recent
أخبار ساخنة

المتابعون

المزيد من مخططات iPhone 14 تتسرب ، مما يوضح الاختلافات بين الطرز الأربعة

المزيد من مخططات iPhone 14 تتسرب ، مما يوضح الاختلافات بين الطرز الأربعة.

المزيد من مخططات iPhone 14 تتسرب ، مما يوضح الاختلافات بين الطرز الأربعة.

يكاد يكون محفوراً أن طرازات iPhone الراقية لهذا العام ، 6.1 بوصة iPhone 14 Pro و 6.7 بوصة iPhone 14 Pro Max ، ستظهر بتصميم جديد ، في حين أن الموديلات العادية ، 6.1 بوصة iPhone 14 و 6.7 -inches iPhone 14 Max ، سيستمر التصميم اعتبارًا من عام 2022. نشر حساب باسم Cosmic Ultra Machine (عبر ShrimpApplePro) مخططات تقريبية مرسلة إليهم من قبل صانعي الملحقات وعلى الرغم من أنهم لا يعرضون التصميم بالكامل ، إلا أنها تظهر لتأكيد بعض الشائعات السابقة.

بادئ ذي بدء ، لقد انتهيت شركة Apple من الطراز المصغر بعد أدائها السيئ في السوق وستستبدله بنموذج غير Pro Max الذي سيكون أعلى من نموذج مستوى الدخول.

شيء آخر يبدو أن هذه الصور تؤكده هو أن iPhone 14 Pro و Pro Max سيحتويان على نتوءات كبيرة في الكاميرا. يبدو أن أبعاد انتفاخ الكاميرا قد ازدادت بسبب مستشعر الكاميرا الجديد بدقة 48 ميجابكسل الذي يُشاع أنه تم تعيينه ليحل محل وحدة 12 ميجابكسل.

المزيد من مخططات iPhone 14 تتسرب ، مما يوضح الاختلافات بين الطرز الأربعة


على الرغم من أن هذا المستشعر عالي الدقة يمكن أن يعزز سمعة iPhone كأفضل هاتف مزود بكاميرا ، إلا أنه سيكون أكبر بنسبة تصل إلى 35 في المائة من المستشعر الذي يتم استبداله ، كما يمكن أن يزيد ارتفاع العدسة 7P التي ستنتهي عنها بمقدار 5 إلى 10 نسبه مئويه.

سيأتي iPhone 14 و 14 Max مع نتوءات أصغر نسبيًا للكاميرا ، وعلى عكس المتغيرات الاحترافية التي ستحتوي على ثلاث كاميرات ، فمن المتوقع أن يكون لديهم نظام كاميرا مزدوجة.

لم يتم تصوير شاشات الهواتف بدقة في هذه الصور ، ولكن لحسن الحظ هناك الكثير من التسريبات التي يمكن الرجوع إليها. يُزعم أن طرازات Pro تحتوي على قواطع للأقراص والثقوب بدلاً من الشق ، ومن المتوقع أن تحتوي هذه المتغيرات فقط على شاشات 120 هرتز ، والتي سيتم شراؤها من Samsung و LG. من المتوقع أيضًا تشغيل المحترفين على شريحة A16 Pro الأكثر تقدمًا.

المزيد من مخططات iPhone 14 تتسرب ، مما يوضح الاختلافات بين الطرز الأربعة


من المتوقع أن يلتزم الطرازان العادي و Max iPhone 14 بالشق وقد يحتفظان أيضًا بشريحة A15 Bionic ، على الرغم من أنه من المحتمل أن تقوم Apple بإجراء بعض التغييرات وإعادة تسميتها باسم A16 Bionic.

قد تتميز التشكيلة الجديدة أيضًا بإمكانيات الأقمار الصناعية ويمكن أن توفر ذاكرة وصول عشوائي أساسية أكبر من النطاق الحالي.


google-playkhamsatmostaqltradent