recent
أخبار ساخنة

المتابعون

Wordle Spinoffs وألعاب أخرى لمحاولة بعد الانتهاء من لغز اليوم

 Wordle Spinoffs وألعاب أخرى لمحاولة بعد الانتهاء من لغز اليوم

وقد استولت Wordle ، لعبة الكلمة الإدمانية التي حصلت عليها مؤخرا صحيفة نيويورك تايمز ، على وسائل التواصل الاجتماعي ، وتعبئ تويتر وفيسبوك مع مشاركات من الكتل الرمادية والصفراء والخضراء ، والميمات حول اللغز والأفكار حول أفضل كلمة بداية. 

Wordle Spinoffs وألعاب أخرى لمحاولة بعد الانتهاء من لغز اليوم


يطلب Wordle من اللاعبين معرفة كلمة من خمسة أحرف في ستة تخمينات أو أقل. بعد كل تخمين، اللعبة يظهر كتل رمادية للأحرف خاطئ، وكتل صفراء للأحرف الصحيحة في المكان الخطأ وكتل خضراء للأحرف في المكان الصحيح. انها الادمان ، ولكن بعد حل اللغز اليومي أو استخدام كل ما تبذلونه من التخمينات ، عليك أن تنتظر حتى اليوم التالي للعب مرة أخرى (إلا إذا كنت تحقق من أرشيف Wordle).

هنا 14 ألعاب اللغز للعب أثناء انتظار Wordle الخاص بك المقبل.

كلمة رئيسية

هذا طبعة جديدة Wordle يمنحك ست محاولات لتخمين كلمة من خمسة أحرف ولكن مع قرص طفيف. يستخدم Word Master كتل الرمادي والأصفر والأخضر بنفس الطريقة الأصلية. كيف يختلف عن Wordle؟ يقدم Word Master ألعابا غير محدودة حتى لا تضطر إلى الانتظار 24 ساعة.

يمكنك تشغيل Word Master على أي مستعرض ويب.

مرحبا وورد

مرحبا Wordl -- طبعة جديدة أخرى Wordle -- يمنحك ست محاولات لتخمين كلمة واحدة ويستخدم نفس الكتل الملونة لتتبع التقدم المحرز الخاص بك. بالإضافة إلى ألعاب غير محدودة، يتيح لك Hello Wordl أيضا تغيير عدد الحروف في الكلمة التي تخمنها. تخمين كلمة من أربعة أحرف أو استخدام شريط التمرير في اللعبة للذهاب على طول الطريق حتى كلمة من 11 حرفا. لا يزال لديك ست فرص لتخمين مهما طال تلفظك

يمكنك أن تلعب مرحبا Wordl على أي متصفح ويب.

بذيل

قبل أن تلعب Lewdle ، تنص نصيحة محتوى اللعبة على ما يلي : "Lewdle هي لعبة حول الكلمات الوقحة. إذا كنت من المحتمل أن تشعر بالإهانة من استخدام الألفاظ النابية أو الابتذال أو الفحش ، فاذهب للعب Wordle بدلا من ذلك!" الترجمة : انها Wordle ، ولكن مع كلمات سيئة. وتتراوح الكلمات بين خفيفة -- مثل أنبوب -- إلى الكلمات التي من شأنها أن تجعل بحار أحمر الخدود. ومع ذلك ، على الرغم من الكلمات السيئة العديدة التي تسحب منها اللعبة ، لا يتم تضمين الافتراءات. مثل Wordle ، تحصل على ست محاولات لتخمين كلمة من خمسة أحرف ، وتستخدم كتل رمادية وصفراء وخضراء بنفس الطريقة وهناك لغز واحد فقط في اليوم الواحد. اذهب واترك الكلمات السيئة تتدفق!

يمكنك أن تلعب Lewdle على أي متصفح ويب.

عبثية Absurdle 

Absurdle فواتير نفسها بأنها "النسخة العدائية" من Wordle. في حين أن Wordle يدفعك في الاتجاه الصحيح مع كل تخمين ، Absurdle "تحاول بنشاط لتجنب إعطائك الجواب" ، وفقا لموقع اللعبة. Absurdle لا يختار كلمة واحدة في بداية المباراة للاعب لتخمين. بدلا من ذلك فإنه يستخدم التخمينات لاعب لتضييق قائمة الكلمات أسفل في محاولة لجعل اللعبة تذهب لأطول فترة ممكنة. قد لا تتضمن الكلمة الأخيرة حتى حرفا أصفر من أحد تخميناتك السابقة أيضا. يمكنك تخمين عدة مرات كما تريد ، وهو أمر مفيد ، وأفضل نتيجة يمكنك الحصول عليها هي أربعة تخمينات. استمتع!

