recent
أخبار ساخنة

المتابعون

هل Bitcoin أصل تخميني: منظور بيانات بواسطة IntoTheBlock

هل Bitcoin أصل تخميني: منظور بيانات بواسطة IntoTheBlock

هذا الأسبوع ، يحلل IntoTheBlock البيانات الموجودة على السلسلة لمعرفة مدى المضاربة على Bitcoin كأصل.

هل Bitcoin أصل تخميني منظور بيانات بواسطة IntoTheBlock

يوفر لك IntoTheBlock تحليلًا متسلسلًا لأهم الأخبار في مساحة التشفير. من خلال الاستفادة من الطبيعة العامة لـ blockchain ، تقوم خوارزميات التعلم الآلي الخاصة بـ IntoTheBlock باستخراج البيانات الرئيسية التي توفر تعمقًا أعمق في التطورات الرئيسية في الصناعة.

مؤشرين على السلسلة يوضحان كيف لا يتم استخدام Bitcoin في الغالب كأصل مضاربة

إحدى الحجج التي يتبناها منتقدو البيتكوين هي أنها أحد الأصول التي تكتسب الجاذبية فقط بسبب طبيعتها التخمينية. إن نسيان خصائصه الخاصة والتثبيت فقط بحركة سعره يكون أسهل عندما كان الأصل الأفضل أداءً في السنوات العشر الماضية. ولكن هل يمكننا قياس مقدار نشاط المضاربة وراء صعود البيتكوين؟

العملة التي تحتوي على العديد من أنماط المضاربة تعني أن معظم المعروض المتداول يتم شراؤه وبيعه باستمرار. لذلك ستكون معظم العملات في حركة مستمرة من مستثمر إلى آخر بدلاً من مجرد شرائها وتخزينها. بفضل تحليل البيانات على السلسلة ، يمكننا ملاحظة ما إذا كان مالكو البيتكوين يتصرفون بهذه الطريقة.

المؤشر الأول الظاهر هو الملكية حسب الوقت. يُظهر ثلاث فئات من المستثمرين اعتمادًا على المدة التي احتفظوا فيها بعملاتهم المعدنية.

هل Bitcoin أصل تخميني: منظور بيانات بواسطة IntoTheBlock
اعتبارًا من 27 أكتوبر باستخدام مؤشرات ملكية Bitcoin الخاصة بـ IntoTheBlock



المصنفون على أنهم Hodlers ، هم أولئك الذين يحتفظون بالبيتكوين منذ أكثر من عام. تمتلك هذه المجموعة عادة حوالي 60٪ من العرض المتداول ، وهي نسبة لم تتغير كثيرًا في العام الماضي. حقيقة أن أكثر من نصف العرض في أيدي المستثمرين الذين لم يحركوا عملاتهم لأكثر من عام واحد يعني أن غالبية المستثمرين يعتبرون Bitcoin استثمارًا طويل الأجل. المجموعة الثانية ، Cruisers ، هي تلك التي كانت تنقل عملاتها المعدنية في آخر شهر إلى 12 شهرًا. تعد الزيادة الكبيرة لهذه المجموعة مقارنةً بالعام الماضي بمثابة دليل جيد على عدد المستثمرين الذين اشتروا البيتكوين في آخر 1 إلى 12 شهرًا واستمروا في الاحتفاظ بها. تُظهر الفئة الأخيرة ، التجار ، المجموعة التي تستخدم عملات البيتكوين بشكل أكثر نشاطًا ، وبالتالي فهي وكيل للمضاربة. تمثل هذه المجموعة أقلية تبلغ حوالي 8٪ ، وهي مجموعة شهدت أيضًا انخفاضًا طفيفًا في العام الماضي.

في الرسم البياني التالي ، يمكن تقدير حجم نشاط المعاملات بمرور الوقت بالنسبة إلى عمرها ، باستخدام الألوان من الأزرق إلى الأحمر بناءً على آخر مرة تم فيها نقل هذه العملات. يشير النمو الأخير في العصابات الصفراء إلى زيادة في عدد العملات التي دخلت السوق خلال الـ 6 إلى 12 شهرًا الماضية (يمثل هذا حاليًا 20٪ من تداول البيتكوين). بينما يقيس النطاق الأزرق للمعاملات التي مضى عليها عدة سنوات ، والتي تستمر في النمو بشكل مطرد مشيرة إلى أن البيتكوين أصبحت أقل فأقل من حيث التعاملات وبالتالي يتم تخزينها كاستثمار بمرور الوقت.

هل Bitcoin أصل تخميني: منظور بيانات بواسطة IntoTheBlock
اعتبارًا من 27 أكتوبر باستخدام مؤشرات شبكة Bitcoin الخاصة بـ IntoTheBlock


يمكن جمع البيانات في مقياس واحد يأخذ في الاعتبار جميع عناوين Bitcoin ونشاطها. يتم حساب ذلك من خلال حساب متوسط ​​أوقات الاحتفاظ بجميع العناوين قبل نقل (أو بيع) البيتكوين. متوسط ​​الوقت الذي يتم فيه الاحتفاظ بعملة البيتكوين هو 3.3 سنوات. على مدار أصل يبلغ عمره 13 عامًا ، يمكن استنتاج أن Bitcoin في المتوسط ​​قد تم الاحتفاظ بها لأكثر من ربع عمرها.
تُظهر هذه التحليلات أنه وراء نشاط شراء Bitcoin ، هناك طلب حقيقي من المستثمرين الذين يرغبون في الاحتفاظ بالأصل على المدى الطويل. يتماشى هذا مع النظرية القائلة بأن البيتكوين يتم استخدامه في الغالب كمخزن للقيمة ، والذي يمكن الاحتفاظ به لسنوات دون أن يفقد قيمته. في الواقع ، في الشهر الماضي ، كانت هناك آراء من قبل مؤسسات مؤثرة مثل JPMorgan أو مستثمرين مثل Paul Tudor Jones يقيمون Bitcoin على أنه تحوط تضخم أفضل من الذهب. حتى الآن كان هذا صحيحًا بالنسبة إلى Bitcoin ، ولا توجد علامات مبكرة على أن أصحابها يجب أن يبدأوا في التفكير بطريقة أخرى.


تحتوي هذه المقالة على روابط لمواقع الطرف الثالث أو محتوى آخر لأغراض المعلومات فقط ("مواقع الطرف الثالث"). لا تخضع مواقع الطرف الثالث لسيطرة CoinMarketCap ، و CoinMarketCap ليست مسؤولة عن محتوى أي موقع تابع لجهة خارجية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي رابط موجود في موقع طرف ثالث ، أو أي تغييرات أو تحديثات لجهة خارجية- موقع الحزب. توفر CoinMarketCap هذه الروابط لك فقط من أجل الراحة ، ولا يعني إدراج أي رابط تأييدًا أو موافقة أو توصية من قِبل CoinMarketCap للموقع أو أي ارتباط مع مشغليها. هذه المقالة مخصصة للاستخدام ويجب استخدامها لأغراض إعلامية فقط. من المهم إجراء البحث والتحليل الخاص بك قبل اتخاذ أي قرارات جوهرية تتعلق بأي من المنتجات أو الخدمات الموضحة. لا يُقصد بهذه المقالة ولا يجب تفسيرها على أنها نصيحة مالية. الآراء والآراء الواردة في هذه المقالة هي ملك [الشركة] المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء CoinMarketCap. CoinMarketCap ليست مسؤولة عن نجاح أو مصداقية أي مشروع ، نحن نهدف إلى العمل كمصدر إعلامي محايد للمستخدمين النهائيين.


 

google-playkhamsatmostaqltradent