recent
أخبار ساخنة

المتابعون

كيف تكسب المال من هاتفك

كيف تكسب المال من هاتفك

استفد من جهازك الموثوق به لكسب النقود وإكمال المهام الفردية وبيع أغراضك والمزيد.

How to Make Money From Your Phone

نعم ، يمكنك كسب المال من هاتفك.لنكن واضحين لا تتوقع أن تربح الملايين بهذه الطريقة ، وتحقق من حقيقة المؤثرين والمدونين الذين يقولون إنك تستطيع.

ولكن إذا كنت تتطلع إلى زيادة دخلك أو كسب بضعة دولارات أثناء التحديق والتمرير بالفعل ، فقد تصل أيضًا إلى جهازك الموثوق به.

تشمل الفرص أدناه تلك التي يمكنك القيام بها من الأريكة بهاتفك فقط ، بالإضافة إلى تلك التي تتطلب المزيد من الجهد.

5 طرق لكسب المال من هاتفك

1. كسب النقود

للحصول على طريقة منخفضة الجهد حقًا لكسب المال من هاتفك - أو توفير المال ، اعتمادًا على كيف تنظر إليه - جرب تطبيق استرداد النقود. تقدم هذه التطبيقات عادةً خصومات على العناصر(المشتراة اليومية).

Ibotta ، على سبيل المثال ، هو واحد من أكثر التطبيقات شعبية وتصنيفًا عاليًا. وإليك كيفية عمله: أولاً ، ابحث في تطبيق Ibotta (أو موقع الويب) عن عروض استرداد النقود على عمليات الشراء عبر الإنترنت وداخل المتجر. ثم قم بإجراء هذا الشراء ، وأظهر إثباتًا للمعاملة واستلم النقود عبر PayPal أو بطاقة الهدايا.

لذلك ، لنفترض أنك كنت تخطط لتشغيل Walmart. أولاً ، عليك البحث في Ibotta عن العروض في Walmart. يمكنك العثور على عرض لاسترداد 2.47 دولار على نوع معين من زبدة الفول السوداني. يمكنك "إضافة" هذا العرض في التطبيق قبل شراء زبدة الفول السوداني من Walmart. ثم تقوم بتحميل صورة لإيصال Walmart الخاص بك ، وسيضيف Ibotta 2.47 دولارًا إلى أرباحك حتى تكون مستعدًا للسحب.

Ibotta ليس التطبيق الوحيد مثل هذا. يشمل السوق المتنامي لتطبيقات استرداد النقود Fetch Rewards و RetailMeNot و GetUpside والعديد من التطبيقات الأخرى.

2. خذ استطلاعات الرأي

إجراء استطلاعات الرأي من أجل ربح المال ليس مجزيًا بشكل خاص - نحن نتحدث ربما بضعة دولارات في الساعة. ولكنه يمكن أن نعتبره أمر سهل بما فيه الكفاية ، لا سيما وأن العديد من مواقع الويب الخاصة بالاستطلاعات لديها تطبيقات جوال خاصة بها ، بما في ذلك MyPoints و i-Say و Survey Junkie.

على الرغم من اختلاف هذه المواقع ، إلا أنها تطلب منك عادةً الإجابة عن أسئلة الاستطلاع للحصول على نقاط ، ثم استرداد تلك النقاط. قد يتم الدفع لك نقدًا (غالبًا من خلال PayPal) أو بطرق أخرى ، مثل بطاقات الهدايا. لاحظ أن هذه المواقع تتطلب عادةً تجميع العديد من النقاط - لذلك ، الكثير من الوقت - قبل أن تتمكن من استردادها.

لمعرفة المزيد حول إيجابيات وسلبيات هذه التطبيقات ، اقرأ المراجعات في iOS App Store و Google Play ، وكذلك على SurveyPolice.com.

بمجرد أن تبدأ في إجراء الاستطلاعات ، قم بحماية معلوماتك. لا تشارك أبدًا رقم الضمان الاجتماعي أو رقم الحساب المصرفي أو رقم رخصة القيادة.

