recent
أخبار ساخنة

المتابعون

رأي: يجب على شركة Apple أن تصطاد موهبة Peloton في برنامج Fitness + بدون متاع الدراجة

 رأي: يجب على شركة Apple أن تصطاد موهبة Peloton في برنامج Fitness + بدون متاع الدراجة

يوم الخميس ، ذكرت قناة سي إن بي سي أن يونيكورن بيلوتون كانت في حالة يرثى لها. شهدت الشركة انخفاضًا حادًا في قيمتها بعد أنباء عن أنها "توقفت مؤقتًا عن إنتاج منتجات اللياقة البدنية المتصلة بها مع تراجع طلب المستهلكين". مع بدء الوباء في الانتقال إلى مؤخرة العديد من العقول ، حدث انخفاض كبير في عدد الأشخاص الذين يتطلعون إلى شراء معدات تمرين منزلية باهظة الثمن. لهذا السبب ، عادت فكرة شراء شركة Apple لشركة Peloton. لقد ظل قائما لبعض الوقت ، ولكن الفكرة الآن تكتسب المزيد من الزخم في الصحافة. أعتقد أن الجميع بحاجة إلى تبريد طائراتهم.

رأي: يجب على شركة Apple أن تصطاد موهبة Peloton في برنامج Fitness + بدون متاع الدراجة



لنبدأ بملخص سريع لعمل Apple في مجال تقنية اللياقة البدنية. تعمل شركة Apple على تطوير تقنية اللياقة البدنية منذ أن بدأت شراكتها مع Nike في عام 2006. أول مجموعة Nike + iPod الرياضية حولت iPod nano إلى أداة لياقة بدنية قوية يمكنها تتبع جولات المشي والركض.

في عام 2014 ، قدمت Apple تطبيق Health كجزء من iOS 8 والجيل الأول من Apple Watch. واصلوا شراكتهم مع Nike من خلال أول ساعة Apple Watch التي تحمل علامة Nike التجارية في عام 2016. في عام 2017 ، أطلقت الشركة GymKit لتوسيع نطاق توافق Apple Watch لتشمل معدات الصالة الرياضية. في الآونة الأخيرة ، في عام 2020 ، أطلقت الشركة أول خدمة اشتراك مدفوعة للياقة البدنية تحول جهاز Apple TV إلى مركز للتمارين الرياضية.

لمدة 16 عامًا ، وسعت الشركة ببطء من وصولها والتحكم في مساحة تقنية اللياقة البدنية من خلال حلول أنيقة تتناسب بسلاسة مع حياتنا اليومية. كانت شركة Apple تصنع منتجات اللياقة البدنية لفترة أطول مما كانت عليه شركة Peloton. إن Apple Watch ليست مجرد ساعة جميلة ، إنها أكثر رفيق شامل للصحة واللياقة يمكنك شراؤه ، وهي متوفرة على مئات الملايين من المعاصم. من الواضح أن لدى Apple طموحات أوسع ، ومع ذلك ، فإن Fitness + هو الخطوة الأولى نحو شيء أكبر.

تصنع Peloton بعضًا من أشهر معدات اللياقة البدنية الكبيرة في العالم. إنهم يقدمون أجهزة الجري والدراجات والأوزان والعديد من الملحقات - تتنافس الشركة أيضًا مع Apple في مساحة الفيديو من خلال خدمة الاشتراك الخاصة بهم. الحجة الأساسية لشراء شركة Apple لشركة Peloton هي أنها ستساعدهم على إحكام قبضتهم على صناعة الصحة واللياقة البدنية. لكنني لا أعتقد أن هذا ضروري ولا أعتقد أنه سيحدث ، حتى لو تمكنوا من شراء الشركة بخصم كبير. فيما يلي بعض الأسباب لعدم حدوث ذلك ...

1. حراس مكافحة الاحتكار سوف يلقي نوبة

رأي: يجب على شركة Apple أن تصطاد موهبة Peloton في برنامج Fitness + بدون متاع الدراجة


تتم مراقبة Apple عن كثب من قبل الحكومات وجهات مكافحة الاحتكار في جميع أنحاء العالم ؛ إنه ببساطة ليس الوقت المناسب لكي تقوم الشركة بعملية استحواذ ضخمة على أحد المنافسين. هذا هو الحال خاصة في مجال الخدمات. في هذا الوقت ، تبلغ قيمة Peloton حوالي 8.5 مليار دولار ، مما يجعلها أكبر عملية استحواذ قامت بها شركة Apple على الإطلاق. سوف يجذب الكثير من الاهتمام غير الضروري ويخلق بلا شك الجدل.

