recent
أخبار ساخنة

المتابعون

Travel Insurance إليك أفضل تطبيقات تأمين السفر لرحلتك القادمة

 Travel Insurance إليك أفضل تطبيقات تأمين السفر لرحلتك القادمة

أصبحت تطبيقات التأمين (insurance) على السفر ، التي كانت تستخدم في السابق برامج بسيطة تساعدك في الاتصال بشركة التأمين أو تقديم مطالبة ، في طريقها إلى بلوغ سن الرشد. توفر أفضل تطبيقات تأمين السفر لرحلتك القادمة وصولاً في الوقت الفعلي إلى المساعدة الطبية والمساعدة على السفر في حالات الطوارئ ، ومعلومات الاتصال الشاملة بالسفارة والمستشفى ، وحتى القدرة على شراء التأمين أثناء التنقل.

إليك أفضل تطبيقات تأمين السفر لرحلتك القادمة

يمكن لتطبيق تأمين السفر المستقر والمفيد أن يُحدث فرقًا بين رحلة وعرة ورحلة سلسة. مع السفر الصيفي المزدحم الذي بدأ للتو ، إنه وقت ممتاز للنظر فيما قد يكون سمة مهمة في بوليصة تأمين السفر الخاصة بك.

يمكن أن تكون أفضل تطبيقات التأمين على السفر "منقذة للحياة حرفيًا"

يقول Kimberlee Leonard ، محلل التأمين (insurance analystفي FitSmallBusiness.com: "تقوم جميع تطبيقات تأمين السفر بعمل جيد في مساعدة شخص ما على تتبع سياساته والمساعدة في معالجة المطالبات بشكل أسرع". "تحتوي تطبيقات السفر الأفضل على إضافات مجانية ، مثل مكان العثور على مقدمي الرعاية الطبية أو الصيدليات ، ومعلومات الطوارئ في الدولة ، والتنبيهات ، وغيرها من معلومات مساعدات السفر المحلية."

يقول ليونارد إن أحد الأمثلة على تطبيق تأمين السفر الذي يقدم المزيد هو تطبيق Allianz TravelSmart Mobile.

تقول: "لدى TravelSmart ميزة ترجمة طبية". "حتى لو كان شخص ما يتقن لغة أجنبية بما يكفي للالتفاف ، فلن يعرف معظم الناس المصطلحات والتفسيرات الطبية المعقدة. يمكن أن تكون هذه الأداة حرفيًا المنقذ عند العمل مع مقدمي الخدمات الطبية في حالات الطوارئ."

استكشاف أحد أفضل تطبيقات تأمين السفرTravel Assurance

لا أحد يتتبع رسميًا أكثر تطبيقات تأمين (insurance apps) السفر شيوعًا ، ولكن مع أكثر من 470.000 عملية تنزيل ، يبدو أن TravelSmart هو أحد أكثر تطبيقات التأمين شعبية.

يقول دانيال دورازو ، المتحدث باسم أليانز: "أحد الأشياء التي يحبها الناس في السفر هو اكتشاف أماكن وأشخاص جدد". "تساعد TravelSmart المسافرين على التنقل في منطقة غير مألوفة وتمنح الناس الثقة للسفر بعيدًا عن المسار المطروق.

أنا مستخدم منتظم لـ TravelSmart لأن لدي بوليصة تأمين سفر سنوية من Allianz. (إنه مجاني للتنزيل ومتاح لأي شخص ، بغض النظر عما إذا كانوا من عملاء Allianz.) في الغالب ، أستخدمه لتقديم مطالبات - لقد تلقيت عددًا قليلاً من المطالبات الأصغر في وقت سابق من هذا العام بعد معاناتي من حالة طبية طفيفة في رحلة إلى نيو مكسيكو وأريزونا.

لقد فوجئت عندما اكتشفت أن التطبيق يحتوي على ما هو أكثر من تقديم المطالبات. ويشمل:

  • قاموس طبي دولي ومترجم مصطلحات الإسعافات الأولية.

  • تحديثات حالة الرحلة في الوقت الفعلي ، متوفرة حتى ثلاثة أيام قبل موعد رحلتك.

  • القدرة على الوصول إلى سياستك وملف المطالبات وتتبعها عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

ربما تكون أروع ميزة جديدة هي خريطة "Assistance Around Me" ، التي تستخدم تحديد الموقع الجغرافي لتوجيه المسافرين إلى أقرب مستشفى أو عيادة أو صيدلية أو مركز شرطة أو سفارة أمريكية. يوفر اتجاهات خطوة بخطوة باستخدام اختيار خرائط Google أو Apple. تقوم Allianz Travel بإعلام المستشفيات الموصى بها داخل التطبيق حتى تتمكن من تحديد المنشآت التي تم فحصها بسرعة.

