recent
أخبار ساخنة

المتابعون

هل تريد كسب المال باستخدام تطبيق Acorns Investing؟ إليك الطريقة

هل تريد كسب المال باستخدام تطبيق Acorns Investing؟ إليك الطريقة

يصبح الاستثمار أسهل إذا كنت تستخدم تطبيق Acorns.

هل تريد كسب المال باستخدام تطبيق Acorns Investing؟ إليك الطريقة

يمكنك ربط الاستثمار بالتوجه إلى مكتب الموارد البشرية وملء كم هائل من الأوراق. في بعض الأحيان يكون هذا هو الحال - على سبيل المثال إذا كنت تفتح 401 (k) تفتحها شركة. ظهور الاستثمار investing الحديثة مثل مستشاري Robo والمدخرات الصغيرة ، يمكنك البدء في الاستثمار أثناء نومك أثناء اللعب على هاتفك. أحد هذه التطبيقات هو تطبيق Acorns Investing. اكتشف كيف يمكنك كسب المال باستخدام Acorns.

كيفية كسب المال على Acorns

Acorns هو تطبيق للتوفير الصغير يقوم بتقريب مشترياتك إلى رقم زوجي واستثمار الفرق من أجلك. إنه تطبيق مفيد عندما تريد أن تبلل قدميك بالاستثمار. إنه مثالي للجمهور الأصغر سنًا وقد أثبت شعبيته بشكل كبير بين جيل الألفية. ابحث عن تقييمنا التفصيلي للتطبيق وكيفية عمل Acorns.

Acorns سهل الاستخدام ، ولكن هل جنى أي شخص المال من Acorns ؟ نعم فعلا. استمر في القراءة وتعلم كيف يمكنك تعظيم استخدامك وينتهي بك الأمر بأكبر قدر ممكن من investing المال.

1. ابدأ أثناء وجودك في المدرسة

كان أفضل وقت لبدء الاستثمار قبل عشر سنوات. ثاني أفضل وقت هو اليوم." ربما سمعت هذه العبارة من قبل ، ولا يمكن أن تكون أكثر صحة. كلما تمكنت من البدء في الاستثمار مبكرًا ، زاد الوقت الذي يجب أن تعمل فيه الفائدة المركبة لصالحك.

تقدم Acorns عرضًا رائعًا للطلاب. بالنسبة للطلاب الذين يعانون من أعباء الديون المرتفعة و / أو الدخل المنخفض أثناء المدرسة ، يمكن أن تكون Acorns طريقة رائعة لبدء بناء الثروة من أجل مستقبلهم على المدى الطويل.

يؤمن جيف كروتيندين ، مؤسس شركة Acorns ، بأنه لا ينبغي أن تكون هناك حواجز بين الأمريكيين والاستثمار.

يؤمن جيف كروتيندين ، مؤسس شركة Acorns ، بأنه لا ينبغي أن تكون هناك حواجز بين الأمريكيين والاستثمار.

Jeff Cruttenden 


إذا بدأت الاستثمار investing في سن 18 ، فحتى المبالغ الصغيرة من المال يمكن أن تضعك أمام شخص يبدأ في الاستثمار في منتصف الثلاثينيات من عمره بسنوات.

2. أتمتة - إضافة مبلغ صغير ومتسق من المال شهريًا

تشتهر Acorns باستثمارها الفائض ، ولسبب وجيه. إنها فكرة رائعة ، ويجعلها Acorns أمرًا سهلاً. لا يعرف معظم الناس أنه ليس مجرد فائض يمكنك الاستثمار فيه. يمكنك تقديم مساهمات أكبر ، ويمكنك القيام بذلك تلقائيًا.

يمكنك إنشاء حساب لاستثمار investing مبلغ صغير آخر ثابت من المال كل شهر تلقائيًا. اجمع بين الودائع التلقائية والاستثمارات التقريبية ، وستحدث تأثيرًا أكبر بكثير.

تذكر أنك تدفع رسومًا شهرية لاستخدام Acorns. سترغب في أن تكون استثماراتك أكبر من رسومك لتجعل الأمر برمته يستحق وقتك.

