recent
أخبار ساخنة

المتابعون

Hyper تطلق جديد iPad Pro, iPad Air, and iPad mini (6-in-1 Media Hub)

Hyper تطلق جديد iPad Pro, iPad Air, and iPad mini (6-in-1 Media Hub)

Hyper تطلق جديد iPad Pro, iPad Air, and iPad mini (6-in-1 Media Hub)

أعلن صانع الملحقات الشهير Hyper عن أحدث ملحقاته لمستخدمي iPad. يوصف محور الوسائط الجديد 6 في 1 USB-C لأجهزة iPad بأنه "أول محور ملائم للشكل في العالم" لمستخدمي iPad مع ستة منافذ مختلفة ومفاتيح اختصار للوسائط. تم تصميم الملحق لأجهزة iPad المزودة بمنافذ USB-C ، والتي تشمل iPad Air و iPad Pro و iPad mini.

 
يضيف Media Hub 6 في 1 USB-C الجديد المنافذ التالية لجهاز iPad: HDMI 4K 60 هرتز ، USB-C 5 جيجابت في الثانية 60 وات توصيل الطاقة ، MicroSD / SD UHS-I ، USB-A 5 جيجابت في الثانية ، مقبس الصوت 3.5 مم.

ومن المثير للاهتمام أن ملحق Hyper يضيف أيضًا مفاتيح اختصارات وسائط مخصصة للإيقاف المؤقت والتشغيل والإرجاع. كما ترى في الصورة أعلاه ، فإن مفاتيح الوسائط هذه موجودة بالفعل على الدونجل نفسه ، مما يسهل الوصول إليها عندما يكون متصلاً بجهاز iPad.

يشير Hyper أيضًا إلى أن ميزة "القبضة المغناطيسية" الخاصة بـ Media Hub تجعلك "تسمح لك بالتنقل بسهولة في جميع أنحاء منزلك أو مكتبك مع ضمان بقاء المحور متصلاً بشكل آمن بجهاز iPad."

المزيد من المواصفات والميزات المدرجة من قبل Hyper تشمل:

احصل على فيديو 4K الهائل. اعرض مقاطع الفيديو والمحتوى بشكل أوضح من أي وقت مضى باستخدام منفذ اتصال HDMI بدقة 4K 60 هرتز الذي يسمح بمضاعفة معدل التحديث العادي.
نقل ملفات الصور / الفيديو بسرعة. لأي بيانات أو ملفات صور أو ملفات فيديو تحتاج إلى نقلها ، تمنحك فتحات UHS-I إلى MicroSD / SD الخاصة بنا القدرة على نقلها بسرعة خارقة تبلغ 104 ميجابايت / ثانية.
ملائم كالقفاز. سواء كنت تعمل في مكان واحد أو في كل مكان ، فإن القبضة المغناطيسية لدينا تسمح لموزع USB-C بالتوصيل بأمان بجهاز iPad Pro 11 و 12.9 بوصة أو iPad Air من الجيل الرابع أو iPad mini من الجيل السادس.
  • الأبعاد: 98 × 29 × 12 ملم / 3.85 بوصة × 1.14 × 0.47 بوصة
  • الوزن: 41 جم / 1.44 أونصة / 0.09 رطل
يتوفر موزع الوسائط الجديد 6 في 1 USB-C من Hyper للطلب الآن من موقع الشركة على الويب مقابل 99.99 دولارًا.

Hyper تطلق جديد iPad Pro, iPad Air, and iPad mini (6-in-1 Media Hub)


google-playkhamsatmostaqltradent