recent
أخبار ساخنة

المتابعون

أفضل محافظ بيتكوين وعملات مشفرة لفبراير 2022

 أفضل محافظ بيتكوين وعملات مشفرة لفبراير 2022

إذا كنت ترغب في شراء العملة المشفرة ، فأنت بحاجة إلى مكان آمن لتخزينها.


هل تتطلع إلى الاستثمار في البيتكوين أو أي عملة مشفرة أخرى؟ النظر في محفظة التشفير. 

"المحفظة" هي شخصية خطابية، بالنظر إلى أننا نتحدث عن العملة الرقمية. كمكان آمن لتخزين إثبات ملكيتك ، يمكن أن تأخذ محفظة cryptocurrency شكل أجهزة أو برامج فعلية مثبتة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو في السحابة. تتيح لك الخدمات المعروفة مثل Robinhood و PayPal و Venmo شراء بيتكوين والعملات الرقمية الأخرى بسرعة ومع القليل من الدراية الفنية. معظم هذه الخدمات عبر الإنترنت ، ومحافظ العملات الرقمية المتكاملة الخاصة بها ، هي "حضانة" ، مما يعني أنك تثق في الشركة لتأمين وحماية وعقد العملة المشفرة الخاصة بك. في نهاية المطاف ، لديهم السيطرة -- والعملات المشفرة الخاصة بك في أيديهم المثل. 

على هذا النحو ، ما لم تكن تقوم بمعاملة تشفير يومية أو لديك مبلغ متواضع فقط من المال المعني ، نوصي بعدم تخزين العملة المشفرة الخاصة بك في حساب تبادل. أفضل الممارسات هي الاستثمار في محفظة الأجهزة للتخزين دون اتصال. الخيار الأفضل التالي هو محفظة برامج "غير مخصصة" أو تطبيق محفظة ، والتي تمنحك المزيد من التحكم في أصولك الرقمية. سننظر إلى كليهما هنا في سعينا للعثور على أفضل محفظة مشفرة.

في كلتا الحالتين ، يجلب المزيد من الاستقلالية معه المسؤولية: سيكون عليك تتبع المفتاح الخاص بك - المعادل المشفر لكلمة مرور آمنة للغاية. ستحتاج أيضا إلى تحديد أيهما أولوية أعلى - إمكانية الوصول أو الأمان. محفظة ساخنة تخزن العملة المشفرة عبر الإنترنت؛ يتم فصل محفظة باردة من الإنترنت، وتقدم العزل إضافية من المتسللين، ولكن أيضا تتطلب بضع خطوات إضافية في كل مرة تريد إجراء معاملة التشفير. تابع القراءة لمعرفة المحفظة الأفضل لك.

الأفضل للمبتدئين 

محفظة كوين بيس

Coinbase ، التي تم طرحها للاكتتاب العام في أبريل ، هي أشهر بورصة للعملات المشفرة في الولايات المتحدة. تسهل الشركة تداول العملات المشفرة المعروفة من بيتكوين إلى dogecoin ، ولديها بطاقة خصم خاصة بها مدعومة من فيزا تتكامل مع Apple Pay و Google. 

أفضل محافظ بيتكوين وعملات مشفرة لفبراير 2022


إذا كنت جديدا على العملة المشفرة ، فإن محفظة Coinbase هي مكان جيد للبدء. يمكن تنزيله كتطبيق لنظام Android أو iOS ، والواجهة بديهية والمحفظة متكاملة تماما مع بورصة الشركة ، مما يجعل من السهل إجراء المعاملات - بما في ذلك شراء العملات المعدنية والرموز المميزة بالعملة التقليدية. 

على عكس بورصة الشركة، فإن محفظة Coinbase غير مخصصة؛ وهذا يعني أنه فقط لديك حق الوصول إلى المفتاح الخاص بمحفظتك، والذي يتم إنشاؤه باستخدام عبارة استرداد من 12 كلمة عند الاشتراك. لاحظ أن هناك فرقا بين تخزين العملة المشفرة الخاصة بك في تبادل Coinbase ، وهو أمر حضاني ، والمحفظة ، وهي ليست كذلك. ولكن التكامل بينهما يجعل من السهل إلى حد ما تحويل الأموال ذهابا وإيابا.

الأفضل للأمان

تريزور موديل تي


أفضل محافظ بيتكوين وعملات مشفرة لفبراير 2022


إذا كنت جديدا على العملة المشفرة ، فإن محفظة Coinbase هي مكان جيد للبدء. يمكن تنزيله كتطبيق لنظام Android أو iOS ، والواجهة بديهية والمحفظة متكاملة تماما مع بورصة الشركة ، مما يجعل من السهل إجراء المعاملات - بما في ذلك شراء العملات المعدنية والرموز المميزة بالعملة التقليدية. 

