recent
أخبار ساخنة

المتابعون

أفضل تطبيقات الأعمال الصغيرة

أفضل تطبيقات الأعمال الصغيرة

يمكنك تحسين الكفاءة وتقليل التكاليف باستخدام تطبيقات الأعمال الموفرة للمال.

أفضل تطبيقات الأعمال الصغيرة


يعرف Joe Silverman ، مالك شركة الإصلاح التكنولوجي New York Computer Help ، كيف يكون تشغيل شركة صغيرة دون الاستفادة من تطبيقات الأجهزة المحمولة. أطلق شركته في مدينة نيويورك في عام 2000 ، قبل سبع سنوات من ظهور أول هاتف iPhone.

يقول: "أتذكر أنني بدأت عندما كان كل شيء عبارة عن أوراق ملاحظات لاصقة وقطع من الورق". عندما ذهب عماله إلى الشركات لتقديم الخدمات في الموقع ، كان عليهم إرسال التقارير بالفاكس. لكن موظفي New York Computer Help البالغ عددهم 25 موظفًا لا داعي للقلق بشأن استخدام أجهزة الفاكس بعد الآن. يقول سيلفرمان: "لا يوجد شيء على الورق الآن". "أحبها."

يقول أشفين براكاش ، مدير تطوير المنتجات في شركة Ubiquity Retirement + Savings لحلول الأعمال الصغيرة ، إن تطبيقات الأعمال مثالية للشركات الصغيرة ذات الموارد المحدودة. يمكن أن تقلل التطبيقات من التكاليف وتوفر حلولًا ميسورة التكلفة لكشوف المرتبات وإدارة الوقت وتتبع النفقات والاحتياجات الأخرى.

لذلك ، إذا كنت تتطلع إلى تعزيز إنتاجية عملك ، فقم بتنزيل تطبيقات الأعمال الصغيرة هذه.

تطبيقات الأعمال للتدفق النقدي

تحتاج كل شركة صغيرة إلى طريقة لتطوير الميزانية وتتبع التدفق النقدي الخاص بها. فيما يلي من بين أفضل تطبيقات الأعمال المتخصصة في تلك الخدمات:

  • كويك بوكس
  • Freshbooks
  • الدخل budget
  • كونكور فاتورة  Concur Invoice
  • ميدان Square

كويك بوكس

للتدفق النقدي ، يستخدم Silverman QuickBooks. في حين أنه كان قلقًا من أن يكون البرنامج القوي عديم الفائدة على جهاز محمول ، فقد وجد أنه مورد لا يقدر بثمن لإدارة الأموال أثناء التنقل. أفضل فائدة للأداة: ميزة دفع تتيح لعماله إرسال فواتير إلكترونية وتحصيل الأموال وقت تقديم الخدمة. يقول سيلفرمان: "العائد على ذلك واضح". "نتقاضى رواتبنا على الفور. ليس علينا مطاردة (العملاء) للدفع."

يبدأ سعر QuickBooks من 12.50 دولارًا شهريًا لخطة البداية البسيطة.

FreshBooks

من خلال تقديم ميزات مثل الفواتير والمحاسبة والمدفوعات ، تعد FreshBooks طريقة مناسبة أخرى لإدارة التدفق النقدي لعملك. يمكن للخدمة أيضًا التعامل مع النفقات وتتبع الوقت وتقديرات المشروع. وفي الوقت نفسه ، يسهّل تطبيق الهاتف المحمول الخاص به البقاء على اطلاع دائم على الموارد المالية عبر أجهزة متعددة وعند العمل عن بُعد.

تبلغ تكلفة الإصدار البسيط من FreshBooks ، والتي تتضمن خمسة عملاء يمكن دفع فواتيرهم ، 13.50 دولارًا أمريكيًا في الشهر. يعمل خيار Plus الأكثر شيوعًا على 22.50 دولارًا شهريًا ويدعم ما يصل إلى 50 عميلًا قابل للفوترة. يمكن تجربة جميع الخطط مجانًا.

الدخل Budget

تقدمه شركة حلول الأعمال SAP Concur ، حيث تقوم الميزانية بمزامنة المصروفات والفاتورة وبيانات السفر في مكان واحد. على عكس التطبيقات الأخرى التي قد تكون قائمة بذاتها ، تدمج Budget ميزاتها مع منتجات SAP Concur الأخرى.

