recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تحميل تطبيق مشغل الكتب الصوتية الذكية

تحميل تطبيق مشغل الكتب الصوتية الذكية APK

مشغل الكتب الصوتية الذكية


Smart AudioBook Player Mod APK هو مكان مريح للجميع للعثور على أفضل الكتب الصوتية والاستماع إليها لتخفيف عقولهم أو قراءة كل شيء يدويا في وقت واحد.

Smart AudioBook Player


معلومات المود  MOD info

  • الميزات الكاملة / المدفوعة غير مقفلة ؛
  • تعطيل / إزالة الأذونات غير المرغوب فيها + أجهزة الاستقبال + مقدمي الخدمات + الخدمات ؛
  • رسومات محسنة ومضغوطة وموارد نظيفة للتحميل السريع ؛
  • متجر Google Play تثبيت حزمة الاختيار معطلة;
  • تمت إزالة رمز التصحيح ؛
  • إزالة اسم علامات .source الافتراضية لملفات java المقابلة ؛
  • اللغات: لغات متعددة كاملة;
  • وحدات المعالجة المركزية: armeabi-v7a ، arm64-v8a ، x86 ، x86_64 ؛
  • نقاط نقطة في البوصة للشاشة: 120 نقطة في البوصة، 160 نقطة في البوصة، 240 نقطة في البوصة، 320 نقطة في البوصة، 480 نقطة في البوصة، 640 نقطة في البوصة؛
  • تم تغيير توقيع الحزمة الأصلي

Smart AudioBook Player هي مكتبة واسعة وأفضل مكان للأشخاص الذين يبحثون عن كتب صوتية عالية الجودة للاستماع إليها بدلا من قراءتها يدويا. غالبا ما يكون الاستماع إلى الكتب طريقة جديدة لتحسين الخيال والمهارات اللغوية والعديد من الأشياء الرائعة الأخرى غير القراءة بعينيك. علاوة على ذلك ، يحتوي التطبيق على تخصيص مثالي بطرق عديدة لمنح الجميع أفضل تجربة مستخدم عند الوصول إلى الكتب الصوتية أو تغيير الأشياء إلى الذوق الشخصي.

Smart AudioBook Player v9.5.1 MOD APK


مكتبة واسعة ومنظمة تنظيما جيدا

ستكون مكتبة واسعة من الكتب الصوتية أول شيء يرحب بالمستخدمين في Smart AudioBook Player لاكتشافاتهم الأولى مع هذه الأنواع من الكتب. تتميز واجهة النظرة العامة للمكتبة بتصميم متطور وسهل الاستخدام ، مما يجعل من السهل البحث عن الكتب أو استخدام الاقتراحات المتاحة في النظام. يمكن للمستخدمين أيضا تخصيص أو تغيير مظهر الواجهة الرئيسية لجعلها أكثر سلاسة عند البحث عن كتب جديدة للاستماع إليها في وقت خاص أو في أي وقت وفي أي مكان.

الاستماع إلى أفضل الكتب الصوتية الموصى بها

كل كتاب في التطبيق هو كتاب مسموع ، أي أن المستخدم يمكنه الاستماع فقط ولكن لا يقرأ أي شيء بداخله ، وهي طريقة جديدة للاستمتاع بالكتب. الشيء الأكثر ملاءمة هو قدرة التطبيق على الارتباط بالأجهزة الأخرى ، مما يضمن أن جودة النطق مثالية لمتابعة جميع تطورات القصص. لا يتوقف الأمر عند هذا الحد ، سيكون كل كتاب متاحا بلغات أكثر ، بحيث يمكن للمستخدمين اختيار الطرق المناسبة للاستمتاع بكل المحتوى.

ضوابط بسيطة على مسرحيات الكتب الصوتية

يقدم Smart AudioBook Player سلسلة من عناصر التحكم سهلة الاستخدام والبسيطة لأي شخص للتحكم في كتبه لإدارة وقت الاستماع بشكل فعال. يمكنهم التفاعل مع هذه الوظائف من خلال شاشة القفل أو شريط الإشعارات ، مما يعني أنه يمكنهم القيام بأشياء أخرى أثناء الاستماع إلى الكتب لزيادة وقتهم. العديد من التخصيصات مفيدة أيضا للأشخاص للحصول على مزيد من التفاعل للتحكم في سرعتهم أو الاستماع إلى كل كتاب بكفاءة ممتازة.


