recent
أخبار ساخنة

المتابعون

7 من أفضل تطبيقات كسب المال لعام 2022

 7 من أفضل تطبيقات كسب المال لعام 2022

يمكن للتطبيقات المجانية مثل Ibotta و Upwork وضع المزيد من النقود في جيبك.

7 من أفضل تطبيقات كسب المال لعام 2022

العديد من أو كل المنتجات المعروضة هنا هي من شركائنا الذين يعوضوننا. قد يؤثر ذلك على المنتجات التي نكتب عنها وأين وكيف يظهر المنتج على الصفحة. ومع ذلك ، هذا لا يؤثر على تقييماتنا. آراؤنا هي آراؤنا. فيما يلي قائمة بشركائنا وإليك كيفية كسب المال.

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى كسب المال بطريقة يسهل الوصول إليها ، توفر التطبيقات الكثير من الطرق التي يجب مراعاتها. يمكنك استخدام هاتفك الذكي لإجراء استطلاعات الرأي ، والتقاط حفلة جانبية ، وبيع الأشياء غير المرغوب فيها والمزيد.

إليك السبق الصحفي على سبعة تطبيقات مجانية لكسب المال. نظرت NerdWallet في التطبيقات التي تحتوي على أربع نجوم على الأقل ومراجعات 25,000 في كل من Google Play و iOS App Store.

أفضل تطبيقات كسب المال

1. إيبوتا IBOTTA

كيف يعمل: يتيح لك Ibotta كسب المال مرة أخرى عند الظهور والشراء عبر الإنترنت في أكثر من 2000 بائع تجزئة مدعوم. في البداية بالنسبة للطعام ، فقد امتدت لتشمل الملابس والتسلية وتناول الطعام في الخارج ولوازم الحيوانات الأليفة والتصنيفات المختلفة. يمكن أن تكون العروض سلعة أو بائع تجزئة صريحا - وسيتم تطبيق بعضها بشكل طبيعي. بالنسبة للأشخاص الآخرين ، سيتعين عليك إنهاء مسؤولية إضافية مثل مشاهدة مقطع فيديو أو إجراء استطلاع.

هناك ثلاث طرق محتملة لكسب المال مرة أخرى في المتاجر: إضافة العروض وتقديم إيصالك في التطبيق بعد رحلة التسوق الخاصة بك ، أو توصيل سجلات إخلاص بائع التجزئة الخاص بك أو شراء بطاقة هدية لبائع التجزئة من خلال تطبيق Ibotta. بالنسبة لعمليات الشراء عبر الإنترنت ، يمكنك التسوق من خلال التطبيق أو باستخدام زيادة برنامج Ibotta على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • القسط: PayPal أو قسيمة هدايا محوسبة أو مباشرة إلى دفتر الأستاذ.

Aces: ستحصل على استرداد نقدي على عمليات الشراء داخل المتجر بسرعة - بانتظام في غضون 24 ساعة أو أقل. وبالمثل ، تقدم Ibotta مكافأة ترحيبية للعملاء الجدد ومكافآت مرجعية ومجموعة متنوعة من تقنيات التقسيط.

السلبيات: يمكن أن يكون كسب المال تفاعلا بطيئا. يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 20 دولارا من المال الحقيقي لاستعادة أرباحك (تتوقع بعض قسائم الهدايا ما لا يقل عن 25 دولارا في الربح). بالنسبة للتسوق عبر الإنترنت ، فإن الإطار الزمني القادم لإجراء تحولات في استعادة الأموال من قبل بائع التجزئة.

2. راكوتين RAKUTEN

كيف يعمل: يكافئ Rakuten (المعروف سابقا باسم Ebates) العملاء باسترداد ما يصل إلى 40٪ من المال على المشتريات من تجار التجزئة البارزين والمطاعم وإدارات نقل الطعام. يمكن للعملاء أيضا إعادة الأموال إلى الحركة وقسائم الهدايا من هناك ، والسماء هي الحد. من الواضح: قم بإنشاء سجل ، وانقر فوق المتجر الذي تحتاج إلى التسوق فيه في التطبيق ، ثم ، عند هذه النقطة ، قم بإجراء التبادل من خلال المدخل. يمكنك أيضا توصيل بطاقة ائتمان أو شيك بسجل Rakuten الخاص بك لكسب المال مرة أخرى - طالما أنك تسن الترتيب من خلال التطبيق أولا. يعيد Rakuten الأموال إلى سجلك بعد أن يؤكد الشراء مع بائع التجزئة ، والذي يقول إنه قد يتطلب بضع ساعات إلى بضعة أيام.
  1. التقسيط: PayPal أو شيك.
  2. النجوم: الآلاف من المتاجر والمشتريات مؤهلة للحصول على استرداد نقدي ، لذلك من المحتمل أن تتعقب الصفقات التي تتسوق فيها الآن. يمكن للعملاء الجدد الحصول على مكافأة ترحيبية بقيمة 10 دولارات بعد عملية الشراء المؤهلة التي لا تنسى. يمكنك أيضا الحصول على مكافآت الانضمام والإشارة.
  3. السلبيات: كما هو الحال مع معظم إدارات استعادة الأموال ، تحتاج إلى حرق النقود لجلب النقد. لن ترى أرباحك على الفور أيضا. ينقل Rakuten أقساطا مثل الساعة ، وتريد حقا فائضا نقديا بقيمة 5 دولارات للحصول على تعويض.

