recent
أخبار ساخنة

المتابعون

SHOPIFY دليل دروبشيبينغ

SHOPIFY دليل دروبشيبينغ

بالنسبة للعديد من رواد الأعمال ، يعد إطلاق Shopify متجر دروبشيبينغ طريقة رائعة لاقتحام صناعة التجارة الإلكترونية. إليك السبب: إنفاق الوقت والمال على إدارة المخزون الخاص بك أمر ساحق ، ولكن مع نموذج أعمال دروبشيبينغ ، لن تحتاج أبدا إلى حمل أي من المنتجات التي تبيعها. ستكون حرا في تركيز وقتك ومواردك الثمينة على تنمية متجرك عبر الإنترنت وتحقيق المزيد من المبيعات.

SHOPIFY دليل دروبشيبينغ

دروبشيبينغ هي طريقة مرنة لإدارة عملك ، وهي مدعومة من قبل غالبية أكبر منصات التجارة الإلكترونية - بما في ذلك أكبرها جميعا ، Shopify. لأننا نؤمن بجعل الحياة أسهل لرواد الأعمال في مجال التجارة الإلكترونية ، فقد أنشأنا هذا في نهاية المطاف Shopify دليل دروبشيبينغ لمساعدتك على بدء عملك الناجح Shopify دروبشيبينغ. استخدمه كدليل "دروبشيبينغ للدمى" للبدء.

وبمجرد أن تكون مستعدا لبدء دروبشيبينغ ، اتبع دليلنا خطوة بخطوة للعثور على منتجات رائعة للبيع عبر الإنترنت وبناء متجر Shopify. من السهل جدا متابعته ، وفي أقل من 50 دقيقة ، سيكون لديك Shopify متجر دروبشيبينغ جاهز لإجراء المبيعات!

ما هو دروبشيبينغ؟

دروبشيبينغ هو نموذج عمل يبيع فيه رواد الأعمال في التجارة الإلكترونية المنتجات دون الحاجة إلى حمل أي مخزون. عندما يتلقى صاحب المتجر طلبا من أحد العملاء ، فإنه ببساطة يتصل بالمورد ، الذي سيقوم بعد ذلك بشحن المنتجات مباشرة إلى باب العميل. تتيح لك تطبيقات دروبشيبينغ مثل DSers إضافة منتجات من موردين مختلفين إلى متجرك لتغذية عرض منتجك.

دروبشيبينغ هو نموذج العمل المثالي لرجال الأعمال الجدد في مجال التجارة الإلكترونية. من السهل إعداده وإدارته ، ولا يتطلب استثمارا كبيرا مقدما. يمكنك أيضا تشغيل أعمال دروبشيبينغ الخاصة بك في وقت فراغك - لا تحتاج إلى ترك وظيفتك لبدء متجر ناجح. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من نصائح دروبشيبينغ التي يمكنك تطبيقها لزيادة حركة المرور إلى متجرك.

What is dropshipping

ما هو Shopify؟

Shopify هي منصة التجارة الإلكترونية الرائدة التي تمكن رواد الأعمال من بدء متاجرهم الخاصة عبر الإنترنت. Shopify سهل الاستخدام ، لذلك ستتمكن من إنشاء متجرك الخاص حتى لو لم يكن لديك أي خبرة تقنية. كما أنها مثالية لرواد الأعمال الذين يرغبون في إطلاق أعمال دروبشيبينغ الخاصة بهم. Shopify سوف يمنحك الوصول إلى ثروة دروبشيبينغ وأدوات التسويق المتاحة على منصتها. 

كيف Shopify العمل؟ 

في الأساس ، Shopify يعمل كأساس لأعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك. إنها منصة للتجارة الإلكترونية توفر لرواد الأعمال الهيكل العظمي الذي يحتاجونه لبدء وتصميم متجرهم ، وتتيح لك نهايتها الخلفية إدارة عملك دون أي رسوم استضافة. ستحتاج إلى دفع Shopify الرسوم الشهرية بأسعار معقولة ، وبعد ذلك سيتم تشغيل متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك دون أي عقبات ، مما يتيح لك الاعتماد على Shopify للحفاظ على متجرك وتشغيله أثناء التركيز على إجراء المبيعات وتوسيع نطاق عملك. كل هذا صحيح بالنسبة ل Shopify متاجر دروبشيبينغ ، أيضا - سوف يتبعون نفس القواعد مثل المتوسط Shopify متجر ، ستحتاج فقط إلى تثبيت تطبيق DSers لمصدر المنتجات.

