recent
أخبار ساخنة

المتابعون

أفضل 10 سماعة أذن لاسلكية لعام 2021

أفضل 10 سماعة أذن لاسلكية لعام 2021

صوت قوي يناسب راحة يدك.

انتشر سوق سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية على مدى السنوات القليلة الماضية. بالتأكيد ، تظل أجهزة AirPods و AirPods Pro من Apple الأكثر مبيعًا في هذه الفئة ، ولكن هناك ما هو أكثر من زوج من سماعات الأذن أكثر من العلامة التجارية. يتوفر الكثير من المنافسين الممتازين ، والعديد منهم جديد لعام 2021 ، وهم يقدمون جودة صوت فائقة وعمر بطارية وأداء. بعض هذه السماعات أكثر ملاءمة لمستخدمي Android الذين لا يمكنهم الاستفادة من ميزات AirPods و AirPods Pro الخاصة بـ Apple فقط مثل Siri بدون استخدام اليدين والصوت المكاني مع تتبع الرأس ، في حالة AirPods Pro.

تتميز أفضل سماعات الأذن اللاسلكية بتصميم مريح لا يخلق ملاءمة آمنة فحسب ، بل يجعل السماعات مريحة للارتداء لفترات طويلة. يعد الإغلاق المحكم لقناة الأذن أمرًا ضروريًا أيضًا لتحسين جودة الصوت وأداء إلغاء الضوضاء إذا كنت تستخدم سماعات أذن عازلة للضوضاء مع أطراف أذن مثل AirPods Pro (تتميز Apple AirPod القياسي بتصميم مفتوح). إذا لم تتمكن من الحصول على ملاءمة مريحة مع سماعات الرأس داخل الأذن ، فمن المحتمل أن تشعر بخيبة أمل وممزقة ، ولهذا السبب أقترح شراء سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بك من بائع يتمتع بسياسة إرجاع مناسبة ، مثل أمازون. يساعد هذا أيضًا إذا كانت سماعات الأذن لا تلبي توقعاتك عندما يتعلق الأمر بأي شيء من إلغاء الضوضاء (وتقليل الضوضاء المحيطة أثناء المكالمات) إلى مدى جودة عمل أدوات التحكم باللمس أو المدة التي تدوم فيها السماعات بشحنة واحدة.

قد يكون الأمر مربكًا بعض الشيء إذا لم تكن متأكدًا تمامًا مما تبحث عنه. لحسن الحظ ، قامت CNET بتغطيتك مع هذا الانهيار الذي يسلط الضوء على أفضل ميزات كل خيار حتى تتمكن من الحصول على سماعات الأذن المناسبة لك. تركز هذه القائمة على أفضل سماعات الأذن اللاسلكية بشكل عام. لدينا أيضًا قوائم لسماعات الرأس اللاسلكية ، وأفضل سماعات أذن لاسلكية حقيقية وأفضل سماعات أذن لاسلكية رخيصة بسعر أقل من 100 دولار. سأقوم بتحديث هذه القائمة بانتظام أثناء مراجعة سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة.

هل تستحق سماعات الأذن اللاسلكية كل هذا العناء حقًا؟

في الأشهر الأخيرة ، كانت هناك مجموعة من المقالات حول كيفية قيام الجيل Z بجعل السماعة السلكية "المتواضعة" باردة مرة أخرى ، خاصةً Apple EarPods (كما تعلمون ، سماعات الرأس التي كانت مضمنة في العلبة عند شراء iPhone ولكنها لم تعد كذلك ). هذا جيد - وليس لدينا شيء ضد سماعات الرأس السلكية - لكن السلك يمكن أن يكون مصدر إزعاج. عندما تمارس التمارين الرياضية أو تمارس الجري ، فإن الانتقال لاسلكيًا تمامًا يشعرك بالتحرر. أيضًا ، لا تحتوي معظم الهواتف الجديدة هذه الأيام على مقبس سماعة رأس ، لذا فأنت بحاجة إلى الاتصال اللاسلكي ما لم تحصل على سماعة رأس Lightning أو USB-C أو تستخدم محولًا لسماعة رأس قياسية بمقبس مقاس 3.5 ملم.

