recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تحميل Timpik Android

تحميل Timpik Android

تحميل Timpik Android


 لم يكن تنظيم مباراة كرة قدم أو ممارسة الرياضة بهذه السهولة من قبل. قم بالتبديل إلى Timpik وانس كل شيء عن سلاسل البريد الإلكتروني التي لا نهاية لها ومجموعات WhatsApp.

تعتبر ممارسة الرياضة أمرًا رائعًا على جميع المستويات ، لكن غالبًا ما نجد صعوبة في المضي قدمًا. يمكن أن يمنحنا العمل مع أشخاص آخرين الدافع الذي نحتاجه للتخلص من أعقابنا. ولكن ، إذا لم يكن لدينا أي شخص للعمل معه ، فنحن نحتاج فقط إلى تنزيل ملف APK لإنشاء مقترحات أو الانضمام إلى الأحداث الرياضية في مدينتنا.

العب مع أصدقائك أو اشترك في الأحداث المفتوحة

Timpik هي شبكة اجتماعية رياضية تربط الناس بممارسة الرياضة. وتتمثل مهمتها الرئيسية في مساعدتنا في العثور على رياضيين آخرين وتنظيم المباريات وتشجيعنا على ممارسة المزيد من الرياضة.

فكرة بسيطة للغاية. بمجرد إنشاء حسابنا ، يمكننا تنظيم مباراة مع أصدقائنا (أو الغرباء) دون الحاجة إلى إرسال رسائل بريد إلكتروني أو فتح المزيد من مجموعات WhatsApp. ولكن لدينا أيضًا خيار تصفح الأحداث في المنطقة والاشتراك بلمسة زر واحدة.

في كل حدث ، سنجد جميع التفاصيل ، بما في ذلك القواعد والموقع والتاريخ والوقت والسعر ، إن أمكن. وأفضل شيء هو أن هذه المنصة تدعونا لممارسة جميع أنواع الرياضات: كرة القدم ، وكرة السلة ، والتنس ، وتنس المضرب ، والكاراتيه ، وركوب الدراجات ، والتسلق ، وركوب الأمواج ...

يساعدك على لعب البادل وكرة القدم والتنس ... في مدينتك.

وهذا ليس كل شيء ، لأنه بعد المباراة يمكننا العودة إلى التطبيق للتصويت لأفضل لاعب ، والتعليق في المنتدى على أفضل المسرحيات ، ومعاقبة اللاعبين ... كما يتيح لنا ضبط التنبيهات لتلقي التنبيهات عند تنظيم الأحداث على نحن مهتمون بها. ومع ذلك ، فإن الواجهة قديمة بعض الشيء ، ويمكن أن تفعل ذلك مع عملية تجميل.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:

الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.0.3.

تنزيل ملف APKتحميل Timpik Android


google-playkhamsatmostaqltradent