recent
أخبار ساخنة

المتابعون

كل ما يمكن توقعه من حدث أكتوبر في Apple: M1X MacBook Pro و AirPods 3 والمزيد

كل ما يمكن توقعه من حدث أكتوبر في Apple: M1X MacBook Pro و AirPods 3 والمزيد

كل ما يمكن توقعه من حدث أكتوبر في Apple: M1X MacBook Pro و AirPods 3 والمزيد


شهد حدث Apple في سبتمبر تقديم iPhone 13 ، وجهاز iPad جديد للمبتدئين ، وجهاز iPad mini الجديد كليًا. لا يزال لدى Apple المزيد في المتجر لبقية عام 2021 ، وقد حددت رسميًا حدثًا في 18 أكتوبر للإعلان عن هذه الإعلانات.

توجه أدناه للاطلاع على تقريرنا الكامل عما يمكن أن تعلنه Apple في حدث أكتوبر ، بما في ذلك M1X MacBook Pros و AirPods 3 والمزيد.
 

تاريخ حدث Apple أكتوبر

عقدت Apple أحداث أكتوبر بوتيرة غير منتظمة على مر السنين ، حيث لم تثبت أحداث أكتوبر أنها متسقة مثل أحداث سبتمبر. فيما يلي تفاصيل أحداث أكتوبر خلال السنوات القليلة الماضية:

  • أكتوبر 2020: حدث "Hi، Speed" لجهاز iPhone 12 و HomePod mini
  • أكتوبر 2018: حدث "هناك المزيد في طور الإعداد" للإعلان عن أجهزة iPad Pro و MacBook Air و Mac mini الجديدة
  • أكتوبر 2016: حدث "Hello again" لجهاز MacBook Pro وتطبيق التلفزيون الجديد
  • تشرين الأول (أكتوبر) 2014: حدث "لقد مضى وقت طويل جدًا" على iPad Air 2 و iPad mini 3 و 5K iMac

تفاصيل حدث Apple أكتوبر 2021

أعلنت شركة Apple رسميًا أن حدث أكتوبر لهذا العام سيكون في 18 أكتوبر في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 1 مساءً بالتوقيت الشرقي. مثل كل أحداث Apple الأخيرة ، سيكون هذا الحدث افتراضيًا تمامًا بسبب جائحة COVID-19 المستمر. تُثير Apple الحدث بشعار "Unleashed".

سيتم بث حدث 18 أكتوبر مباشرة عبر موقع Apple على الويب وقناة الشركة على YouTube وعبر تطبيق Apple TV على iPhone و iPad و Mac و Apple TV. سيكون لدينا المزيد من التفاصيل حول كيفية المشاهدة عندما يحل يوم الحدث.

ماك بوك برو M1X

في حدث Apple في أكتوبر ، كان الإعلان الرئيسي الذي نتوقعه هو إصلاح MacBook Pro الذي يشاع منذ فترة طويلة. يشاع أن شركة آبل تعمل على طرازات MacBook Pro الجديدة بقياس 14 بوصة و 16 بوصة والتي يتم تشغيلها بواسطة ما يسمى بمعالج "M1X".

كل ما يمكن توقعه من حدث أكتوبر في Apple: M1X MacBook Pro و AirPods 3 والمزيد

أفادت بلومبرج أن شريحة M1X الجديدة ، أو أيًا كان ما سيتم تسميته ، ستحتوي على ثمانية نوى عالية الأداء ونوبيتين عاليتي الكفاءة ، ومتاحة إما في 16 أو 32 تباينًا أساسيًا للرسومات. من المتوقع أيضًا أن يدعم الجهاز ما يصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، مقارنةً بشريحة M1 الحالية التي تقتصر على 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

يشاع أيضًا أن MacBook Pro الجديد يشير إلى عودة خيارات الاتصال المتعددة: MagSafe للشحن ، و HDMI ، وبطاقة SD. من المتوقع أيضًا أن تتخلى Apple عن Touch Bar المثير للجدل لصالح صف تقليدي من مفاتيح الوظائف.

من المتوقع أيضًا أن تستخدم أجهزة MacBook Pro الجديدة مقاس 14 بوصة و 16 بوصة تقنية العرض المصغرة LED الجديدة. استخدمت Apple لأول مرة تقنية mini-LED في جهاز iPad Pro مقاس 12.9 بوصة الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا العام. بالنسبة لأولئك غير المألوفين ، يعتمد mini-LED على الآلاف من مصابيح LED الصغيرة حقًا في الإضاءة الخلفية ، مما ينتج عنه نسب تباين أعلى وألوان سوداء أعمق ، على غرار OLED ولكن دون التعرض لخطر الاحتراق.

أشار تقرير حديث صادر عن محلل Display Supply Chain Consultants روس يونغ أيضًا إلى أن جهاز MacBook Pro الجديد سيضم دعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز للمرة الأولى. أبلغ Young سابقًا عن عدد من التفاصيل حول تقنية العرض لمنتجات Apple القادمة ، بما في ذلك الحجم الدقيق لشاشة iPad mini 6 الجديد.

