recent
أخبار ساخنة

المتابعون

(iPhone 13 Pro Max) 5 أفكار بعد 3 أسابيع مع الرائد الجديد من Apple

(iPhone 13 Pro Max) 5 أفكار بعد 3 أسابيع مع الرائد الجديد من Apple

(iPhone 13 Pro Max) 5 أفكار بعد 3 أسابيع مع الرائد الجديد من Apple

نحن نقترب بعد ثلاثة أسابيع من إطلاق تشكيلة iPhone 13 ، وأصبح جهاز iPhone 13 Pro Max بالفعل جزءًا لا يتجزأ من إعداد التكنولوجيا الخاص بي. 

انتقل إلى ما يلي بينما أقوم بتفصيل خمسة انطباعات سريعة عن هاتف iPhone 13 Pro Max الرائد من Apple بعد الأسابيع الثلاثة الأولى من الاستخدام ، بما في ذلك تفاصيل عن ProMotion والحجم وغير ذلك الكثير.

ترقية وظيفية

هناك سبب لبدء هذه القطعة مع ProMotion كعنوان علوي. ProMotion على iPhone 13 Pro لا يصدق. بمجرد رؤيته لأول مرة ، لن تتمكن من استخدام iPhone بدونه مرة أخرى.

أستخدم أجهزة iPad مع ProMotion منذ ظهورها لأول مرة في iPad Pro في عام 2017 ، لذا فأنا لست غريباً على تجربة 120 هرتز. بغض النظر ، كنت ما زلت في حالة ذهول في المرة الأولى التي استخدمت فيها جهاز iPhone 13 Pro Max. تكون الرسوم المتحركة سلسة قدر الإمكان ، ويمكنك قراءة النص أثناء التمرير ، وكل شيء مائع بشكل لا يصدق.

كما أظهرت الاختبارات (وادعاءات Apple الخاصة) ، فإن ProMotion لها أيضًا فوائد كبيرة في الكفاءة. عمر بطارية iPhone 13 Pro Max لا يصدق لهذا السبب ، بالإضافة إلى حجم البطارية الهائل.

(iPhone 13 Pro Max) 5 أفكار بعد 3 أسابيع مع الرائد الجديد من Apple

هناك شيء واحد يجب ملاحظته ، مع ذلك ، هو أن شيئًا ما عن ProMotion يبدو أنه يعني أن الأشخاص المختلفين يمكن أن يكون لديهم انطباعات مختلفة جدًا عنها.

 يلاحظ بعض الأشخاص (مثلي) ذلك على الفور ويتعرفون على الفوائد على الفور. يلاحظ الآخرون ذلك ولكن لا يعتبرونه سيغير قواعد اللعبة ، بل يتعين على بعض الأشخاص إيقاف تشغيله لأنه يعبث برؤوسهم. تأكد من تجربة iPhone 13 Pro أو iPhone 13 Pro Max قبل الترقية من أجل ProMotion فقط.

مقاس

هاتف iPhone 13 Pro Max هو هاتف كبير وثقيل ، ولا يمكن إنكار ذلك. إنه أثقل حتى من iPhone 12 Pro Max العام الماضي. بالنسبة للسياق ، خلال العام الماضي ، قمت بالتبديل بشكل منتظم بين iPhone 12 mini و iPhone 12. يعتبر iPhone 13 Pro Max أثقل وأكبر بكثير من هذين الهاتفين ، وهو تغيير كنت قلقًا بشأن التعود عليه.

من الناحية العملية ، كان أحد أكثر الأشياء إثارة للدهشة بالنسبة لي هو مدى السرعة التي اعتدت بها على حجم iPhone 13 Pro Max

عندما وصلت إلى علامة 3 أسابيع ، أدركت أن iPhone 13 Pro Max لم يعد يبدو كبيرًا أو أثقل بشكل غير طبيعي. على الجانب الآخر ، هناك الكثير من الأوقات التي أدرك فيها مدى سعادتي بالحصول على شاشة مقاس 6.7 بوصة وعمر بطارية مثير للإعجاب توفره.

(iPhone 13 Pro Max) 5 أفكار بعد 3 أسابيع مع الرائد الجديد من Apple

أجد أن حجم iPhone 13 Pro Max أصبح أكثر قابلية للإدارة باستخدام علبة. الظهر غير اللامع زلق إلى حد ما ويصعب الإمساك به (تمامًا مثل تصميم iPhone 12 Pro) ، ولكن يمكن أن تساعد الحافظة في ذلك.

 توصيتي المفضلة هي الحقيبة الجلدية الرسمية من Apple ، ولكن هناك الكثير من الخيارات المتاحة بأسعار معقولة.

الألوان

مثل العديد من زملائي المعلقين في Apple ، أشعر بخيبة أمل من ألوان iPhone 13Apple Watch Series 7 ، لهذا الأمر). 

ينطبق هذا بشكل خاص على iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max ، حيث تتكون خياراتك من: الجرافيت والفضي والأزرق الهادئ والذهبي.

أعتقد أن جهاز iPhone 13 Pro الذهبي هو الأفضل ، لكنه لا يتناسب حقًا مع أسلوبي. يبدو اللون الأزرق الباسيفيكي لطيفًا ، لكنه رمادي حدودي في العديد من البيئات. الجرافيت قريب جدًا من اللون البني بالنسبة لذوقي. ترك هذا خيارًا واحدًا لي هذا العام: الفضة.

