recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تنزيل Instagram Lite إصدار خفيف الوزن و رائع جدا

تنزيل Instagram Lite  إصدار خفيف الوزن و رائع جدا

تنزيل Instagram Lite  إصدار خفيف الوزن و رائع جدا

Instagram Lite هو إصدار خفيف الوزن من تطبيق الشبكة الاجتماعية القائمة على الصور للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ذات الموارد المحدودة.

على الرغم من أنها بدأت كتطبيق لتطبيق الفلاتر وتحرير الصور التي يمكن مشاركتها لاحقًا عبر الإنترنت ، إلا أنها أصبحت واحدة من أقوى الشبكات الاجتماعية في الوقت الحالي بفضل شرائها نيابة عن شركة Facebook Inc. والتي أعطتها الدفعة الأخيرة التي تحتاجها . ولكن نظرًا لأنه ليس كل المستخدمين متطابقين ، خاصةً لأنه لا يستطيع الجميع تحمل تكلفة أحدث إصدار من Samsung Galaxy ، فقد قرروا إصدار نسخة خفيفة من التطبيق. ولهذا يمكننا الآن تنزيل APK من Instagram Lite.

شارك الصور ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت مع باقي مستخدمي Instagrammers

لذلك إذا كنت من مستخدمي هذه الشبكة الاجتماعية حيث تشارك مغامراتك اليومية مثل تناول القهوة في ستاربكس أو قدمك مع وجود البحر في الخلفية (من فضلك ، قم بقص تلك الأظافر) التي لا بد منها هذا الصيف مع البعض نوع من التعليق الغبي ، هذا هو التطبيق الذي تحتاجه بالتأكيد. خاصة إذا كان هاتفك قديمًا أو أنك ببساطة لا تحتاج إلى جميع وظائف التطبيق الأبوي لمتابعة جميع المشاهير المفضلين لديك من أمثال جاستن بيبر أو كيم كارداشيان.

يريد مارك زوكربيرج التقدم للجميع.

هذه هي الميزات الرئيسية لـ IG Lite ، والتي يمكنك تحقيق أقصى استفادة منها بمجرد تسجيل الدخول إلى هذا التطبيق الجديد:

  • انشر الصور على ملفك الشخصي وقم بتحريرها باستخدام المرشحات.
  • شارك عدة صور في قصة Instagram الخاصة بك والتي ستكون مرئية لمدة 24 ساعة.
  • شاهد قصص المستخدمين الآخرين الذين تتابعهم.
  • اكتشف المستخدمين الجدد وكذلك الصور ومقاطع الفيديو من علامة التبويب استكشاف. 

حتى لو كان هاتفك كريه الرائحة ، فلا يزال بإمكانك أن تكون رائعًا على الشبكات الاجتماعية.

ومع ذلك ، إذا كنت قد جربت بالفعل Facebook و Facebook Lite ، فلا بد أنك لاحظت وجود اختلافات قليلة بين الوظائف التي يمكنك استخدامها على واحد وآخر. ينطبق الأمر نفسه على Instagram و Instagram Lite ، حيث لن تتمكن من إرسال رسائل مباشرة من هذا التطبيق الجديد ولا يمكنك الوصول إلى أحدث نجاحاتها ، IGTV أو Instagram TV ، في شكل خدمة بث فيديو عبر الإنترنت.

على أي حال ، يأتي مصحوبًا بواجهة نظيفة أقل ازدحامًا من المعتاد ولكن يمكنك من خلالها الوصول بسهولة إلى وظائفه وميزاته الأساسية. بعبارة أخرى ، حتى لو كان هاتفك قمامة تمامًا ، فلا يزال بإمكانك أن تكون من مستخدمي Instagram المحترمين.

حسنًا ، هناك شيء آخر يمكن قوله ... إذا كان تطبيقًا خفيفًا حقيقيًا ، فيمكن لأي Android قديم استخدامه. ومع ذلك ، فهو يتطلب Android 5.0 ، لذلك ، إذا كنت لا تزال تعمل بإصدار 4.3 أو 4.4 ، وهما من أكثر الإصدارات استخدامًا ، فعليك أن تنسى تحميل صورك الرائعة باستخدام هذا التطبيق.

ما الجديد في أحدث إصدار

  • لم يكشف مطورو التطبيق عن التغييرات التي تم إجراؤها على هذا الإصدار الأخير.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:

  • في الوقت الحالي ، لا يتوفر في جميع البلدان.
  • الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.4.



google-playkhamsatmostaqltradent