recent
أخبار ساخنة

المتابعون

هل تيمو آمن? الحقيقة التي تحتاج إلى معرفتها قبل الطلب (2024)

الصفحة الرئيسية

هل تيمو آمن? الحقيقة التي تحتاج إلى معرفتها قبل الطلب (2024)


وقد اتخذت تيمو عالم التجارة الإلكترونية من قبل العاصفة منذ إطلاقه. يهتم الناس بالمنتجات منخفضة السعر للغاية على المنصة. إنهم يحبون المنتجات ذات الأسعار المعقولة ويشاركون تجربة التسوق الخاصة بهم على المنصات الاجتماعية.

من ناحية أخرى ، يشك بعض الناس في سلامة استخدام تيمو. إنهم يهتمون بجودة المنتجات وأمن البيانات.

ذلك هو تيمو آمنة أو عملية احتيال? هل يجب أن أشتري من تيمو?

في هذه المقالة ، سوف نكتشف أسرار تيمو لك.


ما هو تيمو?

تيمو (تي مو) هو سوق ناشئ عبر الإنترنت يقع في بوسطن ، ماساتشوستس. وهي الشركة الشقيقة لموقع التسوق الصيني" بيندودوو " ، وكلاهما ينتمي إلى بد القابضة.


منذ إطلاقها ، شهدت تيمو شعبية متزايدة في الأشهر الأخيرة. وفقا لستاتيستا ، اكتسب تيمو أكثر من 100 مليون مستخدم نشط في الولايات المتحدة اعتبارا من أبريل 2023. تحتل المرتبة رقم 1 على متجر تطبيقات جوجل بلاي.

التطبيق تيمو صفوف #1 على متجر جوجل اللعب.


كلمة "تيمو" تعني "الفريق ، السعر لأسفل". يشير هذا إلى أن هذه الشركة تهدف إلى العمل مع البائعين لتزويد المشترين بأكثر المنتجات بأسعار معقولة وجودة. يريدون من المشترين "التسوق مثل الملياردير".


تقدم تيمو مجموعة واسعة من المنتجات في فئات مختلفة ، من الملابس إلى الإلكترونيات. يمكنك العثور على كل ما تحتاجه تقريبا على هذه المنصة. علاوة على ذلك ، يتم خصم المنتجات بشكل كبير وبأسعار منخفضة للغاية. يمكن شحن معظمها مجانا باستخدام الشحن القياسي أو عندما يتجاوز مبلغ طلبك 129.00 دولارا أمريكيا.


هل تيمو شرعي وآمن?


فمن السهل لربط سعر منخفض جدا مع عملية احتيال. ومع ذلك ، فإن تيمو شرعي وآمن للاستخدام على الرغم من أنه يقدم منتجات رخيصة بشكل لا يصدق.

يمكنك الحصول على فكرة عنها من الجوانب التالية.


التحقق من البائع

تيمو هو سوق شرعي عبر الإنترنت يبيع عليه مقدمو الطرف الثالث. عند وضع النظام ، والبائع يعد النظام وتيمو يتيح لها أن يتم شحنها من قبل شركائها اللوجستية.


لحماية المشترين من عمليات الاحتيال والاحتيال ، وضعت تيمو سلسلة من القواعد للبائعين في شراكة. على سبيل المثال ، أصدرت الشركة مدونة قواعد السلوك ، والتي تضمن امتثال الموردين لقوانين ومعايير هذا السوق.


برنامج حماية المشتريات

تيمو لديها برنامج حماية المشتريات لإضافة طبقة إضافية من الأمن لمشترياتك. بموجب هذا البرنامج ، يمكنك طلب استرداد الأموال في غضون 90 يوما من الشراء في الحالات التالية.

  • العنصر الذي تتلقاه ليس كما هو موضح في صفحة التفاصيل أو معروض في الصور.
  • العنصر الذي تتلقاه تالف
  • لم يتم تسليم العنصر الخاص بك في غضون الوقت المقدر أو تم تفويته أثناء النقل

العائد الأول لكل طلب مجاني. يمكنك إرجاع العناصر التي ترغب في استرداد ثمنها معا لتجنب التكاليف الإضافية. تكاليف التسليم.


طرق دفع آمنة

أما بالنسبة لأمن المدفوعات ، تيمو يأخذ عدة طرق الدفع الآمنة. على سبيل المثال ، فإنه يقبل بطاقات الائتمان الرئيسية مثل فيزا وماستركارد وجي سي بي واكتشاف. كما يتم دعم باي بال ، وأبل الدفع ، وجوجل الدفع وكلارنا المدفوعات.


إذا كان هناك مشكلة مع النظام الخاص بك ، وبطاقات الائتمان وباي بال نقدم لكم إمكانية تقديم نزاع والحصول على المال الخاص بك مرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح لك كلارنا أو خيارات الدفع المماثلة الأخرى بالشراء أولا والدفع لاحقا. يمكنك التحقق من العناصر الخاصة بك بعناية ثم تأكيد الطلب قبل دفع ثمنها.


أمن البيانات والمعلومات الشخصية

تمت إزالة بيندودو من متجر غوغل بلاي لأن غوغل وجدت برامج ضارة في التطبيق. لذلك يتساءل المستهلكون عما إذا كانت الشركة الشقيقة تيمو ستبيع معلوماتهم الشخصية.


على عكس بيندودو ، تقع تيمو في بوسطن وتعمل وفقا لقوانين ولوائح الولايات المتحدة. على الرغم من عدم اعتماده من قبل مكتب أخلاقيات العمل ، إلا أنه لا يزال يجمع مئات المراجعات الإيجابية.  


تقوم تيمو بجمع معلوماتك الشخصية بما في ذلك بيانات الاتصال والموقع وبيانات المعاملات وما إلى ذلك. قد تجد أن هذه المعلومات يتم جمعها أيضا على منصات التسوق الأخرى مثل أمازون. في بعض الحالات ، قد تستخدم تيمو بياناتك ، ولكنها ستطلب موافقتك أولا.


شكرا لك (لكي) أخي / أختي على قرائتك لمقالي أتمنى أن ينال اعجابكم 

google-playkhamsatmostaqltradent