يمكنك الحصول على سماعات لاسلكية بسلك بين السماعات. لا تزال سماعات الأذن على شكل شريط حول الرقبة شيئًا ويحب بعض الأشخاص هذا النمط لأنه يمكنك ترك السلك يتدلى حول رقبتك عندما لا يكون لديك البراعم في أذنيك. ومع ذلك ، توفر سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية في النهاية مزيدًا من الحرية ويتم تخزينها في علبة شحن صغيرة الحجم يسهل حملها. وقد تحسنت جودة الصوت وموثوقية الاتصال اللاسلكي بشكل كبير خلال العامين الماضيين.

بقدر ما تذهب الأسعار ، بينما يمكنك بالتأكيد العثور على الكثير من سماعات الأذن اللاسلكية المتميزة ، هناك أيضًا الكثير من الطرز المناسبة بأسعار معقولة ، والتي يكلف بعضها أقل من 50 دولارًا.

كيف أحمي سماعات الأذن اللاسلكية من السقوط من أذني؟

مع سماعات الأذن اللاسلكية ، من المهم أن تحصل على الملاءمة المناسبة حتى لا تبقى في أذنيك فحسب ، بل تجعلها تعمل بأفضل أداء لها (يُعد الختم المحكم أمرًا ضروريًا لإلغاء الصوت والضوضاء بشكل مثالي إذا كانت سماعات الأذن تحتوي على إلغاء نشط للضوضاء). إذا كانت البراعم تأتي مع أطراف أذن من السيليكون ، فيجب عليك استخدام السماعة الأكبر قليلاً بدلاً من الصغيرة جدًا بالنسبة لأذنك. أيضًا ، في بعض الحالات ، كما هو الحال مع AirPods Pro ، يمكنك شراء أطراف أذن من الفوم من جهات خارجية تمسك بداخل أذنك بشكل أفضل وتمنع براعمك من السقوط. لاحظ أنه في بعض الأحيان يكون شكل أذن الناس مختلفًا عن الأخرى ، لذلك يمكنك استخدام طرف متوسط ​​في أذن وطرف كبير في الأخرى.

لم تتناسب أجهزة AirPods و AirPods الأصلية من الجيل الثاني (والآن الجيل الثالث) مع جميع الأذنين بشكل جيد ، واشتكى الكثير من الناس من كيفية بقائهم بأمان في آذانهم. يمكنك شراء أطراف الجناح الخارجية - التي تسمى أحيانًا الزعانف الرياضية - التي تغلق البراعم في أذنيك. لكن عليك خلعها في كل مرة تستخدم فيها براعمك لأنها لن تتناسب مع العلبة.

إذا كنت تواجه مشكلة في إبقاء سماعات الأذن في أذنيك ، فإن أفضل رهان لك هو البحث عن موديل يحتوي على رؤوس الأجنحة.

كيف أقوم بتنظيف سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بي؟

لدينا مقال حول كيفية تنظيف AirPods الخاص بك والذي ينطبق أيضًا على سماعات الأذن الأخرى. ولكن إذا كنت لا ترغب في قراءة ذلك ، فإن النسخة المكثفة هي كما يلي:

امسح كل من البراعم نفسها وأطراف الأذن بقطعة قماش ناعمة وجافة وخالية من النسالة مبللة قليلاً (مثل النوع الذي تستخدمه لتنظيف النظارات أو شاشة هاتفك) وتجنب استخدام أي صابون أو سوائل تنظيف قاسية. لا بأس باستخدام مناديل كحول الأيزوبروبيل بنسبة 70٪ أو مناديل مطهرة كلوروكس ، لكن تجنب الحصول على الكثير من الرطوبة في أي منافذ أو داخل البراعم نفسها. يمكنك أيضًا استخدام عود أسنان مع أي شقوق صغيرة أو أعواد قطنية عليها القليل من الكحول. تجنب تشبع قطن الأذن بالكحول. أخيرًا ، انتظر بضع دقائق حتى تتبخر أي رطوبة قبل استخدام البراعم.

بأفضل ما يمكن

سوني WF-1000XM4

أفضل 21 سماعة أذن لاسلكية لعام 2021


لا توجد سماعات أذن مثالية بالطبع ، ولن يحب الجميع ملاءمة سماعات Sony WF-1000XM4 أو أن يكونوا قادرين على تحمل سعرها المرتفع. ولكن إذا كنت تبحث عن سماعات أذن ذات صوت رائع مع إلغاء ضوضاء رائع وإمكانيات اتصال صوتية قوية وعمر بطارية جيد ، فإن هذه السماعات تتحقق من جميع المربعات.

