recent
أخبار ساخنة

المتابعون

أفضل محافظ البيتكوين والعملات المشفرة: هذه هدايا رائعة في اللحظة الأخيرة لعام 2022

 أفضل محافظ البيتكوين والعملات المشفرة: هذه هدايا رائعة في اللحظة الأخيرة لعام 2022

ألست متأكدًا مما تشتريه لمحبي العملات المشفرة في حياتك؟ لقد حصلت على تغطيتها.

أفضل محافظ البيتكوين والعملات المشفرة: هذه هدايا رائعة في اللحظة الأخيرة لعام 2022


ترتفع الأسعار وتنخفض ، لكن عملة البيتكوين موجودة لتبقى. عاجلاً أم آجلاً ، ستحتاج إلى مكان لتخزين مكانك حيث تواصل العملة المشفرة مسيرتها نحو الاتجاه السائد وتصبح أكثر ارتباطًا بالاقتصاد العالمي. لذلك إذا كنت تبحث عن الاستثمار في عملة البيتكوين أو أي عملة رقمية أخرى ، أو إذا كنت تبحث عن فكرة هدية رائعة لعشاق العملات المشفرة ، فعليك التفكير في محفظة عملات رقمية.

"المحفظة" هي استعارة ، بالنظر إلى أننا نتحدث عن العملة الرقمية. كمكان آمن لتخزين إثبات الملكية الخاص بك ، يمكن لمحفظة العملة المشفرة أن تأخذ شكل أجهزة أو برامج مادية مثبتة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك أو في السحابة. تتيح لك الخدمات المعروفة مثل Robinhood و PayPal و Venmo شراء البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى بسرعة وبقليل من المعرفة الفنية. معظم هذه الخدمات عبر الإنترنت ، ومحافظ العملات المشفرة المتكاملة الخاصة بها ، هي "أمينة" ، مع ذلك ، مما يعني أنك تثق في الشركة لتأمين عملتك المشفرة وحمايتها والاحتفاظ بها. في النهاية ، لديهم السيطرة - والعملات المشفرة في أيديهم التي يضرب بها المثل.

على هذا النحو ، ما لم تكن تجري معاملة تشفير يومية أو لديك مبلغ متواضع من المال ، فإننا نوصيك بعدم تخزين عملتك المشفرة في حساب تبادل. أفضل الممارسات هي الاستثمار في محفظة أجهزة للتخزين في وضع عدم الاتصال. الخيار الأفضل التالي هو محفظة البرامج أو تطبيق المحفظة "غير الوقائي" ، والذي يمنحك مزيدًا من التحكم في أصولك الرقمية. سنلقي نظرة على كليهما هنا في سعينا للعثور على أفضل محفظة تشفير.

في كلتا الحالتين ، فإن الاستقلالية الأكبر تحمل معها المسؤولية: سيتعين عليك تتبع مفتاحك الخاص - المكافئ المشفر لكلمة مرور فائقة الأمان. ستحتاج أيضًا إلى تحديد الأولوية الأعلى - إمكانية الوصول أو الأمان. تخزن المحفظة الساخنة العملات المشفرة عبر الإنترنت ؛ يتم فصل المحفظة الباردة عن الإنترنت ، مما يوفر عزلًا إضافيًا عن المتسللين ، ولكنه يتطلب أيضًا بضع خطوات إضافية في كل مرة تريد فيها إجراء معاملة تشفير. تابع القراءة لمعرفة المحفظة الأفضل لك.

الأفضل للمبتدئين

محفظة Coinbase

أفضل محافظ البيتكوين والعملات المشفرة: هذه هدايا رائعة في اللحظة الأخيرة لعام 2022


Coinbase ، التي تم طرحها للاكتتاب العام في أبريل ، هي أشهر منصة تداول للعملات المشفرة في الولايات المتحدة. تسهل الشركة تداول العملات المشفرة المعروفة من البيتكوين إلى الدوجكوين ، ولديها بطاقة خصم خاصة بها مدعومة من فيزا تتكامل مع Apple Pay و Google.