3. سواغبكس SWAGBUCKS

كيف يعمل: Swagbucks هو تطبيق لاسترداد الأموال والمكافآت. يمكنك الحصول على تركيزات ، تسمى "SB" ، من خلال التسوق أو إجراء الاستطلاعات أو مشاهدة التسجيلات أو العبث أو تلبية المهام المختلفة من خلال Swagbucks. يمكنك استرداد تلك النقاط المحددة لقسائم الهدايا أو إرجاع النقد مرة أخرى إلى حسابك PayPal. يمكن أن تختلف التركيزات الكاملة الممنوحة حسب المهمة. على سبيل المثال ، عادة ما تبلغ قيمة المراجعات حوالي 40 إلى 200 SB يركز كل منها. يعتمد التوازن الأساسي المتوقع استرداده على خيار الدفع الذي تختاره ، ومع ذلك يمكن الوصول إلى بعض قسائم الهدايا بسعر منخفض يصل إلى 110 SB.

التقسيط: بطاقة هدايا أو PayPal.

الخبراء: تقدم Swagbucks العديد من الطرق البسيطة لشراء الجوائز ، ولا توجد فترة توقف للتداول. تظهر الأقساط عادة خلال 10 أيام عمل بعد الاسترداد. يمكنك أيضا الحصول على مكافأة بقيمة 10 دولارات مع شراء 25 دولارا عند الانضمام.

سلبيات: لا يدفع الكثير. واحد SB يستحق حوالي بنس واحد. مع العديد من المشاريع التي تحظى بتقدير بنسات ، يمكن أن يتطلب الأمر الكثير من الاستثمار والعمل على جلب أموال كبيرة. علاوة على ذلك ، لن تناسب الفاتورة لكل دراسة أو مهمة. كثيرا ما يبلغ العملاء عن إزالتهم من اللمحات العامة المشغولة بأخذها. يمكن أن يكون هذا بسبب الاقتصاد الاجتماعي أو الاستجابات الخادعة أو المتضاربة ، كما هو موضح في Swagbucks.

4. فيفر FIVERR

كيف يعمل: Fiverr هو مركز تجاري للاستعانة بمصادر خارجية يسلط الضوء على العربات في شمال 200 فصل دراسي ، مثل البرمجة والفيديو والحركة. قم بعمل رقم قياسي أولا ، ثم ، عند هذه النقطة ، يمكنك تعيين ملفك الشخصي ك "تاجر" يتميز بمهارتك. انشر الحفلة التي تقدمها ، والتي ستتضمن تقييما وتصويرا لإداراتك. يمكن للعملاء ، المعروفين باسم "المشترين" ، التنقل ووضع الطلبات. ستحصل على تعويض بمجرد الانتهاء من العمل. تقوم Fiverr بتعيين مستويات التاجر في ضوء التنفيذ. أثناء تسلق كل مستوى ، سيكون لديك خيار بيع المزيد من "العناصر الإضافية ، على سبيل المثال ، وقت نقل أسرع.

القسط: PayPal أو مباشرة إلى رصيد مالي أو ائتمان إلى بطاقة إيرادات Fiverr (بطاقة محملة مسبقا). تتقلب أقل مبالغ السحب ، وقد يتم تحصيل نفقات سحب منك ، اعتمادا على الخيار الذي تختاره.

المحترفون: لست بحاجة إلى الضغط على العثور على مشترين لأنهم يأتون إليك. يمكنك أيضا الحصول على نصائح.

السلبيات: تأخذ Fiverr 20٪ من دخلك لكل حفلة ، بما في ذلك النصائح ، وهناك فترة انتظار قياسية مدتها 14 يوما لسحب النقد في أعقاب الانتهاء من الطلب (ثقة كبار التجار في الدعم ستزول).

5. Upwork

كيف يعمل: يربط Upwork الاستشاريين بالعربات المسجلة كنسخة مطبوعة وخطة وترويج وفصول مختلفة في المركز التجاري. في المقام الأول ، ستقوم بإنشاء ملف تعريف. يجب أن يتضمن البيانات ، على سبيل المثال ، المجال الذي تحرص عليه بالإضافة إلى قدراتك وإمكانية الوصول ومعدل المطلوب. ثم ، عند هذه النقطة ، يمكنك تقديم اقتراح. سيقوم العملاء بمسحهم واقتراح المشاريع على فرصة أن تبدو مطابقا قويا.

