recent
أخبار ساخنة

المتابعون

مراجعة Google Pixel 6 Pro: يمكن شراء أفضل هاتف يعمل بنظام Android

مراجعة Google Pixel 6 Pro: يمكن شراء أفضل هاتف يعمل بنظام Android

بفضل الكاميرا المذهلة والتصميم الأنيق والبرامج الأنيقة ، فإن هاتف Google الجديد هو الفائز من جميع النواحي.

مراجعة Google Pixel 6 Pro: يمكن شراء أفضل هاتف يعمل بنظام Android

Pixel 6 Pro هو أفضل هاتف صنعته Google على الإطلاق وواحد من أفضل الهواتف التي يمكنك شراؤها الآن. مع الأداء القوي ، وبعض الإضافات الرائعة للبرامج ، والتصميم الفريد ونظام الكاميرا الممتاز ، فهو يحتوي على كل ما تبحث عنه في هاتف رائد في عام 2021.


وهي تقدم كل ذلك بسعر يضعف ، بشكل معقول ، منافسيها الرئيسيين. تبلغ تكلفة الطراز الأساسي بحجم 6.7 بوصة 128 جيجابايت 899 دولارًا (849 جنيهًا إسترلينيًا ، 1،299 دولارًا أستراليًا) ، وهو جزء كبير أقل من سعر iPhone 13 Pro مقاس 6.1 بوصة البالغ 999 دولارًا ، بل وأكثر من السعر الذي تريده Apple البالغ 1099 دولارًا مقابل 13 Pro Max الأكبر مقاس 6.7 بوصة.


مراجعة Google Pixel 6 Pro: يمكن شراء أفضل هاتف يعمل بنظام Android

بينما كان يُنظر إلى Pixel 5 في العام الماضي على أنه هاتف متوسط ​​المدى مع بعض اللمسات الراقية ، فإن Pixel 6 Pro هو الأفضل على الإطلاق. من الزجاج والمعدن إلى شاشته عالية الدقة والكاميرا الثلاثية الرائعة ، هناك الكثير مما يعجبك هنا. ثم هناك معالج Tensor - شريحة مصممة خصيصًا من قبل Google للهاتف - والتي توفر طاقة كبيرة لجميع احتياجاتك اليومية ، وميزات أمان أفضل ، واتصال 5G وواجهة Android 12 أنيقة. عمر البطارية جيد - بالتأكيد أعلى من المتوسط ​​- ولكنه ليس رائعًا ، حيث يقدم iPhone 13 Pro أداءً أقوى.

هاتف Pixel 6 Pro من Google مميز تمامًا كما يبدو

مراجعة Google Pixel 6 Pro: يمكن شراء أفضل هاتف يعمل بنظام Android

أفضل منافس له على نظام التشغيل Android هو Samsung Galaxy S21 Ultra الذي يحتوي على بعض الإضافات الرائعة للكاميرا (هذا التكبير 10x ، لشيء واحد) ولكنه يكلف أكثر ويوفر Pixel 6 Pro تجربة أكثر سهولة في الاستخدام. يوفر كل من iPhone 13 Pro و Pro Max استخدامًا رائعًا من جميع النواحي ، ولكنهما يأتيان بسعر أعلى ، وإذا كنت مترسخًا بالفعل في نظام Android البيئي ، فمن المحتمل ألا يكون الأمر يستحق التبديل وشراء كل هذه التطبيقات مرة أخرى.


يجب على أولئك الذين يبحثون عن أفضل تجربة Android من جميع النواحي أن يتطلعوا تمامًا إلى Pixel 6 Pro.

Pixel 6 Pro أو Pixel 6؟

تحتوي حزمة Pixel 6 على نفس معالج Tensor وبرنامج Android 12 الرائع مقابل 300 دولار أقل من Pro ، ولكن هناك بعض التنازلات التي تقدمها من أجل الوصول إلى هذا السعر الأرخص.

يحتوي على شاشة بحجم 6.4 بوصة أصغر حجمًا وأقل دقة تفتقر إلى دقة الانحناء التي يتمتع بها جهاز Pro. بطاريته أصغر حجمًا ، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت بدلاً من 12 جيجابايت ، كما أنه يفتقر إلى عدسة تقريب 4x الموجودة في جهاز Pro.