3. العمل الحر أو استكمال الأعمال الفردية

تعمل تطبيقات مثل Fiverr و Upwork وغيرها من التطبيقات لكسب المال على توصيل العاملين لحسابهم الخاص بالعملاء الباحثين عن العمالة. لذلك ، إذا كنت ماهرًا في الكتابة أو التسويق أو التصميم أو تطوير الويب أو أي مجال آخر ، فقد تتمكن من الحصول على أموال مقابل العربات.

يختلف كل موقع عن الآخر ، ولكنك عادةً ما تحصل على أموال عن طريق المشروع ، إما من خلال PayPal أو مباشرة إلى حسابك المصرفي. يأخذ كل من Fiverr و Upwork جزءًا من أرباحك.

هناك طريقة أخرى لكسب المال من هاتفك وبعض الأعمال الصعبة من خلال تطبيق TaskRabbit. اعتمادًا على مهاراتك وخبراتك وفرصك المحلية ، يمكنك كسب النقود لتشغيل المهمات ، أو تجميع الأثاث أو نقله ، أو تجريف الثلج ، أو رعاية الحيوانات الأليفة ، أو التوظيف في المناسبات أو أي شيء آخر. أنت ، "تاسكر" ، تكسب أجرًا بالساعة لهذه العربات ، مطروحًا منه رسوم الخدمة ، وهناك إمكانية للحصول على إكرامية.

4. الاستفادة من المحتوى الخاص بك

إذا كان لديك بالفعل وسائط اجتماعية كبيرة أو متابعة مدونة ، فقد تتمكن من جني الأموال من هاتفك. الطريقة الأكثر شيوعًا لكسب المال على Instagram ، على سبيل المثال ، هي الحصول على رعاية. يكسب الناس المال على TikTok من خلال تسجيل الرعايات أيضًا.

لنفترض أنك تنشر بانتظام حول روتين جمالك. قد ترغب شركة العناية بالبشرة في نشر صورة تحتوي على مرطب خاص بها. يمكنك الوصول إلى راعٍ محتمل ، ويمكن للراعي التواصل معك أو يمكنك العمل مع طرف ثالث لإجراء الاتصال.

يمكنك أيضًا محاولة كسب المال على YouTube أو من خلال مدونتك عن طريق السماح بالإعلانات على المحتوى الخاص بك.

لاحظ أن جني الأموال من المحتوى الخاص بك يستغرق وقتًا طويلاً ، خاصةً إذا لم يكن لديك بالفعل عدد كبير من المتابعين المخلصين الذين يجذبون المعلنين. ابحث عن قصص النجاح والمشورة حول كسب المال بهذه الطريقة.

5. بيع الأشياء الخاصة بك

إذا كانت لديك عناصر للتخلص منها في حالة جيدة ، فيمكنك على الأرجح العثور على تطبيق لمساعدتك في بيعها. بالنسبة للمبيعات المحلية ، جرب سوق OfferUp للهاتف المحمول ، على الرغم من أن تدرك أنه يتم تحصيل رسوم خدمة من البائعين. أو استكشف المزيد من التطبيقات العامة مع فرص البيع والشراء المحلية ، مثل Craigslist أو Nextdoor.

Amazon و eBay هما تطبيقان أفضل لبيع الأشياء عبر الإنترنت لجمهور أوسع. إذا كنت تبحث عن بيع الأعمال الفنية أو الحرف اليدوية أو الأدوات القديمة ، فحاول جني الأموال من Etsy. إذا كنت ترغب تحديدًا في بيع الملابس عبر الإنترنت ، فجرّب تطبيق Poshmark.

قبل البيع من خلال هذه التطبيقات ، راجع متطلباتها وهيكل الرسوم. وابحث في السوق. تعرف على عدد العناصر القابلة للمقارنة ، حتى لا تبالغ في بيع سلعك أو تبالغ في قيمتها.


google-playkhamsatmostaqltradent