2. يمكنهم فقط اصطياد المواهب

أثمن ما تمتلكه بيلوتون هو موهبتها. ليس بالضرورة الأشخاص الموجودون في الداخل ، ولكن الجمهور يواجه الشخصيات التي تجعل الناس يرغبون في ركوب دراجاتهم باهظة الثمن في الصباح. لدى مدربي بيلوتون أتباع فرديون يحبون العمل معهم. يوجد أكثر من 50 مدربًا من بيلوتون مقسمين بين تمارين الجري وركوب الدراجات واليوجا. يجب على Apple فقط اقتناصهم من أجل Fitness + في محاولة لجعل مستخدمي Peloton مشتركين في الخدمة الجديدة.

رأي: يجب على شركة Apple أن تصطاد موهبة Peloton في برنامج Fitness + بدون متاع الدراجة


تعتبر Fitness + بالفعل خدمة رائعة لمالكي Apple Watch ، ولديها بالفعل بعض الشخصيات الرائعة. ولكن لدفع عجلة النمو حقًا ، فهم بحاجة إلى أسماء كبيرة والمزيد من المتحمسين للياقة البدنية.

3. إذا لم يكن هناك طلب ، فلا يوجد منتج لتصنيعه

المشكلة الرئيسية التي تواجهها شركة Peloton هي تراجع الطلب على منتجاتها. لماذا يجب على Apple شراء شركة منتجها الأساسي شيء لا يريده الناس في الوقت الحالي؟ المعدات الأكبر حجمًا التي تكلف آلاف الدولارات ليست شيئًا يستبدلها الناس كثيرًا ، ولن يعود الطلب مرة أخرى لبعض الوقت ، خاصة مع الأشخاص الذين يرغبون في الخروج من المنزل. معدات الصالة الرياضية المنزلية الفاخرة ليست عملية بيع سهلة في الوقت الحالي ، وقد لا تكون كذلك لبعض الوقت.

رأي: يجب على شركة Apple أن تصطاد موهبة Peloton في برنامج Fitness + بدون متاع الدراجة

4. قضايا الجودة والكثير من الأمتعة

مرت بيلوتون بجدل كبير في العام الماضي مع استدعاء كبير لجهاز المشي مشيرة إلى وجود خطر على الأطفال. أدى التصميم السيئ لجهاز الجري إلى أكثر من 70 حادثة ووفاة واحدة. المنتجات أيضًا ليست من أعلى مستويات الجودة - بالتأكيد ، إنها باهظة الثمن ، لكن هذا لا يعني أنها جيدة كما ينبغي. لا تتوافق منتجاتهم مع معايير Apple.

رأي: يجب على شركة Apple أن تصطاد موهبة Peloton في برنامج Fitness + بدون متاع الدراجة


كانت بيلوتون أيضًا موضوعًا لبعض لحظات ثقافة البوب ​​غير الممتعة مثل مشهد "And Just Like That" الأخير الذي يعرض شخصية تعاني من نوبة قلبية نتيجة ركوب بيلوتون. هناك أيضًا حملة بيلوتون الإعلانية المشهورة بالتحيز الجنسي منذ عام 2019 والتي ظهرت فيها رجل وهب بيلوتون لامرأة. في نهاية اليوم ، حظي بيلوتون للتو بالكثير من الاهتمام وفي كثير من الأحيان بسبب الأشياء غير العظيمة. إنها علامة تجارية ليست في صعود.


5. يمكنهم صنعه بأنفسهم إذا أرادوا ذلك

إذا أرادت Apple صنع معدات اللياقة البدنية ، فيمكنهم فعل ذلك بأنفسهم. إنهم يصنعون سيارة ولم يستحوذوا على شركة سيارات مثل تسلا. إنهم يصنعون سماعة رأس ولم يستحوذوا على شركة سماعات رأس. لقد صنعوا ساعة ولم يشتروا صانع ساعات. أطلقوا خدمة البث دون الحصول على Netflix أو Hulu.

تصنع Apple أجهزة من الدرجة الأولى ، ويمكنهم جلب الخبرة المناسبة للاشتراك مع مصمميها الرائعين بالفعل لإطلاق العنان لمعدات صالة الألعاب الرياضية المنزلية الرائعة. إنهم لا يحتاجون إلى بيلوتون على الإطلاق.


استنتاج

ما رأيك في شراء شركة آبل لشركة بيلوتون؟ هل تعتقد أنها ستكون فكرة جيدة أم أنك تتفق معنا؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!


google-playkhamsatmostaqltradent