recent
أخبار ساخنة

المتابعون

أحسن تطبيق لمشاهدة أحدث الأفلام HBO Max Android

أحسن تطبيق لمشاهدة أحدث الأفلام HBO Max Android


أحسن تطبيق لمشاهدة أحدث الأفلام HBO Max Android


يقدم تطبيق خدمة البث HBO Max لعملائه آلاف الساعات من محتوى HBO ومحتوى WarnerMedia ، مثل DC أو The CW أو Adult Swim.

كان لدى Netflix القدير بالفعل منافسة كافية مع خدمات مثل Amazon Prime و HBO و Disney + ، ولكن الآن HBO ترفع المستوى من خلال خدمتها الجديدة التي تحتوي على كتالوج أكثر شمولاً: HBO Max.

نحن نتحدث عن منصة دفق تجمع جميع محتويات WarnerMedia وليس المحتوى الذي تنتجه شبكة التلفزيون فقط والذي يعتبر بالفعل جزءًا من ثقافتنا. بالطبع ، سنجد مسلسلات شهيرة مثل The Sopranos أو The Wire أو True Detective أو Game of Thrones ، ولكن أيضًا محتوى أصلي وأصلي جديد تم إنشاؤه لهذه المنصة ، بالإضافة إلى جميع أفلام Warner Bros التي يمكن تخيلها ومحتويات من قنوات مثل Cartoon شبكة أو Adult Swim ، من بين أشياء أخرى كثيرة. باختصار ، هذه منصة كاملة للغاية لتلبية احتياجات جميع أفراد الأسرة من حيث الترفيه.

HBO و DC و Looney Tunes و Crunchy Roll ومحتوى أصلي جديد ومثير ، كل ذلك في نفس خدمة البث.

الخصائص الرئيسية

تتوفر الأفلام الوثائقية والكوميديا ​​والدراما ومحتوى الأطفال وعروض الواقع والأفلام القصيرة وغير ذلك الكثير على خدمة HBO الجديدة الكاملة مع الخيارات الرئيسية التالية:
  • تتضمن HBO Max كل المحتوى من العلامات التجارية والمختصرات الإعلامية الرئيسية مثل HBO و TNT و TCM و The CW و Adult Swim و Cartoon Network و CNN وغيرها.
  • يتضمن محتوى حصريًا وأصليًا تم إنشاؤه للمنصة. يطلق عليه Max Originals ويتضمن سلسلة مثل Love Life أو Legendary أو On the Record.
  • تتميز المنصة بمجموعات من المحتوى تم اختيارها من قبل محترفين مؤهلين.
  • بالطبع ، سيتمكن المستخدم من مشاهدة العروض الأسطورية مرارًا وتكرارًا مثل Game of Thrones أو The Prince of Bel-Air أو Westworld أو Sex and the City.
  • يتضمن كل حساب ما يصل إلى خمسة ملفات تعريف مختلفة للمستخدمين يمكن تخصيصها.
  • يمكن تنزيل المحتوى حتى تتمكن من الاستمتاع به عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:

  • الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 5.0.
  • يقدم عمليات شراء داخل التطبيق.

google-playkhamsatmostaqltradent