recent
أخبار ساخنة

المتابعون

يمكنك الآن تجربة إعادة تصميم 1Password القابل للتخصيص على iPhone و iPad

يمكنك الآن تجربة إعادة تصميم 1Password القابل للتخصيص على iPhone و iPad

إذا كنت شجاعًا بما يكفي لاستخدام مدير كلمات مرور بيتا

أصدرت 1Password إصدار وصول مبكر من 1Password 8 لنظام iOS يوم الأربعاء ، والذي يجلب واجهة مُعاد تصميمها وخلفية جديدة لمستخدمي iPhone و iPad. الإصدار الجديد من التطبيق ، والذي يقول 1Password إنه سيشق طريقه في النهاية إلى جميع الأنظمة الأساسية المدعومة ، كان متاحًا في وضع الوصول المبكر لنظام التشغيل Mac منذ أغسطس ، وتم إصداره لنظام التشغيل Windows في نوفمبر.

بصفتي مستخدمًا قديمًا لـ 1Password 7 ، كانت إعادة التصميم واضحة على الفور عندما فتحت الإصدار التجريبي من التطبيق. بقدر ما أستطيع أن أقول ، تم تغيير كل رمز تقريبًا ليكون أكثر متعة وملونة ، والواجهة تبدو أكثر حداثة الآن.

يمكنك الآن تجربة إعادة تصميم 1Password القابل للتخصيص على iPhone و iPad


تم فتح 1Password 7 على شاشة المفضلة مع عدد قليل من كلمات المرور المستخدمة مؤخرًا. بخلاف وضع علامة على عمليات تسجيل الدخول أو إلغاء تحديدها كمفضلة ، لم يكن هناك الكثير مما يمكنك فعله لتخصيص الشاشة. كان هذا دائمًا محبطًا بعض الشيء بالنسبة لي ، لأنني في الأساس لم يكن لدي أي استخدام للشاشة ، وسأرتد على الفور للبحث.

من ناحية أخرى ، يحتوي 1Password 8 على شاشة رئيسية تتيح لك الوصول إلى أشياء مثل خزائنك وفئاتك وقوائم كلمات المرور التي تم إنشاؤها أو تعديلها مؤخرًا. يمكنك أيضًا تغييرها لتناسب كيفية تنظيم كلمات المرور الخاصة بك والوصول إليها - إذا كنت مستخدمًا كبيرًا للفئات والمفضلة والعلامات ، فيمكنك نقل هذه الخيارات إلى الأعلى. إذا قمت بتفريغ كل شيء في مجلد واحد ، يمكنك إخفاء كل شيء ما عدا "كل العناصر".

1Password 8

سيتيح لك الإصدار القديم (الحالي ، الجيد) من التطبيق معرفة ما إذا تم اختراق إحدى كلمات المرور الخاصة بك ، ويمكن أن ينبهك إذا كان تسجيل الدخول الذي كنت تشاهده يحتوي على كلمة مرور معاد استخدامها ، ولكن لم تكن هناك شاشة واحدة تتيح لك إدارة أمنك العام. يتكيف الإصدار الجديد من تطبيق iOS مع قسم برج المراقبة الخاص بإصدار سطح المكتب للجوال ، والذي يمنحك أيضًا درجة أمان شاملة.

إعادة تصميم 1Password القابل للتخصيص على iPhone و iPad

كان هناك بعض الجدل حول 1Password 8 ، بعد أن أعلنت الشركة أن واجهة مستخدم تطبيق Mac الخاص بها سيتم تشغيلها بواسطة Electron (تقنية متصفح الويب وراء تطبيقات مثل Slack و Evernote و Discord) بدلاً من الكود الأصلي مثل SwiftUI أو AppKit. يشعر بعض المستخدمين بالقلق من أن التغيير من شأنه أن يجعل مدير كلمات المرور أكثر كثافة في استخدام الموارد للتشغيل ، أو أنه سيبدو وكأنه تطبيق Mac حقيقي. ومع ذلك تشعر حيال هذا التغيير ، فهو ليس عاملاً حقًا مع تطبيق iOS هذا ، والذي قال 1Password إنه يستخدم SwiftUI للواجهة ، و Rust من أجل النواة.

بالطبع ، هناك أسباب أخرى قد تجعلك لا ترغب في استخدام إصدار الوصول المبكر من مدير كلمات المرور. على الرغم من أنه كان جيدًا بالنسبة لي حتى الآن ، فمن المحتمل أن يكون هناك بعض الأخطاء التي يجب على المختبرين اكتشافها. إذا كان مدير كلمات المرور الخاص بهاتفك مهمًا للغاية لعملك و / أو حياتك ، فمن الأفضل الانتظار حتى الإصدار الرسمي ، خاصة وأن هذا التحديث يعد تغييرًا كبيرًا عن الإصدار السابق. إذا كنت على ما يرام مع زيادة احتمالات التقلب ، وتريد تجربة إعادة التصميم بنفسك في أقرب وقت ممكن ، يمكنك الانضمام إلى TestFlight باستخدام الرابط في مشاركة مدونة 1Password.


google-playkhamsatmostaqltradent