لماذا تفكر في دروبشيبينغ على Shopify؟

دروبشيبينغ هو نموذج العمل المثالي لرجال الأعمال الذين يتطلعون إلى إنشاء أعمالهم الخاصة مع القليل من الاستثمار المسبق ، و Shopify هو أبسط منصة يمكنك استخدامها لإنشاء وتشغيل متجرك.

عندما تقوم بدروبشيب على Shopify، لن تحتاج أبدا إلى القلق بشأن المخزون الزائد ، حيث لن تطلب سوى الكمية اللازمة من المنتجات لتلبية الطلب من عملائك. هذا النظام يختلف عن أعمال التجارة الإلكترونية النموذجية ، والتي تنطوي إما على تصنيع المنتجات أو شراء المنتجات من تاجر الجملة بكميات كبيرة.

إذا كنت تخطط لاستخدام Shopify مع DSers ، فستتمكن من التحكم في مخزونك ببضع نقرات فقط - سبب آخر لماذا Shopify دروبشيبينغ بسيط للغاية. 

هل Shopify دروبشيبينغ مربحة حقا؟

نعم ، Shopify دروبشيبينغ يمكن أن تكون مربحة للتجار لأنك لست مسؤولا عن التصنيع أو الشحن. يمكنك تحقيق ربح جيد ومتسق مع الموردين المناسبين وتجنب تكبد تكاليف ضخمة كما يفعل تاجر الجملة عادة. 

كم يمكنك أن تجعل كدروبشيبر؟

تكسب معظم دروبشيبرز ما بين 1000 دولار و 10000 دولار شهريا في المتوسط ، ولكنك على الأرجح ستجني أقل عندما تبدأ للتو في مجال التجارة الإلكترونية. إذا كانت فكرتك عن إدارة أعمال دروبشيبينغ مستدامة هي تحقيق ما لا يقل عن 1000 دولار شهريا ، فستحتاج إلى تعيين هوامش الربح الصحيحة وإنشاء علامة تجارية قوية.

هل Shopify دروبشيبينغ قانوني؟

نعم ، من القانوني تماما دروبشيب من خلال Shopify متجر. ومع ذلك ، ستحتاج إلى توخي الحذر عند اختيار مورديك ، لأن البعض يستخدم الملكية الفكرية للشركات الأخرى بشكل غير قانوني. طالما أن مورديك يمارسون آداب العمل الجيدة ، يجب ألا تواجه أي مشاكل قانونية أثناء دروبشيبينغ على Shopify.

أين تجد Shopify دروبشيبينغ الأعمال للبيع

إذا كنت لا ترغب في إنشاء نشاط تجاري دروبشيبينغ من الصفر ، فيمكنك شراء نشاط تجاري حالي لدروبشيبينغ من Shopify موقع Exchange على الويب. التبادل هو في الأساس سوق حيث يعرض رواد الأعمال أعمالهم التجارية الإلكترونية للبيع للمشترين المهتمين.

من خلال Exchange ، يمكنك رؤية تفاصيل مهمة مثل بيانات حركة المرور والإيرادات لأي عمل دروبشيبينغ محتمل. بمجرد أن تكون راضيا عن المعلومات ، يمكنك الاتصال بالبائع مباشرة داخل القائمة باستخدام نظام المراسلة المتاح لزوار Exchange. مع أكثر من 9000 متجر للتجارة الإلكترونية للبيع ، من المحتمل أن تجد شيئا يناسب خيالك.

