recent
أخبار ساخنة

المتابعون

أفضل بديل لـ Google Play هو Aptoide Android

 أفضل بديل لـ Google Play هو Aptoide Android

Aptoide هو أفضل بديل لـ Google Play ، وهو متجر تطبيقات Android حيث ستتمكن من العثور على ملايين التطبيقات والألعاب مجانًا تمامًا.

أفضل بديل لـ Google Play هو Aptoide Android

لتنزيل التطبيقات على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي ، عادةً ما يلجأ مستخدمو Android إلى متجر Google Play الرسمي ، لأنه يتم تثبيته افتراضيًا على هاتفنا ، لأنه مريح ولأننا نثق في كل ما تقدمه Google لنا.

ولكن إذا كنت لا تريد أن تفعل شيئًا مع متجر Google أو لم تكن قد قمت بتثبيته على هاتفك (قد يحدث ذلك إذا كنت تستخدم Cyanogenmod أو إذا اشتريت لنفسك هاتفًا صينيًا غير معروف) ، فيجب أن تعرف ذلك هناك متاجر أخرى جيدة أو أفضل من تلك التي طورها الرجال في Mountain View.

وهناك يمكننا العثور على جميع أنواع التطبيقات: تلك التي لم توافق عليها Google أو تم رفضها لأنها لا تفي بسياساتها ، مثل تلك التطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، أو حتى الإصدارات المجانية من التطبيقات المدفوعة.

سوق Android بديل يقف في وجه Mobogenie.

في الوقت الحاضر ، يعد Aptoide أفضل واحد منهم وأقوى بديل لمتجر Play. يتضمن ملايين التطبيقات الجاهزة للتنزيل والتثبيت من قبل المستخدم بتنسيق APK ويسمح أيضًا للمطورين بتقديم منتجاتهم من خلال إنشاء متاجر التطبيقات الخاصة بهم.

كيف يعمل Aptoide؟ كيفية تثبيته على Android؟ كيف تضيف الريبو؟

كما تخيلت بالفعل ، هذا التطبيق غير متوفر على Google Play ، ولكن تثبيته على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي الخاص بنا سهل مثل الحصول على ملف APK الخاص به عبر موقعه الرسمي على الويب أو رابط التنزيل الذي نقدمه هنا. إنه أيضًا سهل الاستخدام حقًا. ما عليك سوى تنزيل التطبيق لبدء تنزيل التطبيقات من هذا المتجر البديل. لا يتطلب تسجيل الدخول أو تسجيل الدخول ، على الرغم من أن إنشاء حساب مجاني يمكن أن يوفر لنا بعض المزايا الإضافية.

سهل التركيب وأسهل في الاستخدام.
بمجرد فتح التطبيق ، يمكننا البدء في تصفح ملايين التطبيقات ، من كلاسيكيات Google Play مثل Pokémon GO أو Geometry Dash أو Minecraft PE ، إلى البرامج المحظورة في سوق Google ، مثل Tubemate أو Lucky Patcher.

يكفي نقرة بسيطة على زر التثبيت للحصول على التطبيق الذي نريده على هاتفنا الذكي. في السابق ، سيتعين عليك تمكين الخيار الذي يسمح بالتثبيت من مصادر غير معروفة لتكون قادرًا على تحقيق أقصى استفادة من جميع هذه التطبيقات.

هذا كل شيء عن الريبو الافتراضي الرسمي في هذا التطبيق. لكن إحدى أهم ميزات هذه الأداة هي القدرة على تنزيل التطبيقات والألعاب من المتاجر التي طورها المستخدمون الآخرون والتي تتلقى أسماء المستودعات أو المستودعات. لإضافة واحدة جديدة ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى. قم بالوصول إلى علامة التبويب "المتاجر" على شريط الأدوات العلوي للواجهة.
  • الخطوة 2. اضغط على زر +.
  • الخطوة 3. اكتب اسم الريبو المراد إضافته أو اختر واحدًا من قائمة المتاجر الأكثر شهرة.
  • الخطوة 4. اضغط على الزر "متابعة" للحصول على اختصار للتطبيقات المنشورة بواسطة هذا المتجر.
هناك المئات من المستودعات المختلفة بما في ذلك التطبيقات الشائعة ، milaupv ، darkkiller أو mark 8 ، حيث يمكنك تنزيل نسخة مجانية من لعبة الأجهزة المحمولة الشهيرة Minecraft Pocket Edtion ، والتي عادة ما تكون لعبة مدفوعة الأجر.