على عكس بورصة الشركة، فإن محفظة Coinbase غير مخصصة؛ وهذا يعني أنه فقط لديك حق الوصول إلى المفتاح الخاص بمحفظتك، والذي يتم إنشاؤه باستخدام عبارة استرداد من 12 كلمة عند الاشتراك. لاحظ أن هناك فرقا بين تخزين العملة المشفرة الخاصة بك في تبادل Coinbase ، وهو أمر حضاني ، والمحفظة ، وهي ليست كذلك. ولكن التكامل بينهما يجعل من السهل إلى حد ما تحويل الأموال ذهابا وإيابا.

توازن جيد بين إمكانية الوصول والأمان

ليدجر نانو X

نانو X هو محفظة التخزين البارد من الجيل الثاني من ليدجر. تدعم منصة Ledger Live المتكاملة ، والتي يسهل تعلمها واستخدامها ، أكثر من 1800 قطعة نقدية ورمزية بما في ذلك بيتكوين وإيثر وXRP. يمكن توصيل المحفظة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كابل USB وأجهزة Android و iOS المحمولة عبر البلوتوث - وهو اتصال يفتقر إليه Model T. 

أفضل محافظ بيتكوين وعملات مشفرة لفبراير 2022

الجهاز قوي ويتميز بشاشة LED صغيرة. للبدء، ستقوم بإعداد رقم تعريف شخصي، ثم عبارة بذرة من 24 كلمة. تعمل عبارة البذور كمفتاح خاص لمحفظتك. تماما مثل المحافظ الأخرى ، طالما أنك تحافظ على المفتاح الخاص آمنا ، فلن تفقد أصول التشفير الخاصة بك - حتى لو فقدت محفظتك. 

من المهم ملاحظة أن ليدجر عانى من خرق للبيانات في يوليو 2020 ، مما أدى إلى سرقة بعض البيانات الشخصية لبعض العملاء - ولكن ، بشكل ملحوظ ، ليس أصول التشفير الخاصة بهم. لم يتم أخذ مفاتيح خاصة للمحافظ ، ولكن كانت هناك تقارير عن العملاء الذين يتلقون رسائل البريد الإلكتروني التصيد وغيرها من تهديدات الاحتيال بعد ذلك. ومع ذلك ، كان ليدجر منذ فترة طويلة اسما موثوقا به في عالم التشفير ، ولكن خرق البيانات هو تذكير جيد بتوخي الحذر عبر الإنترنت - خاصة عندما يتعلق الأمر بالتعامل في أصول التشفير.

الأفضل لمستخدمي سطح المكتب

Exodus

الخروج هو محفظة ساخنة، مما يعني أن يتم تخزين الأصول الخاصة بك على الانترنت. لكنها غير مخصصة، مما يعني أنك الوحيد الذي يمكنك الوصول إلى مفتاحك الخاص -- عبارة كلمة مرور من 12 كلمة تحمي الوصول إلى أصول التشفير الخاصة بك. 

تم تصميم محفظة Exodus للعمل على أجهزة كمبيوتر Mac و Windows و Linux ، على الرغم من وجود تطبيق مصاحب متاح لأجهزة Android و iOS. واجهة مستخدم سطح المكتب هي بقعة وسهلة التعلم. تم دمج محفظتك بسلاسة في تبادل الخروج ، لذلك من السهل إجراء المعاملات. 

يدعم Exodus أكثر من 130 نوعا من العملات المشفرة بما في ذلك البيتكوين والأثير والدولار الأمريكي المربوط و dogecoin. ولكن للبورصة بعض الحدود الجديرة بالملاحظة: إذا كنت ترغب في شراء التشفير بالدولار الأمريكي وتخزينه في محفظة Exodus ، فستحتاج أولا إلى شراء الأصل في بورصة تشفير مركزية ، مثل Coinbase ، ثم نقل الأصول إلى Exodus. يسمح إصدار التطبيق بشراء البيتكوين بالدولار الأمريكي. وبمجرد أن يكون لديك أصل في محفظتك ، يمكن استبداله بسهولة بالأصول الأخرى المدعومة. في حين أن المحفظة نفسها مجانية للاستخدام ، فإن Exodus تفرض رسوما على المعاملات التي تتم عن طريق استبدالها.

تعتبر محافظ التخزين الساخنة بشكل عام أقل أمانا من محافظ التخزين البارد ، وقد يرغب بعض مستخدمي Exodus في النهاية في الترقية إلى التخزين البارد. والخبر السار: الخروج متوافق تماما مع الأجهزة Trezor واحد ونموذج T.

الأفضل لمستخدمي الهواتف المحمولة فقط

ال"ماسيليوم" Mycelium

Mycelium موجود منذ بداية عصر التشفير ، ومحفظة Mycelium هي واحدة من أقدم وأشهر محافظ بيتكوين. هذه محفظة للجوال فقط - لا يوجد حاليا إصدار سطح مكتب - يدعم كل من Android و iOS. 