تحميل تطبيق مشغل الكتب الصوتية الذكية APK

الحصول على إشعار بالكتب الجديدة من الأنواع المختارة

بالإضافة إلى تزويد المستخدمين بكتب صوتية عالية الجودة ، يحتوي التطبيق أيضا على ميزة الإخطار التلقائي للسماح للأشخاص بمعرفة إصدار كتب جديدة. يمكنهم أيضا متابعة العديد من المؤلفين والتعليقات الصوتية والمزيد للحصول على كتبهم المفضلة أو القدوم من أنواع معينة محددة مسبقا. يمكن للمستخدمين أيضا تخصيص نظام الإشعارات للاكتشافات الأكثر إثارة عند مرافقة التطبيق من خلال العديد من مغامرات الخيال العلمي أو الرعب من الكتب الصوتية.

تحميل طبعة الرواية للكتب المفضلة

إذا كان المستخدمون يشعرون بالملل من الكتب الصوتية أو يرغبون في الشعور بأسلوب المدرسة القديمة مع Smart AudioBook Player ، فيمكنهم تنزيل إصدارات الرواية المصاحبة. يأتي كل محتوى تقريبا في المكتبة مع الإصدارين المذكورين سابقا ، ويمكن للمستخدمين قراءتهما بسهولة من خلال التطبيق.اعتمادا على التفضيلات الشخصية ، يمكنهم تخصيص واجهة القراءة أو ترك النظام يقرر بنفسه الحصول على التجربة الأكثر غامرة عند قراءة أنواع معينة من الكتب ذات المحتوى المقابل.


الاستماع إلى الكتب في وضع عدم الاتصال لتوفير أوقات إضافية

الاستماع إلى الكتب الصوتية غير متصل بالإنترنت ، ويحتاج المستخدمون فقط إلى تنزيلها مرة واحدة للاستماع إليها في أي وقت وفي أي مكان لتوفير الوقت بشكل فعال. يمكنهم أيضا تغيير سرعة التشغيل ، مما يجعل الاستماع أكثر استقرارا إذا كانوا يريدون صرف انتباههم عن تعدد المهام أثناء الاستماع إلى الأشياء المفضلة لديهم.كما أن التخصيص المصاحب مريح ومتعمق ، مما يساعد الناس على العثور على أفضل شعور عند الاستماع إلى الكتب الصوتية بمزاج مريح بغض النظر عن اللغة المستخدمة.

يعد Smart AudioBook Player أحد أفضل الخيارات إذا كان المستخدمون يرغبون في استكشاف كتب صوتية جديدة والاستمتاع بجوهرها. إن الاستماع إلى الكتب سيفيد الجميع بشكل كبير ، وحتى التخصيصات المصاحبة ستفتح اكتشافات لهذا النمط من الاستمتاع بالقراءة.

الاستماع إلى الكتب في وضع عدم الاتصال لتوفير أوقات إضافية

الميزات الرئيسية

  • تتيح المكتبة الواسعة ذات الواجهة الممتازة للتفاعل السلس للمستخدمين استكشاف عجائب الكتب الصوتية التي لا حدود لها.
  • استمع إلى الكتب بأفضل جودة صوت مليئة بالتعليق الصوتي الساحر أو المطابق تماما للحصول على تجارب غامرة.
  • سهولة التحكم في المسرحيات للاستمتاع بالكتاب بالكامل من خلال شاشة القفل الذكية أو شريط الإشعارات دون الوصول إلى التطبيق الأصلي.
  • قم بتنظيم المكتبة الشخصية للحصول على إشعار بالكتب الجديدة أو الفصول المفضلة من المؤلفين والتعليقات الصوتية وبسهولة أكبر.
  • قم بتنزيل النسخة الجديدة للقراءة في أي وقت وفي أي مكان أو الاستمتاع بالكتب المختلفة في وقت واحد لتحقيق أقصى قدر من الاستمتاع بالكتاب.






google-playkhamsatmostaqltradent