أفضل براعم رياضية للاستخدام اليومي

Beats Fit Pro

أفضل 21 سماعة أذن لاسلكية لعام 2021

في أعقاب الجيل الثالث من AirPods ، تمتلك Apple مجموعة جديدة أخرى من سماعات الأذن ، هذه المرة من شركة الصوت الفرعية Beats. من الناحية الفنية ، فإن Beats Fit Pro الجديدة (200 دولار) ليست AirPods ، لكنها مبنية على نفس النظام الأساسي التكنولوجي مثل AirPods Pro. على عكس سماعات Studio Buds السابقة والأقل تكلفة من Beats ، تشتمل Beats Fit Pro على شريحة H1 من Apple وتحتوي على معظم ميزات AirPods Pro ، بما في ذلك إلغاء الضوضاء النشط والصوت المكاني والمعادل التكيفي. أود أن أجرؤ على تسميتهم AirPods الرياضية التي لطالما أردتها. وبالنسبة لبعض الأشخاص ، قد يكونون أفضل من AirPods Pro.

أفضل ملاءمة سامسونج

Samsung Galaxy Buds 2

أفضل 21 سماعة أذن لاسلكية لعام 2021

يتوفر Samsung Galaxy Buds 2 بأربعة خيارات ألوان ، وهو أقرب إلى Galaxy Buds Pro الأحدث و Galaxy Buds Live ، وكلاهما لهما تصميمات منحنية لامعة ملفتة للنظر ونفس علبة الشحن المدمجة مثل هذا الطراز الجديد. في الواقع ، إنه تصميم وملاءمة Buds 2 - فهي أصغر بنسبة 15٪ وأخف بنسبة 20٪ من سماعات Buds Plus - مما يجعلها بديلاً محبوبًا أكثر من سماعات Buds Pro ذات الصوت الأفضل قليلاً.


مثل Buds Pro ، تم تجهيز Buds 2 بإلغاء الضوضاء النشط. هذا يعني أن جميع طرازات Galaxy Buds الأحدث تتميز الآن ببعض أشكال إلغاء الضوضاء النشطة ، على الرغم من أنها طفيفة مع Buds Live ، التي تتميز بتصميم مفتوح بلا أطراف أذن. بينما تبدو Buds 2 أشبه بإصدارات متقلصة من Buds Pro ، فقد وجدتها أقرب إلى Buds Live من حيث أنها بالكاد تلتصق بأذنيك وتكون سرية إلى حد ما. نظرًا لأنهم يجلسون أكثر في أذنيك - ولديهم هذا التصميم المنحني - فهم يلتقطون أيضًا ضوضاء أقل للرياح.

لا يزال من الصعب الفوز

Apple AirPods Pro الجديد مع MagSafe

أفضل 21 سماعة أذن لاسلكية لعام 2021

حتى لو لم يبدوا سحريين تمامًا كما تأمل أن يكون طرازًا بقيمة 249 دولارًا ، فإن Apple AirPods Pro لا يزال قادرًا على أن يكون زوجًا رائعًا من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية مع إلغاء الضوضاء. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى تصميمها وملاءمتها الفائزة ، وتحسين أداء الجهير ، وإلغاء الضوضاء الفعال والصوت المكاني ، ووضع الصوت الافتراضي لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية (يعمل فقط مع أجهزة iPhone و iPad التي تعمل بنظام iOS 14 أو أعلى).

إنها اختيار ممتاز لجهاز Apple عندما تريد إجراء مكالمة أو الاستماع إلى الموسيقى أثناء التمرين. نعم ، إنها باهظة الثمن بسعر 250 دولارًا ، لكن الخبر السار هو أنها تميل إلى البيع بمبلغ 200 دولار أو أقل. ويضيف الإصدار المحدث توافق MagSafe ، لذلك تلتزم هذه الأجهزة بشواحن لاسلكية مغناطيسية.

عزل ممتاز للضوضاء

سماعات أذن بوز كوايت كومفورت

أفضل 21 سماعة أذن لاسلكية لعام 2021

من نواح كثيرة ، تعتبر سماعات Bose's QuietComfort سماعات أذن لاسلكية حقيقية ممتازة ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بصوتها الرائع وإلغاء الضوضاء ، والتي تعد من أفضل ما يوجد حاليًا في مجموعة من سماعات الأذن. من ناحية الأداء ، من الواضح أن لديهم ميزة على أجهزة AirPods Pro الأكثر مبيعًا من Apple. ومع ذلك ، فإن التصميم الأصغر لـ AirPods Pro ، والملاءمة الأكثر راحة إلى حد ما ، وقدرات الاتصال الصوتي الفائقة تجعل من الصعب إعلان أن Bose هو البطل المباشر. في النهاية ، يعتمد الأمر على أولوياتك.

