recent
أخبار ساخنة

المتابعون

PlayStation: God of War أخيرًا لديها تاريخ إصدار للكمبيوتر الشخصي!

 PlayStation: God of War أخيرًا لديها تاريخ إصدار للكمبيوتر الشخصي!

سيكون God of War هو عنوان PlayStation التالي الذي سيهبط على جهاز الكمبيوتر ، وتحديداً على Steam ومتجر Epic Games.

PlayStation: God of War أخيرًا لديها تاريخ إصدار للكمبيوتر الشخصي!

أعلنت شركة Sony للتو عن أخبار رائعة لمحبي ألعاب الكمبيوتر الشخصي. عنوانها الناجح God of War ، لعبة العام 2018 ، سيتم (أخيرًا) نقله إلى الكمبيوتر الشخصي وبالتالي يكون له تاريخ إصدار رسمي. وبالتالي ، سيكون God of War متاحًا على Steam ومتجر Epic Games Store في 14 يناير 2022 بسعر 49.99 يورو. يمكنك بالفعل طلبها مسبقًا على هاتين المنصتين.

التحسين هو المفتاح

على جهاز الكمبيوتر ، يحصل العنوان على ميزات جديدة للحصول على مظهر مرئي محسن. على سبيل المثال ، يمكنك الاستمتاع بدقة 4K الحقيقية بالإضافة إلى معدلات الإطارات غير المؤمّنة. يمكن أيضًا تعديل العديد من المعلمات الأخرى مباشرةً عبر قائمة اللعبة على الكمبيوتر ، مما يتيح لك اللعب بشكل أكثر راحة.


بالإضافة إلى ذلك ، تحدد سوني أن العنوان سيدعم بعض التقنيات الموقعة من Nvidia ، مثل DLSS و Nvidia Reflex. أولئك الذين لديهم شاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21: 9 سيكونون سعداء أيضًا لأنه تنسيق سيدعمه God of War. على الجانب المحيطي ، من الواضح أنه يمكنك استخدام لوحة المفاتيح والماوس ، ولكن أيضًا استخدام وحدات التحكم DualShock 4 و DualSense.

لذلك كانت تسريبات Nvidia صحيحة

لذلك ، استغرق الأمر أكثر من 3 سنوات حتى قررت Sony أخيرًا إحضار لقبها إلى الكمبيوتر الشخصي ، بعد نجاح باهر على PS4. ومع ذلك ، فإن هذا ليس مفاجئًا عندما تفكر في أن Horizon Zero Dawn سيستغرق وقتًا طويلاً لإصداره على جهاز الكمبيوتر. ومع ذلك ، كان اللاعبون يستعدون للاحتمال لبضعة أسابيع حتى الآن ، بسبب تسريبات Nvidia.


للتذكير ، تسربت قائمة الألعاب من Nvidia ، التي تدير خدمة الألعاب السحابية GeForce Now. وقد أدرجت عددًا من الألعاب التي ترددت شائعات عن ضرب أجهزة الكمبيوتر في الأشهر القليلة المقبلة ، بما في ذلك بعض الألعاب التي لم يتم الإعلان عنها بعد. من بين الألعاب كان God of War ، الذي عُرف أخيرًا وصوله على الكمبيوتر الشخصي. هل يمكننا أيضًا توقع إصدار للكمبيوتر الشخصي من Final Fantasy VII؟

الأمل في إله الحرب راجناروك

في الوقت الحالي ، ما زلنا لا نعرف ما إذا كان سيتم تطبيق نفس المعاملة على خليفة اللقب ، أي God of War Ragnarok. لم يكن لدينا حتى تاريخ رسمي لإصدار أحدث عنوان في ملحمة الشمال. ولكن لا يزال بإمكاننا تخيل أن اللعبة ستكون متاحة أيضًا على جهاز الكمبيوتر ، على الرغم من أننا نأمل ألا نضطر إلى الانتظار لمدة ثلاث سنوات طويلة ، مما سيؤدي إلى وصول هذا الإصدار إلى عام 2025 على الأقل.


google-playkhamsatmostaqltradent