3. عزز جولاتك المقروءة

تشتهر Acorns بنظامها الذي يتيح لك الاستفادة من "Round-Ups" - استثمار الفائض الاحتياطي كلما استخدمت بطاقة مرتبطة. على سبيل المثال ، لنفترض أنك أنفقت 9.45 دولارًا في مكان الغداء المفضل لديك. باستخدام Acorns ، يمكنك تقريب ما يصل إلى 10 دولارات وإيداع 55 سنتًا إضافيًا في حساب استثمار Acorns الخاص بك.

الآن ، اتخذت Acorns Round-Ups خطوة أخرى إلى الأمام. يمكنك اختيار زيادة مبلغ "الفائض" بما يصل إلى عشرة أضعاف. لذا بدلاً من استثمار 55 سنتًا ، يمكنك استثمار ما يصل إلى 5.50 دولارات لهذه الصفقة الواحدة. هذه عادة رائعة يجب عليك اتباعها لتوفير المزيد من أموالك كل يوم.

4. استخدام acorns earn 

في هذه الحالة ، لا تشير عبارة "Acorns Earn" إلى أي عشرة سنتات أو بنسات قد تجدها على الرصيف ، بل تشير إلى واحدة من أروع ميزات Acorns وأكثرها فعالية.

وإليك كيف تسير الأمور: في كل مرة تستخدم فيها بطاقة الخصم أو الائتمان المرتبطة بـ Acorns لدى بائع تجزئة شريك مختار ، سوف يستثمر بائع التجزئة هذا قليلاً في حساب استثمارinvesting Acorns الخاص بك.

نحن لا نتحدث عن العلامات التجارية أيضًا. هذه هي الشركات التي من المحتمل جدًا أن تنفق الأموال فيها بالفعل.

كما ترى ، ستختلف عروض Acorns Earn من بائع تجزئة. سيوفر لك تطبيق الهاتف Acorns جميع التفاصيل المتعلقة بالعروض المتاحة حاليًا. فقط تأكد من أن بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بك مرتبطة بحساب Acorns الخاص بك (يستغرق هذا بضع دقائق فقط). عندما تتسوق في إحدى هذه العلامات التجارية الشريكة ، فسوف يعيدون النقود إلى حساب الاستثمارinvesting الخاص بك. عادةً ما يستغرق الأمر حوالي 60 إلى 120 يومًا لتلقي مكافأتك.

5. استخدم Acorns أنفق الودائع الذكية

تقدم Acorns أيضًا حسابًا جاريًا يسمى Acorns Spend. باستخدام برنامج الإيداع الذكي الخاص بهم ، يمكنك تلقائيًا إيداع جزء من راتبك في حساب التحقق والاستثمار والتقاعد. إنها طريقة للاستثمار في نفسك دون الحاجة إلى التفكير في الأمر.

يأتي Acorns Spend أيضًا مع بطاقة خصم Credit Card Visa التي يمكنك استخدامها أيضًا لإجراء عمليات شراء وتقريب في حساب الاستثمار الخاص بك. ويمكنك الوصول إلى 55000 من أجهزة الصراف الآلي Allpoint بدون رسوم في جميع أنحاء البلاد.

بالإضافة إلى أنه يمكنك الآن الحصول على 75 دولارًا عند التسجيل للإيداع المباشر في حساب Acorns Spend الخاص بك وتلقي إيداعين. هذا مبلغ إضافي قدره 75 دولارًا يمكنك استخدامه في حساب الاستثمار investing أو حساب التقاعد أو لمجرد الحصول على بعض أموال الإنفاق الإضافية في جيبك.

6. استخدم بطاقات الائتمان مع نقاط المكافآت

إذا قمت بالتسجيل في Round-Ups والودائع التلقائية ، فأنت في طريقك لتعظيم استخدامك لتطبيق Acorns. ومع ذلك ، يمكنك الضغط على المزيد من خلال ربط بطاقات الائتمان Credit Card الخاصة بك.

في العادة ، لن نكون معجبين باستخدام بطاقات الائتمان. بعد كل شيء ، مفتاح النجاح المالي هو إخراج نفسك من ديون المستهلك غير الضرورية.

ومع ذلك ، إذا كنت حريصًا على عدم الاحتفاظ برصيد دوار ، فإن بطاقات الائتمان التي تحتوي على برامج مكافآت سخية يمكن أن تعزز بالفعل مزايا Acorns الخاصة بك.

