recent
أخبار ساخنة

المتابعون

جالاكسي زي فولد 3، زي فليب 3: سامسونج تأمل في بيع 7 ملايين هاتف ذكي قابل للطي بحلول عام 2021

جالاكسي زي فولد 3، زي فليب 3: سامسونج تأمل في بيع 7 ملايين هاتف ذكي قابل للطي بحلول عام 2021

مع جالاكسي زي فولد 3 و Galaxy Z Flip 3، تأمل سامسونج في بيع ما يصل إلى 7 ملايين هاتف ذكي قابل للطي في جميع أنحاء العالم بحلول نهاية عام 2021. وتهدف الشركة العملاقة المدعومة من سول إلى بيع ضعف عدد محطات الشاشة القابلة للطي التي تم بيعها في العام الماضي.  


وفقا لمعلومات زملائنا في Elec ، وضعت سامسونج للتو أهداف مبيعاتها لهواتفها القابلة للطي. وتأمل الشركة المصنعة في كوريا الجنوبية هذا العام في بيع ما بين 6 و7 ملايين هاتف ذكي قابل للطي في جميع أنحاء العالم.

في العام الماضي، باعت سامسونج ما لا يزيد عن 2.5 مليون جهاز بشاشة مرنة، أي 60٪ فقط من هدفها الأصلي. نجاح جالاكسي زي فليب وجالكسي زي فولد 2 بعد بضعة أشهر لم يسمح للعلامة التجارية بتحقيق أهدافها. ومع ذلك، تتوقع الشركة زيادة كبيرة في المبيعات لهذا العام.



سامسونج تتوقع غالاكسي Z فليب 3 لبيع أفضل من Z FOLD 3




ولتحقيق أهداف مبيعاتها، تعتمد سامسونج على هواتفها الذكية القابلة للطي في المستقبل: Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3. وتأمل شركة الهاتف الذكي العملاقة في بيع ما بين 2.5 مليون إلى 3 ملايين زي أضعاف 3 في النصف الثاني من العام. ومن المتوقع في وقت لاحق من الصيف, غالاكسي Z أضعاف 3 سيجلب العديد من التحسينات حجم على سابقتها, مثل التوافق مع قلم القلم S-القلم ملاحظة, كاميرا لصور شخصية مخبأة تحت الشاشة, شاشة رئيسية أكبر قليلا (7.7 بوصة تكشفت) وشكل أكثر إحكاما. الهاتف الذكي الراقية الراقية وتهدف في المقام الأول إلى عشاق التكنولوجيا.

للوصول إلى جمهور أوسع، وخاصة النساء، تعتمد سامسونج على Galaxy Z Flip 3، وهو جيل جديد من الهواتف الذكية الصدفية. وتتوقع العلامة التجارية بيع ما بين 3.5 مليون و4 ملايين وحدة هذا العام. ولذلك تتوقع المجموعة أن يكون Z Flip 3 أكثر شعبية من Z Fold 3.

في مقابلة مع Elec ، وقال مسؤول سامسونج أن هذه هي مجرد توقعات. "سامسونج للإلكترونيات وضعت شحنات من الهواتف القابلة للطي في أكثر من 6 ملايين وحدة في خطة العمل، ولكن الهدف الواقعي هو 3 ملايين وحدة" يخفف من الإطار. على أي حال، من المتوقع أن سامسونج لبيع المزيد والمزيد من الهواتف القابلة للطي عاما بعد عام.


google-playkhamsatmostaqltradent