7 خطوات لبدء دروبشيبينغ على Shopify

في هذا القسم من موقعنا Shopify دليل دروبشيبينغ ، سنرشدك خلال جميع الخطوات التي ستحتاج إلى اتخاذها لإنشاء متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك. سنعرض لك أفضل نصائحنا لكل مرحلة تمر بها ، وفي النهاية سيكون لديك متجر دروبشيبينغ يعمل بكامل طاقته Shopify يمكنه البدء في كسب المال اليوم. فيما يلي الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها لفتح متجر دروبشيبينغ مع Shopify.

1. اختر اسم المتجر

هذه هي الخطوة الأولى التي ستتخذها نحو فتح Shopify متجر دروبشيبينغ. اتبع هذه النصائح للتوصل إلى اسم لمتجرك عبر الإنترنت:
  • اجعل الأمر بسيطا
  • كن مبدعا
  • اجعلها لا تنسى
Shopify يجعل من السهل تبادل الأفكار اسم الإبداعية لمتجر دروبشيبينغ الخاص بك. كل ما عليك فعله هو استخدام Shopify مولد اسم النشاط التجاري عبر الإنترنت ، أدخل أي كلمة تريد أن يتضمنها اسم نشاطك التجاري ، وانقر فوق "إنشاء أسماء".

business name generator


سيتم تقديمك مع قائمة من الأسماء التجارية التي يمكنك من خلالها اختيار المفضلة لديك لتكون Shopify اسم متجر دروبشيبينغ. لن يوفر لك الكثير من الوقت فحسب ، بل إنه مجاني تماما للاستخدام.

بمجرد التوصل إلى بعض الأفكار لاسم الخاص بك Shopify متجر دروبشيبينغ ، ستحتاج إلى التحقق مما هو متاح. إذا كنت قد توصلت إلى اسم مثل "متجر الملابس الأمريكي" ، فمن المحتمل أن يكون قيد الاستخدام بالفعل. يمكنك التحقق من ذلك باستخدام بحث Google ومعرفة ما إذا كان هناك بالفعل نطاق .com مرتبط بالاسم.

2. إنشاء حساب Shopify

إنشاء حساب لك Shopify متجر دروبشيبينغ هو عملية بسيطة وسريعة. للبدء ، ستحتاج إلى زيارة Shopify الصفحة الرئيسية والنقر فوق "بدء الإصدار التجريبي المجاني". 

إنشاء حساب Shopify

أدخل عنوان بريدك الإلكتروني في الحقل الفارغ على الشاشة التالية. سيطلب منك إنشاء كلمة مرور لحسابك وإدخال الاسم الذي قررته لك Shopify متجر دروبشيبينغ. 

SHOPIFY دليل دروبشيبينغ

 بعد ذلك ، ستحتاج إلى ملء بضعة أسئلة حول تجربتك مع التجارة الإلكترونية ، إلى جانب بعض التفاصيل الشخصية.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، الخاص بك Shopify سيكون الحساب قيد التشغيل. ثم ستحتاج إلى تكوين الإعدادات لتشغيل Shopify حساب دروبشيبينغ.

3. تحسين الإعدادات الخاصة بك 
في هذا القسم من موقعنا Shopify دليل دروبشيبينغ ، سنذهب من خلال إعدادات حسابك الذي تم إنشاؤه حديثا Shopify الحساب. هذه الخطوة ضرورية لإعدادك لتلقي الأموال من عملائك ، وإنشاء سياسات متجرك ، وتحديد أسعار الشحن الخاصة بك.

معلومات الدفع

أول شيء ستحتاج إلى القيام به هو إعداد المدفوعات الخاصة بك Shopify متجر دروبشيبينغ. هذه خطوة حيوية ، حيث لن تتمكن من تلقي الأموال من العملاء إذا لم تضف خيار دفع.

لإضافة معلومات الدفع ، ستحتاج إلى الوصول إلى Shopifyصفحة الإعدادات. ما عليك سوى تحديد علامة التبويب الدفعات على اليسار وإضافة معلومات الدفع الخاصة بك.

