recent
أخبار ساخنة

المتابعون

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو في عام 2022

 أفضل تطبيقات تحرير الفيديو في عام 2022

قم بتحرير الفيديو على هاتفك أو جهازك اللوحي باستخدام أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لنظامي التشغيل Android و iOS.

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو في عام 2022


يمكن أن تكون أفضل تطبيقات تحرير الفيديو أدوات مفيدة للغاية ، مما يتيح لك تحرير مقاطع الفيديو أثناء التنقل من هاتفك أو جهازك اللوحي. سواء كنت محرر فيديو محترفًا أو YouTuber أو كنت ترغب فقط في تحرير مقاطع الفيديو الشخصية لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد يكون هذا خيارًا مناسبًا للغاية ، ناهيك عن خيار ميسور التكلفة.

وبعد ساعات طويلة من اللعب مع أفضل تطبيقات تحرير الفيديو ، يمكننا أن نؤكد لك أن العديد منها غالبًا ما يكون أسهل في الاستخدام من برامج سطح المكتب ، نظرًا لواجهاتها التي تم تجريدها ووظائفها الأقل. في حين أن هذا يعني أن لديهم قيودًا معينة ، إلا أنه يجعلهم الخيار الأمثل للتعديلات السريعة أو للمبتدئين والمستخدمين العاديين الذين لا يرغبون في قضاء الكثير من الوقت في التعامل مع البرامج الأكثر تعقيدًا.

هناك مجموعة متزايدة باستمرار من تطبيقات تحرير الفيديو للاختيار من بينها ، لذا قد يكون من الصعب اختيار أي منها يستحق وقتك وأموالك. ومع ذلك ، فقد جرب المراجعون لدينا الكثير من أفضل الخيارات المعروفة خلال ساعات من التحرير في مشاريعهم الخاصة من أجل إتاحة اختيارنا لأفضل تطبيقات تحرير الفيديو. بناءً على المراجعات الخاصة بنا ، قمنا بالاختيار أدناه مع مراعاة سهولة الاستخدام والوظائف والقيمة.

في القائمة أدناه ، ستجد تطبيقات تحرير الفيديو لنظام iOS ، وتطبيقات تحرير الفيديو لنظام Android ، والتطبيقات التي يمكن استخدامها على كلا النظامين الأساسيين. معظمها مناسب لكل من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية (راجع دليلنا لأفضل الأجهزة اللوحية لتحرير الفيديو إذا كنت بحاجة إلى واحد منها). وإذا كان لديك أحد أحدث أجهزة iPhone (13 Pro أو Pro Max) ، فإن البعض يدعم تنسيق ProRes الجديد.

تتيح لك بعض هذه التطبيقات نقل مقاطعك بين الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر أيضًا. إذا كنت تحب صوت ذلك ، فراجع أيضًا أدلةنا لأفضل جهاز كمبيوتر لتحرير الفيديو. قد ترغب أيضًا في التحقق من أدلةنا لأفضل برامج تحرير الفيديو بشكل عام ، وأفضل شاشة لتحرير الفيديو وأفضل جهاز MacBook لتحرير الفيديو. ولكن في هذه الأثناء ، هذه هي خياراتنا كأفضل تطبيقات تحرير الفيديو. سنبدأ بروابط سريعة لأفضل ثلاثة اختيارات ، ثم نتابع مع إيجابيات وسلبيات مفصلة لجميع خياراتنا.

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو: أفضل 3 تطبيقات لدينا

Premiere Rush: أفضل تطبيق لتحرير الفيديو بشكل عام

يعد Premiere Rush إصدارًا مصغرًا من Premiere Pro ، وهو أفضل تطبيق لتحرير الفيديو بشكل عام. إنه رائع للمبتدئين ، ولكنه مفيد أيضًا للمحترفين لأنه يمكنك نقل اللقطات ذهابًا وإيابًا إلى Premiere Pro. هناك نسخة مجانية أيضا!











Quik: أفضل تطبيق لتحرير الفيديو لـ GoPro

تطبيق Quik هو أفضل تطبيق لتحرير لقطات GoPro المليئة بالإثارة ، ويسمح لك بالتحكم عن بعد بجهاز GoPro أيضًا. هذا التطبيق المتقدم سهل الاستخدام مجاني للتنزيل ، ويدعم 4K.

