recent
أخبار ساخنة

المتابعون

ما هي العملة المشفرة؟ Cryptocurrency

ما هي العملة المشفرة؟ Cryptocurrency

النقود المشفرة هي نقود محوسبة أو افتراضية يتم الحصول عليها عن طريق التشفير ، مما يجعل من الصعب تقريبًا التزوير أو الإنفاق المزدوج. العديد من أشكال التشفير للأموال عبارة عن منظمات لامركزية تعتمد على ابتكار blockchain - وهو سجل مخصص تدعمه منظمة فريدة من أجهزة الكمبيوتر. من العناصر المميزة للعملات الرقمية أنها لا تمنحها أي قوة محورية ، مما يجعلها من الناحية الافتراضية غير معرضة للمقاومة الحكومية أو السيطرة.

ما هي العملة المشفرة؟ Cryptocurrency

الماخذ الرئيسية

  • النقود المشفرة هي نوع من الموارد المحوسبة تعتمد على مؤسسة يتم تخصيصها عبر عدد لا يحصى من أجهزة الكمبيوتر. يسمح هذا البناء اللامركزي لهم بالوجود خارج سيطرة الإدارات الحكومية والمتخصصين المحوريين.
  • يتم الحصول على "أموال التشفير" من طرق التشفير المستخدمة للحصول على المنظمة.
  • تعتبر البلوكشين ، وهي تقنيات هرمية لضمان استقامة المعلومات القائمة على القيمة ، جزءًا أساسيًا من العديد من أشكال العملات المشفرة.
  • يقبل العديد من المتخصصين أن blockchain والابتكارات ذات الصلة ستزعج العديد من الشركات ، بما في ذلك المال والقانون.
  • الأشكال الرقمية لتحليل وجه النقود لأسباب مختلفة ، بما في ذلك استخدامها في العمليات الإجرامية ، وعدم استقرار معيار التحويل ، ونقاط الضعف في الإطار الأساسي لها. مهما كان الأمر ، فقد تم الإشادة بهم أيضًا لقابليتهم للنقل ، وتميزهم ، وعرقلة التوسع ، والاستقامة.

الحصول على العملات المشفرة

الأشكال الرقمية للنقود هي أطر عمل تأخذ بعين الاعتبار الأقساط الآمنة عبر الإنترنت والتي تمت تسميتها على أنها "الرموز" الافتراضية ، والتي يتم تناولها من خلال أقسام التسجيل داخل إطار العمل. يلمح "التشفير" إلى حسابات التشفير المختلفة وطرق التشفير التي تحمي هذه الممرات ، مثل تشفير الانحناء الدائري ، ومجموعات المفاتيح العامة والخاصة ، وقدرات التجزئة.

أنواع العملات المشفرة

كانت أول عملة رقمية قائمة على blockchain هي Bitcoin ، والتي تظل في الواقع الأكثر شهرة وأهمية بشكل عام. يوجد اليوم العديد من أشكال التشفير البديلة للنقود ذات القدرات والتفاصيل المختلفة. جزء منها عبارة عن نسخ أو شوكات من Bitcoin ، في حين أن البعض الآخر عبارة عن أشكال نقدية جديدة تم العمل بها دون أي إعداد.

تم إرسال Bitcoin في عام 2009 من قبل فرد أو تجمع معروف بالاسم المستعار "Nakamoto". 1 اعتبارًا من أغسطس 2021 ، كان هناك أكثر من 18.8 مليون عملة بيتكوين متاحة للاستخدام مع سقف سوقي كامل يبلغ حوالي 858.9 مليار دولار ، مع تحديث الرقم بشكل معتاد . يوجد فقط 21 مليون بيتكوين ، مما يحبط كل من التوسع والتلاعب

جزء من العملات الرقمية المتنافسة الناتجة عن ازدهار Bitcoin ، والمعروفة باسم "altcoins" ، تتضمن Litecoin و Peercoin و Namecoin ، تمامًا مثل Ethereum و Cardano و EOS. بحلول أغسطس 2021 ، بلغت القيمة الإجمالية لجميع الأشكال الرقمية للأموال الموجودة أكثر من 1.8 تريليون دولار - تتناول Bitcoin حاليًا ما يقرب من 46.5 ٪ من القيمة الكاملة.