SHOPIFY دليل دروبشيبينغ

نوصي بإضافة حساب PayPal هنا. إذا لم يكن لديك حساب، يمكنك الاشتراك في حساب في بضع دقائق فقط - إنها عملية بسيطة، حتى لو لم تكن بارعا من الناحية الفنية. (يمكنك أيضا الاطلاع على مقالتنا حول PayPal وبوابات الدفع الأخرى.)

سياسات المتجر

عندما تقوم بتشغيل متجر دروبشيبينغ الخاص بك Shopify ، ستحتاج إلى التأكد من أنك قمت بإنشاء سياسات المتجر اللازمة. Shopify لديه مجموعة من الأدوات المفيدة التي تنشئ تلقائيا سياسة خصوصية موحدة وسياسة استرداد الأموال والشروط والأحكام لمتجرك.

يمكنك الوصول إلى هذه الأدوات من Shopify إعدادات. انقر فوق علامة التبويب الخروج وقم بالتمرير لأسفل إلى الأسفل للعثور على الحقول ذات الصلة.

سياسات المتجر

انقر فوق الزر "إنشاء" ، وأنت على ما يرام.

أسعار الشحن

من الأهمية بمكان أن يكون لديك Shopify متجر دروبشيبينغ لديه أسعار شحن واضحة. نوصيك دائما بتقديم شحن مجاني ، لأن هذا هو الخيار الأسهل. إذا كنت تقدم أسعار شحن مختلفة لمناطق مختلفة ، فقد يصبح الأمر مربكا ، لذا ما عليك سوى دمج رسوم الشحن الخاصة بك في سعر منتجاتك وجعل الشحن مجانيا. 

على سبيل المثال ، إذا كنت تخطط لبيع قميص مقابل 20 دولارا ، فارفع السعر إلى 25 دولارا وقدم شحنا مجانيا. باستخدام "الشحن المجاني!" كجزء من الخاص بك Shopify التسويق متجر دروبشيبينغ سوف تساعدك على بيع منتجاتك.

يمكنك تعيين شحن مجاني على متجرك عن طريق الوصول إلى علامة التبويب الشحن في Shopify الإعدادات.

أسعار الشحن


احذف جميع مناطق الشحن المحلية وأضف "الشحن الدولي المجاني" إلى قسم بقية العالم. ثم حدد السعر: سعر الشحن المجاني ، وسيتم تعيينك.

4. إطلاق الخاص بك Shopify متجر دروبشيبينغ

لقد أضفت الآن جميع المعلومات الضرورية التي ستحتاج إليها لإطلاق Shopify متجر دروبشيبينغ.

لإطلاق متجرك ، ما عليك سوى الانتقال إلى علامة التبويب قنوات المبيعات على Shopify لوحة تحكم المشرف. من هناك ، حدد خيار "إضافة متجر عبر الإنترنت".

بمجرد الانتهاء من هذه الخطوة ، سيكون لديك متجر على الإنترنت قيد التشغيل!  5. العمل على تصميم متجرك في هذا القسم من موقعنا Shopify دليل دروبشيبينغ ، سنتناول أهمية التصميم لمتجر التجارة الإلكترونية الخاص بك ونسلط الضوء على بعض النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها. تصميم الخاص بك Shopify سيحمل متجر دروبشيبينغ أهمية كبيرة ، حيث سيكون كيف تقدم متجرك وعلامتك التجارية.   إن وجود متجر للتجارة الإلكترونية ممتع من الناحية الجمالية لا يقل أهمية عن متجر من الطوب وقذائف الهاون يحتوي على نافذة متجر مغرية. إنه الانطباع الأول للمستخدم عن نشاطك التجاري ، ويتم احتساب مرات الظهور الأولى. لا تنس أن تنظر إلى هذه الحيل السهلة لتصميم متجر التجارة الإلكترونية التي ستساعد مبيعاتك على الارتفاع.

بمجرد الانتهاء من هذه الخطوة ، سيكون لديك متجر على الإنترنت قيد التشغيل!