تتمثل إحدى مزايا الميزانية في فرصة إدارة الإنفاق بشكل استباقي. يقول فال بلات ، رئيس الأعمال والمدير العام للشركات الصغيرة والمتوسطة العالمية في SAP Concur: "مع اعتماد العديد من الشركات للتجارة الإلكترونية والمدفوعات الرقمية ، يحتاج (المالكون) إلى حل الميزانية الذي يمكن أن يكمل أدوات العمل الحالية والتحكم رقميًا في الإنفاق في الوقت الحالي".

يختلف تسعير الميزانية حسب حجم العمل واحتياجاته ، ولكن تتوفر نسخة تجريبية مجانية.

كونكور فاتورة Concur Invoice

قد يجد أصحاب الأعمال الصغيرة الذين يحبون Budget أن Concur Invoice هو الحل الصحيح لدمج وأتمتة إدارة الفواتير الورقية والإلكترونية. يستخدم التطبيق ، الذي تقدمه SAP Concur أيضًا ، التعلم الآلي لتحصيل الفواتير ودفعها. يقول بلات: "إنه لا يساعد الشركات على إدارة الإنفاق في الوقت الفعلي تقريبًا فحسب ، بل إنه يبني أيضًا علاقات مع الموردين عندما يمكن للطرفين تلقي الفواتير والموافقة عليها ودفعها ضمن شروط الدفع".

هناك إصداران من Concur Invoice متاحين للشركات الصغيرة ، ويمكن أن يختلف السعر. ومع ذلك ، يمكن لأصحاب الأعمال طلب إصدار تجريبي مجاني قبل الشراء.

ميدان Square

من المحتمل أن تشتهر Square بكونها رائدة في القدرة على قبول مدفوعات بطاقات الائتمان باستخدام جهاز محمول من خلال تطبيق Point of Sale. منذ ذلك الحين ، وسعت الشركة خدماتها لتقديم تطبيق لكشوف المرتبات ووظائف الأعمال الأخرى.

يقول براكاش: "إنهم يتخطون قبول المدفوعات". تقدم Square for Retail أدوات لإدارة المخزون وتتبع الربحية وإعداد بطاقات وقت الموظفين وإصدار الفواتير. هناك رسوم معالجة لقبول المدفوعات مع Square والتكاليف المرتبطة بخدماتها الأخرى. على سبيل المثال ، يتقاضى تطبيق Square Payroll 29 دولارًا شهريًا ، بالإضافة إلى 5 دولارات لكل شخص للتعامل مع مدفوعات الموظف والمقاول.

تطبيقات الأعمال للشؤون المالية Business Apps for Finances

بينما يمكن أن تساعد تطبيقات التدفق النقدي والميزانية الشركات على تتبع الأموال ، إلا أنها قد لا تكون مصممة لمعالجة الوثائق أو تخزين الإيصالات أو الاهتمام بمهام الموارد البشرية الأخرى. يقول براكاش: "تقليديًا ، كان عليك القيام بتقارير النفقات هذه وتحميل (كل شيء) إلى مستند PDF". الآن ، مع تطبيقات الأعمال الصغيرة التالية ، يمكن للعاملين تخزين المعلومات وإرسالها إلكترونيًا بسلاسة:
  • مصاريف كونكور
  • تكلف
  • مصاريف Zoho
  • ميل
  • زيرو

مصاريف كونكورConcur Expense

كتطبيق آخر ضمن مجموعة SAP Concur لأدوات الأعمال ، يمكن لـ Concur Expense العمل جنبًا إلى جنب مع تطبيقات الميزانية والفاتورة. يقول بلات: "تتبنى الشركات الصغيرة نماذج هجينة تتيح العمل عن بُعد وتوفر مرونة للموظفين". تعمل Concur Expense مع وضع ذلك في الاعتبار. يمكنه التقاط البيانات من الإيصالات التي تم تحميلها ، واستيراد الأرقام لتقارير النفقات والسماح للمديرين بالموافقة على تلك التقارير عن بعد.

يسمح Concur Expense لكل من العمال والمشرفين بإكمال تقارير النفقات من أي مكان ، بدلاً من الانتظار حتى يعودوا إلى المكتب. يختلف تسعير Concur Expense ، ولكن يمكن للشركات طلب نسخة تجريبية مجانية.