تحتوي محفظة Mycelium على واجهة بسيطة جذابة ولكنها تدعم أنواعا أقل من التشفير من غيرها من الأنواع التي تم تعريفها هنا: يمكنك إرسال واستقبال عملات بيتكوين وإيثر وERC-20 مثل الحبل USD وعملة USD وbinance USD - ولكن ليس مئات القطع النقدية الباطنية التي تم تطويرها على مدى السنوات القليلة الماضية. يمكنك شراء وبيع بيتكوين مباشرة في التطبيق، و Mycelium يتيح لك شراء بيتكوين مع العملة الورقية العادية. 

محفظة Mycelium غير مخصصة، لذلك سيكون لديك حق الوصول الوحيد إلى المفتاح الخاص ورقم التعريف الشخصي. هذه المحفظة هي أيضا محفظة التخزين الساخنة الوحيدة في قائمتنا المفتوحة المصدر تماما. على الرغم من أن هناك مزايا أمنية في ذلك ، إلا أنه يأتي أيضا مع خيارات دعم تقني محدودة . في الأساس ، إذا كنت تتعثر ، يمكنك إرسال تذكرة مساعدة إلى عنوان البريد الإلكتروني المدرج في أسفل صفحة الويب. 

للمستخدمين الأكثر تقدما، Mycelium يدعم رموز ريال قطري، ويسمح لك لتعيين رسوم المعاملات المخصصة ويوفر التوافق مع محافظ الأجهزة من تريزور، ليدجر و KeepKey. 

هل أحتاج إلى محفظة تشفير؟

إذا كنت ترغب في الاستثمار في العملة المشفرة ، فيجب عليك الاستثمار في محفظة. لاحظ ذلك ، إذا كنت مجرد غمس إصبع القدم ، وخدمات مثل PayPal وروبنهود تسمح لك لشراء عملة أو أجزاء من عملة وتخزينها على خوادمهم. هذه محافظ حضانة، ومع ذلك، حيث كنت لا تحمل المفتاح الخاص. نوصي المحافظ غير مخصصة لمستخدمي العملات الرقمية طويلة الأجل والمستثمرين.

كم من المال أحتاج لفتح محفظة مشفرة؟

لم تكن ذات أهمية. تتراوح تكلفة المحافظ المستندة إلى الأجهزة بشكل عام بين 100 و200 دولار ، على الرغم من أن العديد من المحافظ القائمة على البرامج مجانية. معظمها لا يتطلب منك امتلاك أي عملة مشفرة.

ما هي المحفظة الأفضل للمبتدئين؟

إذا لم يسبق لك استخدام العملة المشفرة من قبل، فإننا نوصي Coinbase Wallet. Coinbase هو تبادل تشفير معروف مقره الولايات المتحدة وسهل الاستخدام ، ويعمل بشكل جيد مع Coinbase Wallet.

ما هي المحفظة الأفضل للمستخدمين المتقدمين؟

يمكن توصيل محافظ التخزين البارد اليوم بسرعة وسهولة بالإنترنت لإجراء معاملات سريعة ، لذلك فإن معظم المستخدمين المتقدمين في الوقت الحاضر هم على الأرجح الأكثر اهتماما بمحفظة التخزين البارد. محافظ الأجهزة التي تباع من قبل ليدجر وتريزور كلاهما خيارات جيدة. 

ما هي المخاطر؟

تخضع العملة المشفرة لتنظيم أقل بكثير من الاستثمارات التقليدية والأوراق المالية. في حين أن غياب الرقابة هو سمة جذابة لبعض المستثمرين ، من المهم أن نعرف أن البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى متقلبة للغاية ، وتجربة تقلبات أسعار مثيرة على أساس يومي أو حتى كل ساعة وتفتقر إلى العديد من حمايات أشكال الاستثمار الأخرى. والمخاطر كبيرة.


هل الأصول في محافظ التشفير مؤمنة؟

في حين أن الشركات التي تقدم محافظ التشفير قد تقدم بعض الضمانات للعملاء والمستخدمين ، فإن مؤسسة تأمين الودائع الفيدرالية لا تؤمن حاليا الأصول الرقمية مثل العملة المشفرة. ولاحظ ذلك أن البيئة آخذة في التطور، وأن العديد من الوكالات الحكومية، بما فيها مؤسسة الاستثمار الأجنبي المباشر، تقوم بجمع المعلومات والنظر في سن تشريعات للمستقبل. 

ما هي محفظة التشفير الأكثر أمانا؟

تعتبر محافظ التخزين البارد بشكل عام طريقة أكثر أمانا لتخزين العملة المشفرة بالمقارنة مع محفظة التخزين الساخنة. إذا كنت تخطط لتخزين كمية كبيرة من العملات المعدنية أو الرموز لأي فترة من الزمن، نوصي باستخدام محفظة باردة. 

 
google-playkhamsatmostaqltradent