recent
أخبار ساخنة

المتابعون

يتم تشغيل أجهزة Anker MagGo لشحن iPhone لاسلكيًا في سيارتك ومنزلك

يتم تشغيل أجهزة Anker MagGo لشحن iPhone لاسلكيًا في سيارتك ومنزلك

منتجات MagSafe غير المعتمدة من Apple معروضة للبيع اليوم.

يتم تشغيل أجهزة Anker MagGo لشحن iPhone لاسلكيًا في سيارتك ومنزلك

هل تشعر بالملل من بعض ملحقات MagSafe المعتمدة من Apple مثل MagSafe Battery Pack أو MagSafe Wallet (2021) أو MagSafe Duo Charger ، وتشعر بالضيق بسبب نظامها البيئي الصغير؟ إذا كنت ترغب في توسيع مجموعتك المتوافقة مع MagSafe ، فستحتاج إلى البحث عن صانعي الملحقات التابعين لجهات خارجية مثل Anker للحصول على بعض الأفكار الجديدة.


تقدم Anker ، المعروفة بمنتجات الشحن ذات الأسعار المعقولة مثل البطاريات المحمولة والمقابس العالمية ، مجموعتها الخاصة من الأدوات المتوافقة مع MagSafe والتي تسمى MagGo والتي تتجاوز مجرد شحن جهاز iPhone 12 أو 13 لاسلكيًا. راحة وأمان التوصيل بالهاتف عن طريق المغناطيس - هذه المنتجات مثالية عندما تكون في حالة تنقل وفي المنزل.

يتم تشغيل أجهزة Anker MagGo لشحن iPhone لاسلكيًا في سيارتك ومنزلك

نظرًا لأن Apple مترددة جدًا في التصديق على ملحقات الجهات الخارجية ومشاركة الصلصة السرية الخاصة بها حول كيفية تمكين الشحن اللاسلكي بقوة 15 وات ، فلن يكون أي من منتجات Anker MagGo هذه قادرًا على الشحن السريع بالطريقة التي يمكن بها لـ MagSafe Battery Pack الرسمية من Apple. يتوفر معظمها بألوان iPhone 13 (Misty Blue و Interstellar Gray و Dolomite White و Lilac Purple) وهي معروضة للبيع في Amazon و Anker اليوم (باستثناء Anker Magnetic Wireless Charger 633). فقط احذر من أسماء المنتجات المتشابهة جدًا - انتقل إلى أرقام المنتجات بدلاً من ذلك.

قبضة الهاتف المغناطيسية من انكر (610)

مثل مآخذ البوب ​​الشهيرة التي يمكنك توصيلها بالجزء الخلفي من هاتفك الذكي للحصول على قبضة أفضل على الجهاز ، يتم توصيل Anker Magnetic Phone Grip (610) بجهاز iPhone الخاص بك باستخدام مغناطيس MagSafe. يدعي Anker أنه "قوي بما يكفي لاستيعاب ما يصل إلى 28 أونصة (800 جرام) أو ما يعادل وزن أربعة iPhone 12s" ، لذلك يجب ألا تخشى أن تسقط هاتفك من خلال التمسك بحلقة Phone Grip. يتوفر مقبض الهاتف بسعر 15.99 دولارًا بدءًا من اليوم على Anker.com.

شاحن أنكر مغناطيسي لاسلكي لسيارتك (613)

يتم تشغيل أجهزة Anker MagGo لشحن iPhone لاسلكيًا في سيارتك ومنزلك


سواء أكنت بحاجة إلى هاتفك للحصول على الاتجاهات أو عن نشاطك الجانبي ، فأنت تريد الاحتفاظ بهاتفك في مكان آمن ومناسب أثناء القيادة في سيارتك. إن الشاحن اللاسلكي المغناطيسي من Anker (613) ليس فقط حامل هاتف السيارة البسيط الذي يتم توصيله بجهاز iPhone الخاص بك باستخدام مغناطيس MagSafe ؛ كما أنه يشحن هاتفك لاسلكيًا أثناء القيادة (7.5 وات فقط) ويمكن ضبطه حتى 134 درجة ليمنحك أفضل زاوية مشاهدة. فقط في حالة احتياجك لبعض منافذ USB الإضافية في سيارتك ، فإن القاعدة المتصلة بلوحة القيادة الخاصة بك تتضمن أيضًا شاحن USB ثنائي المنافذ: منفذ USB-A ومنفذ USB-C بقدرة 20 وات. يُباع هذا الملحق العملي للسيارة بسعر 69.99 دولارًا بدءًا من اليوم على Anker.com.