Quik: أفضل تطبيق لتحرير الفيديو لـ GoPro









LumaFusion: أفضل تطبيق iOS للميزات المتقدمة

إذا كنت تستخدم جهاز iPhone أو iPad لتحرير الفيديو الخاص بك ، فإن LumaFusion هو التطبيق الأكثر شمولاً المتاح اليوم. توفر واجهته المتطورة مجموعة لا مثيل لها من خيارات الألوان والتأثيرات والصوت وإطارات المفاتيح.

LumaFusion: أفضل تطبيق iOS للميزات المتقدمة










أفضل تطبيقات تحرير الفيديو بالكامل

تحديدالنظام الأساسي: iOS ، Android ، Windows ، MacOS محرر متعدد المسارات: نعم تصدير مباشرة إلى YouTube: دعم Yes:4K
أفضل عروض اليوم :
برنامج Adobe Premiere Rush CC
9.99 دولارات شهريًا
Adobe Premiere Pro & Premier Rush CC
20.99 دولارًا شهريًا
Adobe CC جميع التطبيقات
52.99 دولارًا شهريًا
دعونا نجعل الأمور بسيطة. سواء كنت تستخدم iOS أو Android ، فإن Adobe's Premiere Rush هو أفضل تطبيق لتحرير الفيديو متاح اليوم ، باستثناء أي تطبيق. لماذا ا؟ حسنًا ، لم نر بعد تطبيقًا آخر يوفر مثل هذه الوظائف الواسعة من هذه الواجهة البسيطة. توفر واجهة المستخدم رموزًا ولوحات كبيرة ، مما يجعلها سهلة للغاية لمهام تحرير الفيديو القياسية ، مثل سحب وإفلات اللقطات على الخط الزمني ، أو تصحيح اللون ، أو المزج في الموسيقى أو التسجيلات الصوتية ، أو إضافة العناوين والانتقالات.

ينصب التركيز على السماح لك بمعالجة المقاطع بسرعة لتحميلها على وسائل التواصل الاجتماعي. على سبيل المثال ، يقوم تلقائيًا بتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى نسب العرض إلى الارتفاع ومستويات الجودة المحددة المطلوبة من قبل كل نظام أساسي. وهذا يجعله الخيار الأمثل لمستخدمي YouTube ومستخدمي الوسائط الاجتماعية وأي شخص يرغب في تجربة تحرير الفيديو.

يعد تطبيق تحرير الفيديو متعدد الأنظمة الأساسية هذا أسهل في الاستخدام من برامج سطح المكتب الأكثر تعقيدًا من Adobe ، مثل Premiere Pro و After Effects و Audition. ومع ذلك ، فإن Premiere Rush ليس فقط للهواة. إنه أيضًا أفضل تطبيق لتحرير الفيديو لمحرري الفيديو المحترفين ، لأنه يتيح لك نقل المحتوى ذهابًا وإيابًا إلى Premiere Pro ، حيث يمكنك إجراء تعديلات أكثر تعقيدًا عليه.
أفضل تطبيقات تحرير الفيديو في عام 2022

يمكنك الاشتراك في Premiere Rush كتطبيق واحد ، كجزء من خطة بداية مجانية محدودة ، كحزمة مع Premiere Pro ، أو كجزء من مجموعة Adobe بأكملها. في كلتا الحالتين ، ستتمكن من الوصول إلى التحديثات. على سبيل المثال ، أحدث إصدار (2.0 ، تم إصداره في نوفمبر) ، قدم عمليات تصدير غير محدودة على سطح المكتب ، ولغات إضافية ، وآلاف من المؤثرات الصوتية والحلقات الجديدة الخالية من حقوق الملكية. اطلع على مراجعة Premiere Rush الكاملة لمزيد من المعلومات.

