recent
أخبار ساخنة

المتابعون

Apple Watch 7 أعتقد أن هناك ترقيات أكبر يمكن أن تأتي في العام المقبل

Apple Watch 7 أعتقد أن هناك ترقيات أكبر يمكن أن تأتي في العام المقبل

قامت Apple بتحسين ساعتها الذكية مع السلسلة 7 ، ولكن حان الوقت لتتطور.

Apple Watch 7 أعتقد أن هناك ترقيات أكبر يمكن أن تأتي في العام المقبل


تتميز Apple Watch Series 7 ببعض الميزات الجديدة وشاشة أكبر ومتانة عالية. يتم شحنه بشكل أسرع قليلاً ، ويتم تحميل التطبيقات بسرعة ومزود بنظام WatchOS 8. ولكن عندما أتصفحه ووجوه ساعته ، يجب أن أسأل نفسي: هل تغير أي شيء بالفعل؟

بالطبع تغيرت الأمور قليلا. لكن أحدث ساعة Apple Watch تبدو وكأنها تلميع دقيق لنفس الأفكار التي كانت لدى Series 6. ومع ذلك ، فإن السلسلة 5 قبلها. لا يوجد شيء جديد كبير يبرز. الآن بعد أن شعرت Apple Watch أنها قد طهرت المنطقة التجريبية للتكنولوجيا القابلة للارتداء وأصبحت منتجًا رئيسيًا مثل iPhone و iPad ، ربما يكون هذا هو مصير الساعة. ما زلت أرى بعض المناطق الواضحة حيث يجب أن تتطور Apple Watch ، وتجعلها Watch 7 ذات الشاشة الأكبر والأسرع شحنًا أكثر وضوحًا من أي وقت مضى. ربما ستجلب Apple Watch Series 8 المشاع بعض الترقيات الأكبر.


عمر بطارية أفضل

هناك حدود واضحة للبطاريات والأجهزة الصغيرة. تستمر بعض أجهزة تتبع اللياقة البدنية لمدة تصل إلى أسبوع ، ولكنها تقدم تضحيات عندما يتعلق الأمر بالأداء والميزات. تميل الساعات الذكية عالية القدرة إلى عدم تجاوز اليومين الماضيين ، كحد أقصى. ومع ذلك ، فإن ساعة Apple Watch تحوم حول عمر بطارية يصل إلى يوم ونصف تقريبًا لسنوات. متى سيحدث عمر بطارية أفضل أخيرًا؟ يستمر النطاق الذي يزيد عن 18 ساعة في الحصول على مكافآت في الأداء: شاشة تعمل دائمًا ، وشاشة أكبر ، ومعالج أسرع. متى سيظهر الميزان ويسمح بعمر أطول للبطارية ، مثل ما يحدث على أجهزة iPhone و MacBooks الحديثة؟

عمر بطارية أفضل

بعض الناس بخير مع الشحن اليومي. ومع ذلك ، فإنه يعيق بشكل خطير استخدام الساعة كمتتبع للنوم. تقترح شركة آبل إعادة شحن سريع في الصباح أو إعادة شحن في الليل للاستمتاع بنوم الليل. لكن وضع السكون منخفض الطاقة يبدو وكأنه حاجة واضحة ، أو طريقة أخرى لتوصيل البطارية لبضعة أيام (أو أكثر). يمكن أن يساعد إيقاف تشغيل الشاشة التي تعمل دائمًا أو الميزات الأخرى الساعة على إطالة عمر بطاريتها ، بالتأكيد. أعتقد أن بطارية Apple Watch هذه أكثر من أي وقت مضى شيء يحتاج إلى التطور.

متجر وجه للساعات A watch face store

مجموعة وجه ساعة Apple واسعة النطاق وقابلة للتخصيص ، وتبدو وجوه الساعة جيدة. لكنها أيضًا محدودة. نظرًا لأن شركة Apple تستثمر كثيرًا في شاشات أكبر ومعالجات عالية الأداء ، فإن عدم وجود متجر وجه للساعات يعد فرصة ضائعة. ما زلت أحاول العثور على وجوه الساعة لإظهار شاشة Watch 7 الأكبر واستخدامها بكل أنواع الطرق الجديدة ، وقد تجاوزت الحدود. أريد أن أوضح عدد أجزاء المعلومات التي يمكنني وضعها في طبقات (تسمى المضاعفات) ، على سبيل المثال.