تكلف Expensify


باستخدام Expensify ، بعد مسح الإيصالات ضوئيًا ، سيقوم التطبيق تلقائيًا بقراءتها ونسخها في تقارير النفقات. بل يمكن تهيئتها لتقديم التقارير تلقائيًا للموافقة عليها. في حالة فقد العامل إيصالًا ، يمكن لـ Expensify سحب المعاملات من بطاقات الائتمان المتزامنة.

Expensify مجاني لما يصل إلى 25 عملية مسح شهريًا للمستخدمين الشخصيين ، لكن سعر الفريق يبدأ من 5 دولارات لكل مستخدم نشط شهريًا.

مصاريف Zoho

باستخدام Zoho Expense ، يمكن للعمال مسح الإيصالات بلغات متعددة ويمكن للمديرين الموافقة على النفقات في الوقت الفعلي. يتيح البرنامج القوي لأصحاب العمل إمكانية مراجعة الإنفاق بسهولة ومراقبة الامتثال لسياسات الشركة. وفي الوقت نفسه ، يستفيد الموظفون من عمليات السداد الإلكترونية التي يمكن استلامها بمجرد اليوم التالي للموافقة على النفقات.

تقدم Zoho Expense إصدارًا مجانيًا لتتبع النفقات ومطالبات الأميال ، ولكن الخدمة المتميزة الأكثر شيوعًا تصل إلى 5 دولارات شهريًا لكل مستخدم نشط.

ميل Gusto

إذا كنت تبحث عن تطبيق مالي يقوم بأكثر من تتبع النفقات ، ففكر في Gusto للحصول على كشوف المرتبات وتتبع الوقت والتأهيل والمزيد. على الرغم من أن Gusto ليس لديه تطبيق لهذه الخدمات ، إلا أنه يمكن استخدام موقع الويب المناسب للجوال من هاتفك أو جهازك اللوحي أو أي جهاز آخر. ومع ذلك ، هناك تطبيق Gusto Wallet الذي يمكن لأصحاب الأعمال توفيره مجانًا للعاملين لمساعدتهم على الإنفاق والادخار بذكاء.

يبدأ السعر الأساسي لـ Gusto من 39 دولارًا شهريًا بالإضافة إلى 6 دولارات لكل شخص شهريًا. تقدم هذه الخطط إيداعًا مباشرًا لكشوف المرتبات وأدوات إعداد الموظفين وتعويضات العمال وإدارة التأمين الصحي. تتوفر خطط أكثر شمولاً بسعر أعلى.

زيرو xero

Xero هو تطبيق شامل يمكنه التعامل مع مجموعة واسعة من الاحتياجات المالية للأعمال. يتتبع الفواتير ويبسط مطالبات نفقات الموظفين ويسجل البيانات وينشئ التقارير. يمكن استخدامه كنظام لحفظ الملفات عبر الإنترنت ولديه قدرات إدارة المخزون والفوترة أيضًا.

يبدأ السعر من 11 دولارًا شهريًا للخطة المبكرة التي تناسب العاملين لحسابهم الخاص والشركات الجديدة. للحصول على الإمكانات الكاملة ، ستحتاج الشركات إلى الخطة المحددة ، والتي تبلغ تكلفتها 62 دولارًا في الشهر. جميع الخطط خصم 50٪ لأول شهرين ، ويتوفر إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا.

تطبيقات الأعمال لإدارة الوقت Business Apps for Time Management

توفر تطبيقات الأعمال الصغيرة حلولًا لعدد من مشكلات إدارة الوقت ، بما في ذلك جدولة العمال والتعاون في سير العمل. فيما يلي من بين أفضل تطبيقات إدارة الأعمال الصغيرة:
  • عندما أعمل when i work
  • تريلو
  • KanbanFlow
  • تودويست
  • زابير

عندما أعمل when i work 

عندما أعمل هو التطبيق المفضل لدى Silverman لجدولة الموظفين. يقول: "الشيء الرائع هو أن الجميع يرى تحول الآخرين".