02. Quik (عبر منصات)


Quik

تحديدالنظام الأساسي: iOS ، Android ، Windows ، MacOS محرر متعدد المسارات: نعم تصدير مباشرة إلى YouTube: دعم Yes:4K

أسباب للشراء:
+ واجهة سهلة
+ مزامنة الأغاني مع لقطات
+ التسوية الأفقية
أسباب تجنبها:
- لا يعمل مع جميع الهواتف


إذا كنت تستخدم GoPro ، فهناك عدد من تطبيقات الطرف الثالث لتحرير لقطاتك. ومع ذلك ، فإن أفضل خيار حاولناه حتى الآن هو تطبيق GoPro الرسمي ، Quik. إنه يركز على شيئين محددين: السماح لك بالتحكم عن بعد في جهاز GoPro الخاص بك ، وتعديل لقطات GoPro الخاصة بك. يقوم Quik تلقائيًا باستيراد لقطاتك ، ويسهل عليك القيام بأشياء مثل مزامنة مقاطعك مع الموسيقى ، وإضافة الصور والعناوين وتسلسلات الفاصل الزمني ، وتضمين الرسوم البيانية بناءً على الإحصائيات الخاصة بك.

يقوم محرر Horizon Leveling بتعديل زاوية المشهد الخاص بك لتصحيح الأشياء إذا لم تكن الكاميرا مثبتة بما يتماشى مع الأفق. يمكنك استعراض لقطاتك إطارًا بإطار للعثور على صور ثابتة بارزة. وبمجرد أن تصبح الصور ومقاطع الفيديو جاهزة ، يمكنك تحميلها مباشرة على Instagram و Facebook و YouTube والمزيد ، أو مشاركتها عبر الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني.

حاليًا في الإصدار 10.9 ، شهد Quik تحديثًا كبيرًا في ديسمبر 2021. أدى هذا إلى ضبط التنقل في التطبيق وجعل سير العمل أسهل وأسرع. هذا التطبيق مجاني ، ولكن يمكنك الدفع مقابل السمات والفلاتر الإضافية عبر عمليات الشراء داخل التطبيق.

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو في عام 2022



03. LumaFusion (iOS)

أفضل تطبيق iOS للميزات المتقدمة

تحديدالنظام الأساسي

iOS محرر متعدد المسارات: نعم ، تصدير مباشرة إلى YouTube: دعم Yes:4K

أسباب للشراء
+ ميزات متقدمة
+ دعم Thunderbolt 4
+ لا حاجة للاشتراك
أسباب تجنبها
-iOS فقط


إذا لم يكن Premiere Rush متقدمًا بدرجة كافية بالنسبة لك ، فراجع LumaFusion ، الذي يحتوي على مجموعة الميزات الأكثر شمولاً لأي تطبيق لتحرير الفيديو ، على الرغم من أنه متاح فقط لنظام iOS. تم إنتاج LumaFusion بواسطة مطوري Pinnacle Studio ، وهو يشبه نوعًا ما نسخة محمولة من Final Cut Pro ، مع جدول زمني متعدد المسارات على طول الجزء السفلي ، ومستعرض الوسائط أعلى اليسار ، وشاشة معاينة.

يمكن أن يكون أي تأثير مؤطرًا رئيسيًا ، كما هو الحال مع مقطع الرسوم المتحركة ، مما يسمح بإجراء تعديلات دقيقة على مشروعك. يمكنك الحصول على ستة مسارات فيديو / صوتية للصور ومقاطع الفيديو والعناوين والرسومات ، إلى جانب ستة مسارات صوتية إضافية للسرد والموسيقى والمؤثرات الصوتية. يوفر LumaFusion إمكانية الإدراج / الكتابة فوق ، وتصحيح الألوان ، وخلاط صوتي كامل الميزات ، وتصدير بدون فقدان ، ودعم الفيديو الرأسي ، وأدوات إنشاء العنوان المتقدمة والحركة البطيئة / الحركة السريعة (للأمام والخلف). هناك أيضًا عدد مذهل من التأثيرات التي يمكنك تطبيقها.

بالنسبة للمستخدمين العاديين ، يعد هذا في الغالب مبالغة ، وبالنسبة للمبتدئين سيكون منحنى تعليميًا مخيفًا. ومع ذلك ، سيقدر محررو الفيديو المحترفون مجموعة الميزات القوية التي يقدمها. يتضمن ذلك ميزة MultiCam Sync ، والتي تتيح لك مزامنة وتحرير المقاطع من الكاميرا المتعددة ومصادر الصوت. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك أحدث إصدار من iPad Pro ، فيمكنك الاستفادة الكاملة من منفذ Thunderbolt 4 لديك لسرعات تنزيل وتحميل أسرع. وهناك تكامل رائع مع Dropbox لتسهيل التعاون في التصوير مع الآخرين.

