recent
أخبار ساخنة

المتابعون

الشحن السريع: تريد Xiaomi و Huawei و Oppo و Vivo إنشاء معيار عالمي معًا

الصفحة الرئيسية

 الشحن السريع: تريد Xiaomi و Huawei و Oppo و Vivo إنشاء معيار عالمي معًا

17 يونيو 2021 • 19:00

تريد كل من Xiaomi و Huawei و Oppo و Vivo إنشاء معيار مشترك للشحن السريع لتسهيل التوافق بين أجهزة الشحن والهواتف الذكية من مختلف العلامات التجارية.

 الشحن السريع: تريد Xiaomi و Huawei و Oppo و Vivo إنشاء معيار عالمي معًا


في سوق الهواتف الذكية ، يعد الشحن السريع أحد أكثر التقنيات ابتكارًا في الآونة الأخيرة. نحن نفكر بشكل خاص في Xiaomi Hypercharge بسرعة 200 وات. لسوء الحظ ، يحدث بانتظام أن مثل هذا الشاحن السريع غير متوافق مع منتجات مثل هذه العلامة التجارية.

لمعالجة هذا الأمر ، تعاونت شركات مثل Huawei و Oppo و Vivo و Xiaomi لإصدار وثيقة بعنوان: "المواصفات الفنية للشحن السريع المتقارب للأجهزة المحمولة".

احصل على موافقة الجميع

يجب أن يُنظر إلى هذا على أنه أساس يمكن للاعبين المختلفين في سوق الهواتف الذكية من مناقشته لإيجاد معيار عالمي يرضي جميع الأطراف.

تم إطلاق هذه المبادرة تحت رعاية جمعية صناعة محطات الاتصالات في الصين ، وهي منظمة تضم كل من Xiaomi و Huawei و Vivo و Oppo عضويتها.

 إنهم ليسوا الوحيدين الذين ينفذون هذا المشروع ، فهم يستفيدون من دعم شركتين تبيعان المكونات الإلكترونية (Rockchip و Angbao Electronics) أو أكاديمية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الصين.

لسحب شاحن عام؟

من الواضح أن المشروع مثير للاهتمام ، لكن تحقيقه بعيد المنال. يمكن للمرء أن يتساءل بشكل خاص عما إذا كان تطبيق مثل هذا المعيار يمكن أن يسهل إزالة الشاحن من صناديق الهواتف الذكية.

في الواقع ، إذا كان الشاحن مزودًا بقوة كبيرة يمكن للمرء الاستفادة من الشحن السريع على العديد من الهواتف الذكية المتوافقة ، فربما تستخدم العلامات التجارية هذه الحجة لتقليد Apple و Samsung (في بعض الطرز). 

من الواضح أن هذه مجرد تخمينات في هذا الوقت.
google-playkhamsatmostaqltradent