5. العمل على تصميم متجرك

في هذا القسم من موقعنا Shopify دليل دروبشيبينغ ، سنتناول أهمية التصميم لمتجر التجارة الإلكترونية الخاص بك ونسلط الضوء على بعض النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها. تصميم الخاص بك Shopify سيحمل متجر دروبشيبينغ أهمية كبيرة ، حيث سيكون كيف تقدم متجرك وعلامتك التجارية. 

إن وجود متجر للتجارة الإلكترونية ممتع من الناحية الجمالية لا يقل أهمية عن متجر من الطوب وقذائف الهاون يحتوي على نافذة متجر مغرية. إنه الانطباع الأول للمستخدم عن نشاطك التجاري ، ويتم احتساب مرات الظهور الأولى. لا تنس أن تنظر إلى هذه الحيل السهلة لتصميم متجر التجارة الإلكترونية التي ستساعد مبيعاتك على الارتفاع. 

عندما يتعلق الأمر بتصميم Shopify متجر دروبشيبينغ ، هناك جانبان رئيسيان ستحتاج إلى مراعاتهما: موضوعك وشعارك.

اختيار موضوع على Shopify

اختيار موضوع على Shopify

Shopify لديه متجر سمات حيث يمكنك الحصول على مجموعة واسعة من السمات. ستجد كلا من الخيارات المجانية والخيارات المميزة هناك. ألق نظرة حولك وحدد أفضل مظهر لمتجرك استنادا إلى مواردك المالية - إذا كنت تبدأ متجرك بميزانية محدودة ، فإننا ننصح باختيار سمة مجانية.

نحن نتفهم أنه قد يكون من الصعب تحديد الموضوع الذي يجب أن تختاره. لتسهيل الأمر عليك ، كتبنا مشاركة لمساعدتك في تحديد الخيار الأفضل لك Shopify متجر دروبشيبينغ. وهو يغطي مواضيع مثل ما يجب مراعاته قبل اختيار سمة ، وتفاصيل حول مجاني Shopify السمات ، وكيفية تخصيص Shopify السمات ، وأكثر من ذلك بكثير.

إنشاء شعار لمتجرك

شعار الخاص بك Shopify سيساعد متجر دروبشيبينغ العملاء على تذكر علامتك التجارية. خذ بعض الوقت للتفكير في الطريقة التي تريد أن يبدو بها شعارك وكيف سيتناسب مع بقية تصميم متجرك.

قد يبدو إنشاء شعار مهمة صعبة وتستغرق وقتا طويلا. ولكن مع Shopify صانع الشعار المجاني عبر الإنترنت ، ستتمكن من إنشاء شعارك المفضل في أقل من بضع دقائق. كل ما عليك فعله هو تجربة الخطوط والألوان والرموز وتحديد المواقع لتطوير الشعار المثالي لعلامتك التجارية.

إنشاء شعار لمتجرك

إذا كنت مهتما بإنشاء شعارك الخاص، فيمكنك استخدام برامج التصميم الجرافيكي، مثل Photoshop أو Canva. يمكنك أيضا الاستعانة بمصادر خارجية للتصميمات الجرافيكية عالية الجودة من منصات العمل الحر ، مثل Upwork أو Fiverr ، بسعر مناسب.

بمجرد معرفة المظهر والشعار الخاص بك ، سيبدأ متجرك في الشكل. إذا كنت تبحث عن مزيد من الإلهام ، فيمكنك التحقق من التصميمات المذهلة لمواقع التجارة الإلكترونية هذه التي أعددناها لك.

6. دروبشيب على Shopify مع DSers

6. Dropship on Shopify with DSers

بمجرد فرز تصميم Shopify متجر دروبشيبينغ ، ستحتاج إلى البدء في إضافة المنتجات حتى تتمكن من البدء في توليد الإيرادات. 

لإضافة المنتجات التي يمكنك دروبشيب ، ستحتاج إلى تثبيت تطبيق DSers ، وهو واحد من الأفضل Shopify أدوات لرواد الأعمال في مجال التجارة الإلكترونية الذين يرغبون في استيراد منتجات دروبشيب إلى متجرهم. يتم دمج AliExpress و DSers بسلاسة ، لذلك ستتمكن من البدء في استيراد المنتجات وتقديمها من اليوم 1.