هام: على الرغم من أن العملة الرقمية تعتبر نفسها نوعًا من النقد ، إلا أن خدمة المراجعة الداخلية (IRS) تعتبرها مورداً أو ملكية نقدية. أيضًا ، كما هو الحال مع معظم المضاربات المختلفة ، في حالة حصاد زيادات رأس المال في بيعها أو تبادلها ، فإن السلطة العامة تحتاج إلى جزء من الفوائد. في 20 مايو 2021 ، أعلن فرع وزارة الخزانة الأمريكية عن اقتراح يتوقع أن يقوم المواطنون بالإبلاغ عن أي تبادل نقدي مشفر بقيمة 10000 دولار إلى مصلحة الضرائب الأمريكية. المواطن يحمل العملة الرقمية.

مزايا وعيوب العملة المشفرة

فوائد

تضمن الأشكال الرقمية للنقود تسهيل نقل الاحتياطيات بشكل مباشر بين اجتماعين ، دون الحاجة إلى وجود طرف خارجي مثل البنك أو مؤسسة Mastercard. يتم الحصول على هذه التبادلات من خلال استخدام المفاتيح العامة والمفاتيح الخاصة وأنواع مختلفة من أطر التحفيز ، على غرار إثبات العمل أو إثبات الحصة.

في أطر عمل النقود الرقمية الحالية ، تحتوي "محفظة" العميل أو عنوان السجل على مفتاح عام ، بينما المفتاح الخاص معروف بشكل واضح للمالك ويستخدم لتوقيع التبادلات. تنتهي تحركات الأصول بنفقات معالجة ضئيلة ، مما يسمح للعملاء بالابتعاد عن النفقات الباهظة التي تتقاضاها البنوك والمؤسسات النقدية لتحركات الأسلاك.

سلبيات

إن الطبيعة شبه الغامضة لتبادل العملات الرقمية تجعلها مناسبة لمجموعة كبيرة من العمليات الإجرامية ، على سبيل المثال ، التهرب الضريبي غير القانوني والتهرب الضريبي. على الرغم من ذلك ، يحترم دعاة المال الرقمي بانتظام غموضهم بشكل استثنائي ، ويشيرون إلى مزايا الأمن مثل التأمين للمخبرين أو النشطاء الذين يعيشون في ظل ظروف قاسية. بعض العملات الرقمية أكثر خصوصية من غيرها.

Bitcoin ، على سبيل المثال ، هو قرار عاجز إلى حد ما لقيادة الأعمال غير المشروعة على الويب ، نظرًا لأن الفحص القانوني لـ Bitcoin blockchain قد ساعد المتخصصين في القبض على المجرمين وإدانتهم. Monero ، أو ZCash ، التي يصعب متابعتها بلا شك.

اعتبارات فريدة

يعتبر ابتكار blockchain أمرًا حيويًا لجاذبية وفائدة Bitcoin والعملات الرقمية الأخرى ، والذي يتم استخدامه للاحتفاظ بسجل على شبكة الإنترنت للعديد من التبادلات التي تم توجيهها في أي وقت ، على طول هذه الخطوط مما يعطي بناء المعلومات لهذا السجل الذي آمن للغاية وتتم مشاركته وتسويته من قبل المؤسسة الكاملة لمحور واحد أو جهاز كمبيوتر يحتفظ بنسخة مكررة من السجل. يجب فحص كل مربع جديد يتم إنشاؤه بواسطة كل محور قبل تأكيده ، مما يجعل من الصعب للغاية تصنيع تواريخ التبادل.