يمكن للموظفين طلب إجازة أو تبديل ساعات العمل مع عامل آخر عبر التطبيق. هذا يعني أن Silverman ليس مضطرًا للتعامل مع هذه الطلبات بشكل مباشر ، مما يوفر الوقت للعمل في مهام أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، سيقوم التطبيق بتذكير المستخدمين بجدول عملهم ، ويمكنه استخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتأكيد ما إذا كان شخص ما قد وصل إلى مناوبته في الوقت المحدد.

بالنسبة للشركات التي يصل عدد موظفيها إلى 100 موظف ، تبلغ تكلفة "عندما أعمل" دولارين لكل مستخدم شهريًا. التسعير المخصص متاح للمؤسسات الكبيرة. هناك أيضًا نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا لأولئك الذين يرغبون في تجربة التطبيق قبل الالتزام بالخدمة.

تريلو Trello 

Trello هو تطبيق شائع للفرق التي تحتاج إلى التعاون في المشاريع. يسمح للشركات بإنشاء لوحات وقوائم مراجعة وتعيين أعضاء الفريق لمهام محددة. عند الانتهاء من هذه المهام ، يمكن إخطار كل شخص آخر تم تعيينه للمشروع بأن الوقت قد حان للانتقال إلى الخطوة أو المهمة التالية.

تقدم Trello إصدارًا مجانيًا ، ولكن خياراتها الأكثر قوة ، وخطة درجة رجال الأعمال (مقابل 10 دولارات شهريًا عند إصدار فواتير سنويًا) وخطة المؤسسة (بأسعار مخصصة) ، توفر أمانًا أكبر ، والقدرة على إرفاق ملفات أكبر وخدمات دعم العملاء المخصصة.

KanbanFlow

باستخدام KanbanFlow ، يمكن للفرق رؤية الحالة والتقدم في المشاريع المشتركة بسرعة. يمكن تعيين المهام للعمال ثم نقلها من اللوحات للإشارة إلى العناصر القادمة أو قيد التقدم. يدمج التطبيق جهاز توقيت بومودورو مصمم لزيادة الإنتاجية من خلال حث العمال على أخذ فترات راحة قصيرة لكل 25 دقيقة من وقت العمل.

إصدار أساسي من KanbanFlow متاح مجانًا. ومع ذلك ، للوصول إلى ميزات مثل التقويم والتقارير والتكامل مع التطبيقات الأخرى ، ستحتاج إلى الخدمة المتميزة التي تكلف 5 دولارات لكل مستخدم شهريًا.

تودويست Todoist

عندما يتعلق الأمر بتنظيم قائمة مهامه الشخصية ، يعتمد Silverman على تطبيق Todoist. يمكنه تلوين المهام لتصنيفها ، كما يقيس التطبيق التقدم ويرسل تذكيرات. هناك إصدار مجاني من Todoist بالإضافة إلى إصدار متميز (مقابل 3 دولارات شهريًا) يأتي مع نسخ احتياطية تلقائية للبيانات وميزات مثل العلامات القابلة للتخصيص.

زابير Zapier 

هذا تطبيق آخر يستخدمه Silverman لأعماله. يسمح للمستخدمين بإعداد الإجراءات ليتم تنفيذها تلقائيًا عند حدوث مشغلات معينة. يقول سيلفرمان: "على سبيل المثال ، إذا كنت تريد أن يقوم نظام (إدارة علاقات العملاء) أو تقويم Outlook الخاص بك بإرسال جهات اتصال تلقائيًا إلى ورقة Excel ، فيمكن لـ Zapier ربطها ببعضها البعض". والنتيجة هي مهام آلية توفر الوقت لأصحاب الأعمال للتركيز على الأمور الأكثر أهمية.

يقدم Zapier خطة مجانية ستكمل ما يصل إلى 100 مهمة شهريًا. تبدأ الخطط المدفوعة بـ 19.99 دولارًا شهريًا عند إصدار فواتير سنويًا ، وستكمل خطة البداية ما يصل إلى 750 مهمة شهريًا.

