recent
أخبار ساخنة

المتابعون

5 أسباب لماذا كان Samsung Galaxy S21 فاشلاً

5 أسباب لماذا كان Samsung Galaxy S21 فاشلاً

كل عام دون فشل ، يتطلع العديد من مستخدمي Android إلى رؤية ما تخبئه Samsung مع سلسلة Galaxy S. إن مجموعة الهواتف الرائدة للشركة هي التي دفعتهم إلى النجومية ، ولكن مع Galaxy S21 ، يبدو أن الهاتف لا يباع جيدًا مقارنة بأسلافه.

5 أسباب لماذا كان Samsung Galaxy S21 فاشلاً

وفقًا للأرقام ، شحنت Galaxy S21 ما يقرب من نصف عدد الوحدات في الأشهر الستة الأولى من توفرها مقارنة بـ Galaxy S10 ، وهو الهاتف الذي تم إصداره قبل عامين فقط. لنكون أكثر تحديدًا ، نحن نتطلع إلى 13.5 مليون وحدة مشحونة من Galaxy S21 مقابل 25.5 مليون وحدة من Galaxy S10.

حتى أن هاتف Galaxy S20 لعام 2020 كان أفضل حالًا حيث بلغ 17 مليون وحدة ، ولكن حتى ذلك الحين ، كان هذا انخفاضًا. يقال ، ما الذي يعطي؟ لماذا يوجد مثل هذا الانخفاض الحاد؟ في حين أنه من الصعب تحديد السبب ، فإليك نظرياتنا.

إلقاء اللوم على الوباء

لم يتسبب الوباء في إحداث الفوضى في أسلوب حياتنا والطبيعي كما نعرفه فحسب ، ولكنه تسبب أيضًا للأسف في توقف الكثير من الناس عن العمل ووقف العمل. وجدت الشركات التي تعتمد على الحشود والعملاء الذين يزورون أنفسهم مع جزء بسيط من عملائهم وطلباتهم المعتادة.

في النهاية ، يعني هذا أن الناس لديهم نقود أقل لإنفاقها وقد يوفرونها ليوم ممطر والضروريات بدلاً من تبذيرها على هاتف جديد تمامًا. في هذه الحالة ، لن يكون هذا خطأ شركة Samsung بالضرورة ، وهو ما يقودنا إلى النقطة التالية.


انها باهظة الثمن للغاية!

نظرًا لأن الناس لديهم القليل من المال لتجنيبه وإنفاقه على الكماليات مثل الهاتف الجديد ، فقد مضت سامسونج قدما في تسعير سلسلة Galaxy S21 إلى حد كبير مثل سابقاتها. هذا يعني أننا ننظر إلى الهواتف التي ستكلفك بسهولة أكثر من 1000 دولار بناءً على الطراز الذي اخترته وتكوين التخزين.

في حين أن شركات أخرى مثل Apple لم تنحرف عن التسعير ، كان بإمكان Samsung بسهولة الاستفادة من الموقف لتسعير هواتفها بسعر أرخص وجعلها أكثر جاذبية ، خاصة مع الوضع الحالي الذي يمر به الاقتصاد.

تخفيضات غير ضرورية للعرض


5 أسباب لماذا كان Samsung Galaxy S21 فاشلاً

بالنظر إلى أن سلسلة Galaxy S21 هي سلسلة رئيسية ، قد تعتقد أن Samsung ستزودها بأفضل الأجهزة الممكنة. لسوء الحظ ، كان هذا مخصصًا فقط لأفضل Galaxy S21 Ultra ، حيث تم تزويده بشاشة QHD. هذا مقابل Galaxy S21 و S21 + اللذان يتميزان بشاشة 1080 بكسل.

كان من الممكن أن يكون هذا جيدًا ومفهومًا ، لكن حقيقة أن هواتف Galaxy S10 و Galaxy S20 مزودة بشاشة QHD تجعلها أقل قيمة مقابل المال. في الواقع ، فإن كثافة البكسل في هاتف Galaxy S10 + والتي تبلغ 522 بكسل لكل بوصة تجعل جهاز Galaxy S21 + 394 نقطة في البوصة مخزيًا.


لا يوجد شاحن؟ حسنًا ، لقد أدى ذلك إلى نتائج عكسية

5 أسباب لماذا كان Samsung Galaxy S21 فاشلاً

قد يتذكر بعضكم أن Samsung كانت من أوائل الشركات التي سخرت علنًا من Apple لتخليها عن الشاحن مع سلسلة iPhone 12. لقد منحنا هذا الأمل تقريبًا في أن تقوم الشركة بتضمين أجهزة الشحن مع تشكيلة Galaxy S21 ، لكن للأسف ، لم يفعلوا ذلك. ما بدا وكأنه فرصة مثالية لإلصاقه بشركة Apple انتهى به الأمر إلى إثارة غضب عملائهم ومعجبيهم.

بالإضافة إلى ذلك ، أسقط Galaxy S21 Ultra دعمًا للشحن السريع بقدرة 45 وات ، وهي ميزة كانت موجودة في سابقتها ، مما يعني أن السرعات القصوى التي سيحصل عليها المستخدمون هي 25 واط ، مثل الطرز المنخفضة.

ذاكرة ثابتة مع عدم وجود مجال للنمو


لطالما تذكرنا ، قامت Samsung دائمًا بتضمين دعم لتوسيع التخزين مع هواتفهم. هذا يعني أنه إذا كنت ترغب في توفير المال ، فإن اختيار خيار تخزين أقل وتوسيعه لاحقًا باستخدام بطاقة microSD كان أمرًا ممكنًا ، لكن Samsung اتخذت هذا الخيار بعيدًا مع سلسلة Galaxy S21.

هذا يعني أن المستخدمين الذين اعتادوا لفترة طويلة على بطاقات microSD والتخزين القابل للتوسيع وجدوا أنفسهم فجأة مضطرين للتوفيق بين سعة تخزين هواتفهم. ومما زاد الطين بلة حقيقة أن الهواتف تصل سعتها التخزينية إلى 256 جيجابايت ، في حين أن طراز Ultra فقط هو الذي سمح للمستخدمين بشراء خيار 512 جيجابايت.


استنتاج

كان هناك الكثير من العثرات التي قامت بها سامسونج هذا العام لسلسلة Galaxy S21. بالنسبة لهاتف كان من المفترض أن يكون أفضل ، شعرت أن هناك الكثير من إجراءات خفض التكاليف المتعلقة بهاتف كان من المفترض أن يكون الأفضل على الإطلاق. ربما اعتقدت Samsung أنه بفضل سمعتها ، سيظل العملاء يدعمونها على أي حال.

ما لم تكن الأرقام خاطئة ، يبدو أن هذه كانت مقامرة لم تؤتي ثمارها. سامسونج بعيدة كل البعد عن الوقوع في أي مشكلة حقيقية ، لكنهم بالتأكيد بحاجة إلى ابتكار هاتف قاتل لعام 2022 إذا كانوا يريدون استرداد أنفسهم.


شاركنا برأيك في هذا الموضوع

LEAVE A COMMENT

google-playkhamsatmostaqltradent