يرى العديد من المتخصصين أن ابتكار blockchain يمتلك إمكانات حقيقية لاستخدامات مثل الإنترنت للإدلاء بالاقتراع والتمويل الجماعي ، وترى المؤسسات النقدية الكبرى مثل JPMorgan Chase (JPM) إمكانية خفض تكاليف الصرف من خلال تسهيل معالجة الأقساط .9 ومع ذلك ، على أساس ذلك أشكال العملات المشفرة افتراضية ولا يتم وضعها بعيدًا في قاعدة معلومات محورية ، يمكن التخلص من توازن العملة الرقمية المتقدم عن طريق سوء الحظ أو محو القرص الصلب في حالة عدم وجود نسخة معززة من المفتاح الخاص. في الوقت نفسه ، لا توجد سلطة محورية أو حكومة أو شراكة تقترب من أصولك أو بياناتك الخاصة.

نظرًا لأن تكاليف السوق للأشكال الرقمية للنقود تعتمد على السوق العضوية ، فإن المعدل الذي يمكن به تداول عملة رقمية مقابل نقود أخرى يمكن أن يتأرجح عمومًا لأن خطة العديد من العملات الرقمية تضمن مستوى خطيرًا من النقص.

واجهت Bitcoin بعض الفيضانات السريعة والانخفاض في التقدير ، حيث ارتفعت إلى 17،738 دولارًا لكل بيتكوين في ديسمبر 2017 قبل انخفاضها إلى 7575 دولارًا في الأشهر التالية. جيب هوائي.

هناك قلق من أن أشكال التشفير للأموال مثل البيتكوين لم يتم إنشاؤها في أي سلع مادية. ومع ذلك ، فقد ميزت بعض الاستكشافات أن تكلفة تسليم عملة البيتكوين ، والتي تتطلب قدرًا هائلاً من الطاقة ، يتم تحديدها بشكل مباشر مع تكلفة السوق.

سلاسل العملات المشفرة آمنة بشكل استثنائي ، ولكن أجزاء مختلفة من بيئة العملات الرقمية ، بما في ذلك التداولات والمحافظ ، لا تقاوم خطر القرصنة. في تاريخ بيتكوين الممتد على مدى 10 سنوات ، تعرضت بعض الصفقات القائمة على الإنترنت للاختراق والسرقة ، من حين لآخر مع سرقة "عملات معدنية" بقيمة عدة دولارات.

بغض النظر ، يرى العديد من المتفرجين الفوائد المتوقعة في الأشكال الرقمية للنقود ، على غرار فرصة حماية القيمة من التوسع والعمل مع التجارة مع كونها أسهل في الشحن والفصل من المعادن الثمينة والتأثير الخارجي الحالي للبنوك والدول.

ما هي العملة المشفرة بكلمات بسيطة؟

الأشكال الرقمية للنقود هي أطر عمل تأخذ في الاعتبار الأقساط الآمنة عبر الإنترنت والتي تم تخصيصها على أنها "توكنز" افتراضية.

كيف تحصل على العملة المشفرة؟

يمكن لأي داعم مالي شراء النقود الرقمية من خلال صفقات التشفير مثل Coinbase ، وتطبيق Cash ، والسماء هي الحد الأقصى من هناك.

لماذا العملة المشفرة؟

يرى العديد من المتخصصين أن ابتكار blockchain يحتوي على إمكانات حقيقية لاستخدامات مثل الإنترنت في التصويت والتمويل الجماعي ، وترى المؤسسات النقدية الرئيسية مثل JPMorgan Chase (JPM) إمكانية خفض تكاليف الصرف من خلال تسهيل التعامل مع الأقساط.

كيف تجني العملة المشفرة المال؟

العملات الرقمية تأخذ في الاعتبار الأقساط الآمنة عبر الإنترنت والتي تم تحديدها على أنها "رموز" افتراضية ، والتي يتم تناولها من خلال أقسام التسجيل الداخلية لإطار العمل. يمكن للداعمين الماليين جلب النقود بأموال التشفير عن طريق تعدين البيتكوين ، أو بيع عملات البيتكوين الخاصة بهم بشكل أساسي.

ما هي أكثر العملات المشفرة شيوعًا؟

Bitcoin هي العملة الرقمية الأكثر شهرة ، والتي تتبعها أشكال العملة المشفرة الأخرى مثل Etherum و Litecoin و Cardano.


google-playkhamsatmostaqltradent