تطبيقات الأعمال للمؤسسة Business Apps for Organization

للحفاظ على كل شيء منظمًا ، قد يجد أصحاب الأعمال التطبيقات التالية مفيدة:

  • جوجل وان google one 
  • ماسح ضوئي برو scanner pro 
  • Acrobat Pro DC مع علامة إلكترونية متقدمة
  • إيفرنوت evernote 
  • سرا sortly 

جوجل وان Google One 

يقول سيلفرمان إن Google Drive يلعب دورًا أساسيًا في عمله. خدمة التخزين السحابي هي المكان الذي يتم فيه تخزين المستندات وتنظيمها في مجلدات. يمكن مشاركة الملفات مع الموظفين الذين يمكنهم بعد ذلك الوصول إليها عن بُعد عبر أحد التطبيقات.

توفر حسابات Google One الوصول إلى تخزين Drive وهي غير مكلفة مع 15 غيغابايت من المساحة المتوفرة مجانًا. تبلغ تكلفة تخزين 100 جيجابايت 1.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ؛ 200 جيجا بايت من التخزين تكلف 2.99 دولار شهريًا.

ماسح ضوئي برو scanner pro 

على الرغم من وجود العديد من تطبيقات الأعمال التي ستقوم بمسح الإيصالات والمستندات ضوئيًا ، فإن Scanner Pro هو التطبيق الذي دفع Silverman للتخلي عن جهاز الفاكس. يقول: "ما أحبه هو أنه يخزن كل شيء".

باستخدام تقنية التعرف الضوئي على الأحرف ، يمكن للتطبيق مسح المستندات ضوئيًا وتحويلها إلى ملفات PDF يمكن تنظيمها بعد ذلك في التطبيق أو إرسالها إلى خدمة التخزين السحابي مثل Dropbox أو Google Drive. يمكن تنزيل Scanner Pro واستخدامه مجانًا على أجهزة iOS. تتطلب الميزات المتقدمة مثل التحميل التلقائي إلى السحابة اشتراكًا في Scanner Pro Plus ، والذي يكلف 19.99 دولارًا سنويًا.

Acrobat Pro DC مع علامة إلكترونية متقدمة

قد تجد الشركات التي تحتاج إلى التقاط التوقيعات الإلكترونية وتخزينها أن Acrobat Pro DC المزود بتوقيع إلكتروني متقدم يلبي احتياجاتهم. بالإضافة إلى تقديم أدوات التوقيع الإلكتروني ، يتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء مستندات PDF وتحويلها وتحريرها ومشاركتها.

يقول تود جربر ، نائب رئيس Adobe Document Cloud: "كشف بحثنا أن أكثر من نصف أصحاب الأعمال الصغيرة لا يزالون يعانون من الأعمال الورقية المادية كل يوم ، مما يعني أيامًا من الوقت الضائع في خلط الورق". "نريد أن نمنح الشركات الصغيرة ما تحتاجه للتخلي عن القلم والورق والبريد للأبد."

تبلغ تكلفة Acrobat Pro DC المزود بعلامة إلكترونية متقدمة 19.99 دولارًا شهريًا مع التزام لمدة عام واحد. يتوفر إصدار تجريبي مجاني لمدة سبعة أيام. يتوفر إصدار تجريبي مجاني لمدة سبعة أيام. يوجد أيضًا خيار Acrobat Standard DC لنظام التشغيل Windows والذي يكلف 12.99 دولارًا شهريًا.

إيفرنوت evernote 

يعد Evernote أحد أفضل التطبيقات لأصحاب الأعمال الصغيرة الذين يرغبون في تسجيل أفكارهم وأفكارهم وتنظيمها. يتيح التطبيق للمستخدمين مسح المستندات ضوئيًا والقصاص من الويب وإضافة أفكارهم وصوتهم وصورهم إلى ملاحظاتهم. بعد ذلك ، يمكن مشاركة هذه المعلومات عبر تطبيقات أخرى مثل Gmail و Microsoft Teams و Slack.

يتوفر إصدار أساسي من Evernote مجانًا ، ولكن أولئك الذين يريدون المزيد من الميزات ، مثل الوصول إلى الملاحظات في وضع عدم الاتصال وإدارة الفريق ، سيحتاجون إلى الدفع مقابل خطة Premium (7.99 دولارًا شهريًا) أو خطة الأعمال (14.99 دولارًا شهريًا).

سرا sortly 

لتنظيم المخزون ، يوفر Sortly طريقة سهلة لتتبع العناصر ومراقبة مستويات المخزون. سيُنشئ رموز شريطية مخصصة وأكواد QR ويسمح لأصحاب الأعمال بالوصول إلى معلومات المخزون من أي جهاز.

