recent
أخبار ساخنة

المتابعون

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على Android و iOS في عام 2022

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على Android و iOS في عام 2022

بعد تصوير عطلتك باستخدام هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ، هل تريد إجراء مونتاج فيديو مباشرة منه دون الحاجة إلى المرور عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ لقد وصلت إلى المكان الصحيح ، إليك مجموعتنا المختارة من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على Android و iOS.


مع الزيادة في جودة التقاط الفيديو على الهواتف الذكية ، فإنها تحل بسهولة محل الكاميرات في حياتنا اليومية وأحيانا حتى على المستويات المهنية تقريبا. يجب أن يقال أنه مع التسجيلات بدقة 4K ، أو حتى بدقة 8K ، ومع المثبتات البصرية أو الإلكترونية المتقدمة بشكل خاص ، تعد الهواتف الذكية رفيقا مثاليا للفيديو.

بمجرد تصوير مقاطعك ، سيجعلها مونتاج فيديو صغير أكثر جاذبية ويسمح لك بجمع أقصى عدد ممكن من الإعجابات على الشبكات الاجتماعية. وبدلا من المرور عبر جهاز كمبيوتر ، نقدم لك هنا أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على الهاتف الذكي على كل من Android و iOS.

ADOBE PREMIERE RUSH

Premiere Rush هو تطبيق تحرير الفيديو الذي توفره Adobe ، المتخصصة في برامج التحرير. هذه الخدمة كاملة للغاية وتقدم مجموعة واسعة من الأدوات لإبداعاتك التي يمكنك من خلالها إدارة العديد من مسارات الفيديو والصوت. سيجد المنتظمون علاماتهم بسهولة وسيكونون قادرين على مزامنة مشاريعهم مع إصدار الكمبيوتر من Adobe Premiere.

ADOBE PREMIERE RUSH


لاحظ أن Premiere Rush لا يزال في متناول المبتدئين الذين سيحتاجون فقط إلى القليل من الوقت للتكيف لإتقان الوحش.

للاستمتاع بالقوة الكاملة ل Adobe Premiere Rush ، ستحتاج إلى الوصول إلى الإصدار المدفوع من الخدمة. بالإضافة إلى ذلك ، يعد التطبيق جزءا من مجموعة Creative Cloud.

 

POWER DIRECTOR and ACTION DIRECTOR

POWER DIRECTOR

إذا كنت تبحث عن تطبيق تحرير قوي وكامل ، فإن Power Director هو أحد المراجع. من الواضح أن التطبيق يسمح لك بتطبيق التأثيرات والانتقالات على مقاطع الفيديو ، ولكن أيضا لإدارة العديد من المسارات الصوتية أو مقاطع الفيديو بطيئة الحركة. يسمح Power Director بشكل خاص بتصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى 4K بمعدل 60 إطارا في الثانية ، مما يسمح لك بالحصول على عرض عالي الجودة.

على Android ، يقدم منشئو Power Director أيضا ActionDirector ، وهو ناشر أكثر شيوعا - وبالتالي يمكن الوصول إليه بشكل أكبر للمبتدئين - ولكنه يقدم أيضا العديد من الوظائف.

ACTION DIRECTOR

ومع ذلك ، سيكون عليك وضع يديك على المحفظة في كل مرة لفتح هذه التطبيقات بكامل إمكاناتها وبدون علامة مائية.

تحميل ACTION DIRECTOR من google Play 


KINEMASTER AND LUMAFUSION للخبراء

للاستخدام المتقدم ، أو حتى الاستخدام الاحترافي في بعض المناسبات ، يعد تطبيق KineMaster حلا رائعا. سوف تتنقل بدقة شديدة - إلى الإطار - في المحتوى الخاص بك لتطبيق جميع أنواع المؤثرات البصرية الصوتية أو حتى انتقالات 3D. من الممكن أيضا إنشاء مقاطع فيديو بدقة 4K في 30 إطارا في الثانية.

KINEMASTER

يمكنك اكتشاف التطبيق من خلال نسخته المجانية التي تضيف للأسف علامة مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بك. سيكون من الضروري التبديل إلى العرض المدفوع للحصول على تجربة في الأعلى.

على iOS ، ستجد أيضا LumaFusion ، وهو أيضا كثيف جدا في الميزات مع تصميم مستوحى تماما من واجهة Final Cut Pro. لن يضيع الأشخاص الذين اعتادوا على النظام البيئي لشركة Apple.

LUMAFUSION

تحميل LUMAFUSION من IOS


QUIK بسيط ومجاني

Quick هو محرر الفيديو الذي صممته GoPro والذي من الواضح أنه يتمتع بمعرفة معينة في هذا المجال بفضل كاميراته الشهيرة. إنه واحد من أسهل التطبيقات للاستخدام ، حتى أكثر المبتدئين سيكونون قادرين على استخدامه لتجميع المقاطع وإضافة الموسيقى والنصوص والتأثيرات.

Quick app


التطبيق ليس مليئا بالميزات ، ولكن اهتمامه الرئيسي هو في مكان آخر: Quik هو تطبيق مجاني تماما.



INSHOT ، تطبيق TIKTOK الخاص بك

يوفر تطبيق InShot أيضا وظائف بسيطة للغاية - تكاد تكون مبسطة - والعديد من الفلاتر والموسيقى للحصول على إصدار نظيف وسريع سيكون له أجمل تأثير على الشبكات الاجتماعية الخاصة بك.

يتم أيضا تسليط الضوء على هذا البعد بقوة على هذا التطبيق الذي ، بشكل ملموس ، مناسب جدا لصنع TikTok الفيروسي ، على سبيل المثال بفضل القوالب الجاهزة بالفعل التي ستمضغ عملك.

InShot

تحميل InShot من Play Store

تحميل InShot من IOS

تحميل InShot APK

أرتيستو ARTISTO ... للفنانين (منطقي)

أخيرا ، يقدم تطبيق Artisto نهجا أصليا ، مثل ما تفعله Prisma للصور: فهو يسمح لك بتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك بفضل التأثيرات المستوحاة من الأعمال الفنية.

تطبيق بسيط للغاية ، ولكنه مثير للاهتمام لإنشاء عروض أصلية.




google-playkhamsatmostaqltradent