أخيرًا ، يشاع أن جهاز MacBook Pro الجديد يتميز بتصميم جديد تمامًا مع حواف مسطحة تشبه iPad Pro و iPhone 13.

يعد MacBook Pro الجديد ترقيات متوقعة بشدة وسيصحح الكثير من الأشياء التي لا يحبها الناس في الجيل الحالي من MacBook Pro. يتضمن ذلك إزالة Touch Bar وإضافة المزيد من المنافذ إلى جانب Thunderbolt و USB-C وتحسين جودة العرض.

"Mac mini Pro"

لا تعتبر MacBook Pro الجديدة هي تحديثات Mac الوحيدة التي تعمل عليها شركة Apple ، وفقًا للتقارير والشائعات. ذكرت بلومبرج أن جهاز Mac mini الجديد سيحتوي على مواصفات مماثلة لـ M1X MacBook Pro مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 64 جيجا بايت ووحدة معالجة مركزية ذات 10 نوى و 16 أو 32 نواة رسومات.

كل ما يمكن توقعه من حدث أكتوبر في Apple: M1X MacBook Pro و AirPods 3 والمزيد

وفي الوقت نفسه ، أفاد المُسرب Jon Prosser أن جهاز Mac mini الذي يعمل بنظام M1X من Apple سيقدم أيضًا جيلًا جديدًا من التصميم الصناعي. يقال إن جهاز Mac mini الجديد يتميز بهيكل خارجي معاد تصميمه مع مادة عاكسة "تشبه الزجاج الشبكي" في الأعلى مقترنة بعلبة من الألومنيوم.

ادعى Prosser أيضًا أن جهاز Mac mini الجديد سيحتوي على منافذ إضافية مقارنةً بجهاز Mac mini الحالي الذي يعمل بنظام M1 ، بما في ذلك أربعة Thunderbolt 3 ومنفذين USB-A وإيثرنت و HDMI. قد يستخدم جهاز Mac mini أيضًا موصل الطاقة المغناطيسي الذي قدمته شركة Apple لأول مرة مع جهاز iMac مقاس 24 بوصة في وقت سابق من هذا العام.

إذن ، أين سيتناسب جهاز Mac mini الجديد هذا في تشكيلة Apple؟ حاليًا ، تبيع Apple جهاز Mac mini يعمل بنظام M1 كخيار مستوى الدخول إلى جانب طراز متطور لا يزال مدعومًا من Intel. من المتوقع أن يحل جهاز Mac mini الذي يعمل بنظام M1X محل طراز Intel ويباع جنبًا إلى جنب مع تكوين M1X.

تاريخ إصدار macOS Monterey

كل ما يمكن توقعه من حدث أكتوبر في Apple: M1X MacBook Pro و AirPods 3 والمزيد


بينما أصدرت Apple iOS 15 و iPadOS 15 و watchOS 8 للجمهور الشهر الماضي ، ما زلنا ننتظر إصدار macOS Monterey. من المحتمل أن تعلن Apple رسميًا عن تاريخ إصدار macOS Monterey جنبًا إلى جنب مع أجهزة Mac الجديدة الخاصة بها هذا الخريف.

يتضمن macOS Monterey مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة مثل Safari الجديد كليًا و AirPlay على Mac وتحسينات SharePlay و FaceTime وغير ذلك الكثير. تعرف على المزيد في دليلنا الكامل هنا.

AirPods 3

ترددت شائعات عن AirPods 3 منذ أكثر من عام ونتوقع أخيرًا الإعلان عنها في وقت ما هذا الخريف. من المتوقع أن تتميز AirPods 3 بتصميم مشابه لـ AirPods Pro ، مع سيقان أقصر وتصميم أذن أكثر استدارة ، ولكن بدون أطراف أذن قابلة للاستبدال.

يعتقد Ming-Chi Kuo أن Apple ستستمر في بيع AirPods 2 جنبًا إلى جنب مع AirPods 3 ، مما يمنحك خيارين مختلفين في الطرف الأدنى من تشكيلة AirPods. هذا يجعل مجموعة AirPods متعددة الاستخدامات من حيث الميزات وعوامل الشكل والتسعير.

للحصول على التفاصيل الكاملة حول ما يمكن توقعه من AirPods 3 هذا العام ، تحقق من دليلنا المفصل هنا.

ما لا تتوقعه

إن انتقال Apple Silicon على قدم وساق ، ولكن هناك بعض منتجات Apple التي نعمل عليها ولا نتوقع الإعلان عنها هذا العام. وهي تتضمن إصدارًا جديدًا من Mac Pro مدعومًا من Apple Silicon بالإضافة إلى iMac بشاشة أكبر مع Apple Silicon. لا ينبغي لنا أيضًا أن نتوقع AirPods Pro جديدة ، على الرغم من أنها قد تأتي في وقت ما في عام 2022.

ما أكثر ما يسعدك رؤيته من Apple في أكتوبر؟ دعنا نعرف في التعليقات!


google-playkhamsatmostaqltradent