recent
أخبار ساخنة

المتابعون

أفضل مواقع المواعدة لعام 2021

أفضل مواقع المواعدة لعام 2021

الجزء الأول


جعل COVID-19 المواعدة أكثر تعقيدًا ، لكن مواقع المواعدة عبر الإنترنت وتطبيقات المواعدة DATING APP عبر الأجهزة المحمولة تدخلت لمساعدة الأشخاص في العثور على شركاء متوافقين من خلال تسهيل أنشطة مثل التنزه بعيدًا اجتماعيًا عبر المتنزه ودردشات Zoom. لقد انفتح المزيد من العالم الآن ، ولكن لا يزال هناك سبب وجيه للبحث عن رفقة ذات مغزى على الإنترنت أو التطبيق.


هناك الكثير من مواقع وتطبيقات المواعدة الجيدة  dating apps، سواء كنت تتطلع إلى مقابلة أشخاص جدد ، أو تجربة المواعدة غير الرسمية ، أو العثور على آخرين لديهم اهتمامات مماثلة أو العثور أخيرًا على شريكك المثالي لعلاقة طويلة الأمد. لقد أخذت في الاعتبار كل شيء بدءًا من مجموعة المواعدة الخاصة بكل خدمة مواعدة عبر الإنترنت إلى ما إذا كانت توفر مطابقات يومية وما إذا كان تطبيق مواعدة مجاني أو خدمة مدفوعة. من المؤكد أن يكون هناك شخص جديد يناسب ملف تعريف المواعدة  الخاص بك!

إليك نظرة عامة على أفضل مواقع المواعدة في السوق. تستند توصياتي بشكل أساسي إلى تجربتي الخاصة في ساحة منصة المواعدة عبر الإنترنت بصفتي امرأة ، مع بعض الانطباعات الشفوية من الأصدقاء الذين تم طرحهم بشكل جيد.

فما تنتظرون؟ قم بالتسجيل في أفضل مواقع أو تطبيقات المواعدة dating apps ، وابدأ في الدردشة وضاعف فرصك في مقابلة شريكك المثالي. سنقوم بتحديث هذه القائمة بشكل دوري.

bumble 

أفضل مواقع المواعدة لعام 2021

Dating App Bumble هو أساسًا Tinder للنساء ... وعلى مؤقت. Bumble هو تطبيق مواعدة مجاني يتطلب من النساء إرسال الرسائل أولاً. إذا لم يرد الرجل خلال 24 ساعة ، فإنه يفقد التواريخ المحتملة. لأن هذا هو الشيء الوحيد الذي كانت تفتقده حياتي العاطفية حقًا: حدود زمنية تعسفية.

تم تصميم المؤقت لتشجيع الاتصال ويقدر بعض الأشخاص هذه الميزة حقًا. ولكن إذا كنت ممن يماطلون ، فقد لا يكون Bumble مناسبًا لك. نظرًا لأنه يجب على النساء إرسال الرسائل أولاً ، تميل Bumble إلى التخلص من الذكور غير الآمنين من مجموعة المواعدة. ومع ذلك ، فإن معدل الرجال الواثقين بشكل مفرط يميل إلى أن يكون أعلى مما رأيته في التطبيقات الأخرى. لدى Bumble أيضًا ميزة BFF لمساعدتك على التعرف على أشخاص جدد ، لكن هذا ليس تركيزنا حقًا ، لذلك سأحفظه لوقت آخر Dating Apps.

Tinder

أفضل مواقع المواعدة لعام 2021



سواء كنت تبحث عن علاقة غير رسمية أو تاريخ محتمل أو صداقة أو علاقة طويلة الأمد (LTR) ، فإن  Tinder App قد قمت بتغطيته. إنها في الأساس المحطة الأولى لأولئك الذين يدخلون عالم المواعدة. إذا كنت ترغب في لعب الصعاب عندما يتعلق الأمر بالمواعدة عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى التمرير السريع حيث يتنقل الجميع.


على الجانب الإيجابي ، تكون الملفات الشخصية موجزة ، مما يساعدك على اتخاذ القرارات بسرعة. الجانب السلبي هو أن ملف تعريف المواعدة Dating app القصير يجعل من الصعب معرفة ما يبحث عنه الكثير من الناس. إن معرفة القليل جدًا عن شخص ما يمكن أن يجعل الرسائل الأولية أكثر صعوبة. ستحتاج إلى الخوض في بحر من الملفات الشخصية ، مما يجعل من السهل تجاوز الأشخاص الذين ربما منحتهم فرصة في ظل ظروف مختلفة.


okcupid

أفضل مواقع المواعدة لعام 2021



OkCupid App ، كيف تربكني. لدي أصدقاء قابلوا شريكهم المثالي وحتى أزواج من خلال OkCupid. جاءت آخر علاقة جدية لي من خدمة المواعدة OkCupid. في الواقع ، لقد كنت أعمل على OkCupid وإيقافه ، منذ 11 عامًا تقريبًا. تعد الملفات الشخصية أكثر تعمقًا بكثير من معظم مواقع المواعدة عبر الإنترنت ، وإذا أجبت على سلسلة لا نهاية لها على ما يبدو من الأسئلة (تشبه إلى حد كبير اختبار الشخصية) ، فسيقومون بصياغة نسبة مطابقة / عدو معقولة على الملفات الشخصية لمساعدتك على قياس التوافق بناءً على على المصالح.