تبدأ كل شهر بعدد محدد من "الواجهات" ، والتي تشبه الاعتمادات التي تسمح لك بالاتصال بالعملاء القادمين. يمكنك شراء أو دفع إجمالي قليل لمزيد من الاتصالات ، ولكن لن يتم تحصيل رسوم منك عندما يصل إليك العملاء. يمكنك الحصول على تعويض على أساس كل ساعة أو لكل مشروع.

التقسيط: مباشرة إلى بنك الولايات المتحدة ، مباشرة إلى دفتر الأستاذ الخاص بك ، نقل الأسلاك ، الدفع الفوري ، PayPal و Payoneer. تنطبق الرسوم على بعض خيارات التقسيط ، لذا تأكد من إلقاء نظرة على Upwork بحثا عن التفاصيل الدقيقة.

الماجستير: يساعد Upwork على إزالة العمل من البحث عن العملاء ، ووضع الاتصالات والحصول على تعويض. بالإضافة إلى ذلك ، تمنحك المساعدة القدرة على التكيف لتحديد السعر والجدول الزمني المفضلين لديك.

السلبيات: يسمح بتنزيل التطبيق ، ولكن بدء الاتصال بالكثير من العملاء يكلف نقدا. وبالمثل ، يتم تحميل العملاء نفقات المساعدة. تأخذ Upwork تخفيضا بنسبة 5٪ إلى 20٪ من أرباحك في ضوء المبلغ الذي فرضته على العميل. كلما اكتسبت أكثر ، كلما تمكنت من الاحتفاظ بالمزيد. ومع ذلك ، لن تحصل على تعويض إلا بعد 10 أيام من إغلاق فترة الشحن. ضع في اعتبارك أنك تنافس متخصصين مختلفين على المسرح. وهذا يعني أن العملاء قد يختارون أولئك الذين حددوا أسعارا أقل.

6. العرض OFFERUP

كيف يعمل: OfferUp ، الذي انضم إلى منافسه Letgo في عام 2020 ، قدرات كمركز تجاري للحي يمكنك استخدامه لبيع الأشياء الخاصة بك. إذا كانت لديك أي رغبة في الاتصال بحشد أكثر شمولا ، فإن OfferUp تسمح أيضا بالتسليم داخل البر الرئيسي للولايات المتحدة. قم بعمل سجل والتقط صورة لهاتفك الخلوي أو سيارتك أو أريكتك أو أي شيء تبيعه. عند إضافة عنوان وتصوير وقيمة ، يمكنك نشر مشاركتك وزيارتها مع المشترين مباشرة من خلال التطبيق. بعد ذلك ، ستقوم بالنقل إلى تجمع أو تنسيقه مع المشتري.
  • القسط: نقدا أو متجرا لشحن البطاقة أو الرصيد المالي.
العباقرة: يعد إنشاء منشور أمرا مباشرا وسريعا ، وستحصل على تعويض في جزء من الثانية عند إجراء صفقة مالية. يمكنك أيضا الاطلاع على استطلاعات وتقييمات المشتري القادم لمعرفة مدى موثوقيتها في وقت مبكر. على افتراض أنك تنقل الشيء الخاص بك ، يدفع المشتري النفقات ، ويعطي OfferUp الاسم.

السلبيات: أنت مسؤول عن مقابلة المشترين القريبين وجها لوجه والتعامل مع التبادلات. يجب على التجار دفع نفقات مساعدة بنسبة 12.9٪ ، أو على الأقل 1.99 دولار ، للشحنات.

7. بوشمارك POSHMARK

كيف يعمل: تطبيق Poshmark مصمم خصيصا لبيع الملابس ، والكشكشة ، والمثير للدهشة ، التخطيط الأسلوبي المنزلي. بعد الانضمام ، يمكنك التقاط أو نقل صور للشيء الخاص بك ، وإنهاء تصوير ، وتقديره وتقديم النشر. يمكنك أيضا تسليط الضوء على الأشياء في "الحفلات الغنية" الخاصة بالتطبيق ، وهي مناسبات تسوق افتراضية تدور حول علامات تجارية وفصول ومواضيع محددة. ترسل لك Poshmark علامة نقل مسبقة الدفع بمجرد إجراء عملية شراء. ثم ، عند هذه النقطة ، ترسل الحزمة.
  • التقسيط: شيك أو تخزين مباشر إلى رصيد مالي.
الماجستير: يعمل Poshmark مع الدورة بأكملها ، من العرض إلى النقل. الى جانب ذلك ، لا تحتاج إلى مقابلة الأجانب لعقد صفقة. ستقوم المؤسسة بتغطية الحزم المفقودة والتعامل مع المشكلات بينك وبين المشتري. الحصول على تعويض سريع إلى حد ما ، كذلك. يصدر Poshmark النقد في شيء مثل ثلاثة أيام من حصول المشتري على الطلب.

السلبيات: ستدفع نفقات للبيع من خلال Poshmark. تأخذ المنظمة عمولة قدرها 2.95 دولار للصفقات التي تقل عن 15 دولارا وعمولة بنسبة 20٪ للصفقات التي تبلغ 15 دولارا أو أعلى.

google-playkhamsatmostaqltradent