بمجرد الانتهاء من التحرير ، هناك خيارات مشاركة وخيارات تصدير لا حصر لها. على سبيل المثال ، يمكنك التصدير بدقة وجودة ومعدلات إطارات مختلفة ، بالإضافة إلى تصدير الصوت والفيديو بشكل منفصل. يدعم التطبيق أيضًا تصدير XML إلى Final Cut Pro. بهذا السعر المعقول ، يعد Lumafusion صفقة حقيقية ، مما يجعله أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو للمحترفين. لمزيد من المعلومات ، اقرأ مراجعة LumaFusion الكاملة.

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو في عام 2022


04. KineMaster (Android ، iOS)

تطبيق تحرير فيديو متعدد المنصات مع جاذبية احترافية

تحديد النظام الأساسي: Android ، iOS محرر متعدد المسارات: نعم تصدير مباشرة إلى YouTube: دعم Yes4K: نعم.

أسباب للشراء
+ ميزات متقدمة
+ تحرير متعدد المسارات
+ تحكم دقيق
أسباب تجنبها
-العلامات المائية على نسخة مجانية

إذا كنت محرر فيديو محترفًا ، فإن KineMaster تستحق المراجعة. يتيح لك هذا التطبيق ، المتاح لكل من iOS و Android ، تصوير وتحرير وتصدير لقطاتك على هاتفك أو جهازك اللوحي عبر واجهة متعددة الطبقات. تشمل الميزات المتطورة أوضاع المزج ، و chroma-keying ، وخلط الصوت.

يعد KineMaster ، السلس والدقيق ، أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لقص المقاطع والطبقات بدقة إطارًا بإطار. يمكن أيضًا ضبط توقيت مقطع الصوت بدقة الإطار الفرعي. يمكنك تحميل طبقات متعددة من الفيديو (على الأجهزة المدعومة) والصور والنصوص ، بالإضافة إلى الصوت متعدد المسارات. تشمل الميزات الأخرى معاينات التحرير الفوري ، والتحكم الدقيق في مغلف الحجم ، ومرشحات LUT الملونة ، وعناصر التحكم في السرعة ، وتركيب مفتاح chroma ، والانتقالات ثلاثية الأبعاد.

باختصار ، على الرغم من أن هذا ليس تطبيق Premiere Pro تمامًا على جهاز محمول ، إلا أنه في تجربتنا ليس بعيد المنال. ستكون واجهته معطلة تمامًا لمستخدم مبتدئ أو غير رسمي ، لكن محترفي تحرير الفيديو سيقدرون مجموعة أدواته الشاملة. ستحتاج إلى هاتف أو جهاز لوحي حديث لاستخدامه دون تأخير.

KineMaster مجاني للتنزيل ، لكنه يضيف علامات مائية إلى مقاطع الفيديو ، والتي يتعين عليك الحصول عليها اشتراكًا لإزالتها. يسمح لك هذا أيضًا بالتصدير بدقة 1080p أو 4K ، والوصول إلى أكثر من 1،000 من الأصول المتميزة. اكتشف المزيد في مراجعة KineMaster.

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو في عام 2022



05. iMovie (أجهزة Apple)

تطبيق تحرير فيديو مجاني لجميع مستخدمي iPhone و iPad


تحديدالنظام الأساسي: iOS ، Mac محرر متعدد المسارات: نعم ، تصدير مباشر إلى YouTube: دعم Yes4K: نعم

أسباب للشراء
+ مجاني لمستخدمي آبل
+ سهل الاستخدام
أسباب تجنبها
-ليس الأكثر ثراءً بالميزات
-ليس الأقوى


إنه لأمر رائع أن تجد تطبيقًا مفيدًا مجانيًا حقًا. ولكن الأفضل هو أنك لست مضطرًا إلى تنزيله. و iMovie هو مثال رائع: إنه موجود بالفعل على جهاز iPhone أو iPad أو Mac ، لذا يمكنك تجربته أيضًا.