الخطة المتقدمة هي الخيار الأكثر شيوعًا للتطبيق. يكلف 39 دولارًا شهريًا عند إصدار فواتير سنويًا. هناك أيضًا نسخة مجانية ذات قدرة محدودة.

تطبيقات الأعمال للاتصال Business Apps for Communication

التواصل الجيد ضروري لمكان عمل فعال. تجعل التطبيقات التالية من السهل إبقاء الجميع على اطلاع:
  • تثاقل slack 
  • فوكسر voxer 
  • مساحة عمل Google
  • فرق مايكروسوفت
  • الخلاف

تثاقل slack 

خيار شائع ، يتيح Slack للفرق إنشاء قنوات يمكنها دعم المحادثات النصية والصوتية ومحادثات الفيديو. يمكن للمشاركين مشاركة الملفات والبحث في محادثات القنوات ودمج الأدوات الأخرى مثل برنامج خدمة العملاء Zendesk.

بينما يتوفر إصدار أساسي مجاني من Slack ، فإن الإصدار القياسي يكلف 8 دولارات شهريًا لكل مستخدم نشط عند إصدار فاتورة شهرية. تأتي الإصدارات القياسية والإصدارات الإضافية مع ميزات إضافية مثل الوصول الخارجي إلى القنوات والتخزين الإضافي.

فوكسر voxer 

Voxer هو تطبيق walkie-talkie يسمح لك بمشاركة الرسائل والملفات مع مجموعة. يسمح لأعضاء الفريق بالتواصل بسهولة. بينما يتوفر Voxer كتطبيق مجاني ، فإن الإصدار المحترف (3.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا لكل مستخدم) يتضمن النسخ الصوتي للنص ، وتكامل Dropbox والأمان المحسن. تسمح خطة العمل (6 دولارات شهريًا لكل مستخدم) للشركات بإنشاء شبكة اتصالات خاصة.

مساحة عمل Google

الشركات التي تفضل استخدام تطبيقات Google مثل Drive و Docs و Sheets ستجد Google Workspace يتضمن أيضًا أدوات اتصال ملائمة. تتيح Google Chat المراسلة الفردية أو الجماعية بينما يعد Google Meet مثاليًا لجمع العاملين عن بُعد معًا لعقد اجتماعات وجهًا لوجه.

تتضمن خطة Business Starter لـ Google Workspace بريدًا إلكترونيًا مخصصًا واجتماعات فيديو مع ما يصل إلى 100 مشارك و 30 غيغابايت من التخزين السحابي لكل مستخدم. تبلغ تكلفة الخطة 6 دولارات لكل مستخدم شهريًا. تبلغ تكلفة الخطة القياسية 12 دولارًا شهريًا لكل مستخدم وتتضمن خيار تسجيل اجتماعات الفيديو ولديها ما يصل إلى 150 مشاركًا.

فرق مايكروسوفت

إذا كانت Microsoft هي موفر التطبيق المفضل لديك ، فإن Microsoft Teams يسمح للعاملين بالدردشة والانضمام إلى مكالمات الفيديو ومشاركة المستندات بسلاسة. التسجيل مجاني ، ولا توجد تكلفة أو التزام لاستخدام الخدمة الأساسية. ومع ذلك ، تم تحديد الحد الأقصى للمكالمات بـ 60 دقيقة و 100 مشارك ، ولا يمكن تسجيلها. للحصول على الميزات المتقدمة ، قم بالتزام لمدة عام بـ Microsoft 365 Business Basic مقابل 5 دولارات شهريًا لكل مستخدم.

الخلاف Discord

بدأ تطبيق Discord كمكان يمكن للاعبين الاتصال به ، ولا يزال مكانًا شائعًا للناس للتجمع والدردشة حول الاهتمامات المشتركة. على الرغم من عدم إنشائها مع وضع الشركات في الاعتبار ، توفر هذه الخدمة المجانية طريقة فعالة من حيث التكلفة لأصحاب الأعمال لإنشاء خوادم خاصة حيث يمكن لأعضاء الفريق الدردشة والتحدث ومؤتمر الفيديو ومشاركة الشاشات أثناء تعاونهم في المشاريع.


google-playkhamsatmostaqltradent