recent
أخبار ساخنة

المتابعون

يتم الحفاظ على قوة ذروة شاحن Galaxy S22 Ultra بقوة 45

 يتم الحفاظ على قوة ذروة شاحن Galaxy S22 Ultra بقوة 45 واط 

يتم الحفاظ على قوة ذروة شاحن Galaxy S22 Ultra بقوة 45 واط


يدعم هاتفا Galaxy S22 Plus و S22 Ultra الجديدان من سامسونج سرعات شحن قصوى تبلغ 45 واط ، وهو ما يبدو وكأنه تحسن كبير مقارنة بشحن سابقتهما بقوة 25 واط. لا يتم تضمين الشاحن في الصندوق ، مما يعني أنه سيتعين عليك إنفاق 50 دولارا إضافيا للاستمتاع بشحن أسرع. ولكن هل 45W حقا هذا تحسن كبير على 25W؟ 

في اختبارنا ، وجدنا أن Galaxy S22 Ultra ، الذي يحتوي على بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة ، يتطلب 62 دقيقة للشحن الكامل باستخدام الشاحن الجديد 45W و 70 دقيقة عند 25W ، لذلك من الواضح أنه ليس هناك فرق كبير. 

كما أجرى الأشخاص في Android Authority تقييما مفصلا للتأكد مما إذا كانت هناك أي فائدة ملموسة للحصول على الشاحن الجديد. يدعم شاحن Galaxy S22 Plus و Ultra 45 مواصفات الشحن السريع 2.0 من سامسونج ، ويدعم شاحن 25W في العام الماضي بروتوكول الشحن السريع من الجيل الأول. كلاهما متوافق مع معيار USB Power Delivery PPS ، مما يعني أنك حر في اختيار أي محول آخر متوافق بقوة 45 واط أيضا. يمكنك أيضا تصميم الهواتف باستخدام أي لبنة تدعم إما Qualcomm Quick Charge أو معايير الشحن السريع التكيفي من سامسونج.

يتم الحفاظ على قوة ذروة شاحن Galaxy S22 Ultra بقوة 45 واط

كانت نتائج المنفذ مشابهة لنتائجنا ، ويضيفون أن الطاقة القصوى للشاحن الجديد بقدرة 45 واط تستمر لمدة دقيقة واحدة فقط ، وبالنسبة للجزء الأكبر ، تكون السرعة في جوار 30 واط ، مما يفسر سبب عدم شحنه بشكل أسرع بكثير من شاحن 25 واط. 

هذا ليس بالضرورة أمرا سيئا ، لأن سرعات الشحن العالية يمكن أن تقلل من عمر البطارية على المدى الطويل. ومع ذلك ، إذا كنت تمتلك بالفعل شاحن Samsung بقوة 25 واط ، فلن تستفيد كثيرا من الترقية إلى شاحن 45 واط. 

أما بالنسبة لعمر البطارية ، فهو ليس ممتازا تماما ، وفي اختبارنا ، كان أداؤه الأفضل خلال جلسات الألعاب ، ولكن مع مفتاح قتل GOS الآن ، من المحتمل أن يتلقى عمر البطارية ضربة. كانت سامسونج تحد من أداء الكثير من التطبيقات سابقا لإطالة عمر البطارية على حساب الأداء.

بشكل عام ، يعد Galaxy S22 Ultra بسهولة أحد أفضل الهواتف الذكية ، وذلك بفضل شاشته الساطعة ونظام الكاميرا المثير للإعجاب وقلم S Pen المدمج.

google-playkhamsatmostaqltradent