يستهدف iMovie المستخدمين العاديين الذين ليس لديهم بالضرورة أي خبرة في تحرير الفيديو ، لذلك فهو أقل تعقيدًا بكثير من أمثال LumaFusion أو Kinemaster. ومع ذلك ، إذا كنت مبتدئًا في تحرير الفيديو ، أو تريد طريقة سهلة لإضافة العناوين والموسيقى والتعليقات الصوتية والصور إلى مقاطع الفيديو المنزلية ، فهذا خيار رائع.

في مراجعتنا وجدنا الواجهة سهلة الاستخدام. يدعم التطبيق أيضًا 4K على الأجهزة الحديثة ، ويتكامل بشكل جميل مع نظام Apple البيئي ككل. لذلك ، على سبيل المثال ، يمكنك حفظ مقاطعك على محرك iCloud أو دفقها إلى Apple TV عبر AirPlay. يلعب iMovie بشكل جيد مع Apple Photos والبريد والرسائل أيضًا. لمعرفة المزيد حول التطبيق ، راجع مراجعة iMovie الكاملة.

آخر تحديث كبير منذ أن أجرينا المراجعة الكاملة جاء في أكتوبر الماضي ، وقدمنا ​​القدرة على استيراد وتحرير الفيديو الملتقط في الوضع السينمائي على iPhone 13. إذا كان لديك جهاز iPhone أو iPad جديد ، يمكنك الآن استخدام التحكم السينمائي في المفتش لتعديل شدة تأثير العمق ؛ التركيز على الوجوه أو الأشياء الأخرى عن طريق تحديدها في العارض ؛ وعرض وحذف نقاط التركيز في الجدول الزمني.

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو في عام 2022

06. FilmoraGo (Android ، iOS)

تطبيق سهل لتحرير الفيديو للمستخدمين العاديين.

تحديدالنظام الأساسي: Android ، iOS محرر متعدد المسارات: لا تصدير مباشر إلى YouTube

دعم Yes: 4K

أسباب للشراء
+ مجاني
+ مرشحات وتأثيرات تحت عنوان

أسباب تجنبها

-لا يوجد تحرير متعدد المسارات
-لا يوجد دعم 4K


هل تريد تحرير مقاطع الفيديو دون منحنى تعليمي حاد؟ ثم يعد FilmoraGo ، المتوفر لأجهزة iPad و Android ، خيارًا قويًا. ستحصل على جميع الأدوات الأساسية التي تتوقعها من تطبيق أساسي لتحرير الفيديو ، مثل القدرة على قص مقاطع الفيديو وتقسيمها ، وضبط سرعة الفيديو ، والتحكم في مستوى الصوت وإعادة ترتيب المقاطع. وبينما يفتقر FilmoraGo إلى الميزات المتقدمة لـ Lumafusion أو Kinemaster ، مثل التحرير متعدد المسارات أو دعم 4K ، فإن هذا يجعله سهل الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل عوامل التصفية والتأثيرات الخاصة به ، يمكن أن يساعد حتى المبتدئين في جعل مقاطع الفيديو الخاصة بهم تبدو احترافية بشكل مثير للإعجاب.

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو في عام 2022


FilmoraGo هو تطبيق مجاني تقنيًا ، على الرغم من أنه سيكون لديك علامات مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بك إلا إذا قمت بالترقية إلى الإصدار المدفوع. إذا جربته من قبل ولم تعجبك ، فقد يكون من المفيد إعادة النظر فيه. هذا لأن التحديث الكبير في يونيو 2021 أعطاها واجهة مستخدم جديدة ، بالإضافة إلى كاميرا AR وأنماط الضوء والظلام. بالإضافة إلى أنه يمكنك الآن اختيار لصق مقاطع الفيديو في نفس الصورة ، ويمكنك استخدام الأقنعة ليس فقط على المسار الرئيسي ولكن أيضًا على مسار PIP.

تم تحديث FilmoraGo مرة أخرى في ديسمبر 2021 ، بإضافة ميزة Chroma Key التي تجعل من السهل إزالة لون معين من صورة أو مقطع فيديو. إذا كنت تحب التطبيق وتتخيل التحقق من شقيقه على سطح المكتب ، فراجع مراجعة Filmora X.