جعلت التغييرات في السنوات القليلة الماضية OkCupid أكثر شبهاً بـ Tinder App (كلاهما مملوك لنفس الشركة) ، مع التركيز بشكل أكبر على الضرب والقضاء على القدرة على إرسال رسائل إلى المستخدم دون التطابق معهم أولاً. لا يزال بإمكان البيانات عبر الإنترنت إرسال رسالة - لن تظهر في صندوق الوارد الخاص بالمستلم ما لم تتطابق. لأن من لا يستمتع بإرسال رسالة مدروسة إلى شخص قد لا يراها أبدًا؟ ومع ذلك ، فقد أشار OkCupid إلى أن هذه التغييرات ساعدت في تقليل عدد الرسائل المسيئة والملفات الشخصية المزيفة التي يتلقاها الأشخاص ، والتي قد تكون بمثابة مقايضة جديرة بالاهتمام. لسوء الحظ ، في تجربتي ، أصبح OkCupid App قليلاً من مدينة أشباح لتطبيق المواعدة عبر الإنترنت.


hinge 


أفضل مواقع المواعدة لعام 2021


ربحني Hinge App أخيرًا ، وأصبح تطبيق المواعدة المفضل لدي العام الماضي. ركز التطبيق في الأصل على الاتصالات المشتركة والأصدقاء المشتركين الذين تشاركهم أنت وشريك محتمل على Facebook ، والتي كانت وسيلة للتحايل لم يتم بيعي بها مطلقًا. لكنها منذ ذلك الحين ابتعدت عن هذا النموذج. صممت Hinge التطبيق لجعل ملفات تعريف المستخدمين أكثر تفاعلاً (ومفيدة) من تطبيقات مثل Tinder App. لديك خيار عرض الكثير من المعلومات المفيدة التي يمكن أن تكون مخالفة للصفقات: ميولك السياسية ، أو دينك ، أو معدل استهلاكك للكحول أو حتى مستوى اهتمامك بإنجاب الأطفال يومًا ما. تجعل المطالبات المقدمة من Hinge App من السهل إنشاء ملفات تعريف أكثر جاذبية. شعار Hinge الحالي هو "مصمم ليتم حذفه" ، لذلك إذا كان ما تبحث عنه هو تطابق محتمل لعلاقة جدية ، فهذا هو تطبيق المواعدة Dating Apps الذي أوصي به.

coffeemeetsbagel


يأمل  Coffee Meets Bagel App في تقديم مباريات ذات جودة أفضل للناس عن طريق إرسال مباريات يومية منسقة ، أو "كعك" ، كل يوم عند الظهيرة. يقترحون كسر الجمود للرسائل الأولى والملفات الشخصية أكثر عمقًا من Tinder. بالنسبة للأشخاص الذين يحبون القليل من الإمساك باليد ، فإن CMB ليس الخيار الأسوأ. ومع ذلك ، وجدت التطبيق مربكًا للاستخدام ، مع العديد من الميزات والكثير من الحيل. لا يجب عليّ البحث عن البرامج التعليمية عبر الإنترنت لمعرفة كيفية استخدام تطبيق المواعدة. بالإضافة إلى لماذا Call Match Matchs؟

لقد أصبت بخيبة أمل أيضًا في الإخطارات ، التي وجدتها ملحة للغاية. كان CMB باستمرار يذكرني "بلطف" بمراسلة الأشخاص الذين أقابلهم. لقد عطلت التطبيق في النهاية بعد تلقي الإشعار التالي: "اعرض [match name] من هو الرئيس واكسر الجمود اليوم!" هل يجب أن تكون العلاقة المستقبلية المحتملة متجذرة في ديناميكية القوة الهرمية؟ في نهاية اليوم ، لدي أصدقاء لديهم تطابق مثالي على CMB ، لكنه ليس أحد تطبيقات المواعدة المفضلة عبر الإنترنت.


happn


أفضل مواقع المواعدة لعام 2021


يطابقك Happn App مع الأشخاص الموجودين في مكان قريب. إنه مفهوم رائع ومفيد للأشخاص الذين يرغبون في مقابلة شخص ما بطريقة عضوية أكثر. ومع ذلك ، لم أقابل مطلقًا أي شخص يستخدم التطبيق بالفعل.

بعد التسجيل ، أظهر لي هابن 68 شخصًا قالوا إنني قد عبرت الممرات في الساعات الثلاث السابقة ، على الرغم من أنني لم أغادر شقتي طوال اليوم. قد يكون هذا مفيدًا إذا كنت تبحث عن تاريخ جيرانك المباشرين (أو سائقي أوبر) ، لكنني لا أرى الجاذبية عندما يظهر منافسون مثل Tinder App بالفعل المسافة بينك وبين المستخدمين الآخرين. بصراحة ، إذا رأيت رجلاً جذابًا في مقهى ، كنت سأقترب منه فقط بدلاً من التحقق لمعرفة ما إذا كان في هابن. يبدو أن التطبيق مصمم للأشخاص الذين لا يرغبون في استخدام مواقع المواعدة Dating Apps عبر الإنترنت ولكنهم أيضًا لا يريدون الاقتراب من الأشخاص في الحياة الواقعية. اختر حارة.

google-playkhamsatmostaqltradent