لنفترض أنك ذهبت إلى ستاربكس واشتريت لاتيه طويل القامة مقابل 2.95 دولار. سيجمع الجوز 5 سنتات ويضعها في حسابك. ولكن إذا كان لديك مجموعة تقوية Round-Up ستقرب هذا المبلغ إلى 5 دولارات ، فستوفر المزيد في حسابك.

الآن ، إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان ستاربكس الخاصة بك لهذه المعاملة ، فستذهب الأموال من هذه المعاملة أيضًا إلى حساب المكافآت الخاص بك ... مما يعني أنه بالإضافة إلى مبلغ 2.05 دولار الإضافي الذي وضعته في حساب توفير Acorns الخاص بك ، فأنت تعمل طريقك نحو مشروبات مجانية. افعل هذا كل يوم ، وسيزداد مع مرور الوقت - لكل من إدمان ستاربكس starbucks ومدخراتك.


عوامل أخرى يجب مراعاتها

  • على غرار مستشاري Robo ، يسمح لك Acorns بمراقبة أداء استثماراتك يومًا بعد يوم ، وتشير البيانات إلى أن المستخدم العادي يتحقق من التطبيق كل يوم.
  • هناك شيء واحد يجب مراعاته ، بغض النظر عن المكان الذي تستثمر فيه ، هو أن لديك القليل من التحكم في كيفية تصرف الأسواق يوميًا. ستكون لديك أيام جيدة وأيام وأيام سيئة حيث لا يحدث شيء على الإطلاق بأموالك.
  • لا يتعلق تحقيق أقصى استفادة من Acorns بأداء السوق بقدر ما يتعلق بعاداتك المالية.
  • يجب عليك أيضًا التفكير في مكانك في حياتك المهنية ومستويات الاستثمار Investing لمعرفة مدى تأثير Acorns عليك. إذا كان دخلك منخفضًا أو بدأت حياتك المهنية للتو ، فسيكون من الأفضل لك الاستثمار في حسابات ذات امتيازات ضريبية مثل IRA أو 401 (k) بدلاً من حسابات الاستثمار التي تحتاج إلى دفع ضرائب عليها.
  • إذا كنت قد تقدمت في حياتك المهنية ولكنك لم تبدأ في الاستثمار ، فإن Acorns هو الخيار الأفضل. بالإضافة إلى أي حسابات تقاعد قمت بإعدادها بالفعل ، يسمح لك Acorns بزيادة معدل الاستثمار الإجمالي الخاص بك. مع معدل تضخم يبلغ 3٪ سنويًا ، يعد الاستثمار استخدامًا أفضل لأموالك بدلاً من وضعها في حساب توفير.

ملخص

الاستثمار هو الطريقة الوحيدة للتغلب على التضخم وكسب أموالك المزيد من المال. حتى عندما تكون أسواق الأسهم متقلبة ، فمن المرجح أن تربح المال إذا كنت تركز على الاستثمار طويل الأجل. لسوء الحظ ، غالبًا ما يُنظر إلى الاستثمار على أنه أمر معقد ويصعب فهمه أو - على الأقل - مزعج للبدء فيه. لهذا السبب يوصى بممارسة الاستثمار باستخدام التداول Trading الورقي قبل المخاطرة بأموالك الخاصة.

بالنسبة لأولئك الذين يتعمقون في حياتهم المهنية ، ربما لا يكون Acorns مناسبًا جيدًا إلا إذا كنت بحاجة إلى اللعب بجدية في اللحاق بالاستثمار. إذا كنت في الأربعينيات من العمر أو أكثر ولم تبدأ في الادخار للتقاعد على الإطلاق ، فيجب أن تنظر في كيفية الاستثمار على جميع الجبهات. يمكن أن تكون Acorns طريقة رائعة لبدء تنمية استثماراتك الخاضعة للضريبة ، وهي جزء أساسي من محفظة أي متقاعد.

بشكل عام ، تعد Acorns طريقة رائعة للبدء في عالم الاستثمار وبناء محفظة دون التعامل مع الصداع الذي يمكن أن يأتي مع الموارد البشرية. بمجرد أن تبدأ ، استخدم هذه الاستراتيجيات لتعظيم استخدامك للتطبيق ، وسترى أن أموالك بدأت بالفعل في النمو.




google-playkhamsatmostaqltradent