07. Apple Clips (iOS)

أفضل تطبيق لتحرير الفيديو للأطفال

تحديدالنظام الأساسي: iOS محرر متعدد المسارات: لا تصدير مباشر إلى YouTube
دعم Yes:4K

أسباب للشراء
+ مجاني
+ متعة للعائلات
+ دعم iPhone 13 Pro
أسباب تجنبها
-ليس تطبيق "جاد"

إذا كنت ترغب فقط في تحرير مقاطع الفيديو المنزلية من أجل المتعة ، فربما لا يكون أفضل تطبيق لتحرير الفيديو بالنسبة لك معقدًا ومعقدًا مثل العديد من الآراء المذكورة أعلاه. ستفضل شيئًا أكثر بساطة وسهولة في الاستخدام. في هذه الحالة ، إذا كان لديك جهاز iPhone أو iPad ، فجرّب Apple Clips.

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو في عام 2022


تستهدف Apple Clips الأطفال والعائلات ، فهي بسيطة للغاية. كما ذكرنا في مراجعتنا ، فإن هذا التطبيق المجاني محدود للغاية ولا يمكن اعتباره من بين أفضل تطبيقات تحرير الفيديو للمحترفين. ولكنه يجعل من السهل جدًا تعديل مقاطع الفيديو أو القصص أو الرسائل. يمكنك أيضًا بسهولة إضافة عوامل تصفية ونص متحرك وموسيقى ورموز تعبيرية وملصقات أيضًا.

يتيح لك الإصدار الأخير (3.1.2) ، الذي تم إطلاقه في سبتمبر 2021 ، استيراد وتحرير الفيديو الملتقط في الوضع السينمائي على iPhone 13 ، بالإضافة إلى فيديو ProRes من iPhone 13 Pro و Pro Max.

08. Filmaker Pre (فيروسات)

تطبيق Freemium لتحرير الفيديو مع بعض الميزات الذكية.

تحديدالنظام الأساسي: iOS محرر متعدد المسارات: لا تصدير مباشر إلى YouTube

+ دعم No:4K

أسباب للشراء

+ الدرجات الفيديو

+ دعم الشاشة الخضراء

أسباب تجنبها

-لا يوجد تحرير متعدد المسارات

- أفضل الميزات ليست مجانية

يعد Filmmaker Pro أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لغير المتخصصين (نعم ، على الرغم من أنه ليس تطبيقًا احترافيًا حقًا ، على الرغم من أنه يأتي مع بعض الميزات الاحترافية بما في ذلك تصنيف الفيديو ، ودعم رائع للشاشة الخضراء ، وما يقرب من 200 مختلفة الخطوط لتراكبات النص الخاص بك ، و chroma keying).

يمكنك أيضًا الحصول على 30 مرشحًا و 17 انتقالًا والتعليقات الصوتية بمساعدة مقياس السمع. بالإضافة إلى تحديث كبير في أكتوبر أضاف أداة قص جديدة لتتبع الهدف ، والتي تتبع حركة الهدف وتبقيه ضمن إطار الاقتصاص. يتضمن أحدث إصدار (9.5.4) رسومًا متحركة جديدة لمقاطع الفيديو التي تظهر في صورة داخل صورة والقدرة على حذف مشاريع متعددة في وقت واحد على iPhone.

هناك نسخة مجانية من Filmmaker Pro ، لكنك لن تحصل على جميع الميزات وستتراكب مقاطع الفيديو الخاصة بك بعلامات مائية. لذلك من الأفضل أن ترى هذا الخيار أشبه بإصدار تجريبي مجاني.

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو في عام 2022

09. Inshot 

تطبيق Freemium لصنع مقاطع فيديو اجتماعية.
تحديدالنظام الأساسي: iOS ، Android محرر متعدد المسارات: لا تصدير مباشرة إلى YouTube
دعم Yes : 4K
أسباب للشراء
+ سهل الاستخدام
+ مجاني
أسباب تجنبها
-لا توجد ميزات متقدمة
-دفع لإزالة العلامات المائية
هل تحتاج إلى إنشاء فيديو سريع لوسائل التواصل الاجتماعي؟ ثم ستكون معظم التطبيقات في هذه القائمة مبالغة. بدلاً من ذلك ، قد ترغب في التفكير في Inshot ، وهو تطبيق لتحرير الفيديو سهل الاستخدام يوفر أحجام قماشية مسبقة الصنع لتصدير المقاطع في كل مكان من IGTV إلى TikTok. لقد وجدنا أن واجهة Inshot بسيطة للغاية ، مما يسهل استيراد مقاطعك وتقليمها وتحريرها معًا ثم إضافة عوامل تصفية وملصقات وتعليقات توضيحية ورموز تعبيرية وأشياء أخرى ممتعة في الأعلى ، بالإضافة إلى الموسيقى والمؤثرات الصوتية المجانية.