إذا كنت جديدًا في مجال العملات المشفرة ، فإن Coinbase Wallet هي مكان جيد للبدء. يمكن تنزيله كتطبيق لنظام Android أو iOS ، والواجهة سهلة الاستخدام والمحفظة متكاملة تمامًا مع بورصة الشركة ، مما يجعل من السهل إجراء المعاملات - بما في ذلك شراء العملات المعدنية والرموز المميزة بالعملة التقليدية.

على عكس بورصة الشركة ، فإن Coinbase Wallet غير محتفظ بها ؛ هذا يعني أنه لديك فقط حق الوصول إلى المفتاح الخاص لمحفظتك ، والذي يتم إنشاؤه باستخدام عبارة استرداد مكونة من 12 كلمة عند التسجيل. لاحظ أن هناك فرقًا بين تخزين عملتك المشفرة في بورصة Coinbase ، التي تعتبر حافظة ، والمحفظة ، وهي ليست كذلك. لكن التكامل بينهما يجعل من السهل إلى حد ما تحويل الأموال ذهابًا وإيابًا.

الأفضل للأمان

تريزور موديل تي 

Trezor Model T

أفضل محافظ البيتكوين والعملات المشفرة: هذه هدايا رائعة في اللحظة الأخيرة لعام 2022


ظهرت واجهة مستخدم Trezor الجديدة ، Trezor Suite ، في وقت سابق من هذا الشهر ، لتحل محل تطبيق Wallet Web الخاص بالشركة. يعكس هذا التحليل انطباعنا الأولي عن منتج جديد. لكن Trezor كانت موجودة منذ بعض الوقت ، حيث تم تأسيسها في عام 2011 كشركة تابعة لشركة SatoshiLabs ومقرها التشيك.

الطراز T بقيمة 221 دولارًا هو محفظة أجهزة الجيل الثاني من Trezor ، وهو يأتي بالعديد من الميزات نفسها مثل Ledger Nano X ، المفصلة أدناه. أحد الاختلافات الرئيسية هو أن برنامج Trezor مفتوح المصدر تمامًا ، مما يوفر بعض الحماية الإضافية - من الناحية النظرية ، على الأقل: الكود الذي يشغّل المحفظة متاح للتدقيق ، ووفقًا للتفكير ، فإن ضوء الشمس هو أفضل مطهر.

تم تصميم Trezor Suite ليعمل محليًا على سطح المكتب الخاص بك ، والذي يوفر عمومًا أمانًا أكبر من التطبيق المستند إلى الويب ، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا الوصول إلى Trezor Suite من خلال موقع الشركة على الويب. تدعم محافظ Trezor حاليًا أكثر من 1600 قطعة نقدية ورموز مميزة ، ويمكنك إجراء معاملات مباشرة في Trezor Suite من خلال التبادل المتكامل للشركة.

على شكل ساعة توقيت قديمة ، يأتي الطراز T مزودًا بشاشة تعمل باللمس وكابل USB للاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ كما أنه يحتوي على بطاقة microSD إذا كنت ترغب في إضافة تخزين مشفر مباشرة إلى محفظة جهازك. ومع ذلك ، فإنه لا يتميز بدعم Bluetooth - وهو إغفال يفضله بعض المدافعين عن الأمان ، حيث يمكن أن يكون اتصال Bluetooth متجهًا للهجوم على المتسللين لاستغلاله.

توازن جيد بين إمكانية الوصول والأمن

ليدجر نانو إكس Ledger Nano X

أفضل محافظ البيتكوين والعملات المشفرة: هذه هدايا رائعة في اللحظة الأخيرة لعام 2022


Nano X هو الجيل الثاني من محفظة التخزين البارد من Ledger. تدعم منصة Ledger Live المدمجة ، والتي يسهل تعلمها واستخدامها ، أكثر من 1800 عملة ورموز مميزة بما في ذلك البيتكوين والإيثر و XRP. يمكن توصيل المحفظة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كبل USB وأجهزة Android و iOS المحمولة عبر البلوتوث - وهو اتصال يفتقر إليه الطراز T.

الجهاز قوي ويتميز بشاشة ال اي دي صغيرة. للبدء ، ستقوم بإعداد رقم تعريف شخصي ، ثم عبارة أولية مكونة من 24 كلمة. تعمل العبارة الأولية كمفتاح خاص لمحفظتك. تمامًا مثل المحافظ الأخرى ، طالما أنك تحتفظ بالمفتاح الخاص آمنًا ، فلن تفقد أصول التشفير - حتى إذا فقدت محفظتك.