مراجعة Google Pixel 6 Pro: يمكن شراء أفضل هاتف يعمل بنظام Android


لكنه لا يزال هاتفًا رائعًا يستحق التفكير فيه. إنه يوفر العديد من نفس الامتيازات الخاصة بـ Pixel 6 Pro بسعر أقل بكثير ، خاصة إذا كنت لا تهتم بالأداء المتميز الذي تقدمه الرائد. كما قال زميلي باتريك هولاند في مراجعته للهاتف ، "بالنسبة للسعر ، لا يمكنني التفكير في هاتف أفضل لأوصي به الآن."

تصميم جديد يبرز

لم يعجبني مظهر هاتف Pixel 5. في العام الماضي ، أعطى الجزء الخلفي غير اللامع والمطاط الهاتف إحساسًا بالميزانية أكثر من سعره المقترح البالغ 699 دولارًا. هاتف Pixel 6 Pro مختلف عن الآخر. الجزء الخلفي من الزجاج بالكامل - زجاج الغوريلا فيكتوس المقوى ، في الواقع - ينحني عند الحواف لتلبية إطار الألمنيوم المعاد تدويره بنسبة 100٪.

المنحنيات الزجاجية عند الحواف الأمامية أيضًا ، وكذلك الشاشة الموجودة أسفلها ، مما يجعلها لا تبدو أكثر تميزًا فحسب ، بل تشعر وكأنها جهاز رائد حقًا عندما تمسكه في يدك. على الرغم من أنها كبيرة ، فهي معبأة في شاشة مقاس 6.7 بوصة ، مما يجعلها أكثر تعقيدًا بالنسبة للبعض من Pixel 5 مقاس 6 بوصات أو 6.4 بوصة Pixel 6. هذا الزجاج يجعلها زلقة أيضًا ، لذا فكر في إحدى حالات الحماية من Google أنت متوتر بشأن إسقاطها.

مراجعة Google Pixel 6 Pro: يمكن شراء أفضل هاتف يعمل بنظام Android

تم تصنيفها بمعيار IP68 لمقاومة الماء ، مما يعني أنها يمكن أن تصمد في عمق متر واحد (حوالي 3 أقدام) من الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة. لا ، هذا لا يعني أنه يمكنك السباحة ، ولكن هذا يعني أنه يجب أن تكون قادرًا على التخلص من شرب الجعة الغريبة من قبل رفاقك الأخرق.


خيار تصميم مثير للاهتمام هو شريط الكاميرا الكبير الذي يمتد عبر الخلف. يبرز من الهاتف بحوالي 3 مم ، لذلك لا يكون مسطحًا تمامًا عند وضعه على الطاولة ، ولكنه لا يتأرجح من زاوية إلى أخرى مثل الهواتف التي بها نتوءات الكاميرا على جانب واحد فقط (مثل S21 Ultra). يعجبني شكل الهاتف وهو بالتأكيد مميز. نصيحة واحدة: احصل على اللون البرتقالي الخوخي Sorta Sunny ، إذا كان بإمكانك العثور عليه في المخزون. يبدو خيار الأسود والرمادي ، Stormy Black ، باهتًا إلى حد ما بالمقارنة.


مراجعة Google Pixel 6 Pro: يمكن شراء أفضل هاتف يعمل بنظام Android

تمت إزالة الماسح الضوئي لبصمات الأصابع المثبت على Pixel 5 ، واستبداله بماسح ضوئي داخل الشاشة ، والذي وجدته يعمل بدقة وبسرعة في معظم الأوقات ، على الرغم من أن باتريك وجد أن الماسح الضوئي الخاص بـ Pixel 6 أكثر نجاحًا وفقدانًا. في مراجعته. لا توجد إمكانية لإلغاء قفل الوجه ، وهو أمر مخجل بعض الشيء ، ولكن مع استمرار وجود الأقنعة في العديد من المناطق الداخلية بسبب COVID-19 ، يمكن القول إن وجود ماسح بصمات الأصابع أكثر فائدة على أي حال.



google-playkhamsatmostaqltradent