يمكنك أن تلعب Absurdle على أي متصفح ويب.

الكلمات المتقاطعة

بالتأكيد ، Wordle هو متعة ، ولكن ماذا لو كان هناك عنصر الكلمات المتقاطعة لذلك؟ أدخل الكلمات المتقاطعة. في هذه اللعبة المستوحاة من Wordle ، عليك معرفة كلمتين من أطوال مختلفة تتقاطع مع بعضها البعض مثل لغز الكلمات المتقاطعة. كتل اللون الرمادي والأصفر والأخضر هي نفسها، وهناك لغز واحد في اليوم. ومع ذلك ، يبدو أنه يمكنك تخمين عدة مرات كما تريد حتى تحصل على الكلمات أو تستسلم. خلافا لغيرها من الألعاب القائمة على Wordle، Crosswordle يتيح لك إنشاء الكلمات المتقاطعة اللغز المخصصة الخاصة بك لمشاركتها مع أصدقائك. هنا واحد أنا جعلت. إذا لم يكن Crosswordle من الصعب بما فيه الكفاية، تظهر صفحة إعدادات المطورين يعملون على الوضع الثابت.

يمكنك تشغيل Crosswordle على أي متصفح ويب.

لورد الخواتم

Lordle من الخواتم هو لمروحة تولكين الذي يريد الحصول على متعة Wordle. كتل الرمادي والأصفر والأخضر هنا ، واللاعبين لديهم ست محاولات لتخمين كلمة من خمسة أحرف من النص الرئيسي سيد الخواتم. وتشمل التخمينات المحتملة أماكن مثل روهان، وشخصيات معروفة مثل فرودو وسماوغ وشخصيات أقل شهرة مثل تورينو وهورين وإدريل. هناك لغز واحد فقط في اليوم، ولكن يمكنك أن تلعب هذا اللغز أكثر من مرة في نفس اليوم إذا كنت تريد.

يمكنك أن تلعب Lordle من الخواتم على أي متصفح ويب.

بريميرل

إذا كنت أكثر من شخص الأرقام ، Primel هو لك. في هذه اللعبة، يمكنك الحصول على ستة يحاول تخمين رقم أولي من خمسة أرقام. كتل اللون الرمادي والأصفر والأخضر هي العودة، وتحصل على لغز واحد فقط في اليوم. ما يجعل هذه اللعبة أكثر إحباطا على الرغم من أن اللعبة تقبل فقط الأرقام الأولية كما التخمينات، بحيث وحدها صعبة. رمي في الجانب Wordle وكنت متأكدا من أن يكون خدش رأسك.

يمكنك تشغيل Primel على أي متصفح ويب.

نيردل Nerdle 

Nerdle هو خيار آخر للأشخاص الذين هم أكثر في الأرقام. هذه المرة على الرغم من أن لديك لتخمين معادلة الرياضيات والحل. يمكنك الحصول على ست فرص لتخمين المعادلة والحل، ويجب أن تكون المعادلة سليمة رياضيا، أيضا، لذلك لا ننسى PEMDAS. بعد كل تخمين، والأرقام أو الرموز التي هي في المكان الصحيح تكون خضراء، أرقام أو رموز في المكان الخطأ في المعادلة سوف تكون الأرجواني والأرقام أو الرموز ليست في المعادلة سوف تكون سوداء. بعد الانتهاء من لغز واحد، عليك الانتظار 8 ساعات قبل واحد المقبل. هنا تلميحا : علامة "=" هو دائما في اللغز. يمكنك شكرنا لاحقا

يمكنك أن تلعب Nerdle على أي متصفح ويب. 

وورلدل

لا تحب الكلمات أو الأرقام؟ أعطي (وورلدل) فرصة يمنحك عرض Wordle العرضي القائم على الجغرافيا ست محاولات لتخمين البلد أو الإقليم المعروض. بدلا من كتل رمادية وصفراء وخضراء بمناسبة الحروف أو الأرقام بعد كل تخمين، ترى المسافة والاتجاه والقرب النسبة المئوية، مثل لعبة الساخنة والباردة. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد شيلي، قد تظهر لك Worldle 13557 كيلومترا وسهم يشير إلى الشمال الشرقي بنسبة 32٪. وهذا يعني أن البلد أو الإقليم الصحيح هو 13557 كم إلى الشمال الشرقي من تشيلي وهناك معدل القرب 32٪. الترجمة: أنت بارد. هناك لغز واحد فقط في اليوم، وهناك خيارات لجعل اللعبة أكثر صعوبة إما عن طريق عدم إظهار البلاد أو تدوير البلاد تظهر عشوائيا. 

