recent
أخبار ساخنة

المتابعون

كيفية إعداد iPad VPN

 كيفية إعداد iPad VPN

لمساعدتك على التصفح بأمان على جهاز iPad الخاص بك ، فإننا نراجع كيفية إعداد iPad VPN.

كيفية إعداد iPad VPN

يعد تعلم كيفية إعداد iPad VPN أحد أفضل الطرق لحماية هويتك عبر الإنترنت - حتى عند التصفح على جهازك اللوحي. في هذا الدليل السريع ، سنطلعك على أساسيات الشبكات الافتراضية الخاصة ، ولماذا تكون مفيدة للاستخدام على جهاز iPad ، وكيفية البدء في إعداد واحدة.

الشبكات الافتراضية الخاصة ، ببساطة ، هي وسيلة لإخفاء نشاطك على الإنترنت. إنها وسيلة لحماية نفسك من المتسللين ، لا سيما عندما تكون بالخارج وتتجول وتستخدم شبكة عامة في مكان ما مثل مقهى أو مساحة عمل مشتركة.

لست بحاجة إلى أن تكون عبقريًا في الكمبيوتر لإعداد VPN على جهاز iPad - إنه في الواقع سهل للغاية ، ولا يتطلب سوى بضع خطوات بسيطة. يجب أن تكون قادرًا على استخدام VPN بغض النظر عن جهاز iPad الذي تستخدمه ، سواء كان أحد الطرازات الأحدث مع شرائح M1 ، أو جهاز iPad أقدم من جيل سابق. راجع دليلنا لأجيال iPad إذا كنت تريد معرفة المزيد عن جميع أجهزة iPad المختلفة المتاحة.

كيفية إعداد iPad VPN - ما هو VPN؟

VPN تعني "الشبكة الخاصة الافتراضية". إنها في الأساس خدمة تنشئ اتصالاً مشفرًا (يُشار إليه أحيانًا باسم "النفق") بين جهازك وخادم في موقع مختلف ، وذلك أساسًا لإعداد خطوة وسيطة بينك وبين الشبكة. يمكن أن يكون هذا الخادم في أي مكان ، وسيكون بشكل عام على بعد أميال عديدة منك - وربما حتى في قارة مختلفة.

لماذا استخدام iPad VPN؟

تخدم الشبكة الافتراضية الخاصة غرضين رئيسيين - أحدهما ، تخفي عنوان IP الحقيقي الخاص بك وموقعك من أي شخص قد يحاول مشاهدته على الشبكة. هذا يبقيك مجهول الهوية أثناء التصفح ، حتى على الشبكات العامة. يجعل من الصعب على مواقع الويب ومقدمي خدمة الإنترنت الوصول إلى بياناتك وتخزينها وبيعها.

شبكة VPN لا تجعلك غير قابل للتعقب تمامًا - أدوات التتبع مثل ملفات تعريف الارتباط في مواقع الويب هي طريقة أخرى يمكن من خلالها متابعة تحركاتك على الإنترنت. ومع ذلك ، فإن VPN هي خطوة سهلة وجيدة لجعل التصفح أكثر أمانًا.

الهدف الرئيسي الثاني ، والذي أصبح شائعًا بشكل متزايد في السنوات الأخيرة ، هو حقيقة أن VPN تخفي موقع التصفح الخاص بك ، ويمكن أن تجعلك تبدو كما لو كنت تتصفح من مكان آخر تمامًا. يمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل كبير للوصول إلى المحتوى المقفل جغرافيًا ، مثل مواقع الويب المتدفقة التي لا يمكن الوصول إليها إلا من أماكن معينة. على سبيل المثال ، إذا كنت مسافرًا أمريكيًا وترغب في مشاهدة Hulu أو US Netflix خارج الولايات المتحدة ، فيمكنك إعداد شبكة افتراضية خاصة (VPN) تتنقل عبر خادم في الولايات المتحدة ، ولن تواجهك أية مشكلات.

كيفية إعداد iPad VPN

كيفية إعداد iPad VPN

هناك بضع خطوات سريعة لتشغيل VPN على جهاز iPad.