Apple Watch 7 أعتقد أن هناك ترقيات أكبر يمكن أن تأتي في العام المقبل


يُظهر أحد وجوه Apple Watch Series 7 الجديدة ، Modular Duo ، صفين من المعلومات الغنية للتطبيقات التي تدعمها: رسم بياني لمعدل ضربات القلب ومخطط الطقس ، على سبيل المثال. لا يوجد الكثير من التطبيقات التي تستخدم تعقيدات أكبر مثل هذا. أفضل طريقة لإظهار مجموعة من أصغرها ، ولكن أيضًا أضعها بالطريقة التي أريدها. هناك متسع على الشاشة الآن ، فلماذا لا؟ لا أستطيع ، رغم ذلك ، ليس حقًا.

لقد قلت هذا كثيرًا: Apple Watch هي الساعة الذكية الرئيسية الوحيدة التي لا تحتوي على متجر مفتوح للساعة. يمكن أن يكون هناك الكثير من التصميمات الأكثر إثارة للاهتمام ، ولكن في الوقت الحالي لم تحقق Apple ذلك بعد.

مشاهدة كاملة الاستقلال

تعد Apple Watch جهازًا قائمًا بذاته تقريبًا ، الآن: كمبيوتر معصم سريع. إنها تفعل أكثر بكثير مما كانت عليه في عام 2015. لكنك ما زلت بحاجة إلى إقرانها بجهاز iPhone.

تسمح لك تحديثات Apple Watch الأخيرة بإقران ساعة لشخص آخر وجعله يرتديها بمفرده ، لكنك لا تزال بحاجة إلى iPhone لربطها به في البداية.

قد يكون فتح Watch على Android أمرًا رائعًا ، ولكن هناك مسارًا أبسط من أي وقت مضى: يجب أن تعمل فقط من تلقاء نفسها بدون هاتف. يجب أن تكون قادرًا على إعداده وتشغيله بالكامل كجهاز خاص به. وبعد ذلك ، قم بإقرانه اختياريًا بأي هاتف لديك.

المزيد من أجهزة الاستشعار ، أو وعي أكثر اكتمالاً بالنوم إلى الاستيقاظ

تستمر ميزات اللياقة والصحة في Apple Watch في التوسع ، لكنها لا تزال تفتقر إلى الميزة التي بدأت في تقديرها في عدد قليل من الساعات والخواتم الأخرى: النتيجة الصحية اليومية.

تمتلك كل من أجهزة Fitbit و Oura القابلة للارتداء نتيجة صباحية يمكن تفسيرها على أنها نوع من مقياس مستويات الصحة أو التوتر. بالتأكيد يمكن أن تبدو النتائج عشوائية. إنها تعتمد على قراءات متعددة تتراوح من جودة النوم إلى معدل ضربات القلب أثناء الراحة وحتى تقلب معدل ضربات القلب والنشاط اليومي في اليوم السابق. ومع ذلك ، على مدى أسابيع وشهور ، أصبحت أحب الفكرة. أجد أن هذه النتائج تساعدني في تذكيرني ببعض الأشياء التي لم أكن أميل إليها (عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم ، أو عدم الاستيقاظ أو ممارسة النشاط بشكل كافٍ) ، ولكن بطرق أكثر نشاطًا من أهداف حلقة النشاط في نهاية اليوم Apple Watch لديها.

تذكرني هذه النتائج أحيانًا بأخذ الأمور بسهولة أيضًا. يمكن أن يشعروا ، في بعض الأحيان ، وكأنهم شكل من أشكال نظام التنبيه الدقيق الذي يمكن أن يتوافق أحيانًا (ليس دائمًا) مع الشعور بعدم الراحة.

لا تحتوي ساعة Apple Watch على مستشعرات درجة حرارة على متنها ، ولا تزال لا تنهار النوم ليلاً بالتفصيل كما تفعل أجهزة التتبع الأخرى. يعد تتبع النوم علمًا ناقصًا في الساعات الذكية في الوقت الحالي ، لكني ما زلت أجد أن درجات النوم هي تذكيرات مفيدة (ومحفزات).

كلما كنت أرتدي ساعة Apple Watch طوال الوقت ، كنت أتوقع المزيد من الوعي بصحتي أكثر من مقياس اللياقة البدنية المكون من ثلاث حلقات الذي بدأت في تجاهله منذ أن كنت في المنزل كثيرًا.

Series 7 هي الساعة المثالية كما نعرفها ، لكن ما التالي؟

يمكنني رؤية Apple Watch كخلف سريع للمعصم بشاشة كبيرة لجهاز iPod ، والانتقال إلى المزيد من الأماكن بعد ذلك. أحب الشاشة الأكبر حجمًا ، لكنها تبدو أيضًا وكأنها فرصة لا يتم استغلالها بشكل كافٍ. وهذا يجعلني محبطًا أكثر من أي وقت مضى لأنه لا يزال يتعين علي خلعه كل يوم لشحنه.
google-playkhamsatmostaqltradent