recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تنزيل ببجي لايت Android

تنزيل ببجي لايت Android

نسخة أخف للعب PUBG على هاتفك الذكي

تنزيل ببجي لايت Android


PUBG Mobile Lite هي النسخة "المخففة" من لعبة battle royale الشهيرة المتاحة لأنظمة Windows و Android و iOS و Mac. طور البرنامج من قبل Tencent Games ، أخذ البرنامج العالم من خلال العاصفة ، وأصبح يتمتع بشعبية كبيرة عبر البلدان والقارات. ومع ذلك ، أبلغ العديد من المستخدمين عن حدوث أعطال أو تأخر في أجهزة Android القديمة. أصدرت شركة tehrefore هذا الإصدار لتلبية احتياجات الأشخاص الذين لديهم هواتف ذكية منخفضة التكلفة أو أرخص. يأتي PUBG Mobile Lite مع بعض التعديلات ويعمل بسلاسة على جميع الأجهزة,تنزيل ببجي لايت.

نفس التسلسلات المليئة بالإثارة مع بعض التغييرات الطفيفة

تم تصميم PUBG Mobile Lite ، المعروف أيضًا باسم Playerunknown Battlegrounds Lite ، من نفس آليات الألعاب مثل الإصدار الأصلي. يكرر البرنامج البيئات والأسلحة والخرائط والقصة والتحديات وكل شيء آخر تقريبًا. تمامًا مثل الإصدارات الأخرى من اللعبة ، يأتي PUBG Android بتسلسلات حركة سريعة ومكثفة.

تأتي لعبة إطلاق النار على قيد الحياة مع وضع Player vs Player. يمكن لعب كل جولة من قبل ما يصل إلى 100 لاعب يقاتلون في مباراة الموت من أجل البقاء. آخر لاعب على قيد الحياة يفوز بالجولة. تركز PUBG APK على نهج استراتيجي وتقدم رحلة مثيرة ومغامرة في كل خطوة.

بالمقارنة مع Garena Free Fire و Fortnite Battle Royale و Mobile Legends Bang Bang ، فإن لعبة الحركة هذه أكثر جاذبية وإثارة للاهتمام وشعبية.

بالمقارنة مع Garena Free Fire و Fortnite Battle Royale و Mobile Legends Bang Bang ، فإن لعبة الحركة هذه أكثر جاذبية وإثارة للاهتمام وشعبية.

ما هو الاختلاف في PUBG Mobile Lite؟

خفض المطورون بعض الأدوات في PUBG Mobile Lite للسماح بالعمل السلس على الهواتف الذكية منخفضة التكلفة أو الرخيصة التي تعمل بنظام Android. لتقليل بعض الحمل على نظام التشغيل ، تشبه الرسومات والألوان الإصدارات الأولى من اللعبة. لذلك ، فإن بعض المناطق والخرائط والشخصيات والأنسجة تشعر بجودة منخفضة. تم أيضًا تعديل قائمة "الإعدادات" وهي تدعم لغات أقل.

هناك تغيير آخر في هذا الإصدار من لعبة الحركة. لن تتمكن من العثور على Armory و Crew و Clan. بدلاً من ذلك ، تتيح اللعبة الوصول إلى علامات تبويب الجرد والترتيب والموسم. أخيرًا وليس آخرًا ، لا تدعم PUBG Mobile Lite بطاقة Royal Pass. يمنحك Winners Pass ، مما يتيح لك الحصول على بعض الغنائم الإضافية.

ماذا عن طريقة اللعب؟

في الإصدار الأخف من لعبة Android ، يمكنك الاختيار من بين وضعين للعبة ، أي Arcade و Classic. بينما يمكن استخدام الإصدار السابق من قبل ما يصل إلى 70 لاعبًا في المرة الواحدة ، فإن الأخير يدعم جولات 60 لاعبًا فقط. يعمل الإصدار الكلاسيكي مع خريطة واحدة فقط. كما أن الإصدار الأخف من لعبة battle royale لا يتضمن ميزة "الدردشة السريعة".

لم يغير فريق التطوير عناصر التحكم في أسلوب اللعب وآلياته. لذلك ، ستلاحظ نفس الأسلحة والمركبات والمخزون كما في اللعبة الأصلية. ومع ذلك ، تفتقر PUBG Android Lite إلى ميزات الإصدار الأثقل التي تعتمد على الفيزياء. حاليًا ، تدعم اللعبة خادمين فقط ، أحدهما في أمريكا الجنوبية وآسيا.

هل PUBG Mobile Lite خيار جيد؟

مقارنة بألعاب Android الأخرى في هذه الفئة ، تقدم PUBG Mobile Lite التوقعات العالية للمعجبين. مع الاحتفاظ بالتسلسلات سريعة الخطى والجوانب الممتعة والتفاصيل الأخرى ، حاول المطورون جعل لعبة الحركة أكثر جدوى على الهواتف الذكية منخفضة التكلفة. تضمن طريقة اللعب الجذابة أنك مدمن على الجولات المثيرة لساعات دفعة واحدة.

منذ إصدارها ، أصبحت PUBG Mobile Lite أكثر شهرة في جميع أنحاء العالم. يمكن تشغيل اللعبة على الهواتف الذكية بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 2 جيجا بايت.

مع أوضاع اللعب المتعددة ، ودعم ما يصل إلى 70 لاعبًا ، ورسومات خفيفة الوزن ، يجب أن تعتمد على متعة جيدة مع لعبة الحركة هذه. الأهم من ذلك ، أثناء تشغيل هذا الإصدار من اللعبة على هاتف ذكي لائق ، لن تواجه أي تأخيرات أو أعطال غير متوقعة.

أخذنا

بالنظر إلى كل شيء ، تقدم PUBG Mobile Lite نفس تجربة الإصدار الأصلي من لعبة إطلاق النار على قيد الحياة.

يتيح لك PUBG APK هذا فقط تجنب متاعب التعرض للتعطل والتباطؤ والسرعة البطيئة ومشكلات أخرى. الآليات الأساسية هي نفسها ، وستتمكن من الاستمتاع بمعظم العناصر التي جعلت PUBG تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين حول العالم.

هل يجب عليك تنزيله؟

PUBG Mobile Lite هو إصدار أخف وزنا وأكثر سهولة في الوصول إليه وأسرع من لعبة PUBG Android الشهيرة. في حين أن الرسومات أو العناصر المرئية لا تبدو جذابة مثل الإصدار الأصلي ، فإن كل شيء آخر متاح تحت تصرفك.

إذا كان بإمكانك العمل مع هذه التغييرات البسيطة ، فسيثبت هذا التطبيق المحدث أنه خيار رائع.

ارتفاعات

  • يعمل بسلاسة على هواتف Android المنخفضة
  • تقدم أوضاع لعب متعددة
  • يأتي مع طريقة لعب مألوفة

منخفضة

  • اثنين فقط من الخوادم المتاحة
  • جودة بصرية منقوصة




google-playkhamsatmostaqltradent