recent
أخبار ساخنة

المتابعون

كيفية تحسين موقع الويب الخاص بك لتحسين ترتيب جوجل

كيفية تحسين موقع الويب الخاص بك لتحسين ترتيب جوجل

يشبه تحديد موقع الويب أو الملف الشخصي أو صفحة الإنترنت إلى حد كبير الوضع المادي لمتجر فعلي. تحتاج إلى استثمار الوقت والأموال في التسويق ، من أجل تمييز نفسك ولفت الانتباه إلى عملك.

كيفية تحسين موقع الويب الخاص بك لتحسين ترتيب جوجل


تخيل أنك صاحب متجر يقع في شارع رئيسي منخفض وليس لديك أي إعلان أو تسويق أو شعار أو علامة. قد يكون لديك منتج رائع ، لكن المشترين المحتملين ليس لديهم طريقة لمعرفة ذلك.

إنه مشابه على الإنترنت. الجودة والأصالة هي بالتأكيد ميزة إضافية ، ولكن يجب أن يكون لدى الناس طريقة للتعبير عنك. اليوم ، تتمثل إحدى أفضل الطرق لتحقيق ذلك في التواجد القوي على الإنترنت عبر مجموعة واسعة من الشبكات الاجتماعية. قم بإنشاء ملف تعريف Facebook أو تحميل مقطع فيديو على Youtube أو قم بتغريد شيء ما أو تحميل صورة على Instagram. يمكنك التفكير في كل شيء مثل ، ومشاركته وعرضه كشكل من أشكال العملة الافتراضية.

من أهم الأدوات التي يمكن أن تساعدك في الوصول إلى التعرف على محركات البحث SEO وتحسين تصنيف Google .. وهي اختصار لـ Search Engine Optimization ، ومن أهمها Google. أثناء عمليات البحث ، يكتب المستخدمون كلمات أو عبارات تسمح لهم بالعثور على ما يريدون. هدفك هو الحصول على أفضل تصنيف ممكن ، أو بعبارة أخرى ، أن تكون في أعلى القائمة من أجل تسهيل عثور العملاء المحتملين عليك. يمكنك التأثير على هذا بعدة طرق: التعديلات الأساسية ، والتقنيات المتقدمة ، والإعلانات المدفوعة. ومع ذلك ، فإن أهم شيء هو:

تحسين موقع الويب الخاص بك!

هناك بعض التعديلات الأساسية التي يمكن أن تساعدك في تحسين ترتيبك.

Meta tags العلامات الفوقية

كيفية تحسين موقع الويب الخاص بك لتحسين ترتيب جوجل

أولاً ، هناك علامات وصفية يتعرف عليها Google باعتبارها عبارات رئيسية مرتبطة بموقعك. العلامات الوصفية هي كلمات رئيسية وأوصاف وغير ذلك الكثير. لذلك ، على سبيل المثال ، إذا كنت تعمل في مجال خدمة مكيفات الهواء ، فيجب أن تتعلق العلامات الوصفية بمجال خبرتك وخدماتك وعروضك الخاصة.

وصف

علاوة على ذلك ، فإن الوصف الدقيق والواضح سيساعدك كثيرًا - استخدام 160 حرفًا جيدًا يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا. في الآونة الأخيرة ، بدأت Google في إيلاء المزيد من الاهتمام للوصف العام للكلمات الرئيسية ، حيث يمكن إساءة استخدامها عن طريق التكرار المستمر. تم تقديم هذا التطوير من أجل تقديم نتائج بحث أكثر صلة ، من خلال سرد المواقع المتصلة حقًا بالعبارة التي تم البحث عنها ، بدلاً من تلك التي تكرر العبارة ببساطة بلا حدود. تهتم Google الآن بالنصوص الكاملة والموضوعات ، وحتى نقول ، وجود قابل للتطبيق من العبارات والكلمات الرئيسية.

العناوين وخرائط الموقع

العناوين وخرائط الموقع هي دائما ميزة إضافية. كما هو الحال مع أي طريقة أخرى للاتصال بـ Google ، مثل خرائط Google على سبيل المثال.

الرسم المتجاوب


كيفية تحسين موقع الويب الخاص بك لتحسين ترتيب جوجل


آخر التطورات هو أن Google ستؤكد على أي موقع متجاوب ، مما يعني أنه تم تعديله للعرض على كل من الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية - ولكن هذا لا يعني أن الموقع يجب أن يكون متوافقًا مع الجوّال لكي يظهر في نتائج البحث ، إنها تساعد فقط. نظرًا للنمو السريع للغاية في استخدام الأجهزة الجديدة والمتنقلة لتصفح الإنترنت ، تصنف Google المواقع التي تتبع هذا الاتجاه أعلى من تلك التي لا تتبع هذا الاتجاه. إذا كان موقعك غير مستجيب ، فهذا لا يعني أنه لا يمكن عرضه على جهاز محمول ، ولكن وظائفه محدودة - إما أن الموقع قد تم تصغيره ، ويصبح التكبير ضروريًا ، أو يظل حجمه كما هو ، ومقلوبًا يصبح التمرير من اليسار إلى اليمين ضروريًا لرؤية الموقع بالكامل. يقدم التصميم سريع الاستجابة نقاط الانكسار ، وهي الأماكن التي ، بناءً على حجم الجهاز ، "فواصل" الموقع ، من أجل التكيف بشكل كامل.

علامات ALT

يمكن لـ Google استخدام مزايا موقع الويب الخاص بك فقط التي توفرها لها. هذه النقطة صالحة أيضًا للصور الموجودة على الموقع. باستخدام علامات ALT للصور ، يمكنك زيادة التحسين والترتيب. تعد علامة Alt في الواقع وصفًا قصيرًا للصورة ، نظرًا لأن google ، كما نعلم ، تدور حول الكلمات.

للتلخيص - تحسين موقع الويب الخاص بك. موقع الويب المصمم بشكل جذاب ، والمنظم بمهارة ، والمحسّن سيحقق دائمًا ترتيبًا أعلى. قم بإنشاء خريطة موقع ، وتحقق من الوصف والعلامات الوصفية. اجعل موقعك متوافقًا مع الجوّال. لا تحاول "خداع" Google ، لأنه سيتم معاقبتك على ذلك. هذا يعني أنه يجب ألا تستخدم أوصافًا مزيفة أو كلمات رئيسية كثيرة جدًا أو كلمات رئيسية تضعك في النتائج التي لا ترتبط بأي شكل من الأشكال بعملك. يمكن لهذه الطرق المختصرة أن تجلب فقط مزايا قصيرة المدى وعواقب طويلة المدى.

كيفية تحسين موقع الويب الخاص بك لتحسين ترتيب جوجل



google-playkhamsatmostaqltradent