recent
أخبار ساخنة

المتابعون

Android 13: الاسم الرمزي له هو Tiramisu

الصفحة الرئيسية

Android 13: الاسم الرمزي له هو Tiramisu

بدأ Android 13 بالفعل في جعل الناس يتحدثون عنه. في الواقع ، اختارت Google بالفعل اسمها الرمزي: إنه Tiramisu. اسم حلوى يتناسب مع تقاليد نظام التشغيل العظيمة. على الرغم من أنه قد تم تجاهله علنًا مؤخرًا ، إلا أنه لا يزال يستخدم داخليًا.

هل تحب التيراميسو؟ صحيح أن هذه الحلوى الإيطالية التي تمزج بين الماسكاربوني والبسكويت والأماريتو والقهوة لها أتباعها. يبدو أن Google هي واحدة منها ، لأن الإصدار 13 من Android سيتبنى هذا الاسم الرمزي.

في حين أن Android 12 هو مركز الاهتمام ، تعمل Google بالفعل على الإصدار التالي وقد لاحظ XDA Developpers أنه يحمل بالفعل الاسم الرمزي الصغير الخاص به. تطلب ملاحظة داخلية بالفعل تغيير اسم المنصة من "T إلى Tiramisu". لن يتم استخدام اسم الحلوى الإيطالية في اتصالات الشركة ، هذا أمر مؤكد ، ولكن داخليًا. حقيقة قد تبدو تافهة ، لكنها في الواقع إيماءة صغيرة لطيفة يجب أن ترضي المعجبين.

سوف ينجح أندرويد تيراميسو في ANDROID 12 SNOW CONE

في الواقع ، منذ بداياته تقريبًا ، استخدم Android أسماء الحلوى لتسمية إصداراته. الأول كان الإصدار 1.5 ، المسمى Cupcake. بعد ذلك ، كان لكل تقدم كعكة: دونات مقابل 1.6 ، وإكلير مقابل 2.0 ، وفرويو مقابل 2.2 ، وما إلى ذلك. استمر هذا التقليد حتى Android 9 ، الملقب بـ Pie ، ثم تخلت عنه Google ، على الأقل في تسويقها.

لا تزال شركة Mountain View تستخدم أسماء الحلوى اللذيذة داخليًا لتسمية بنياتها. يُطلق على Android 10 على سبيل المثال Quince Tart و Android 11 Red Velvet Cake و Android 12 Snow Cone. لذلك سيكون Android 13 في هذا النسب عن طريق وضع tiramisu للأمام.

بالطبع ، لن تسمع مصطلح tiramisu الذي تستخدمه Google لتقديم Android 13 عندما يحين الوقت ، وهذا أمر مؤسف بعض الشيء. إنه تقليد نال إعجاب المعجبين كثيرًا ولكنه كان نوعًا من نكتة المطورين. لقد انتهى الآن ، نظرًا لأن لدينا أرقامًا وأرقامًا فقط لاستحضار Android.


google-playkhamsatmostaqltradent