أفضل سماعات أذن مفتوحة

الجيل الثالث من AirPods

أفضل 21 سماعة أذن لاسلكية لعام 2021

ألقِ نظرة واحدة على التصميم الجديد لـ AirPods من الجيل الثالث (179 دولارًا) ، وأول ما ستفكر فيه على الأرجح هو: "هذه تشبه AirPods Pro بدون أطراف أذن." لن تكون مخطئا. على الرغم من كونهما أكثر صداقة من التوائم المتطابقة ، إلا أن AirPods 3 مصممة على غرار AirPods Pro ، مع نفس السيقان الأقصر ونفس عناصر التحكم في القرص مثل تلك الموجودة في Pro. بصرف النظر عن تغيير التصميم ، والذي يجب أن يناسب معظم الأذنين بشكل أفضل من AirPods الجيل الثاني (على الرغم من أنه ليس آذانًا صغيرة جدًا) ، فإن التغيير الأكبر هو جودة الصوت: لقد تم تحسينه كثيرًا. كما أن عمر البطارية أفضل ، كما أن AirPods 3 مقاومة للماء رسميًا.

قسط نقي Pure premium

Bang & Olufsen Beoplay EQ

أفضل 21 سماعة أذن لاسلكية لعام 2021

كانت سماعات الأذن Beoplay E8 السابقة من Bang & Olufsen جيدة ولكنها مخيبة لسعرها المرتفع. تعد Beoplay EQ الجديدة باهظة الثمن إلى حد ما ، ولكنها على الأقل من بين أفضل سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية المتوفرة حاليًا ، مع صوت من الدرجة الأولى وإلغاء ضوضاء تكيفي ، إلى جانب وضع شفافية الصوت الطبيعي. يعني اقتران Bluetooth متعدد النقاط أنه يمكنك توصيلهما بهاتف ذكي وجهاز كمبيوتر في وقت واحد. لديهم ثلاثة ميكروفونات على كل سماعة وهي جيدة للمكالمات الصوتية وإن لم تكن جيدة بشكل استثنائي.


وغني عن القول ، أن عناصر التصميم المتميزة موجودة هنا - العلبة المكسوة بالألمنيوم تفتح وتغلق بسلاسة دقيقة ، والبراعم نفسها لها لمسات الألمنيوم الخاصة بها على السطح الخارجي حيث تعيش أدوات التحكم باللمس.

البراعم كبيرة إلى حد ما وتخرج من أذنيك مثل البراعم المتميزة من Sony و Sennheiser. إنها تناسبني بشكل مريح وآمن وهي مناسبة للأنشطة الرياضية ، مع تصنيف IP54 المقاوم للرذاذ. يبلغ عمر البطارية حوالي 6.5 ساعة بمستويات صوت معتدلة ، وستحصل على شحنتين إضافيتين من العلبة ، التي تحتوي على USB-C والشحن اللاسلكي.

الصوت كبير وديناميكي مع صوت جهير عميق ومحدد جيدًا ومسرح صوتي واسع. صوت الوسط طبيعي ، والثالث له بريق جميل. إنه لمن دواعي سروري الاستماع إلى سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية الأفضل صوتًا. لم أشعر بأي إجهاد في الاستماع خلال جلسات الاستماع الطويلة. يتوفر AptX للأجهزة التي تدعم برنامج ترميز الصوت AptX ؛ هذه لديها AptX Adaptive وتستخدم Bluetooth 5.2.

هل هم أفضل من Sony WF-1000XM4 ، والتي تكلف أقل بـ 120 دولارًا؟ ستعتمد الإجابة على ذلك جزئيًا على مدى ملاءمتها لأذنيك ومدى جودة الختم الذي تحصل عليه من أطراف الأذن المضمنة. لقد انتهيت شخصيًا من الحصول على أفضل ملاءمة باستخدام نصائح Sennheiser الكبيرة ، والتي تعمل بشكل أفضل لأذني. إنها مجموعة رائعة من سماعات الأذن إذا كنت تستطيع تحملها. فقط قم بشرائها من بائع تجزئة لديه سياسة إرجاع جيدة في حال لم تكن راضيًا تمامًا.