بطارية أنكر المغناطيسية (622) مع حامل مدمج

بالطبع ، يتعين على Anker أن يصنع حزمة بطارية مغناطيسية صديقة لـ MagSafe (622) ولكن مع تطور. يحتوي هذا الجهاز على مسند قابل للطي يمكنك فتحه لدعم جهاز iPhone 12 أو 13 أثناء مشاهدة فيلم عموديًا أو أفقيًا. مثل حزمة بطارية MagSafe من Apple ، يتم توصيل بطارية Anker هذه بالجزء الخلفي من جهاز iPhone الخاص بك ، ولكنها توفر شحن بطارية أكبر بكثير بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة بحد أقصى 7.5 واط ، مقارنةً ببطارية 1460 مللي أمبير في الساعة تشحن بقوة 15 واط على بطارية Apple. لا يمكن الالتفاف حول حقيقة أن توصيل مثل هذه البطارية الكبيرة في الجزء الخلفي من الهاتف يضيف 0.5 بوصة إلى سمكها الإجمالي ، لكنك تحصل على منفذي USB-C إضافيين في حالة احتياجك لشحن أجهزة أخرى عند السفر. تأتي هذه البطارية المغناطيسية 622 بألوان iPhone مجانية (Misty Blue و Interstellar Gray و Dolomite White و Lilac Purple و Buds Green) وتباع بسعر 69.99 دولارًا على Anker.com.

تقوم Anker أيضًا بطرح بعض المنتجات المنزلية المفيدة التي تستفيد من المنتجات الصديقة لـ MagSafe لمنزلك ، مثل الشاحن والحامل ، بالإضافة إلى موزع الطاقة.

يتم تشغيل أجهزة Anker MagGo لشحن iPhone لاسلكيًا في سيارتك ومنزلك

شاحن لاسلكي مغناطيسي من انكر (623)

الآن بعد إجراء المزيد من مكالمات الفيديو ، من المحتمل أنك ستقدر عدم الاضطرار إلى حمل هاتفك لاجتماع Zoom لمدة 4 ساعات. قد يبدو شاحن Anker المغناطيسي اللاسلكي الصغير (2.49 × 2.49 × 3.14 بوصة) (623) كعلبة قمامة صغيرة أو مكبر صوت ، ولكنه في الواقع محطة شحن هاتف لمكتبك. يمكنه حمل iPhone وشحنه لاسلكيًا باستخدام مغناطيس MagSafe ويمكنه الدوران حتى 60 درجة لمنحك أفضل زاوية عرض. وفقًا للبيان الصحفي ، على ما يبدو ، هناك منصة شحن لاسلكية ثانية بقوة 5 وات أسفل منصة الشحن المستديرة الرئيسية ، حيث يمكنك شحن AirPods الخاص بك لاسلكيًا. يأتي بجميع ألوان iPhone 13 المطابقة ومتاح الآن مقابل 79.99 دولارًا على Anker.com و Amazon.

شاحن لاسلكي مغناطيسي من انكر (633)

لا ينبغي الخلط بينه وبين الشاحن اللاسلكي الصغير الذي يشبه مكبر الصوت (623) ، فإن هذا الشاحن اللاسلكي Magnet (633) هو عبارة عن اثنين من البطاريات التي تجمع بين بطارية مغناطيسية وحامل شحن ، كل ذلك في حزمة واحدة. مثل بطارية Anker Magnetic Battery (622) ، تأتي هذه الحزمة مع بطارية محمولة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة قادرة على الشحن عند 7.5 واط ، إلى جانب منفذي USB-C يمكنك توصيل جهازين آخرين يحتاجان أيضًا إلى المزيد من الطاقة. بمجرد وصولك إلى مكتبك ، يمكنك بعد ذلك إرساء جهاز iPhone الخاص بك دون فصل حزمة البطارية ، حتى تتمكن من إجراء مكالمة فيديو أثناء شحن هاتفك لاسلكيًا. تحتوي قاعدتها حتى على منفذ USB-C إضافي وسطح شحن ثانوي 5 وات لأجهزة AirPods الخاصة بك. على عكس منتجات MagGo الأخرى ، لن يكون هذا المنتج متاحًا حتى ديسمبر وسيتم بيعه بالتجزئة بسعر 119.99 دولارًا على Anker.com.

يتم تشغيل أجهزة Anker MagGo لشحن iPhone لاسلكيًا في سيارتك ومنزلك


محطة شحن مغناطيسية أنكر (637)

مستدير وملون ، لن تخمن أبدًا أن هذا هو في الواقع موزع طاقة 8 في 1 لمكتبك. لا يقتصر الأمر على السطح المستدير الموجود أمام منصة شحن MagSafe وحامل لجهاز iPhone الخاص بك ، ولكن الجزء الخلفي أيضًا مليء بالمقابس لجميع احتياجاتك من الأجهزة. يمكنك حتى شحن ثمانية أجهزة في وقت واحد إذا لزم الأمر. يوجد منفذا USB-C ومنفذان USB-A وثلاثة منافذ تيار متردد يمكنها شحن كمبيوتر محمول كبير بأقصى سرعة. متاح فقط في أمريكا ابتداءً من اليوم 25 أكتوبر 2021 مقابل 99.99 دولارًا على Anker.com و Amazon.


google-playkhamsatmostaqltradent