أضاف تحديث رئيسي في شهر يناير مكتبة تتيح لك إضافة لقطات حصرية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، والقدرة على معاينة مقاطع الفيديو في وضع ملء الشاشة. التطبيق مجاني ، لكنه يأتي مع إعلانات وعلامات مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بك. كلاهما يمكن إزالتهما باشتراك شهري صغير. هناك أيضًا عمليات شراء لمرة واحدة لمزيد من الميزات المتقدمة.

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو في عام 2022

10. مدير العمل Action Director

تطبيق رائع آخر لتحرير الفيديو من أجل لقطات GoPro

تحديدالنظام الأساسي: Android محرر متعدد المسارات: لا تصدير مباشرة إلى YouTube
دعم Yes:4K

أسباب للشراء
+ نسخة مجانية
+ تأثيرات الحركة البطيئة والسريعة
+ يدعم 4K
أسباب تجنبها
- التحرير الأساسي فقط
لست من محبي Quik ، تطبيق GoPro الرسمي؟ ثم ربما جرب ActionDirector ، وهو تطبيق Android مصمم خصيصًا لالتقاط لقطات الحركة وتحريرها. بالإضافة إلى تقديم تحرير أساسي للفيديو ، يمكنك أيضًا تطبيق بعض تأثيرات الحركة الرائعة على لقطاتك. على سبيل المثال ، يمكنك إبطاء مقاطع الفيديو أو تسريعها بدقة ، لإنشاء مشاهد حركة بطيئة لافتة للنظر أو مشاهد سريعة الحركة.

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو في عام 2022


يمكنك أيضًا تمييز أقسام معينة من الفيديو الخاص بك لإعادة تشغيله أو إرجاعه. هناك المئات من المقطوعات الموسيقية الخلفية والمؤثرات الصوتية التي يمكنك إضافتها إلى مقاطعك مجانًا. يمكنك إضافة عناوين ونصوص ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك عبر الشبكات الاجتماعية. ActionDirector مجاني ، مع عمليات شراء داخل التطبيق لبعض الميزات.

ما هو أفضل تطبيق لتحرير الفيديو بشكل عام؟

لكل من المستخدمين العاديين ومحرري الفيديو المحترفين ، فإن أفضل تطبيق لتحرير الفيديو اليوم هو Premiere Rush. تعني واجهته الواضحة والمرتبة أنه من السهل على المبتدئين التقاط وإجراء تعديلات بسيطة دون عناء. وفي الوقت نفسه ، فإن قابليتها للتشغيل البيني مع Premiere Pro تعني أنه يمكن للمحترفين نقل لقطاتهم من أداة إلى أخرى ، وإجراء تعديلات على كل من الأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب.

ما هو أفضل محرر فيديو مجاني؟

الإجابة على هذا السؤال هي نفسها الإجابة أعلاه: Premiere Rush. يحتوي تطبيق Adobe لتحرير الفيديو المثير للإعجاب على خطة مجانية قادرة للغاية. يمكنك تنزيل تطبيق Premiere Rush مجانًا على أنظمة macOS و Windows و iOS و Android ، ولا توجد قيود على كمية الفيديو التي يمكنك تصديرها.

ومع ذلك ، فأنت مقيد بسعة تخزين تبلغ 2 غيغابايت ولا تتوفر بعض الميزات المتقدمة مثل مزامنة المشروع عبر الهاتف المحمول وسطح المكتب. إذا كنت تريد جميع الميزات وزيادة خطة التخزين إلى 100 جيجابايت ، فهناك اشتراك مدفوع الثمن بشكل معقول. ومع ذلك ، بالنسبة لتحرير الفيديو الأساسي ، فإن الإصدار المجاني من Premiere Rush سيكون جيدًا لمعظم الأشخاص.

google-playkhamsatmostaqltradent