عندما تقوم بتثبيت DSers مع Shopify، ستحتاج إلى إضافة فئة إلى Shopify متجر. قم بتسمية هذه الفئة بعد نوع المنتجات التي ستبيعها. إذا كنت تفكر في بدء نشاط تجاري عبر الإنترنت ، فما عليك سوى تسمية هذه الفئة "تي شيرت".

إذا كنت تبحث عن أفكار المنتجات ، تحقق من قائمتنا لمنتجات دروبشيبينغ الفريدة. وإذا كنت مهتما بفهم كيفية اختيار المنتجات المراد بيعها ، فتأكد من التحقق من ذلك أيضا.

مع اكتمال تثبيت DSers ، يمكنك استخدام التطبيق للبحث عن منتجات AliExpress التي ترغب في بيعها. انقر فوق الزر استيراد على أي منتجات ترغب في بيعها وسيتم استيرادها مباشرة إلى Shopify متجر دروبشيبينغ.

7. قم بإجراء أول عملية بيع لك

Make your first sale

الآن حان الوقت للبدء في إجراء المبيعات وكسب المال مع Shopify متجر دروبشيبينغ. من غير المحتمل أن تولد حجما كبيرا من الزيارات بمجرد إطلاق متجرك ، لذلك نوصي باستخدام الحملات التسويقية لجذب العملاء المحتملين.

ألق نظرة على مختلف قنوات التسويق المتاحة ، وقم ببعض الأبحاث لمعرفة أي منها سيعمل بشكل أفضل لدفع حركة المرور إلى Shopify متجر دروبشيبينغ. إذا كنت تعتقد أنك ستتفوق في إعلانات Facebook ، فاختبر بعض الحملات. إذا كنت ترغب في تجربة يدك على TikTok أو Instagram ، فابحث عنها. الشيء الأكثر أهمية هو الاستمرار في الاختبار. ستكتشف قريبا استراتيجيات التسويق التي تعمل بشكل أفضل لأعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك.

أكثر من لك



أنت الآن مالك متجر دروبشيبينغ الخاص بك Shopify مبروك!

لقد غطينا الكثير في هذا Shopify دليل دروبشيبينغ ، لكنك ستتعلم المزيد بينما تحصل بالفعل على يديك القذرة التي تدير عملك الخاص. لا يوجد حد لمقدار المال الذي يمكنك كسبه من متجرك عبر الإنترنت ، لذلك حان الوقت للبدء في تحقيق المبيعات وتوليد الإيرادات. مع توفر Shopify وأدوات الجهات الخارجية ، لم يعد من الصعب تنزيل المنتجات عبر الإنترنت.

Shopify دروبشيبينغ الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني بدء Shopify دروبشيبينغ الأعمال؟
  1. اختر اسم متجر.
  2. إنشاء حساب Shopify.
  3. تحسين الإعدادات.
  4. بناء متجرك على الانترنت. 
  5. اعمل على تصميم متجرك.
  6. تثبيت تطبيق دروبشيبينغ.
  7. قم بإجراء أول عملية بيع لك.
ما هي فوائد دروبشيبينغ على Shopify؟
  • مطلوب استثمار مقدما أقل
  • سهل البدء
  • متجر قابل للتخصيص
  • مجموعة واسعة من أدوات دروبشيبينغ
  • خيارات دفع متنوعة
هل Shopify دروبشيبينغ يستحق كل هذا العناء في عام 2022؟

دروبشيبينغ لديه بعض المزايا المحددة ، لكنه يقدم عددا من التعقيدات التي ستحتاج إلى حلها. على سبيل المثال ، يكون الشحن معقدا عندما تعمل مع موردين متعددين ، لأن كل منهم سيتقاضى سعره الخاص لإرسال العنصر إلى العميل.

والخبر السار هو أنه مع بعض الدراسة والتخطيط المتأني ، يمكن إزالة معظم هذه الحواجز ويمكنك التقدم نحو بناء مزدهر Shopify دروبشيبينغ الأعمال. 



google-playkhamsatmostaqltradent