لم أمتلك في الواقع جهاز iPhone فضي أو أبيض من قبل ، لذلك أنا سعيد جدًا باختياري. ومع ذلك ، أوافق على أن شركة Apple بحاجة إلى تعيين "Color Czar" من نوع ما ، لأن خياراتها مؤخرًا قد فاتتها حقًا العلامة.

درجة أصغر

خلال دورة الشائعات الخاصة بـ iPhone 13 ، كان هناك قدر كبير من التركيز على حقيقة أن شركة Apple ستعمل على جعل الدرجة أصغر هذا العام - لأول مرة منذ تقديم iPhone X.

 في حين تبين أن هذه الشائعات صحيحة وكذلك iPhone 13 درجة أصغر في العرض بحوالي 20٪ ، وانتهى الأمر حقًا بأن تكون "ضجة كبيرة حول لا شيء".

من المؤكد أن الدرجة الأصغر في iPhone 13 ملحوظة ، ولكن هناك شيئان يجب مراعاتهما. أولاً ، إنه أصغر في العرض ، ولكنه في الواقع أطول قليلاً ، مما يعني أنه يمتد إلى أسفل في واجهة iOS أكثر من ذي قبل. 

هذا ليس ملحوظًا حقًا في الاستخدام اليومي ، ولكنه يجعلك تتساءل عن سبب إجراء Apple لهذا التغيير بالضبط.

ثانيًا ، لم تفعل Apple أي شيء للاستفادة من خاصية الشاشة المضافة التي اكتسبتها مع هذا التغيير. 

على سبيل المثال ، كان من الممكن أن يضيف بسهولة نسبة البطارية إلى شريط الحالة ، لكنه قرر عدم ذلك لأي سبب من الأسباب. لحسن الحظ ، هناك مجال لمزيد من العلامات التجارية لشبكة الجيل الخامس ...

(iPhone 13 Pro Max) 5 أفكار بعد 3 أسابيع مع الرائد الجديد من Apple


الة تصوير

ليس لدي الكثير لأقوله عندما يتعلق الأمر بكاميرا iPhone 13 Pro التي لم يسبق أن قالها زملائي Zac Hall و Miles Somerville.

 الميزة المفضلة لدي حتى الآن هي وضع Macro ، الذي يحول iPhone 13 Pro إلى كاميرا أكثر تنوعًا مما كان عليه بالفعل.

أعتقد أن وضع الماكرو يجب أن يكون مفتاح التبديل أو "الوضع" الخاص به في تطبيق الكاميرا. أضافت Apple مفتاح تبديل إلى تطبيق الإعدادات الذي يسمح للأشخاص بتعطيل "Auto Macro" ، ولكن إعطاء وضع Macro وضعًا مخصصًا في تطبيق الكاميرا سيكون عمليًا بدرجة أكبر في رأيي.

بخلاف ذلك ، تتفوق كاميرات iPhone 13 Pro Max في كل شيء تقريبًا. تمنحك ميزة Photographic Styles الجديدة طرقًا أكثر لتخصيص الصور التي تلتقطها باستخدام جهاز iPhone الخاص بك ، ويكون الفيديو السينمائي مثيرًا للإعجاب إذا التقطت الكثير من مقاطع الفيديو ، وتعد العدسة فائقة الاتساع المحسّنة قفزة كبيرة على مدار العام.

بالنسبة لمصور هاو مثلي ، يظل iPhone 13 Pro Max أفضل كاميرا لأنه يسمح لي بالتقاط صورة دون القلق بشأن النتيجة.

PSA: الملحقات المضمنة

نظرًا للمخاوف البيئية ، لم تعد Apple تدرج سماعات الرأس أو لبنة الشحن في صندوق iPhone 13 هذا العام. إليك بعض الملحقات التي قد تفكر في التقاطها للمساعدة في سد هذه الفجوة واستكمال iPhone الجديد الخاص بك.

  • شاحن Native Union Drop 10W Qi
  • شاحن حائط أنكر USB-C بقوة 30 واط
  • كابل USB-C إلى Lightning
  • Lightning إلى 3.5mm محول سماعة رأس أو كابل

يتم إحتوائه

هاتف iPhone 13 Pro Max هو هاتف مذهل. من المحتمل أنه أفضل هاتف تم تصنيعه على الإطلاق ، على الرغم من حقيقة أنه ترقية تكرارية إلى حد كبير على iPhone 12 Pro Max من العام الماضي. أخذت إجازة من الحجم "ماكس" العام الماضي ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى الوباء وعدم السفر ، لكنني سعيد جدًا بالعودة إلى حجم الشاشة 6.7 بوصة هذا العام.

بالنظر إلى iPhone 14 العام المقبل ، فإنني مفتون جدًا بالشائعات حول iPhone 14 و iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max. نظرًا لأن الشائعات موجودة اليوم ، فهذا يعني أنه سيكون لدينا عاملان بحجم 6.1 بوصة واثنان بحجم 6.7 بوصة عند نقاط سعر مختلفة. المزيد عن ذلك خلال الـ 12 شهرًا القادمة. مثيرة للاهتمام!

ما رأيك في iPhone 13 Pro Max؟ هل لديك أي أسئلة لي؟ صوت قبالة في التعليقات!


google-playkhamsatmostaqltradent