recent
أخبار ساخنة

المتابعون

6 طرق للحصول على أموال مجانية من الحكومة

6 طرق للحصول على أموال مجانية من الحكومة

ساعدت الأموال الحكومية الكثيرين خلال أزمة COVID ، ولكن هناك برامج مساعدة مالية للاحتياجات اليومية أيضا.

6 طرق للحصول على أموال مجانية من الحكومة

كل من قال "لا شيء في الحياة يأتي مجانا" لم يأخذ في الاعتبار البرامج الحكومية التي تساعد الناس على دفع ثمن أشياء مثل الكلية والرعاية النهارية ومنزل جديد. بالتأكيد لا يضر استكشاف خياراتك.

أموال مجانية من الحكومة

أخذت الأموال المجانية من الحكومة معنى جديدا في عامي 2020 و 2021 ، مع إصدار إغاثة كبيرة من COVID. في حين أن الكثير من الإغاثة المرتبطة بالجائحة قد انتهت في الوقت الحالي ، إلا أن هناك برامج حكومية يومية أخرى متاحة للمحتاجين. ولكن على عكس شيكات التحفيز التي تم إصدارها تلقائيا خلال COVID ، سيتعين عليك البحث عن هذه التعزيزات المالية والتقدم بطلب للحصول عليها.

يتم تمويل معظم هذه البرامج من الضرائب ، لذلك من الناحية الفنية تدفع شيئا ما ، لكنها أقرب ما تكون إلى العثور على أموال مجانية من الحكومة.

1. احصل على مساعدة بشأن فواتير الخدمات العامة

هل تحتاج إلى مساعدة في دفع فاتورة التدفئة أو الهاتف؟ قد تكون هذه البرامج قادرة على المساعدة:

2. العثور على المال لرعاية الطفل

الرعاية النهارية هي نفقات كبيرة للعديد من الأسر. تتراوح التكاليف السنوية لرعاية الرضع من 5000 دولار فقط في ولاية ميسيسيبي إلى أكثر من 22600 دولار في واشنطن العاصمة ، وفقا لمعهد السياسة الاقتصادية ، وهي منظمة غير ربحية تركز على العمال ذوي الدخل المنخفض والمتوسط.

ويمكن لصندوق رعاية الطفل ونمائه أن يساعد في تخفيف العبء عن الأسر ذات الدخل المنخفض. ويمنح الصندوق، الذي تديره وزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية، الولايات والأقاليم والقبائل أموالا لتوزيعها على الأسر للمساعدة في دفع تكاليف رعاية الأطفال. وتستند المنح إلى الدخل وتغطي عادة رعاية الأطفال دون سن 13 عاما. ابحث عن جهة اتصال صندوق رعاية وتنمية الطفل لولايتك.

3. استرداد الأموال غير المطالب بها

هذا ليس الكثير من المال المجاني بقدر ما هو أموال مستحقة لك. يمكن أن يكون وديعة منسية منذ فترة طويلة مدفوعة لشركة مرافق ، أو سند ادخار مفقود ، أو مزايا تأمين على الحياة غير مطالب بها أو راتب غير نقدي.

يتم تسليم هذه الأموال غير المطالب بها إلى الدولة عندما لا يمكن تحديد موقع المالك ، وغالبا ما يكون ذلك بسبب خطأ كتابي أو الشركات التي لديها عنوان قديم في الملف. قم بزيارة unclaimed.org ، وهو موقع تابع للرابطة الوطنية لأمناء خزانة الدولة ، لمعرفة ما إذا كان لديك أموال تنتظر المطالبة بها.

خلال السنة المالية 2020 ، تمت إعادة أكثر من 2.8 مليار دولار من الممتلكات التي لم تتم المطالبة بها سابقا إلى أصحابها ، بمتوسط مدفوعات مطالبة يبلغ حوالي 1,600 دولار.

4. الحصول على مساعدة الدفعة الأولى

كنت ترغب في شراء منزل ولكن لا يمكن أن تحمل دفعة أولى. أدخل مساعدة الدفعة الأولى المستندة إلى الولاية. تساعدك هذه المنح والقروض على تغطية التكاليف الأولية لشراء منزل.

في ولاية نيفادا ، على سبيل المثال ، يمكن لأصحاب المنازل المحتملين المؤهلين دفع رسوم والحصول على منحة تصل إلى 5٪ من قيمة قرض السكن الخاص بهم لوضعها في الدفعة الأولى وتكاليف الإغلاق

. المساعدة ليست محجوزة للمقترضين ذوي الدخل المنخفض. بالنسبة للقروض الحكومية ، يتوفر برنامج المنح في نيفادا لأولئك الذين يقل دخلهم السنوي عن 105000 دولار [2]. تحقق مما إذا كنت مؤهلا.

5. العثور على الإعفاءات الضريبية للتأمين الصحي

قد يكون الأفراد والعائلات الذين يشترون التغطية الطبية من خلال سوق التأمين الصحي الحكومي (HealthCare.gov) مؤهلين للحصول على ائتمان مقابل أقساط التأمين الخاصة بهم. يمكن دفع الائتمان الضريبي المميز مباشرة إلى مزود التأمين الخاص بك ، مما يقلل من مدفوعاتك الشهرية.

6. التقدم بطلب للحصول على منح الكلية

المنح الجامعية ، مثل منحة بيل الفيدرالية ، يمكن أن تجعل من السهل دفع تكاليف الكلية. يمكن للطلاب المؤهلين للحصول على منحة بيل الحصول على ما يصل إلى 6،495 دولارا أمريكيا لعام الجائزة 2022-23

. يعتمد المبلغ الدقيق الممنوح على عوامل تشمل الحاجة المالية وتكلفة الحضور وحالة التسجيل. يمكن للطلاب التقدم بطلب للحصول على منحة بيل من خلال إكمال الطلب المجاني للحصول على المعونة الطلابية الفيدرالية ، أو FAFSA. يستخدم التطبيق أيضا للتأهل للحصول على العديد من المنح والمنح الدراسية الحكومية والمؤسسية.

تشمل المنح الفيدرالية الأخرى للكلية ما يلي:

  1. منحة الفرص التعليمية التكميلية الاتحادية.
  2. منحة مساعدة تعليم المعلمين للكلية والتعليم العالي.
  3. منحة الخدمة في العراق وأفغانستان.

يمكنك أيضا البحث عن المنح الدراسية باستخدام أداة البحث عن المنح الدراسية التابعة لوزارة العمل الأمريكية.

احترس من عمليات الاحتيال

في حين أن هناك طرقا للحصول على أموال مجانية من الحكومة ، إلا أن هناك أيضا عمليات احتيال للمنح تدعي أنها تمنحك أموالا مجانية من الحكومة على أمل سرقتها منك. لا تنخدع. نادرا ما تتواصل الحكومة مع الأشخاص الذين لديهم عروض من المال المجاني ، وعندما تفعل ذلك ، فإنها لا تكون أبدا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.



google-playkhamsatmostaqltradent