يمكنك أن تلعب Worldle على أي متصفح ويب.

Words With Friends

Wordle Spinoffs وألعاب أخرى لمحاولة بعد الانتهاء من لغز اليوم

أي نوع من الألعاب كلمة سيكون هذا من دون هذا الكلاسيكية؟ الكلمات مع الأصدقاء يلعب مثل لعبة افتراضية من سكرابل ولا تزال شعبية أكثر من عقد من الزمان بعد إطلاقه الأصلي. أنت وخصمك، إما شخص آخر أو الكمبيوتر، والحصول على الحروف وجعل الكلمات على متن الطائرة للحصول على نقاط وأيا كان لديه أكبر عدد من النقاط في نهاية يفوز. 

يمكنك تنزيل Words With Friends من متجر تطبيقات Apple أو متجر Google Play أو تشغيله في أي متصفح ويب.

كلمة إلى الأمام

كلمة إلى الأمام هو مثل Boggle ولكن مع وشكا من السلطة والأدوات لمساعدتك. كنت تلعب على لوحة خمسة في خمسة من الرسائل ومحاولة لجعل الكلمات مع تلك الرسائل. عندما تختفي الأحرف المستعملة استمري حتى تقومي بإخلاء اللوح إذا كنت تتعثر، يمكنك استخدام عمليات الطاقة الخاصة بك وأدوات للقضاء على بعض الحروف أو خلط المجلس لاستبدال الحروف بأخرى جديدة.

يمكنك شراء Word Forward في متجر التطبيقات أو متجر Play أو متجر ألعاب نينتندو ل Nintendo Switch أو على Steam.

Wordscapes

Wordle Spinoffs وألعاب أخرى لمحاولة بعد الانتهاء من لغز اليوم

Wordscapes هو مزيج بين بوغل ولغز الكلمات المتقاطعة. يتم منحك بنك من الحروف في الجزء السفلي من الشاشة وهناك لغز الكلمات المتقاطعة في الجزء العلوي. يمكنك جعل الكلمات مع الحروف في البنك الذي تتعامل معه وملء الكلمات المتقاطعة معهم. بمجرد الانتهاء من اللغز، كنت مكافأة مع صورة المناظر الطبيعية لطيفة.

يمكنك تنزيل Wordscapes من متجر التطبيقات أو متجر Play.

Kitty Letter كيتي الرسالة


كيتي الرسالة هي لعبة كلمة من المبدعين وراء دقيق الشوفان وهريرات تنفجر. في اللعبة، يمكنك تفكيك الحروف لجعل الكلمات التي تتحول بعد ذلك إلى جيوش من القطط. ماذا تفعل القطط؟ يهاجمون إما اللاعب أو الكمبيوتر الذي تلعب ضده ، وكذلك الدفاع عن منزلك. انها لعبة الدفاع برج سخيفة حيث كلماتك خلق جحافل من القطط على استعداد للقتال نيابة عنك.

يمكنك تنزيل Kitty Letter من متجر التطبيقات أو متجر Play.

SpellTower برج الإملائي

في SpellTower ، ترتفع الحروف من أسفل الشاشة ويجب عليك تجميع الكلمات في أسرع وقت ممكن. كل كلمة تقوم بها تقضي على الحروف المستخدمة، وإذا وصل أي حرف إلى أعلى الشاشة تنتهي اللعبة. انها مثل تتريس في هذا الصدد. هناك أيضا 10 أوضاع لعبة أخرى، بما في ذلك وضع البحث، حيث تحاول العثور على أطول كلمة باستخدام أحرف محددة. 

يمكنك تنزيل SpellTower من متجر التطبيقات أو متجر Play. يمكنك أيضا الحصول عليه على Apple Arcade - هناك رسوم اشتراك للخدمة ، ولكنك ستحصل على هذه الألعاب وغيرها خالية من الألعاب ومع عمليات الشراء داخل التطبيق غير مقفلة بالفعل.

لمزيد من المرح لعبة كلمة، وتحقق من نصائح Wordle CNET، وأفضل النكات Wordle وكيفية اللعب الألغاز Wordle الماضي. إذا لم تكن قد قمت بتنزيل Wordle بعد ، فإليك كيف يمكنك القيام بذلك اليوم.


google-playkhamsatmostaqltradent