recent
أخبار ساخنة

المتابعون

hosting website أفضل موقع لاستضافة مواقع الجوال

الصفحة الرئيسية

hosting website أفضل موقع لاستضافة مواقع الجوال

hosting website أفضل موقع لاستضافة مواقع الجوال


تلعب مواقع الويب للجوال دورًا أكثر أهمية مع التوسع السريع لقاعدة المستخدمين للهواتف الذكية والأجهزة المحمولة الأخرى. يعد إنشاء موقع ويب للجوال واستضافته hosting website موضوعًا ساخنًا بين مطوري الويب ومشرفي المواقع. يذهب أفضل مزود لاستضافة مواقع الويب للجوال إلى BlueHost لخدمة استضافة الويب السريعة والموثوقة والميسورة التكلفة. تلقت استضافة موقع الويب للجوال العديد من التعليقات الإيجابية من الآلاف من مالكي ومطوري مواقع الويب للجوال.


BlueHost هو مزود استضافة Linux شهير بدأ أعمال الاستضافة منذ عام 1996. وسرعان ما أصبحت واحدة من أشهر شركات استضافة الويب. في السنوات الأخيرة ، احتلت المرتبة الأولى في قائمة جميع مواقع الويب الرئيسية لمراجعة استضافة الويب hosting website تقريبًا.


توفر BlueHost الآن خيارات استضافة متعددة للعملاء في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك استضافة مواقع الويب لسطح المكتب ، وhosting website استضافة مواقع الويب للجوال ، والاستضافة المشتركة ، واستضافة VPS والاستضافة المخصصة. ميزة بناء واستضافة مواقع الويب للجوال مدمجة في كل حزمة استضافة مع BlueHost. يمكنك العثور على معظم ميزات الأجهزة المحمولة المتقدمة في لوحة تحكم استضافة الويب الخاصة بهم.

BlueHost goMobi - أفضل برامج واستضافة منشئ مواقع الويب للجوال

goMobi هو منشئ مواقع ويب محمول مستقل وهو مصمم لإنشاء مواقع ويب رائعة ومتوافقة مع الأجهزة المحمولة بسرعة وبساطة! goMobi هي خدمة إضافية مع Bluehost مما يعني أنه يجب أن يكون لديك حساب استضافة Bluehost حالي أو تحتاج إلى شراء حزمة استضافة ويب Bluehost جديدة من أجل استخدام goMobi لإنشاء مواقع الويب للجوال واستضافتها باستخدام Bluehost. يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول goMobi mobile website builder هنا.

BlueHost goMobi


بالنسبة لعملاء BlueHost الحاليين ، يحتاج الأمر إلى 2.99 دولارًا إضافيًا شهريًا للاشتراك في خدمة استضافة موقع goMobi للجوال في لوحة تحكم BlueHost ، ما يقرب من 41٪ من السعر المعتاد 4.99 دولارًا في الشهر. goMobi متاح للاستضافة المشتركة مع Bluehost. يمكنك الحصول على goMobi باتباع الخطوات أدناه.

  • 1. قم بتسجيل الدخول إلى cPanel باستخدام Bluehost
  • 2. انقر فوق رمز goMobi الموجود أسفل قسم أدوات إنشاء مواقع الويب
  • 3. انقر على زر البدء
  • 4. حدد الموقع / المجال الذي ترغب في دمج goMobi به.


BlueHost UppSite - منشئ واستضافة مواقع WordPress للجوال

أنت محظوظ إذا كنت تخطط لإنشاء موقع ويب للجوال الخاص بك باستخدام WordPress والاستضافة باستخدام Bluehost. حيث قام BlueHost بدمج "UppSite" مع تثبيت WordPress الذي يجعل موقع WordPress الخاص بك متنقلًا في عدة دقائق.

UppSite هو مكون إضافي لبرنامج WordPress يسمح لك بإنشاء موقع WordPress الخاص بك للجوال بسهولة بما في ذلك تطبيقات أصلية تعمل بكامل طاقتها وقابلة للتخصيص لأجهزة iPhone و iPad و Android و Windows Phone. يمكنك أيضًا الحصول على تطبيق ويب HTML5 للجوّال بنمط أصلي. أفضل ما في الأمر أنه مجاني تمامًا مع خطة استضافة الويب hosting website المشتركة BlueHost.


google-playkhamsatmostaqltradent