recent
أخبار ساخنة

المتابعون

يشاع أن iPhone SE 3 يتميز بتصميم iPhone XR مع معرف اللمس ويكون آخر هاتف ذكي بشاشة LCD من Apple

يشاع أن iPhone SE 3 يتميز بتصميم iPhone XR مع معرف اللمس ويكون آخر هاتف ذكي بشاشة LCD من Apple

سيحتوي iPhone SE من الجيل الثالث من Apple على تصميم يشبه iPhone XR مع Touch ID وسيكون آخر هاتف iPhone‌ للشركة مع شاشة LCD ، وفقًا لموقع MyDrivers الصيني.

يشاع أن iPhone SE 3 يتميز بتصميم iPhone XR مع معرف اللمس ويكون آخر هاتف ذكي بشاشة LCD من Apple


توضح الترجمة الآلية للتقرير أن تصميم الجيل الثالث من ‌iPhone SE‌ يعتمد على iPhone‌ XR ، وسيحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع Touch ID‌ مدمج في الزر الجانبي ، بالإضافة إلى شاشة LCD ، شريحة A15 Bionic ، واتصال 5G. وأشار التقرير إلى أن الجهاز من المتوقع أن يكون آخر هواتف Apple مع شاشة LCD ، مع انتقال أجهزة iPhone المستقبلية إلى OLED أو غيرها من تقنيات العرض الأكثر تقدمًا.

أقر MyDrivers بأن هذا التأكيد يتناقض مع الادعاءات الحديثة الأخرى بأن الجيل الثالث iPhone SE‌ سيستمر في تصميم طراز الجيل الثاني الحالي ، لكنه أصر على أنه صحيح. يشترك iPhone SE‌ حاليًا في نفس التصميم مثل iPhone‌ 8 الذي توقف الآن ، مع ماسح ضوئي Touch ID‌ مدمج في زر الصفحة الرئيسية.



تم التشويش على الشائعات حول تصميم هاتف iPhone SE‌ التالي ، مع وجود شائعات من مصادر موثوقة مثل Ming-Chi Kuo و Ross Young تقول في البداية أن الجهاز سيحتوي على شاشة مقاس 6.1 بوصة مثل ‌iPhone‌ XR ، ولكن مع ميزة Touch ID. زر. هذا العام ، سحب Kuo and Young هذه التوقعات ، قائلين إن الجيل الثالث من iPhone SE‌ سيكون له نفس تصميم الطراز الحالي باستخدام زر الصفحة الرئيسية.

يمكن تفسير بعض الالتباس حول iPhone SE‌ من خلال طراز 6.1 بوصة الذي يحتمل أن يكون الجيل الرابع iPhone SE‌. يتوقع يونغ الآن إطلاق الجيل الرابع من iPhone SE‌ في عام 2023 ، والذي يتميز بشاشة مقاس 6.1 بوصة وكاميرا أمامية مثقوبة.

قال MyDrivers إن الجيل الثالث من iPhone SE‌ سيُطلق في ربيع عام 2022 ، وسيبدأ بسعة تخزين تبلغ 64 جيجا بايت وبنفس السعر الذي يبدأ من 399 دولارًا للطراز الحالي.

لدى MyDrivers سجل حافل مختلط. على الرغم من أن الموقع اقترح خطأً أن يُطلق على iPhone‌ 7 Plus اسم "iPhone Pro" وأن الجيل الرابع من iPad Air سيطلق في مارس 2021 ، إلا أنه توقع بشكل صحيح أن iPhone‌ 7 سيكون متاحًا بسعة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت ، وذلك سيحتوي iPad Pro من الجيل الثالث على شريحة 7 نانومتر مع ثمانية نوى ، وأن الجيل الرابع من iPad Air سيحتوي على شاشة أكبر ، وشريحة A14 Bionic ، وموصل ذكي مع دعم Magic Keyboard ، ومنفذ USB-C ، ومكبرات صوت استريو .


google-playkhamsatmostaqltradent