recent
أخبار ساخنة

المتابعون

يحتاج Facebook إلى تغيير اسمه ، بدءًا من أسبوع واحد من الآن

يحتاج Facebook إلى تغيير اسمه ، بدءًا من أسبوع واحد من الآن

يحتاج Facebook إلى تغيير اسمه ، بدءًا من أسبوع واحد من الآن


يُزعم أن Facebook يفكر في إعادة تسمية المنظمة التي من شأنها أن تتضمن اسمًا آخر محددًا في metaverse (العالم الافتراضي ، القصصي).

بعد يومين من الإبلاغ عن التجنيد في غضون خمس سنوات من 10000 ملف شخصي مؤهل بشكل استثنائي في أوروبا لتجميع هذا العالم الافتراضي الذي لا هوادة فيه والذي يمكن أن يتحول إلى إنترنت الغد ، سيغير رجل الأعمال مارك زوكربيرج البالغ من العمر 37 عامًا اسم المنظمة لتعكس تطلعاتها الحديثة بسهولة أكبر.

قال الناشر زوكربيرغ قرب نهاية شهر تموز (يوليو) "قريبًا ، لن يتم النظر إلينا بشكل جماعي في هذه المرحلة مع المجتمعات غير الرسمية ، ولكننا نتحدث عن تجمعات متقطعة في metaverse". يضع منظم Facebook بشكل مكثف ما يعتقد أنه سيكون مرحلة ارتباط الإنترنت في المستقبل ، والتي ستحل محل الهاتف الخلوي ، وهو نفسه بديل لجهاز الكمبيوتر.

يمكن الإعلان عن هذا التغيير بعد أسبوع واحد من الآن ، في حدث اجتماع Facebook Connect السنوي الذي يبدأ في 28 أكتوبر 2021. ستحافظ المنظمة الشخصية "مع F على أساس أزرق" على طابعها. ومع ذلك ، يمكن لمؤسستها الأم في كاليفورنيا ، والتي تتحكم أيضًا في تطبيقات Instagram و WhatsApp و Oculus ، إعادة تسمية نفسها. ستضع عملية تغيير العلامة التجارية هذه المؤسسة الشخصية على Facebook وتطبيقها كعنصر أساسي بين العديد من إدارات منظمة رئيسية تشرف على المنظمات مثل Instagram أو WhatsApp أو Oculus.

Facebook ليس العملاق الرئيسي في Silicon Valley لإعادة تصميم تمارينه ، بما في ذلك اسم صورته ، في عام 2015 ، استخدم وحش تقني أمريكي آخر إجراءً مشابهًا. أعادت Google تصميم تمارينها في إطار عقد Alphabet لشرح تصميم التجمع والتأكيد على أنه لم يكن حاليًا أداة بحث مباشرة على الويب ، ولكن بلا شك منظمة متجولة ترتبط تمارينها كثيرًا بالرفاهية المرتبطة بالمركبات. مستقلة أو مشجعة.
google-playkhamsatmostaqltradent