recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تحميل Minecraft Android آخر إصدار APK 2022

تحميل Minecraft Android آخر إصدار APK 2022

تحميل Minecraft Android آخر إصدار APK 2022


Minecraft هو العالم المفتوح بامتياز. استكشف ، وابق على قيد الحياة ، وقم بالبناء باستخدام الكتل ، وصنع ، وعش مغامرتك الخاصة في لعبة sandbox هذه لنظام Android.

في هذه المرحلة من القصة ، هناك القليل الذي يمكننا إخبارك به عن لعبة العالم المفتوح المثالية التي لا تعرفها بالفعل. نحن نتحدث عن Minecraft ، العنوان الذي تم تطويره في الأصل بواسطة Mojang وتم شراؤه لاحقًا بواسطة Microsoft ، حيث يجب علينا استكشاف سيناريوهات لا نهاية لها ، والعيش في جميع أنواع المغامرات وبناء كل ما نريد باستخدام الكتل والموارد المتاحة.

هذا ما يُعرف عمومًا باسم لعبة رمل. الهدف الوحيد من اللعبة هو البقاء والتجول في عالم لا نهائي ، وبناء وتدمير الأشياء باستخدام الكتل المختلفة التي لدينا (الحجر والجرانيت والحديد والعشب وغيرها). يتم إنشاء عوالم هذه اللعبة بشكل عشوائي ، لذا لا يوجد اثنان متشابهان ، مما يضمن مغامرة مختلفة تمامًا في كل مرة نبدأ فيها لعبة جديدة.

استكشف عوالم لا نهائية وابني أي شيء من أبسط منزل إلى أكبر قلعة.

نسخة تجريبية من الصندوق الرمل الشهير

حسنًا ، يمكنك الآن الاستمتاع بجميع ميزات هذه اللعبة على جهاز Android الخاص بك عن طريق تنزيل Minecraft Trial APK. بواسطته ، يمكن للمستخدم الاستمرار في التصنيع والاستكشاف والبناء ، بمفرده أو مع الأصدقاء ، من هاتف ذكي ومن أي مكان.

في الإصدار التجريبي ، يمكن للمستخدم استكشاف عوالم لا نهائية وإنشاء أي مبنى أو هيكل يمكنه التفكير فيه باستخدام المواد المتوفرة حوله. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد نفسك تلعب في وضع البقاء على قيد الحياة ، حيث سيكون عليك إنشاء ، بالإضافة إلى المأوى الخاص بك ، والأسلحة ، والدروع لمحاربة المخلوقات الخطرة التي تكمن في الليل.

الخصائص الرئيسية

كما قلنا بالفعل ، هذه نسخة تجريبية. هنا ، لا يتم نقل العوالم التي تم إنشاؤها إلى اللعبة الكاملة ، ومع ذلك ، إذا قرر المستخدم الاستمتاع بالإصدار الكامل بمجرد انتهاء النسخة التجريبية التي مدتها 90 دقيقة ، فسيكون بإمكانه الوصول إلى ما يلي:

  • وضع إبداعي حيث يمكنك البناء باستخدام موارد ومواد غير محدودة واستكشاف واكتشاف عالم ضخم للغاية.
  • وضع البقاء حيث سيتعين على المستخدم الدفاع عن نفسه من الأعداء والمخلوقات بالبنايات والأسلحة والدروع في عالم أكثر عدائية.
  • متجر حيث يمكنك الحصول على خرائط وجلود وحزم نسيج فريدة من نوعها لإضافتها إلى اللعبة وتركيبات اللاعب.
  • العوالم: يمكن للاعب إنشاء خادم خاص به للعب عبر الإنترنت مع ما يصل إلى 10 أصدقاء من منصات مختلفة.
  • تتيح لك خيارات التخصيص الخاصة بها تعديل اللعبة من خلال الوظائف الإضافية وحتى طريقة اللعب من شريط الأوامر الجانبي.
  • يتضمن الإصدار الكامل لنظام التشغيل Windows أو وحدات تحكم الألعاب المزيد من الخيارات بالإضافة إلى ما يصل إلى خمسة أوضاع للعبة بدلاً من وضعين (يضيف وضع Extreme ووضع Adventure ووضع Adventure). ومع ذلك ، يجب ألا ننسى أننا ما زلنا نتعامل مع النسخة المحمولة من أفضل لعبة كتلة تجمع بين الحركة والمغامرة والمنصات والبناء.

أحدث الأخبار

لم يتم الإبلاغ عن أي تغييرات في هذا التحديث.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:

  • هذه نسخة تقييمية تتيح لك اللعب مجانًا لمدة 90 دقيقة.
  • الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 5.0.
  • يقدم عمليات شراء داخل التطبيق.

google-playkhamsatmostaqltradent