أولاً ، اختر خدمة VPN. هناك عدد من مزودي VPN الجديرين بالثقة والموثوقين الذين يقدمون خيارًا جيدًا لجهاز iPad - في الواقع ، لقد جمعنا أفضل توصياتنا في دليل مفيد لأفضل شبكات VPN لأجهزة iPad. اختر ما تريد ، ولكن ضع في اعتبارك أن الشبكات الافتراضية الخاصة غالبًا ما تأتي مع رسوم اشتراك. سيقدم البعض نسخة تجريبية مجانية أو ضمانًا لاسترداد الأموال ، ويمكنك عمومًا الحصول على سعر أقل إذا كنت على استعداد للالتزام باشتراك أطول.

بمجرد اختيار خدمة VPN الخاصة بك ، قم بالتسجيل وإنشاء حساب ، واختيار خطة الدفع المفضلة لديك.

بعد ذلك ، قم بتنزيل تطبيق iPad الخاص بالخدمة من App Store - فهي مجانية إلى حد كبير دائمًا ، على الرغم من أنها ستتضمن بشكل عام عمليات شراء داخل التطبيق.

قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق ، باستخدام تفاصيل الحساب التي حصلت عليها عند التسجيل في خدمة VPN. قد تضطر إلى الموافقة على اتفاقية الخصوصية قبل أن تتمكن من استخدام VPN - لحسن الحظ ، يجب أن تقول إن الخدمة لا تجمع بياناتك أو تسجلها ، لذلك لا ينبغي أن يكون هناك الكثير للموافقة عليها.

اتبع التعليمات لإعداد VPN الخاص بك - يجب أن يكون هذا هو أول شيء يطلب منك التطبيق القيام به. المدخل الرئيسي المطلوب منك في هذه المرحلة هو أنك تحتاج إلى منح إذن التطبيق لتهيئة اتصالات VPN. ستتلقى رسالة مطالبة من جهاز iPad الخاص بك تقول شيئًا ما بخصوص "ExpressVPN ترغب في إضافة تكوينات VPN". اضغط على "السماح". قد تحتاج إلى استخدام Touch ID أو إدخال رمز المرور الخاص بك لتأكيد ذلك.

كيفية إعداد iPad VPN

من هناك ، يجب أن تكون مستعدًا تمامًا لاستخدام VPN مع جهاز iPad الخاص بك. تتيح لك العديد من خدمات VPN استخدام أجهزة متعددة باشتراك واحد ، بحيث يمكنك أيضًا توصيل هاتفك وجهاز الكمبيوتر إذا أردت - فقط تذكر الاحتفاظ بعلامات تبويب حول عدد الأجهزة التي قمت بتوصيلها ، في حالة تجاوزك الحد الأقصى .

كيفية استخدام iPad VPN لانتحال الموقع

بمجرد الانتهاء من إعداد iPad VPN ، يمكنك استخدامه لانتحال موقع معين للالتفاف حول أدوات الحظر الجغرافي. اعتمادًا على التطبيق الذي تستخدمه ، قد يكون هذا في مكان مختلف ، ولكن لن يكون من الصعب جدًا العثور عليه.

باستخدام IPVanish ، على سبيل المثال ، يمكنك تحديد الدولة والمدينة المفضلة لخادم VPN الخاص بك في لوحة التحكم الرئيسية للتطبيق. في ExpressVPN ، يتطلب الأمر ببساطة النقر على رمز الاتصال في الأعلى ، والذي يسمح لك بعد ذلك بتحديد الدولة التي تريد استخدام خادم فيها.

كيفية إعداد iPad VPN

كيفية إعداد iPad VPN

بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستتمكن من انتحال موقعك على أنه من أي دولة بها خوادم لخدمة VPN التي اخترتها. ستوفر خدمات VPN قائمة بمواقع الخوادم الخاصة بهم ، على الأرجح على موقع الويب الخاص بهم ، لذلك إذا كان هناك بلد معين بعد ذلك ، من الأفضل التحقق قبل الاشتراك.


google-playkhamsatmostaqltradent