الخصائص الرئيسية

  • يمكن تنزيل الملايين من ملفات APK مباشرة على هاتفك.
  • آلاف التطبيقات التي لا يمكن العثور عليها في أي سوق آخر.
  • التطبيقات المجانية الموجودة على Google Play هي تطبيقات مدفوعة الأجر.
  • إمكانية البحث عن طريق المتاجر الموضوعية.
  • تحسينات الأمان نظرًا لمدى سهولة إدراج البرامج الضارة في تطبيقات هذا المتجر.
  • محرك بحث مدمج للعثور بسهولة على أي تطبيق.
  • اكتشف أفضل التطبيقات ، تلك التي أوصى بها المحرر أو التطبيقات الشائعة في تلك اللحظة.
  • قم بتحديث علامة التبويب لمعرفة ما إذا كان لديك أحدث إصدار من تطبيقاتك.
  • إصدار لايت يهدف إلى أن يكون أسرع متجر تطبيقات في العالم.
  • علامة تبويب المتاجر لإضافة عمليات إعادة الشراء التي أنشأتها جهات خارجية.

Aptoide vs Mobogenie و Blackmart. أيهما أفضل؟

من الواضح أن هذه الأداة ليست الأداة الوحيدة بطبيعتها الموجودة هناك. هناك العديد من التطبيقات التي تنوي أن تكون أفضل بديل لـ Google Play لتقدم لنا الملايين من التطبيقات المجانية التي لم نتمكن من العثور عليها في متجر Google الرسمي أو يتعين علينا دفع ثمنها.

يعد Mobogenie أحد أكثر التطبيقات شيوعًا بالتأكيد ، وهو تطبيق مشابه جدًا للتطبيق الذي نتحدث عنه ، ولكنه أكثر اكتمالاً. لا يسمح لنا فقط بتنزيل التطبيقات والألعاب وتثبيتها على أجهزتنا المحمولة ، ولكن سيكون لدينا أيضًا إمكانية الوصول إلى الكثير من الأغاني بتنسيق MP3 والكتب الإلكترونية ، وقبل كل شيء ، إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube من داخل تطبيق.

فيما يتعلق بـ Blackmart أو Blackmarket ، فمن المحتمل أنه بديل غير معروف مقارنة بالاثنين الآخرين ، ولكن ليس بالضرورة أسوأ. في الواقع ، يدافع أكثر مستخدميها ولاءً عنها بالقول إن عدد التطبيقات أكبر بكثير ولا يتطلب مستودعات (يتم تنزيل التطبيقات مركزيًا في متجر واحد) ، على الرغم من أنه على العكس من ذلك ، قد يكون إلى حد ما غير مستقر لأنه متاح فقط في إصدار ألفا في الوقت الحالي.

في ضوء كل هذه الميزات ، من الواضح تمامًا أن تثبيت ملف APK هذا على جهاز Android الخاص بنا أمر ضروري تقريبًا. وماذا يحدث إذا كان لدينا iPhone؟ حسنًا ، للأسف ، Aptoide iOS غير متوفر بعد ، ولا يبدو أنه سيكون موجودًا في المستقبل القريب. لا يعرف مستخدمو الهواتف الذكية التطبيقية ما يفوتهم.

ما الجديد في أحدث إصدار

  • يقدم الإصدار الجديد من هذا التطبيق تحسينات في الاستقرار والسرعة والأداء.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:

  • الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.0.3.
  • يتطلب تثبيت التطبيق عن طريق ملف APK تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" ضمن الإعدادات> التطبيقات.


google-playkhamsatmostaqltradent