recent
أخبار ساخنة

المتابعون

يُظهر تفكيك Apple Watch Series 7 من iFixit نفس تقنية العرض مثل iPhone 13

 يُظهر تفكيك Apple Watch Series 7 من iFixit نفس تقنية العرض مثل iPhone 13

قال مهندسو Apple السابقون إن الشاشة الجديدة قد تسببت في تأخير الإنتاج.

يُظهر تفكيك Apple Watch Series 7 من iFixit نفس تقنية العرض مثل iPhone 13



قامت iFixit بتفكيك Apple Watch Series 7 وأظهرت أنه على الرغم من وجود تغييرات طفيفة من الخارج ، إلا أنها تتميز ببعض الترقيات الكبيرة تحتها. كما ذكرنا في مراجعتنا ، فإن الاختلاف الرئيسي بين هذا الجهاز و Series 6 هو شاشته الأكبر قليلاً ، والآن ، يوضح تفكيك iFixit أن شاشته تستخدم لوحة OLED مدمجة باللمس أو "على الخلية تعمل باللمس" ، والتي ظهرت لأول مرة مع iPhone 13.

يقول موقع الويب إن هذه الخطوة غير معتادة بالنسبة لشركة Apple ، لأنها تقدم عادةً تقنية عرض جديدة - مثل OLED ، ومعدل تحديث دائم ومتغير - على Apple Watch ذات الحجم المنخفض أولاً بدلاً من العكس. وفقًا لمهندسي Apple السابقين الذين عملوا مع iFixit من أجل هذا التمزيق ، ربما تسببت هذه الشاشة الجديدة في تأخيرات في الإنتاج وجعلت الشركة تطلق الجهاز في وقت متأخر عما تريد.

عندما أعلن عملاق التكنولوجيا عن السلسلة 7 لأول مرة في سبتمبر ، لم يكن لديه تاريخ إطلاق محدد. قال مهندسو Apple السابقون إن هذا عادة ما يشير إلى تأخيرات ، وعلى الأرجح كان السبب هو الفواق في التصنيع الذي تسبب فيه شاشة الساعة. وأوضح الموقع أن "شاشات [S] لديها بعض من أكثر سلاسل التوريد وعمليات التجميع تعقيدًا في الصناعة". بالإضافة إلى استخدام التكنولوجيا الجديدة ، قامت Apple أيضًا بجعل الشاشة أكبر وأعطتها حافة انكسارية لجعل الجوانب تبدو وكأنها منحنية قليلاً.

وجد iFixit أيضًا أن بطارية النموذج أكبر من سابقاتها. هذا لا يُترجم إلى عمر أطول للبطارية ، لأن الشاشة الأكبر للجهاز من المحتمل أن تستخدم المزيد من الطاقة. هناك بعض التغييرات الطفيفة الأخرى مقارنة بالإصدارات السابقة للساعة. يمكنك رؤية التفكيك الكامل على موقع iFixit على الويب ، إلى جانب المزيد من الصور لما بداخل السلسلة 7.







google-playkhamsatmostaqltradent