من المهم ملاحظة أن ليدجر عانى من خرق للبيانات في يوليو 2020 ، مما أدى إلى سرقة بعض البيانات الشخصية للعملاء - ولكن ، بشكل ملحوظ ، ليس أصولهم المشفرة. لم يتم الاستيلاء على مفاتيح خاصة للمحافظ ، ولكن كانت هناك تقارير عن تلقي العملاء رسائل بريد إلكتروني تصيدية وتهديدات احتيالية أخرى بعد ذلك. ومع ذلك ، لطالما كان ليدجر اسمًا موثوقًا به في عالم التشفير ، لكن اختراق البيانات يعد تذكيرًا جيدًا بتوخي الحذر عبر الإنترنت - خاصةً عندما يتعلق الأمر بالتعامل في أصول التشفير.

الأفضل لمستخدمي سطح المكتب

نزوح Exodus

Exodus هي محفظة ساخنة ، مما يعني أن أصولك مخزنة على الإنترنت ؛ لكنه غير احترازي ، مما يعني أن لديك فقط حق الوصول إلى مفتاحك الخاص - عبارة كلمة مرور مكونة من 12 كلمة تحمي الوصول إلى أصول التشفير الخاصة بك.
أفضل محافظ البيتكوين والعملات المشفرة: هذه هدايا رائعة في اللحظة الأخيرة لعام 2022


تم تصميم محفظة Exodus للتشغيل على أجهزة كمبيوتر Mac و Windows و Linux ، على الرغم من توفر تطبيق مصاحب لأجهزة Android و iOS. واجهة مستخدم سطح المكتب سلسة وسهلة التعلم. تم دمج محفظتك بسلاسة في تبادل Exodus ، لذلك من السهل إجراء المعاملات.

تدعم Exodus أكثر من 130 نوعًا من العملات المشفرة بما في ذلك البيتكوين والإيثر والقيط بالدولار والدوجكوين. لكن البورصة لها بعض الحدود الجديرة بالملاحظة: إذا كنت ترغب في شراء عملة مشفرة بالدولار الأمريكي وتخزينها في محفظة Exodus ، فستحتاج أولاً إلى شراء الأصل في بورصة تشفير مركزية ، مثل Coinbase ، ثم نقل الأصول إلى نزوح. يسمح إصدار التطبيق بشراء البيتكوين بالدولار الأمريكي. وبمجرد أن يكون لديك أصل في محفظتك ، يمكن استبداله بسهولة بأصول أخرى مدعومة. في حين أن المحفظة نفسها مجانية للاستخدام ، إلا أن Exodus تفرض رسومًا على المعاملات التي تتم عبر التبادل.

تعتبر محافظ التخزين الساخنة عمومًا أقل أمانًا من محافظ التخزين البارد ، وقد يرغب بعض مستخدمي Exodus في النهاية في الترقية إلى التخزين البارد. الخبر السار: Exodus متوافق تمامًا مع أجهزة Trezor's One و Model T.

الأفضل لمستخدمي الأجهزة المحمولة فقط

Mycelium

أفضل محافظ البيتكوين والعملات المشفرة: هذه هدايا رائعة في اللحظة الأخيرة لعام 2022


كانت Mycelium موجودة منذ بداية عصر التشفير ، ومحفظة Mycelium هي واحدة من أقدم وأشهر محافظ البيتكوين. هذه محفظة للجوال فقط - لا يوجد حاليًا إصدار لسطح المكتب - تدعم كلاً من Android و iOS.

تتميز محفظة Mycelium بواجهة بسيطة جذابة ولكنها تدعم أنواعًا أقل من العملات المشفرة من الأنواع الأخرى الموضحة هنا: يمكنك إرسال واستقبال عملات البيتكوين والإيثر و ERC-20 مثل tether USD و USD coin و binance USD - ولكن ليس المئات من الباطنية العملات المعدنية التي تم تطويرها خلال السنوات القليلة الماضية. يمكنك شراء وبيع البيتكوين مباشرة في التطبيق ، ويتيح لك Mycelium شراء البيتكوين بعملة ورقية عادية.