الإصدار الأخير من TravelSmart ، والذي من المفترض أن يكون متاحًا في وقت لاحق من هذا العام ، سيرسل أيضًا تنبيهات السلامة مع معلومات حول مشكلات السفر في موقعك ، بما في ذلك الطقس القاسي والاحتجاجات المدنية والإرهاب وإضرابات النقل وغيرها من المشكلات التي قد تؤثر على السفر.

فيما يلي بعض تطبيقات تأمين السفر الرائعة الأخرى

بالإضافة إلى Allianz ، إليك قائمة بأفضل تطبيقات تأمين السفر لرحلتك القادمة (لاحظ أن بعضها يقتصر على حاملي وثائق التأمين): Insurance

تطبيق AIG Travel Assistance App

يوفر تطبيق AIG Travel Assistance ، المتاح فقط لأصحاب حسابات الشركات وبعض حاملي الوثائق الآخرين ، العديد من الميزات التي تبحث عنها ، بما في ذلك الوصول إلى معلومات متعمقة عن السفر والأمن والصحة. يعتمد توفر الميزة على نوع السياسة التي تشتريها. استخدم Merckens ، كبير مسؤولي التكنولوجيا ، تطبيق AIG. يقول: "إنه أفضل تطبيق جوال استخدمته للتأمين على السفر".

Chubb Travel Smart

يستخدم Chubb Travel Smart ، المتاح أيضًا فقط لتحديد حاملي وثائق التأمين Insurance، أحدث تقنيات استخراج المعلومات لتمكين التعرف السريع والتواصل مع التهديدات المحتملة بناءً على موقعك أو وجهتك المخطط لها. يقوم بتجميع المعلومات وتصفيتها من آلاف المصادر المختلفة على مستوى العالم ، بما في ذلك وسائل الإعلام الإخبارية والمؤسسات الحكومية وقواعد بيانات المعلومات الأمنية والصحية ووسائل التواصل الاجتماعي. يراجع Chubb المعلومات للتأكد من دقتها ويرسلها إليك ، مما يسمح لك بتجنب المشاكل. 

Goose

هذا التطبيق ، الذي تم إطلاقه في كندا العام الماضي ، يتخذ نهجًا جديدًا لتأمين Insurance السفر. يتيح لك شراء تأمين طبي للسفر في أقل من 60 ثانية من خلال التطبيق. يمكنك شراء بوليصة التأمين باليوم أو لفترات أطول ، وحتى سبعة أيام بعد بدء الإجازة. قال ديان ميركوفيتش ، مؤسس Goose Insurance Services ، في وقت إطلاق التطبيق في عام 2018: "نحن نعلم أنه إذا كان تأمين السفر متاحًا بشكل أكبر وبأسعار معقولة ، فإن الكنديين سيختارون ويتجنبوا آلاف الدولارات من الفواتير الطبية أثناء السفر الطارئ". تعمل Goose بشكل مشابه لنظيراتها في الولايات المتحدة ، حيث تقدم خريطة داخل التطبيق وقائمة "911 مكافئة" تمنحك إمكانية الوصول الفوري إلى خدمات الطوارئ المحلية. Goose متاح فقط للمسافرين الكنديين.


كشفت Travel Insured في أواخر عام 2018 عن تطبيقها الجديد للهاتف المحمول. يسمح للمستخدمين بشراء خطة وتقديم مطالبة والوصول إلى المعلومات المهمة من تطبيق واحد. ميزة الصدارة: معلومات مفصلة عن الصحة والسلامة لوجهتك ، بفضل الشراكة مع Sitata.

هل يجب عليك شراء تأمين السفر بناءً على تطبيق تأمين السفر؟

تستمر تطبيقات التأمين على السفر في التحسن والتعقيد. ولكن هل يجب عليك شراء Insurance تأمين السفر  التالي بناءً على أحد هذه التطبيقات؟ الجواب لا - ونعم.

لا ، لا يجب أن تتجاهل جميع المعايير الأخرى لشراء تأمين السفر. ما زلت ترغب في قراءة السياسة بعناية قبل الشراء ، وتأكد من أنها تغطي ما تحتاجه. بعد كل شيء ، حتى أفضل تطبيق للتأمين Insurance على السفر لا يمكنه إصلاح السياسة السيئة.

ولكن ، مع تساوي كل شيء آخر ، إذا كان لدى إحدى السياسات تطبيق أفضل ، فقد تفكر في اتباعه. يمكن لتطبيق هاتف ذكي مفيد أن يجعل رحلتك القادمة أسهل - وقد ينقذ حياتك أيضًا.







google-playkhamsatmostaqltradent