recent
أخبار ساخنة

المتابعون

7 خطوات للحصول على المزيد من مشتركي YouTube

7 خطوات للحصول على المزيد من مشتركي YouTube

بدأت جميع مقاطع الفيديو الفيروسية بمشترك. إذن ما هو المشترك وما مدى أهميته؟

7 خطوات للحصول على المزيد من مشتركي YouTube


مشترك YouTube هو المشاهد الذي اختار متابعة مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube. إنهم يشاهدون مقاطع الفيديو التي تنشرها ويشاركونها ويعلقون عليها. من خلال امتلاك قاعدة مشتركين جيدة ، سيكون من الأسهل عليك الإعلان عن قناتك. وللقيام بذلك ، هناك بعض المبادئ التي يتعين عليك اتباعها.

أولاً ، عليك أن تكون متسقًا. إنه ليس شيئًا واحدًا وفعلًا. يجب عليك نشر مقاطع فيديو جديدة بشكل متكرر قدر الإمكان. ثانيًا ، تحتاج إلى تقديم قيمة في مقاطع الفيديو الخاصة بك. يجب أن تحتوي مقاطع الفيديو الخاصة بك على محتويات ممتازة. إذا كانت لديك بعض الاستراتيجيات الفعالة أو الأسرار المحفوظة جيدًا ، فشاركها مع مشاهديك. وأخيرًا ، كن مبدعًا في كيفية إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك. اجعلها مسلية قدر الإمكان لأن مقاطع الفيديو المملة تعد من الأشياء المهمة في YouTube. الآن ، لنتحدث عن كيفية مضاعفة عدد المشتركين في قناتك

  1.  اطلب منهم الاشتراك

هذه هي الطريقة الأسهل والأكثر نسيانًا لتقريب المشتركين. كل ما عليك فعله هو ببساطة مطالبة المشاهدين بالنقر فوق الزر "اشتراك". من خلال القيام بذلك ، سيتمكنون من عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك في المستقبل.

7 خطوات للحصول على المزيد من مشتركي YouTube



2. استخدم التعليقات التوضيحية:

غالبًا ما يتم أخذ التعليقات التوضيحية كأمر مسلم به. هذه عبارة عن نص متراكب يحتوي على روابط لمقاطع الفيديو الأخرى. هناك نوعان من التعليقات التوضيحية للمساعدة في حملتك التسويقية على YouTube. الأول هو التعليق التوضيحي للحث على اتخاذ إجراء. كل ما عليك فعله هو إضافة التعليقات التوضيحية "فقاعات الكلام" أسفل الزر "اشتراك" في مقاطع الفيديو الخاصة بك.
7 خطوات للحصول على المزيد من مشتركي YouTube


والثاني هو التعليق التوضيحي "انقر لإجراء". يمكنك إضافة صورة أو رسومات وتغطيتها بتعليق توضيحي "بارز" ، لذلك عندما ينقر المشاهدون عليها ، سيتم توجيههم إلى مقاطع الفيديو الأخرى الخاصة بك.

3. أضف أدوات YouTube

إذا كان لديك موقع ويب ، فيمكنك أن تطلب من الأشخاص التحقق من قناتك على YouTube. يمكن أن يصبح هؤلاء الأشخاص مشتركين في قناتك. كل ما عليك فعله هو تثبيت YouTube Subscription Widget في الشريط الجانبي من مدونتك أو موقع الويب الخاص بك ولصق رمز عنصر واجهة المستخدم من منشور مدونة YouTube الرسمي.

7 خطوات للحصول على المزيد من مشتركي YouTube

4. إنشاء مقطع دعائي للقناة

يعد إنشاء مقطع دعائي للقناة طريقة ممتعة وواعدة لجذب المزيد من المشتركين لقناتك وتقديم قناتك. عند إنشاء مقطع دعائي جيد ، يجب أن يكون لديك تعليق توضيحي واضح "عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء" ، ودعوة المشاهدين للاشتراك في قناتك. حدد نوع الملف الذي ستقوم بتحميله ومتى ستقوم بتحميله. يجب أن تكون ممتعة وخلاقة وذات محتوى ممتاز.

5. تكوين صداقات

YouTube هو مجتمع تشارك فيه مقاطع الفيديو الخاصة بك وتتفاعل مع الأشخاص. من خلال تكوين صداقات مع مستخدمي YouTube آخرين ، يمكنك الحصول على المزيد من الأشخاص لمشاهدة قناتك. يمكنك أيضًا الحصول على مشتركين آخرين من خلال متابعة قنوات YouTube الأخرى ، وترك تعليقات حقيقية ومشاركة مقاطع الفيديو وإعجابها. يساعد مستخدمو YouTube بشكل عام بعضهم البعض لكسب مشتركين.

7 خطوات للحصول على المزيد من مشتركي YouTube

6. اجعلها لعبة

الناس عادة قادرون على المنافسة. استخدم هذا كرافعة للحصول على المزيد من المشتركين من خلال مكافأتهم عندما يصلون إلى عدد معين من الاشتراكات أو المشاهدات التي ترغب في الحصول عليها.

7 خطوات للحصول على المزيد من مشتركي YouTube

7. شراء مشتركي يوتيوب

شراء مشترك يوتيوب هو أسرع وأسهل طريقة للحصول على مشتركين. يمكن أن يساعدك شراء المشتركين في جمع المشتركين الفوريين. كلما ارتفع معدل الاشتراك ، زاد عدد الأشخاص الذين سيتأثرون بالاشتراك. هذه الظاهرة تسمى السلطة الاجتماعية. يريد الناس أن يكونوا في المجموعة الشعبية. لذلك ، عندما يرون المشتركين في قناتك ، سيضطر الأشخاص إلى الاشتراك لأنه أمر شائع.

لا تحدث مقاطع الفيديو الفيروسية بين عشية وضحاها. إنها ببساطة أصبحت فيروسية بسبب زر "الاشتراك" الصغير الذي ربما كنت تتجاهله طوال الوقت.



google-playkhamsatmostaqltradent