محفظة Mycelium غير خاضعة للحفظ ، لذا سيكون لديك حق الوصول الوحيد إلى مفتاحك الخاص ورقم التعريف الشخصي. هذه المحفظة هي أيضًا محفظة التخزين الساخنة الوحيدة في قائمتنا والمفتوحة المصدر تمامًا. على الرغم من وجود مزايا أمنية في ذلك ، إلا أنه يأتي أيضًا مع خيارات دعم تقني محدودة ؛ بشكل أساسي ، إذا واجهتك مشكلة ، يمكنك إرسال بطاقة مساعدة إلى عنوان البريد الإلكتروني المدرج أسفل صفحة الويب.

للمستخدمين الأكثر تقدمًا ، يدعم Mycelium رموز QR ، ويسمح لك بتعيين رسوم معاملات مخصصة ويوفر التوافق مع محافظ الأجهزة من Trezor و Ledger و KeepKey.

هل أحتاج إلى محفظة تشفير؟

إذا كنت ترغب في الاستثمار في عملة معماة ، فيجب عليك الاستثمار في محفظة. ومع ذلك ، إذا كنت تغمس إصبع قدمك فقط ، فإن خدمات مثل PayPal و Robinhood تتيح لك شراء عملة معدنية أو كسور من العملات المعدنية وتخزينها على خوادمها. ومع ذلك ، فهذه محافظ حفظ حيث لا تحتفظ بالمفتاح الخاص. نوصي بالمحافظ غير الوقائية لمستخدمي ومستثمري العملات المشفرة على المدى الطويل.

كم من المال أحتاج لفتح محفظة تشفير؟

هذا يعتمد. تكلف المحافظ القائمة على الأجهزة بشكل عام ما بين 100 دولار و 200 دولار ، على الرغم من أن العديد من المحافظ القائمة على البرامج مجانية. معظمهم لا يتطلب منك امتلاك أي عملة مشفرة.

ما هي المحفظة الأفضل للمبتدئين؟

إذا لم تستخدم عملة معماة من قبل ، فنحن نوصي باستخدام Coinbase Wallet. Coinbase هي بورصة تشفير معروفة مقرها الولايات المتحدة وسهلة الاستخدام ، وتعمل بشكل جيد مع Coinbase Wallet.

ما هي المحفظة الأفضل للمستخدمين المتقدمين؟

يمكن توصيل محافظ التخزين البارد اليوم بسرعة وسهولة بالإنترنت لإجراء معاملات سريعة ، لذلك من المحتمل أن يكون معظم المستخدمين المتقدمين في الوقت الحاضر مهتمين أكثر بمحفظة التخزين البارد. تعد محافظ الأجهزة التي يبيعها ليدجر وتريزور خيارات جيدة.

ما هي المخاطر؟

تخضع العملة المشفرة لتنظيم أقل بكثير من الاستثمارات والأوراق المالية التقليدية. في حين أن الافتقار إلى الرقابة يعد ميزة جذابة لبعض المستثمرين ، فمن المهم معرفة أن عملات البيتكوين وغيرها من العملات المشفرة شديدة التقلب ، وتعاني من تقلبات أسعار هائلة على أساس يومي أو حتى كل ساعة وتفتقر إلى الكثير من الحماية التي توفرها أشكال الاستثمار الأخرى. المخاطر كبيرة.

هل الأصول في محافظ العملات المشفرة مؤمنة؟

في حين أن الشركات التي تقدم محافظ العملات المشفرة قد تقدم بعض الضمانات للعملاء والمستخدمين ، فإن مؤسسة التأمين على الودائع الفيدرالية لا تؤمن حاليًا الأصول الرقمية مثل العملة المشفرة. ومع ذلك ، فإن البيئة تتطور والعديد من الوكالات الحكومية ، بما في ذلك FDIC ، تقوم بجمع المعلومات والنظر في التشريعات للمستقبل.

ما هي أكثر محافظ التشفير أمانًا؟

يُنظر إلى محافظ التخزين البارد عمومًا على أنها طريقة أكثر أمانًا لتخزين العملات المشفرة عند مقارنتها بمحفظة التخزين الساخنة. إذا كنت تخطط لتخزين كمية كبيرة من العملات المعدنية أو الرموز المميزة لأي فترة زمنية ، فإننا نوصي باستخدام محفظة باردة.





google-playkhamsatmostaqltradent