recent
أخبار ساخنة

المتابعون

الجديد PicsArt Photo Studio Android (APK)

الجديد PicsArt Photo Studio Android (APK)

PicsArt Photo Studio هو تطبيق Android كامل يمكنك من خلاله تحرير الصور وتطبيق التأثيرات والمرشحات ومشاركة النتائج على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

الجديد PicsArt Photo Studio Android (APK)

واحدة من الميزات المفيدة العديدة للهواتف الذكية الحديثة ، بصرف النظر عن قدرات المراسلة الفورية التي تسمح لنا بالاتصال بالأصدقاء والعائلة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، هي بالتأكيد كاميرات الصور الخاصة بهم وإمكانية التقاط أي لحظة على الفور. أم أنه أحد الجوانب التي تقيمها أكثر عندما يتعلق الأمر باختيار هاتف جديد؟

تشتمل هواتف Android على كاميرات أفضل وأفضل ، لدرجة أن الكاميرات الرقمية شبه غير صالحة للاستخدام. لماذا ا؟ حسنًا ، بصرف النظر عن كوننا أكثر راحة في حمل أداة واحدة في جيوبنا ، علينا أيضًا أن نشير إلى انتشار تطبيقات تحرير الصور لأمثال Photoshop أو B612 أو Aviary ، والتي تتيح لنا تحسين وتعديل صورنا مباشرة من هاتفنا قبل تحميلها على شبكات التواصل الاجتماعي المفضلة لدينا.

محرر صور قوي ومنشئ صور مجمعة وأداة رسم.

ومن بين تلك التطبيقات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، يمكننا أن نشير إلى PicsArt Photo Studio ، وهي أداة تتجاوز التحرير البسيط للصور التي يمكننا من خلالها تحرير الصور ، وإنشاء صور مجمعة ، وتطبيق المرشحات والتأثيرات أو إضافة ملصقات. ما يجعله مختلفًا عن التطبيقات المماثلة الأخرى هو مكونه الاجتماعي الضخم لأنه يسمح لنا باكتشاف المستخدمين القريبين ومتابعة الفنانين الآخرين والمشاركة في التحديات اليومية ومشاركة جميع إبداعاتنا عبر الإنترنت مباشرة من الشبكة الاجتماعية الخاصة بالمنصة. كما هو مكتوب في اسمه ، استوديو صور حقيقي في راحة يدنا.

ما هي المؤثرات التي سأجدها في PicsArt؟

قد يكون من الأسهل الإجابة على السؤال عن التأثيرات والمرشحات غير المتوفرة في تطبيق Android هذا الذي يحتوي أيضًا على إصدار مجاني لأجهزة الكمبيوتر المزودة بنظامي التشغيل Windows 8.1 و 10 (مستخدمو Windows 7 و Mac ليسوا محظوظين هذه المرة) ، وكذلك iPhone و iPad. لأن الحقيقة هي أن هناك أكثر من 1000 تحسين مختلف يتم تطبيقها لتحويل صورك إلى أعمال فنية حقيقية: تأثيرات ضبابية ، تأثيرات فنية ، تأثيرات مرآة ، تأثيرات فن البكسل ، تأثيرات التوصيف ، تأثيرات عين السمكة ، تأثيرات لولبية ...

بصرف النظر عن الأخير ، يتيح لنا تطبيق APK لمحرر الصور الاجتماعية هذا الوصول إلى وظائف وميزات أخرى جديرة بالملاحظة:

  • قم بتحرير الصور باستخدام ملصقات وفلاتر مضحكة لمشاركتها على التطبيق أو Instagram أو Facebook أو WhatsApp.
  • شارك في التحديات اليومية التي تعيد مزج نفس الصورة مع أصدقائك لمعرفة من يفعل ذلك بشكل أفضل.
  • قم بإنشاء تركيبات صور مثل الفسيفساء أو الصور المجمعة.
  • المئات من حزم الملصقات المجانية وغيرها من الحزم المتميزة التي سيتعين عليك شراؤها عن طريق عمليات الشراء داخل التطبيق.
  • أضف نصًا وترجمات إلى إبداعاتك بجميع أنواع وأحجام الخطوط.
  • الآلاف من حزم القصاصات الفنية لإضافة نصوص ورموز تعبيرية وخلفيات جديدة إلى صورك.
  • التأثيرات السحرية التي يعززها الذكاء الاصطناعي للتطبيق لإنشاء تراكيب فنية.
  • اكتشف وتابع الفنانين الآخرين الذين يستخدمون التطبيق وراقب العمل الذي يشاركونه.
  • يتم نشر برامج تعليمية جديدة كل أسبوع لتعليمك جميع الحيل والنصائح التي تحتاج إلى معرفتها حول هذا المحرر.

أيهما أفضل؟ PicsArt أو Snapseed أو Instagram أو Retrica؟

كما هو الحال دائمًا عندما يتعلق الأمر بمناقشة ما إذا كان أحد التطبيقات أفضل من الآخر ، فإن كل شيء يعتمد على كيفية استخدامنا له. Snapseed ، على سبيل المثال ، هو محرر كامل ومحترف للغاية ولكنه قد يفتقر إلى الكم الهائل من التأثيرات الفنية الموجودة في PicsArt ولا يركز بشكل خاص على الوظائف الاجتماعية للأخير. تمامًا عكس Instagram الذي يركز بشكل أساسي على تطبيق الفلاتر ومشاركة الصور عبر الإنترنت ولكن بإمكانيات أقل من التطبيق الذي نراجعه اليوم. فيما يتعلق بـ Retrica ، فهو محرر صور وفيديو رائع ، مع القدرة على إنشاء صور GIF ولكنه يفتقد أيضًا إلى بعض الوظائف الاجتماعية. وهل أي منهم أفضل من غيره؟ أنت فقط تستطيع الإجابة على هذا السؤال بمجرد أن تجربها كلها.

ما الجديد في الإصدار الأخير؟

  • العديد من إصلاحات الأخطاء غير المكشوف عنها.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:

  • الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.1.
  • يقدم عمليات شراء داخل التطبيق.
  • تعليمات لتثبيت XAPKs على Android


تحميل PicsArt Photo Studio Android (APK)

google-playkhamsatmostaqltradent