recent
أخبار ساخنة

المتابعون

يحتوي iPhone SE 3 الجديد على تغيير بسيط في المواصفات سيكون خبرا رائعا لمحبي iOS

يحتوي iPhone SE 3 الجديد على تغيير بسيط في المواصفات سيكون خبرا رائعا لمحبي iOS

تم الإعلان عن أحدث جهاز iPhone SE من Apple ، ويبدو أنه مشابه جدا لجهاز iPhone SE (2020). على الرغم من أننا سمعنا الكثير من المعلومات حول الهاتف على خشبة المسرح ، فقد استغرق الأمر منا بضعة أيام لسماع تفاصيل إضافية واحدة.

يحتوي iPhone SE 3 الجديد على تغيير بسيط في المواصفات سيكون خبرا رائعا لمحبي iOS


وفقا لتقرير صادر عن MacRumors ، يحتوي iPhone الجديد على 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي ، وهو نفس iPhone 13. تم استرداد هذه المعلومات من سلاسل التعليمات البرمجية التي أصدرتها Apple بعد أول حدث لها لهذا العام.

يقال إن iPhone SE 2020 يحتوي على 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، لذلك يبدو هذا وكأنه ترقية. على الرغم من أنه لا يجلب الهاتف الجديد بالضبط إلى مستوى منافسي Android بنفس السعر ، وكثير منهم يحتوي على 8GB أو حتى 12GB من ذاكرة الوصول العشوائي ، إلا أن iOS عادة ما يكون نظام تشغيل أقل كثافة في ذاكرة الوصول العشوائي ، وبالتالي فإن المواصفات ليست مهمة لهواتف Apple.

ستؤدي زيادة ذاكرة الوصول العشوائي إلى أداء أفضل خلال المهام اليومية مثل تحرير الصور وممارسة الألعاب وتعدد المهام - على الرغم من أن جميع التطبيقات لا تتطلب الكثير منها.

تحليل: أخبار جيدة لمحبي iOS

من المحتمل أن يكون iPhone SE الجديد على ما يرام مع 3 غيغابايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي ، ولكن وجود هذه الذاكرة الإضافية يمكن أن يحقق فوائد أسفل الخط.

هذا لأنه يمنح Apple بعض مساحة المناورة الإضافية في الجهاز لنظام iOS - يمكن أن تكون الإصدارات المستقبلية من نظام تشغيل الهواتف الذكية من Apple أكثر كثافة في ذاكرة الوصول العشوائي دون قفل SE.


هذا يمكن أن يكون له تأثيران غير مباشرين. أولا ، يتيح لشركة Apple جعل iOS أكثر تعقيدا بعض الشيء ، مع ميزات أو حيل أحدث تضمن أنه نظام تشغيل رائع للاستخدام. لا يتعين على Apple إنشاء برنامجها مع وضع أرخص هاتفها في الاعتبار.

ثانيا ، يمكن أن يضمن حصول iPhone SE 3 على سنوات أخرى من تحديثات البرامج ، حيث أن ذاكرة الوصول العشوائي الإضافية الخاصة به ستعني أنه يمكنه تشغيل إصدارات أحدث من iOS.

في كلتا الحالتين ، على الرغم من أن ذاكرة الوصول العشوائي 1GB أكثر على الورق لا تبدو وكأنها ميزة تغيير اللعبة ، إلا أنها قد تكون أخبارا جيدة لمستخدمي iOS.


google-playkhamsatmostaqltradent