recent
أخبار ساخنة

المتابعون

Oppo Reno 6: لديه مظهر الهاتف الذكي الجذاب و الأكثر مبيعا لعام 2021

 Oppo Reno 6: لديه مظهر الهاتف الذكي الجذاب و الأكثر مبيعا لعام 2021

أوبوoppo سوف تكشف النقاب هذا الأسبوع رينو 6 الأسرة الجديدة. في المجموع، سيتم الإعلان عن ثلاثة هواتف ذكية. كنا قادرين على اكتشاف، في المعاينة، مظهرهم (مألوفة جدا).


خط أوبو القادم من الهواتف الذكية، مجموعة رينو 6، وقد تم الكشف عنه للتو على الانترنت من قبل المسرب ايفان بلاس. ومن الواضح أن هذا النطاق الجديد لم يتم بعد إضفاء الطابع الرسمي، ولكن من المرجح جدا أن هذه الهواتف الثلاثة - رينو 6 5G، رينو 6 برو 5G ورينو 6 برو بلس 5G - هي في الواقع حقيقية.

نظرة مألوفة

بالنظر إلى رينو 6 ، ستكون قد لاحظت بالتأكيد المظهر المألوف جدا. فإن رينو 6 تبدو كثيرا مثل اي فون 12 مع الجانبين شقة والشاشة. ما هو مثير للاهتمام هنا هو أننا رأينا بالفعل تصميم أوبو تصاميم مميزة جدا، مثل أوبو البحث X2 برو، ومع ذلك هذا أوبو رينو 3 ليس شيئا خاصا.



إذا كان هدفك هو بيع الهواتف ، فمن المحتمل أنها ليست فكرة سيئة لنسخ مظهر iPhone 12. لا يزال هاتف iPhone 12 الهاتف الذكي الأكثر مبيعا في عام 2021. من الواضح ، عندما تنظر بالتفصيل ، يمكنك أن ترى ثقب في الشاشة بدلا من الشق. وهو أمر منطقي، والشقوق لم تعد موجودة في سوق الهواتف الذكية الروبوت.


فإن أوبو رينو 6 برو يكون أكثر كلاسيكية مع تصميم أقرب إلى S21 غالاكسي وما كنا نرى في الشركات المصنعة الروبوت. يبدو أن لديها جوانب الشاشة المنحنية.

إضفاء الطابع الرسمي هذا الأسبوع

سيتم الإعلان رسميا عن مجموعة Reno 6 في 27 مايو ، لذلك سنعرف المزيد في الحدث. في الوقت الحالي، كما ترون، نتوقع تكوين ثلاث كاميرات في الخلف مع كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل. كما سيزود الجهاز بمقبس سماعة رأس 3.5 مم ومنفذ USB-C مع دعم شحن سريع 65 واط.


google-playkhamsatmostaqltradent