أفضل صوت

باورز آند ويلكينز بي 7

أفضل 21 سماعة أذن لاسلكية لعام 2021

بعد انتظار طويل ، أصدرت Bowers & Wilkins أخيرًا مجموعتين من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية - PI7 (399 دولارًا) و PI5 (249 دولارًا) - وكلاهما ممتاز ويميزان إلغاء الضوضاء النشط إلى جانب وضع الشفافية. يتميز PI7 الرائد بتصميم مختلف للسائق ويبدو أكثر تفصيلاً وصقلًا بقليل مع طاقة جهير أكثر بقليل. كلاهما يبدو ممتازًا ، ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل مجموعة من سماعات الأذن المطلقة ، فيمكن القول إن PI7 هو ذلك تمامًا ، حيث يتفوق على Sony WF-1000XM4 بهامش صغير. (تبدو أيضًا أفضل قليلاً من Sennheiser Momentum True Wireless II و Master & Dynamic MW08.)

في حين أن إلغاء الضوضاء في PI7 لائق تمامًا ، إلا أن إلغاء الضوضاء من سوني متفوق. اعتقدت أيضًا أن Sony كان أداؤها أفضل من خلال الاتصال الصوتي (فهي تتمتع بتقليل أفضل للضوضاء حتى يتمكن الناس من سماعك بشكل أفضل في البيئات الصاخبة) ولديها عمر بطارية أفضل.

تتحول علبة PI7 إلى جهاز إرسال واستقبال Bluetooth ، لذا يمكنك توصيله بالكمبيوتر المحمول من أجل بث AptX أو نظام الترفيه على متن الطائرة. هذه ميزة إضافية رائعة (لا يتوفر في PI5) ، لكن Sony هي القيمة الأفضل بشكل عام. ومع ذلك ، إذا كانت جودة الصوت من أولوياتك ، فإن PI7 يستحق التفكير فيما إذا كنت تستطيع تحمل تكاليفها. نأمل أن ينخفض ​​سعرها بمرور الوقت.

تبدو براعم PI5 ممتازة أيضًا وهي أخف من PI7. بسعر 250 دولارًا ، يتنافس PI5 مباشرةً مع جهاز Sony 1000XM4 بقيمة 280 دولارًا. كما هو الحال مع جميع سماعات الرأس داخل الأذن ، عليك تجربتها لترى كيف تناسب أذنيك. قد تناسب براعم Bowers & Wilkins أذنيك بشكل أفضل من سماعات Sony والعكس صحيح.

براعم من الدرجة الأولى Top-notch budsSennheiser

Sennheiser Momentum True Wireless 2

أفضل 21 سماعة أذن لاسلكية لعام 2021

تعد سماعات Momentum True Wireless 2 من الجيل الثاني من بين أفضل سماعات الأذن ، وتتميز بتصميم أصغر قليلاً وأكثر راحة وحصلت على جائزة اختيار المحررين من CNET في عام 2020. وهي مدرجة بمبلغ 300 دولار ولكنها تبيع الآن مقابل ما يقرب من 200 دولار كما ننتظر وصول Momentum True Wireless 3 (من المرجح أن يظهروا في عام 2022).

تستخدم هذه الأجهزة Bluetooth 5.1 مع دعم برامج الترميز AAC و AptX (للأجهزة التي تحتوي على AptX ، مثل هواتف Samsung الذكية Galaxy).

خفيف الوزن وصغير الحجم

Beats Studio Buds


تبدو سماعات Beats Studio Buds تشبه إلى حد كبير سماعات AirPods الخالية من الشائعات التي كنا ننتظرها. نظرًا لأنهم موجهون نحو مستخدمي iOS و Android ، فإنهم يفتقدون إلى بعض الميزات الرئيسية على جانب Apple للأشياء (لا توجد شريحة H1 أو W1) ، لكنها براعم صغيرة وخفيفة الوزن مريحة للارتداء وتوفر صوتًا جيدًا حقًا. على الرغم من أن إلغاء الضوضاء ليس جيدًا مثل AirPods Pro ، إلا أن لديهم وضع شفافية وهم لائقون لإجراء المكالمات. في النهاية ، تعد جودة صوتها وملاءمتها أقوى نقاط بيعها - وهي أرخص بحوالي 50 دولارًا من AirPods Pro.

أفضل 21 سماعة أذن لاسلكية لعام 2021

































































































































google-playkhamsatmostaqltradent