recent
أخبار ساخنة

المتابعون

Chrome 95: مجموعة علامات التبويب ، أمان الدفع ، اكتشف الجديد 2022

Chrome 95: مجموعة علامات التبويب ، أمان الدفع ، اكتشف الجديد 2022

بدأت Google في طرح تحديث Chrome الجديد. أصبح من الممكن الآن إنشاء مجموعات من علامات التبويب التي يمكن العثور عليها بسهولة بمجرد إغلاق المتصفح. تعمل شركة Mountain View أيضًا على تعزيز أمان الدفع ، حيث تقدم امتدادًا جديدًا للمصادقة.

Chrome 95: مجموعة علامات التبويب ، أمان الدفع ، اكتشف الجديد 2022


يمكنك الآن تنزيل Chrome 95. على الأقل إذا لم تقم بتنزيله ، فسيكون ذلك في الأيام القليلة القادمة بينما تنهي Google عملية النشر. لذا فهذه فرصة لإلقاء نظرة سريعة على كل ما ينتظرنا مع هذا التحديث الجديد. ابدأ بإنشاء مجموعات علامات التبويب. حتى الآن ، إذا كان لديك سوء حظ لإغلاق المتصفح الخاص بك مع فتح العديد من علامات التبويب ، فيجب عليك الانتقال إلى السجل لإعادة فتحها واحدة تلو الأخرى.

باستخدام مجموعات علامات التبويب ، كل ما عليك فعله هو تخزينها في مجلد يمكنك إعادة فتحه بعد ذلك أثناء جلستك التالية. يرجى ملاحظة ، مع ذلك ، أن هذه الميزة غير ممكّنة بشكل افتراضي. للاستفادة منه ، سيتعين عليك الانتقال إلى chrome: // flags / # tab-groups-save وتحديد المربع "ممكّن". لا يبدو أن التطوير قد اكتمل تمامًا ، لذلك قد يكون لهذا الخيار بعض الأخطاء.

تعزز Google أمان المدفوعات على Chrome

مع كل تحديث ، تدمج Google خيارات أمان جديدة. منذ Chrome 94 ، على سبيل المثال ، يتم توجيه المستخدمين تلقائيًا إلى إصدار HTTPS للصفحة. وبالتالي ، فإن الحداثة الرئيسية الأخرى في Chrome 95 هي وصول امتداد المصادقة للبنوك. سيسمح ذلك لشركات الطرف الثالث بتحسين أمان المدفوعات على الإنترنت. وتجدر الإشارة ، من بين أمور أخرى ، إلى أنه تم تصحيح 19 ثغرة أمنية.

هذا ليس كل شيء ، لأن التحديث يسمح أيضًا بتعيين تطبيق ويب ليكون التطبيق الافتراضي عند النقر فوق ارتباط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمطورين الآن تقديم أداة قطارة على موقعهم باستخدام EyeDropper API ، مما يوفر للمستخدمين القدرة على الاختيار من الألوان المعروضة. أخيرًا ، من الممكن إعادة ترتيب قائمة التشغيل والمفضلة في واجهة جديدة عن طريق تنشيط علامة chrome: // flags / # side-panel.



google-playkhamsatmostaqltradent